هاجمت الفنانة المغربية الصاعدة دنيا بطمة كلا من المطربة المصرية كارمن سليمان والفلسطيني محمد عساف، نجمي الموسمين الأول والثاني من برنامج «أراب آيدول». وأكدت بطمة أنه يشرفها التعاون مع فنان العرب محمد عبده، لكنها شددت على رفضها الظهور في أي كليب من كليباته كـ «موديل»، في إشارة منها لما فعلته كارمن سليمان، عندما ظهرت معه في أحدث كليباته الغنائية «طيري معي».

وأوضحت دنيا بطمة، حسب موقع «دنيا الوطن» نقلا عن «روسيا اليوم»، أن كارمن سليمان كانت مجرد «موديل» في كليب «طيري معي»، وأن الأغنية لم تكن «دويتو» مع محمد عبده بأي شكل من الأشكال.carmen0000

وعن محمد عساف، صرحت دنيا بأنه نسي فضل جمهوره الذي صوت له ودعمه خلال مشاركته في برنامج «أراب آيدول»، ووصوله إلى المرحلة النهائية.

وأرجعت دنيا غرور عساف بسبب تصريحاته التي قال فيها: «أنا وصلت بجهدي فقط»، مؤكدة أن عساف ينكر دعم الفنانين له، ومن بينهم الملحن السوري عصام كمال، الذي كان يسهر معه طوال الليل ويدعمه بالأغاني، وأنه لولا هذا الدعم لما كان فاز ودخل عالم الأضواء، بحسب رأيها، متوقعة أن يخسر محبة الجمهور وكل من دعمه في الوطن العربي إذا بقي على هذا الحال.

ومن جانبه رد محمد عساف على اتهامات دنيا بطمة له بالغرور، من خلال حواره مع إحدى الإذاعات.

يذكر ان دنيا بطمة اشتركت في النسخة الأولى من برنامج «أراب آيدول»، ووصلت للحلقة النهائية التي فازت بها المصرية كارمن سليمان، وصرحت أكثر من مرة بأنها كانت الفائزة بلقب البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شي ما يدخل بدماغي!!! ام دنيا و ام كارمن كانو محجبين و خاصةً ام دنيا بحجابها و ثوبها الاسلامي المحترم و لكن البنتين اللي ناقصات القماش و خاصةً دنيا، فهم كانوا يمشون معاهم و هم فخورين!!!

    مثلاً العائلات المتحررة نتفهم على خيبتهم و لكن نص متحرر و نص اسلامي كوكتيل هذا الذي لا افهمه!!!

    سبحان الله شئ غريب جداً جداً و بالنسبتي لي كارثي!! الاخ يرى اخته نصف عارية و الزوج المغفل ايظاً يرى زوجته نصف عارية!! يا هل ترى ليس عندهم احساس او غيرة او ناموس!! كيف تتحمل بان احداً ينظر الى سيقان زوجتك!!!! والله لا اسوعب هذا ابداً ابداً!!!!

  2. داشاد شهره مع ستره ما بينفع وبليل انه كان السنه في ارب ايدول متسابقه متحجبه وصوتها رائع وحنون بس ما وصلت وبالنسبه لدنيا الغيره دبحتها من يوم ما فضلوا كارمن عليها مع انه التنتين بعد الفوز ما عملوا اشي مميز علي العكس محمد عساف الله يسعده في كل اغنيه جديده يبدع الله يحماه

  3. لتنين كاسيات عاريات وقليلة الحياء رغم أن أمهاتم محجبات سمحوا
    لهم يدخلو لعالم الفساد والفسق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *