الصفحة الرئيسية منوعات انفجار نهد بريطانية بعد إجراء جراحة تكبير ثدييها في تونس

انفجار نهد بريطانية بعد إجراء جراحة تكبير ثدييها في تونس

35 0

لم تنعم امرأة بريطانية في الخامسة والأربعين من العمر طويلا بالمظهر الجديد لنهديها بعد إجرائها عملية تكبيرهما في تونس، حين انفجر واحد منهما بينما كانت تأخذ حماما ساخنا.

وعلى الرغم من أن إليسون تشابمان حصلت على تعويضات بعد محنتها المروعة والمهينة؛ إلا أنها دعت النساء البريطانيات إلى عدم السفر للخارج بغرض إجراء جراحة تجميلية لتكبير صدورهن. بحسب صحيفة “ديلي ميل” الجمعة 8 يونيو/حزيران.

إليسون أضافت أنها عانت من تجربة قاسية بعد إجرائها الجراحة التجميلية في تونس، غير أنها حصلت بنجاح على تعويض من جراء انفجار أحد النهدين المزروعين في صدرها في الحمام بعد عودتها إلى بريطانيا.

ونسبت الصحيفة إلى المرأة البريطانية المفجوعة قولها: “أخذت حماما ساخنا في محاولة لتخفيف الألم، وروعت تماما عندما انفجر أحد النهدين وانفتح ولم تستطع أن أصدق ما حدث لها”.

وتم نقل إليسون على محمل السرعة إلى المستشفى إثر الحادث؛ حيث خضعت لعميلة جديدة لإغلاق جرح العملية التجميلية في نهدها ومكافحة العدوى، ثم أجرت لاحقا عمليتين أخريين لاستبدال النهدين المزروعين، وإصلاح الندوب في صدرها.

35 تعليق

  1. مهبوله والا مخبوله ؟؟ مدربيه راسك لتونس وتاركه ارض العلم و الطب و التطور الجراحي ارض بريطانيا العريقه . هذا جزائ الي تدور الرخص و تتبع سياسه التقشف في خطط التجميل و التحسين .. ومن يذهب لجزارين العرب يجيه اكتر من هيك ..

  2. على فكره شفتو هالنوع من البريطانيا ت قسم بالله انهم دائما يتابطون اذرعه الرجال العربان في بريطانيا … هالنمونه من الاوربيات هم الي ماشي سوق العربان المقاريد عندهم خخخخخخخخخ مالت عليكم وعلى الي يطلع وجيهكم ..قاتكو الارف

  3. اللهم ﻻشماتة،،مسكينةهالبريطانيةمالحقت تفرح وتتهنى بثديهاالصناعيتين ،بس بصراحةهي غبيةاحديترك بريطانيابلدالعلم والطب ،ويروح لتونس اكيدعشان ارخص في التكلفةراحت لهاوهذه اخرتهاانفجارمدوي. في الحمام ادى الى سقوط ضحايامن السلكون الرخيص وموت. عمليةتكبيرالصدر،
    -المعروف. ان اغلب اﻻوربين يذهبون االى ماليزياﻻجراءعمليات تجميل،وخصوصاتكبيرالصدر،نظرالرخص التكلفةفيها.
    انشري يانوونا

  4. هذه شكلها انتهت صلاحيتها في بريطانيا وقالت خليني انزل على اي بلد عربي و اشوف لي شاب يعوضني سنوات الحرمان وبالمقابل ممكن أوفر له الهجره الى بريطانيا..وعشان تكون في المستوى المطلوب قدام الحبيب قالت خليني احشو هذا الصدر المرتهل…مسكينه مالحقت تفرح بهم انفجر عليها واحد في الدوش…

  5. هههههههه والله العنوان مضحك !! انفجار نهد بريطانيه والخسائر والقتلى بالعشرات !!! اوكي يعني هي زعلانه لان صدرها انفجر واصبحت بشعه ؟؟؟ ما انتي بالعمليه وبدونها بشعه .. والوجه ماشاالله كنه ضرع بقره حلووب .. وعلى اساس مزينه وجهها وحاطه ورده على راسها هههههههههههههههههه.. بس ماعرفنا هو اللي مسوي لها العمليه جراح ولا سباك ؟؟؟!

  6. يا جماعه البيع العربي طال الصدور في تونس فانفجر في البريطانيه احتجاجا على الظلم والاستبداد !
    فيه حد عاقل يروح يعمل تجميل في بلد عربي ؟ على رأي بنت لندن يدورون على الرخص !!

  7. لك يا عالم يا ناس لو سمحتو ما حدا يشبه بنت العوئد باللبنانيات اصلا نحن اللبنانيات ما بشرفنا تكون وحدة مش محسوبة من النسوان بيناتنا هيدي وحدة معقدة من جمال اللبنانيات ومن قلة اهتمام رجال العرب فيها فبعدو عن الشر وغنولو :)

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.