علّق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على الأحداث المتسارعة في اليمن، قائلاً إنه يحق لـ “الجنوب” أن يصوت على الاستقلال اذا تولى الحوثيون السلطة.

وكان قد تم يوم الأحد في صنعاء التوقيع على اتفاقية بين الحوثيين والسلطة والقوى السياسية، يقوم بموجبها الرئيس بتعيين مستشارين له من أنصار الله والحراك الجنوبي، وبتسمية رئيس الحكومة وفق معايير متفق عليها.
وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “قادة الجيش من البعثيين اليمنيين في عيد اﻻضحى قد يُضحى بهم اسوة بصدام حسين !!! إيران تنتقم من البعث!!”

وأضاف: “ابوعدي لو ما عدى حدوده كان ما ضيع بلاده وجنوده.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ماعرفنا لهم هالحوثيين !!
    الموت لامريكا الموت لاسرائيل ولا نرى قتلاهم الا من اهل السنه في اليمن!!

  2. الحوثين الشيعة في اليمن أحفاد مالك الأشتر
    وما إدراك ما مالك ؟ سل عنه جند الشام يوم صفين كان يتوسل الامام علي عليه السلام ان يمهله فويق ناقة اي دقاءق معدودة ليأتيه براس معاوية ومعه ابن النابغة ! فقد كان اشجع الشجعان ….
    حتى ان الامام قال عنه يوم استشهد انه لو كان جبلا لكان فندا ولو كان صخرا لكان صلدا !!!
    ورغم كل هذه الشجاعة يشتمه شخصا في الطريق فيحلم عنه ويتركه فيسير ثم يقال للشاتم ويحك هذا قاءد قوات امير الموءمنين علي عليه السلام فيجزع الشاتم فيلحقه ليعتذر منه ويصفح عنه ! وإذ به يجد مالك الأشتر قد سبقه للمسجد ليصلي ركعتين ويستغفر الله للذي شتمه !!!
    سمعت جنرال ؟
    الايمان يماني والحكمة يمانية غداً شيعة اليمن يوءلفون بين القلوب ويشيعون البعثيين ولن يعلقونهم ومن فكر البعث يطهرونهم ! أردت ان يفعل ذلك ببعثي العراق لكن للأسف لا رأي لمن لا يطاع !
    فلا تقلق جنرال شيعة اليمن جابوها وغدا يحولها لجنات خضر .
    وحالة العراق لن تتكرر في اليمن وبعثيهم ليسوا كبعثي العراق … شخصيا متفاءل انا…. فتبسم انت كذلك حتى تطلع الصورة حلوة .

  3. عندك قصر نضر بالسياسه يا خليفان تم تغير كل من حسني علي عبد الله زين العابدين القذافي وتدمير سوريا وهم لم يتعدوا حدودهم اقترح عليك ان تستشير قبل ان تصرح انت مسؤل أمني والكلام يحسب عليك يا ؟

  4. امتة الناس تفكر تعيش بسلام
    وهل يافطة الي ذبحتني
    الموت لهذا وذاك لما لانستبدلها بكلمة العيش سوى
    او كلمة محبة .. حتى يعم الامن والسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *