بعد رحلة علاج المقدم ساطع النعماني، مأمور قسم «بولاق الدكرور»، والذي أصيب في أحداث «بين السرايات»، مما تسبب في فقدان بصره وتشويه ملامح وجهه، طالب الإعلامي المصري عمرو أديب وزير الداخلية بتكريمه وإعادته لعمله.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=XTAoIQaqDVc

أديب قال -في برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»-: «بكرة لازم الرجل ده يبقى قاعد في القسم بتاعه ولابس بدلته الميري ويتعمل له احتفال، علشان نقول لكل الإرهابيين إن الرجل الدكر الأسد رجع».

وخلال حديث عمرو، أجرى النعماني مكالمة هاتفية معه، وقال له: «أنا صغير أوي وقليل أوي على الكلام الكبير ده»، فرد أديب: «قليل إيه يا سيادة العقيد، ده أنا تافه جمبك، ده إحنا بنتدارى في الحيطة، وأنت بطل ولازم البلد دي تكرمك كل يوم».

أديب أقسم أنه سينفذ أي طلب له، حيث قال: «أقسم بالله أي شيء أنت عايزه أنا هعملهولك فورا دلوقتي»، إلا أن المقدم لم يطلب شيئا لنفسه، فعرض عليه أديب أن يسافر للحج لو كانت حالته الصحية تسمح، فشكره النعماني، مشيرا إلى أن كل ما يتمناه هو دعاء الناس له بالشفاء، كما طلب أن يتم إذاعة النشيد الوطني في مدرسة ابنه الصغير.

يذكر أن المقدم ساطع النعماني قد عاد إلى أرض الوطن بعد فترة علاج استمرت سنة ونصف في الخارج، حيث كان قد أصيب في أحداث «بين السرايات»، بطلقات نارية في الرأس والفك والعين.k1 k2

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مسكين الله يشفيه
    للاسف ثورات خريفيه حصدت الاخضر واليابس , وبالاخر النتائج عكسيه بجميع بلدان الخريف العربي , للاسف هذه الحقيقه .

  2. الله اعلم كم شخص قتل و ظلم حتى صار فيه هيك ! ..لأنه معروف أنه الشرطة كلهم مجرمين و قتلة من قبل الثورة وهلأ زاد توحشهم وإجرامهم …أقسم إني صرت أستخسر كلمة الله يرحمه أو يشفيه لأي شرطي أو عسكري بيموت في بلادنا العربية كلها لأنهم مجرمين وقتلة وعباد للأنظمة الفاسدة وكل يوم منشوف منهم أشد انواع الإجرام ….تحياتي لأخ أبو ناشي
    أما الطبل أبو لهب فريته الحيط اللي ماشي جنبه ينهد فوقك شو منافق ونجس !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *