حقق فيديو نشرته وزارة البيئة الألمانية، ويدعو إلى إطفاء الكهرباء أثناء ممارسة الجنس، مشاهدات ضخمة لا تحققها عادة مقاطع فيديوهات التوعية بالبيئة ضمن هذه الفترة القصيرة.
ويظهر في مقطع الفيديو- الذي يستمر لمدة 30 ثانية- فتاة تدخل المنزل وتشعل الضوء وتتفاجأ برؤية أمها وأبيها وهما في وضعية حميمية لم ترهما فيها من قبل، وتتسع عيون الجميع من فرط المفاجأة والإحراج، فتسلم الابنة على والديها ببساطة ويردان عليها السلام، ثم تهز رأسها بالتفهم وتطفئ الضوء وتنصرف.
والمغزى من قصة الفيديو- الذي يحث على حماية البيئة- هو أن إبقاء الضوء منطفئا في المنازل له إيجابياته، فلو لم تشعل الفتاة الضوء لما كانت رأت والديها وهما يمارسان العلاقة الحميمة ولتجنب الجميع الإحراج الناتج عن إشعال الضوء، وكذلك فإن إطفاء الأضواء يوفر الكهرباء الناتجة من حرق الفحم الضار بالبيئة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا أتى أحدُكم أهله فليستتر , فإنه إذا لم يستتر استحيت الملائكة فخرجت.

    رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ” إذا أتى أحدكم أهله فليستتر, ولا يتجرد تجرد العيرين”

  2. ما يكفي ينطفي الضوء لازم قفل الباب بالمفتاح ههههههههههههههه حتى لا يهرب المنيل على عينه ههههههههههههههههه اقصد يدخل احد غريب او وحدة غريبة تختطفه هههههههههههه فحوادث اختطاف العرسان صارت كثيرة هذه الايام بالعالم هههههههه فاحذروا يا بنات ضو يتطفي وباب ينقفل زين وابعدوا عرسانكم عن نورت وحسناواتها ( قال حسناوات ها قال ) وإلا تلومون انفسكم بعدين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *