الصفحة الرئيسية فن جمال مروان خضع لفحص الـDNA بسبب ابن قمر.. والنتيجة !!!!

جمال مروان خضع لفحص الـDNA بسبب ابن قمر.. والنتيجة !!!!

26 96

في جديد قضية الفنانة قمر وابنها جيمي، خضع رجل الاعمال المصري جمال مروان لفحص الـDNA لفصل الشك باليقين فالنتيجة ستحدد نسب الطفل جيمي بعدما اصرت قمر على مدى سنوات ان مروان هو الوالد رغم نفي هذا الاخير. فاذاً بعد صولات وجولات عبر المنابر الاعلامية وفي اروقة المحاكم الحقيقة ستظهر والملفت ان نتيجة الفحص ستذهل الرأي العام، ففي حال كان جمال مروان هو والد جيمي سيتفاجأ الجميع من نفيه السابق للموضوع، وفي حال لم يكن الوالد ستكون المفاجأة اكبر للجمهور وتبدأ قمر رحلة بحث جديدة عن والد طفلها!

26 تعليق

  1. اعتقد هناك خلط عند السيدة الفاضلة قمر يجب عليها الان التركيز جيدا هو هل جمال مروان هو الذى من نام معها في تلك الليلة المباركة أم شخص اخر يجب عليها تذكر كل السادة الاشراف الافاضل الذين تفضلوا وناموا معها في نفس الفترة التي حصل الحمل لها ومن منهم من هؤلاء السادة الاشراف الافاضل الاكثر شبها بأبنها السيد جيمي حفظه الله ورعاه من كل شر , السيدة الفاضلة ام جيمي تحية لك والى ابنك المصون جيمي والى جمال مروان هذا الرجل الشريف المصون والاب الحنون انكم ستكونون مثالا للاجيال القادمة من ابناء هذه الامة المصونه حفظ الله هذه العائلة الكريمة الشريفة المصونه والى الامام وعاشت امتنا المجيدة والسلام عليكم ورحمته وبركاته .

  2. يعني استغفرك يا رب هي جابتك قيصر ؟ بعدين ازا خايفين عمشاعره مين البابا والماساة اللي عاشتها الماما حايتخدر ويكون الوضع عادي عنده متل ابن دينا ” علي ”
    بس انا اللي يحز بقلبي شغلة وحدة
    ايمتى رح نفهم انه الطريق المستقيم اسهل من المعوج ؟
    وان الرزق الحلال يفيد صاحبه بالدنيا والاخرة

  3. انا فقط اريد ان اعرف فاسد و فاسدة حبوا يعملوا علاقة حرام في الخفاء يعملوها لكن ليش يجيبوا ضحية لهذا المجتمع شنو موقف الام من نظرات ابنها لما يكبر شوية و يعلم بكل الدراما لي مرت بها وهي تبحث عن الاب
    وشنو موقف ابوه لما يعلم انه ما حب يعترف به
    ليش ما استعملتوا الواقي يا بشر؟

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.