استشهدت تريزا ماي وزيرة الداخلية البريطانية بآيات من القرآن في خطاب لها خلال اجتماعات حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ekbQqBQ_B3M

واستخدمت ماي الآية القرآنية: “يأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير”.

كما استخدمت الوزيرة الآية القرآنية: “لا إكراه في الدين” للتأكيد على أن الإسلام دين سلام وليس دين عنف.

من جهة أخرى أعلنت ماي عن إجراءات جديدة ستتخذها حكومة حزب المحافظين للتصدي لظاهرة سفر الشباب البريطاني المسلم إلى سوريا والعراق للانضمام إلى صفوف تنظيم الدولة.

وأوضحت أن من بين سلطاتها منع من يحملون جنسيات مزدوجة أو الذين حصلوا على جنسية بريطانية عن طريق الإقامة في بريطانيا من دخول البلاد، بل ونزع الجنسية عن أولئك الذين يثبت سفرهم إلى سوريا والعراق.

وكشفت الوزيرة أنها استخدمت هذه السلطات 25 مرة مع أشخاص سافروا إلى سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الحمد لله على نعمة الاسلام وكفا بها نعمة
    اللهم اجعل القرأن الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورونا وجلاء همومنا

  2. سيتهمونك بالتشيع !
    كيف تقولين ان ما يفعلونه ليس له علاقة بالإسلام ؟؟
    انه ارثهم الثقافي المتواتر من ١٤٠٠ ولا يعرفون غيره فهم منذ ان قطعوا راس مالك بن نويرة ووضعه ابن الوليد للشواء ! لا يعرفون غير الإسلام او النبي الذباح كذبا على رسول الله صلى الله عليه واله رحمة الله للعالمين !
    يا معالي الوزيرة هم قطعوا راس بنت نبيهم واحد سيدي شباب اهل الجنة ونقلوه من العراق الى الشام فقط ليثبتوا على مدى قرون طويلة ان الإسلام الذي أوجدوه يحبذ الذبح وقطع الرؤوس حتى لو كانت لآل بيت النبوة !
    وانت جاية الآن تفندين ما أسسوه يا شيعية ؟
    منك لله …!
    سيطلبونك لنكاح ملك اليمين بعد ان يبيعونك في سوق النخاسة العامر هذه الايام في الموصل !
    تلاحقي نفسك واجعلي حكومتك تسحب دعمها لحماة الوهابية من ال سعود فدون سقوط هذه البهاءم فسيبقى الذبح والجهاد النكاحي قرونا اخرى ويا ويل غربكم فلا تخربوا بيوتكم بايديكم من اجل كروش نتنة تسبحون منها نفطا وتضل العالم باسم دين مزور وخدمة الحرمين على يد حرامي وابن حراميين … مشوا له تورنادوا واسحبوا جنسيتكم واقامتكم الدائمة لجلاوزته وليس سحب الإقامة لمن يزور أهله ووطنه في العراق وسوريا .

  3. كتبت مجلة ( الشراع ) الشيعية العدد ( 684 ) السنة (الرابعة ) الصفحة الرابعة : أن رفسنجاني أشار إلى ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة !!! .
    وقد وُصفت مدينة ( مشهد ) الشيعية الإيرانية حيث شاعت ممارسة المتعة بأنها : ( المدينة الأكثر انحلالا على الصعيد الأخلاقي في آسيا ) . انتهى ، بتصرف عن المجلة الآنفة الذكر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *