رداً على إلزام المحكمة له بإجراء تحليل الـ”DNA” في قضية إثبات النسب التي رفعتها ضده الفنانة زينة، قرر الفنان المصري أحمد عز رفع دعوى قضائية ضد شقيقة زينة، وتدعى نسرين رضا إسماعيل، وباقي الشهود في القضية، يتهمهم فيها بشهادة الزور والادعاء بزواجه من زينة.
وقال عز إن هناك من شهد زوراً خلال جلسة المحكمة، “وادعوا بوجود صلة زواج بيني وبين زينة، وإنني والد طفليها التوأم، ومنهم شقيقتها نسرين التي ادعت أنها اصطحبت شقيقتها في شقة بالمعادي لمقابلتي، وزعمت أنها شقة الزوجية، وإنني طلبت من زينة في هذه المقابلة أن تقوم بعملية إجهاض لحملها”.
واتهم عز شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات الزواج بالتزوير، خاصة أن بعضهم أقر بأن هناك حفلة زواج لزينة وعز تمت إقامتها وحضرها بعض الأصدقاء، حيث أكد عز أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اتنيل وروح اعمل تحليل الدم ، يا اللي ماعندك دم،،، قرفتنا بحكايه نيله زيك ،،، طوله لسان عال فاضي ، جاكم القرف .

  2. مش معقول أبداً يكون هناك حفلة زواج أتنين فنانين دون أن ينتشر الخبر ساعتها فى الصحافة والإعلام

  3. كفى لف ودوران , اولا واخيرا الاولاد سيسجلوا على اسمك يا احمق لانك اباهم.فعلا انسان معدوم الضمير . المساكنة بالنسبة للقضاء تدعوا قيام الزوجية,لان الورقة ممكن ان تحترق,والشهود الاثنان يمكن ان ينكروا,لسبب ما ,اما المساكنة تعني عدد كبير من الناس رؤوكم تسكنون مع بعض

  4. عجيب امرك
    خليك راجل واعترف بابنائك اذا كانو من صلبك لانهم لن يرحموك وقت ضعفك

  5. avoir des enfants doit être une décision des deux parents. Elle n’a pas le droit de lui imposer des enfants , surtout qu’Ils n’étaient as marié. En occident, si une femme décide de faire des enfants toute seule, elle les assume point bare

  6. i totally agree with lily, the fact that she put him in front of the fait accompli to twist his arm into marrying her was very messed up, but morally he is responsible to take care of his kids simply because this is something nobody can take back

  7. إذا لم يكن زواج اصلا او انها تعمدت اخفاءه وعدم إشهاره بما يضر صحة عقد الزواج وليس هناك من يشهد لها فلا يحق ان تنسب الأبناء لشخص ما !
    فالفاجرة لا تسال عمن فجر بها لانه يقال كما هان عليها الفجور سيهون عليها ان ترمي البريء بهتانا وعلى ذلك شهادتها لا تصح !
    كما ان أولاد الزنى لا ينسبون لاباء بعينهم او باسماءهم انما يقال لابن الزنى ابن أبيه وترد شهادة الأم الزانية ولايوءخذ بها وان أقسمت انه من فلان سلمته نفسها طواعية دون عقد زواج معتبر لم تتواطاء على كتمانه او انه ارغمها اي اغتصبها عنوة !
    فعليها ان تثبت انها تزوجت أولا ومن ثم تنسب الأولاد لزوجها اما ان كانت زنت فلا يحمل الأطفال اسم الأب وان كان فعلا هم له !
    كزياد ابن أبيه ادعاه معاوية على انه أخيه من أبي سفيان فأبطل ذلك الامام علي عليه السلام وتبعه كل المسلمين وبقى اسمه ليومنا
    هذا زياد ابن أبيه ….ومع من عنده أصح من ظننا وراينا هذا فليفدنا نتبعه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *