الصفحة الرئيسية تلفزيون بالصور.. ميساء المغربي تقدم “من سيربح المليون” بدلا عن جورج قرداحي!

بالصور.. ميساء المغربي تقدم “من سيربح المليون” بدلا عن جورج قرداحي!

بدأت النجمة المغربية ميساء المغربي تصوير حلقات برنامج “المليونير”, الذي سيعرض على شاشة قناة “أم بي سي”, والذي ارتبط اسمه لسنوات بالاعلامي اللبناني جورج قرداحي.

وقد نشرت المغربي على صفحتها على الفايسبوك صوراً لها من كواليس تصوير الحلقات الاولى من البرنامج طالبه من معجبيها الدعاء لها.

يشار الى ان قرداحي كان قد استمر في تقديم البرنامج لسنوات الى أن وقع خلاف بينه وبين المحطة السعودية بسبب مواقفه المؤيدة لنظام بشار الاسد ما ادى الى انتقاله الى قناة الحياة المصرية حيث لم يستطع أن يحقق النجاح الذي كان قد حققه على قناة “أم بي سي”.

ومما لا شك فيه أن تقديم برنامج “المليونير” سيشكل تحديا كبيرا لميساء المغربي حيث سيتم مقارنتها باعلامي من وزن جورج قرداحي فهل ترون أنها ستنجح فيه؟

17 تعليق

  1. طبعا لا ولن تنجح لانها لن تصل إلى مستوى جورج قرداحي للاسف فقد حرق مشواره بأرائه السياسية هذا لا ينكر مستواه كإعلامي مخضرم و صاحب ثقافة عالية و مستوى جذاب في طريقة الحوار لكن ما هي مؤهلات ميساء مغربي لتقديم هكذا برنامج هل ستحكي قصة كريمة أم ستغني أغنية

  2. ما في مقارنة بين الأعلامي الكبير جورج قرادحي والفنانة ميس حمدان، الأعلامي جورج فرادحي أفضل من قدم برنامج المليون في عالم كله، لأن الأستاذ جورج عنده كزمه قويه وجدابية مميزه.

  3. بستغرب على التفكير العربي المسيس إذا ما عجبني ميلك السياسي خوذ الباب بطريقك , واللي بيعجبني أكثر طالما الناس عارفه هيك ليه بتدلي بارائها السياسيه المعارضه للقنوات العامله فيها من الأخر برنامج من سيربح المليون خلق لجورج قرداحي ولن يعبي احد مكانه.

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.