قال الإعلامي المصري تامر أمين، إن سبب صمته على الألفاظ الخارجة من قبل المنتج محمد السبكي في مشادته مع المنتج محمد حسن رمزي، بحلقة الإثنين، أنه أراد ألا تتطور الأمور بينهما، وتصل إلى المحاكم وأراد أن ينهي الموقف بينهما، واعتذر “أمين” للجمهور قائلا: “أنا بعتذرلكم عن اللي حصل في حلقة إمبارح”.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sk5uixeOqsw

وأضاف “أمين” في كواليس برنامجه “من الآخر” على قناة “روتانا مصرية”: “أنا اعتذرت في الحلقة عن اللي حصل، والناس عتبت عليا إني موقفتش البرنامج، بس أنا رأيي إني لو كنت عملت كدة كنت هبروز الإهانة اللي حصلت للمنتج محمد حسن رمزي وكانت الأمور هتتطور بينهم وكان ممكن يحصل سباب ويرد عليه ويوصل الأمر للمحاكم، بس أنا حبيت أنهي الموضوع، وأوصله لبر الأمان، ويمكن اشتباك بالأيدي”.

وتابع: “أنا سعيد بإدارتي للحلقة وخليت أحمد السبكي ومحمد السبكي يعتذروا للجمهور ولحسن رمزي وأخذت وعد منه بأنه يعتذر للمنتج محمد رمزي، وعفا الله عما سلف”.

من جهته فسر السبكي ما قام به قائلا: “الصوت الذي صدر مني في حلقة الاثنين من برنامج (من الآخر) الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، ليس بقصد الإساءة، ولكن كان نتيجة شربي كوبا من الماء و(زورت)”.

وأكد السبكي أنه بالتأكيد لم يكن الصوت الذي ظن الكثيرون أنه قام به، مشيرا إلى احترامه للمشاهدين، مبررا انفعاله بالدفاع عن فيلمه “حديد” الذي يرى أنه يتعرض لـ”حرب متعمدة”، حسب موقع صحيفة “الوطن” المصرية.

وكانت الأزمة بين السبكي ورمزي بدأت منذ أيام، بعدما وصف الأول ما يفعله منتجو فيلم “الجزيرة 2″ بـ”قلة أدب” قاصدا تحكمهم بمجريات الأمور في السينما من دور توزيع وإنتاج وغرفة صناعة السينما. (التفاصيل)

فيلم “الجزيرة 2” من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج شريف عرفة، ومن بطولة أحمد السقا، وهند صبري، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وأروى جودة، وأحمد مالك، ونضال الشافعي.

ونافس محمد السبكي في موسم عيد الأضحى بفيلمي “عمر وسلوى” ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وصافينار، وحسن حسني، ولطفي لبيب، والملحن محمد عبد المنعم وهو من تأليف سيد السبكي، ومن إخراج تامر بسيوني.

فيلم “حديد” من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته عمرو سعد ودرة وزكي فطين عبد الوهاب، وتامر عبد المنعم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انا متاكد انك كنت اسعد واحد بالي حصل علشان حد ممكن يشوف البرنامج بتاعك. على فكرة التمثيل والكام كلمة الي باللغة العربية مبيعملوش مذيع ناجح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *