أخيراً ظهرت أول صورة من حفل عقد قران النجم السوري جورج وسوف على زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية ندى زيدان.

https://www.youtube.com/watch?v=iHgAsb9HWRQ

الصورة ظهر فيها جورج إلى جانب زوجته يتوسطهما أحمد حسون مفتي سوريا الذي تولى عقد قرانهما مما أسكت أفواه كل منّ شكك في رواية زواج سلطان الطرب للمرة الثانية، وزاد من تساؤلات فانز جورج حول اعتناقه الإسلام.

يُذكر أن ندى زيدان ألتقت بجورج وسوف بمستشفى «سبيتار» في قطر، حيث تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، حيث أشرفت على حالة جورج خلال أزمته الصحية الأخيرة، لتولد بينهما قصة حب من النظرة الأولى، تُوجت بالزواج في شهر يونيو الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم احمد.
    الله يعلم ما في القلوب ولا نعلم ما في نفسه.
    ولكن انا علقت سابقاً بموضوع هذا العجوز
    انه في كتير حالات عنا مشابهة (مسيحي متزوج بروح يغير دينه هوية بس ،ويتزوج المسلمة الوسخة ،ولا يحصل شي يبقى مسيحياً ولكنه يكون (أهان زوجته المسيحية،وفي نفس الوقت ساهم في فجور بنت مسلمة تحت اللعب على القانون الشرعي).
    أظن رازان مغربي نفس الحالة (غير دينه وقال شو اسلم وزوجته نصف عارية)وأيضاً تحت مسمى الإيمان بالقلب ويتجاهلون الكثير من القواعد الأخري (اللباس وغيره…)

  2. ليش مين فيه غير الضلالي مفسد سوريا يعقد هيك قران لصديقه الحشاش …متل ما قالت محايدة عنا بالشام فيه ناس مسيحيين بيغيروا دينهم على الورق حتى يقدروا يطلقوا زوجاتهم أو يتزوجوا غيرهم ..لكن بيبقوا مسيحيين لا يمتوا للإسلام بصلة …وجورج مرته الأولى مسلمة بظن من وقتها غير دينه حتى يتزوجها

  3. أنظروا الى الصفاء الموجود بصورة الرياضية لأنها في حضرة المفتى حسون هاها …………………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *