قامت الكاتبة دينا توفيق، بنشر رسالة على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، على لسان الفنانة شمس البادروي موجهة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مطالبة فيها بإعادة النظر في قرار نزع ملكيات كبائن المنتزه التي طالتها هي وزوجها الفنان حسن يوسف.

ونقلت الكاتبة رسالة الفنانة المعتزلة: “أنا شمس الملوك جميل البارودي، أنادي على أي منبر وأجهر بكل ما يعتريني من ألم؛ يا سيادة الرئيس لن أسمح لنفسي بالصمت في عهدك أرمى ظلما وزوجي “حسن يوسف”، وأكتفي كما حدث في العهود السابقة باحتسابي لله (وقولى حسبي الله ونعم الوكيل)، نعم هو حسبي وحسب سيادتك ولكنني في العهد الجديد فوضتك لحمايتي فأرجوك بحق حبك لله ورسوله أن تحمينا”.

وأضافت البارودى “ولأن أفضل المشاعر وأصدقها تخرج من بوتقة الألم.. ولأن الكلمة هي السهم النافذ من القلب إلى من أوجعك، يحزنني ويعتصر قلبي وجعا أن حبنا وإيماننا باختيارنا لمن يحمينا من بطش أهواء بعض أصحاب النفوذ، إننى لا أريد أن أصدق أني أصفع صفعة غدر ومن أحببته لا يحمينا من هذه الصفعة!”.

وتابعت الفنانة المعتزلة في رسالتها: “فمرة أخرى بعد كل ما حدث ينكل بنا ونرمى بتهم بهتانا وزورا وتكمم أفواهنا ولا نجد منفذا يسمح لنا فيه بالدفاع عن أنفسنا وتوضيح حقيقة وضعنا وموقفنا الذي لا تشوبه شائبة مما يدعى علينا به؛ لا لن أقول خدعت أبدا فحدسي لا يكذبني؛ ولكن ألم أفوضه ليحميني في هذه الأيام الحوالك!”.

يذكر إن وزارة السياحة قد قررت مؤخرا إخلاء 377 كابينة بالمنتزة والتى تعود ملكياتها لعدد من رجال الأعمال المحسوبين على نظام مبارك وعدد من الفنانين بالقوة الجبرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. وسبحان الله علي الحياة هذه كانت جميلة الجميلات علي حق ايوووه علي الزمن يا كدعان

    1. هههههههه
      بيقولوا كانت حلوه وكثير ممثلات ..بس ومن نحنى وصغار نفضل الاجنبي من هيك بس بعرفهم تقريبا بالصور وقليل جدا من الافلام ..
      سبحان اللي بغير وما بيتغير..

  2. شو هالوش الرايق والنظرة الدافية ما يبلى .. مستحيل ما يكون فيها عرق سوري أو حتى لبناني!؟

  3. امراه راءعه الجمال بس يمكن كانت قصيره ما طويله انا شفت لها عده أفلام بس كبرنا لانو ما بعرف ليش متل ما قالت بلو ما كنّا نحضر عربي

  4. لبى طلبك وزوجك مباشرة
    لان مصر ليس فيها الا حسن ويوسف وحرمه
    يا ست يا حجة في شباب عم يقتلوا غدراً لأنهم منتسبون للجيش الذي اصبح كبش محرقة يقتل فيها فقط العناصر ام الكبار فهم على طاولة الشطرنج .
    فاتركي رئيسك لتلك الامور وللتعويض لعائلات الضحايا ،
    اما رزقك فاصله مشبوه اعتبريه راح في سبيل حسناتك،
    قال حبك لله ورسوله ولن اصمت …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *