الصفحة الرئيسية منوعات زوج الأم يعذب طفلها ابن الخمس سنوات انتقاماً منها… فيديو

زوج الأم يعذب طفلها ابن الخمس سنوات انتقاماً منها… فيديو

19 1

نقذت العناية الالهية الطفل عبد الواحد عدنان طيبا (5 سنوات) من موت محتم تحت التعذيب على يد زوج والدته (بحسب ما أفادت الاخيرة) بعدما قام بربطه في غرفة مع والدته وضربه ضربا مبرحاً إلى أن سمع الجيران أنينه وصراخه فأبلغوا القوى الأمنية في مدينة طرابلس اللبنانية، فقامت قوة منه بمداهمة المنزل وإنقاذ الطفل ووالدته ونقلتهما الى المستشفى للمعالجة حيث تبيّن أن الطفل في حالة حرجة ومصاب بكدمات وحروق، فضلا عن قيام زوج والدته بربط عضوه الذكري الذي تعرّض لنزف حاد.
وفي التفاصيل التي روتها الوالدة رولا مسرّة (30 عاما) لـصحيفة السفيرش أن زوجها (ع. خ. ع) قام بحبسها وربطها داخل منزلها الكائن في محلة «تحت القلعة» في المدينة القديمة، وكان يعمد إلى تعذيبها بالضرب المبرح بواسطة خرطوم مياه أمام طفلها عبد الواحد الذي كان محبوسا معها في الغرفة.
وتضيف الوالدة أنه قبل يومين أبلغها زوجها أنه سينتقم منها شر انتقام، فقام بربط طفلها عبد المنعم (5 سنوات) أمام عينيها وربط عضوه الذكري بسلك، وقام بتعذيبه على مدار أكثر من 48 ساعة، لجهة ضربه بواسطة «الخرطوم في سائر أنحاء جسده، وضربه بآلة صلبة على رأسه، وإطفاء أعقاب السجائر في سائر أنحاء جسده وفي المناطق الحساسة».
ولفتت رولا أن طليقها والد الطفل يقيم في سوريا، وأنها اقترنت بزوجها الحالي منذ نحو ستة أشهر، وقد بدأ قبل ثلاثة أشهر يعاملها معاملة سيئة، الى ان قام بتعذيبها مع طفلها وحبسهما داخل المنزل.
وباشرت القوى الأمنية التفتيش عن الزوج الفار ومداهمة الأماكن التي يمكن أن يتواجد فيها لإلقاء القـبض عليه، وما زال البحث عنه مستمرا.
وأشارت مصادر طبية الى أن الطفل عبد الواحد يحتاج الى عملية جراحية سريعة في عضوه الذكري، خصوصا أنه يعاني من حبس البول، إضافة الى تصوير رأسه المتورّم نتيجة ضربه بآلة صلبة عليه تمهيدا لعلاجه ومعالجة عينيه والحروق المنتشرة في سائر أنحاء جسده.

المصدر: السفير

19 تعليق

  1. دائماً وابداً سيظل زوج الأم أو زوجة الأب مثالاً للقسوة والجبروت والوحشية إلا قلة قليلة زرع الله فى نفوسها الرحمة ،، لقد إشتقت الرحمة من إسم الرحمن الرحيم ، ومن لا يرحم لا يُرحم ،، فأى نفس بشرية هذه التى تتلذذ بتعذيب طفل وأمه ؟ وأى نفس هذه التى تفرد عضلاتها على المنكسرين والضعفاء ؟ ،، إنها النفس الخبيثة الأمارة بالسوء ،، نفس شيطانية تؤذى بلا رحمة وتبطش بلا قلب ،، ولكن ربك بالمرصاد لهؤلاء فإما أن يقتص منهم بالدنيا ليتطهروا أو عند رب الحساب عما إقترفته أيديهم .

  2. حسبى الله ونعم الوكيل هى دى الرجولة فى نظره وبعدين الام واهلها هما اللى غلطانيين هو احنا بنجوز بناتنا وخلاص مش لازم نسئل عليه وعلى اهله ولازم نرضى على اخلاقه ودينه ولا ايه فى ناس بدور على الجواز وخلاص…….!!!!!!!

  3. 1.Why are they hiding the name of this crminal! They should publish his name and picture so the public can find him whereever he runs to.
    2. Where the hell is the father of this boy why didn’t he check on his son for the last 6month !
    3. When her husband treatened her why didn’t she run away?
    4. and why did he threaten her?
    5. In the first 3 month she was not imprisoned in the house so she could have run away!

  4. الله لا يوفقه هذا المجرم اللي طاوعته نفسه تعديب خاصه طفل صغير بهده الوحشيه ،يستاهل الشنق على فعلته ليكون عبره لمن لا يعتبر ،ملي مكانش قادر يكون حنون على الام وابنها كان يطلقها ،حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تطاوعه نفسه متل هدا التعديب والله الموت كان ارحم لهم

  5. والله شى صعب فعلا وياريت كل ام واب تخلى بالها من تصرفاتهم وقدام اطفالهم كتدخين وشرب كحولات فى بيت وضرب الزوج لزوجه وصوت عالى كل بيعمل مشاكل نفسيه جوة الاطفال دة انسان مريض نفسى وهيخلى طفل والام مريضه ذيه هوة دمرهم كلهم ياخدوا بقا طفل مصحه نفسيه وياهلوة كويس عشان مش يطلعوا انسان مجرم والزوجه طبعا هتكرة رجاله وريحتهم ياريت كل اتنين سوا يحافظوا على بعض ويخلوا مودة ورحمه . حكايه بتكرر كل يوم فى كل الدنيا تعذيب وقتل واغتصاب اطفال
    خلاص كل بيقا يفوك عقدة فى حد ضعيف وخلاص ناس مخنوقه وتجنتت

  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي يضرب زوجته واولاده ولا احد يفعل معه شيئ ولا احد يلومه
    واحيانا لا ليس احيانا بل دائما يضربني
    ولكن استعين بالصبر
    والشيخ يوسف هرج يقول لي الضرب مفيد لجسم الانسان

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.