أشاد أمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان ببطولات رجال الأمن السعودي وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومقدساته وخدمة زوارالحرمين الشريفين.

أمير المدينة المنورة يتفقد موقع التفجير

جاء ذلك خلال زيارة أمير المدينة المنورة للمصابين في حادث التفجير الإجرامي الذي وقع قرب المسجد النبوي اليوم، ووقوفه على موقع التفجير.

كانت ثلاث تفجيرات قد استهدفت مناطق مختلفة في السعودية اليوم، الأول حين فجر انتحاري حزاما ناسفا كان يرتديه قرب القنصلية الأمريكية في مدينة جدة في السعودية، وأسفر عن جرح اثنين من رجال الشرطة ومقتل الانتحاري، والثاني نفذه انتحاري قرب مسجد للشيعة في القطيف، تبعه تفجير سيارة مفخخة، وأسفر عن مقتل الانتحاري فقط دون إصابات، كما وقع انفجار ثالث نفذه انتحاري في موقف سيارات بجانب مركز أمني قرب الحرم النبوي وقت الإفطار، وأصيب شرطيان في حصيلة أولية للحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. طويل العمر …….
    بضاعتكم ردت لكم وانقلب السحر على الساحر …..! تعيشوا وتشربوا المزيد من أقداح بول العيس والبعير وحاديهما ….
    دعوني اشرح لكم الذي حصل …..
    يا ال سعود هذه منظمات انتم انشئتموها فخرجت عن السيطرة وبفكر انتم غذيتم به كثير من شباب الامة الضال حيث تبنيتم دهاقنته العوران ونشرتموه ومولتموه وطبعتم حشو ولغو شيخه الأول القزم الحراني ابن تيمية واسميتوه شيخ الاسلام وهو مجرد مجسم يشبه الله على طريقة من جسمه ونسب له الولد ! فهو صاحب فكر خلبوص وأمثاله كثر تبنيتموهم يا ال سعود وانفقتم أموال الامة لنشر ترهاتهم …. وحسبتم ان ذاك يحفظ لكم ملككم وسيطرتكم ….. لكن الأمر ليس كذلك فما عاد الفكر الوهابي التيموي محصور بالقاعدة وداعش وهلم جرة …..
    انما اصبح وباء يعتنقه كل ضال كاره للحياة ممجدا بغباءه الانتحار الأهوج وجاعله شهادة في سبيل الله !!!!!!
    الأمر خرج عن سيطرتكم وسيطرة غيركم وأصبحنا قاب قوسين او أدنى من كوارث كبرى لا سامح الله ….
    ولنتخيل انه في صباح يوم ما سيصحى عشرة آلاف ضال في الخلايا النائمة وهو في حالة هيجان وشوق لحور عين ويقرر ان يلحق بهن من خلال عملية انتحارية ؟؟؟!!
    تصوروا….! الرقم عشرة آلاف … اكرر الرقم عشرة الاف !!!وبعضهم قد يكون في مواقع حساسة وحدات صواريخ ارض ارض أسلحة دمار شامل مقاتلات حربية كلهم يتبنون فكر ملخصه ان البشر مشرك ومرتد ومباح الدم وبالتالي قتلهم واجب !!!
    وكل واحد من الانتحاريين العشرة آلاف يوقع خسائر داخل المملكة او اخارجها مابين ١٠٠ الى الف قتيل يعني سيكون تقريبا عشرة ملاين ضحية !!! حينها العالم يضرب حتى مكة لاسامح الله اما انتم يا ال سعود قتلكم سيكون على طريقة مقتل شجرة الدر !!!!
    فتعالوا نساعدكم واستمعوا لنصائحنا وهي :
    أولا التخلي عن الفكر الوهابي التيموي واعتباره فكر نازي لا يجوز بل يحرم اعتناقه وتبيان ضلاله وفساده واشراكه على علم او جهل وتجسيمه ….. وهكذا نكون قد نزعنا الفتيل وزرعنا العقول في الرؤوس الخاوية وأعدنا الشباب للاسلام المحمدي الأصيل …… فدعونا كشيعة نعينكم قبل ان يطالكم الدور وهو سيكون قاسي لانه قيام امة على أمتها وتبرء الذين اتبعوا من ساداتهم وكبرائهم ولذلك دوي رهيب لن تحتملوه فدعونا نساعدكم .

  2. خلال اربعة اشهر نحن قادرين على إفهام حتى الحمير وان لم يقروا ( الا انه يعمل لهم كبت ابدي ) ودعونا نخاطب الضالين ونقول : ان الفكر الوهابي التيموي او التيمي الحراني فكر لا علاقة له بالإسلام الأصيل وان هناك اسلام محمدي راقي كله رحمة وفكر وعلم ومكرمات تجعل الانسان إنسانا ….. فلا بد غسل المنطقة بل العالم من الفكر الوهابي التيموي لا بل حتى اصول جذوره يوم السقيفة …..
    كل المطلوب هو دعونا نحدثكم من خلال قنواتكم دون مقاطعة او منع او تأخير نشر كما تفعل نورت ….. فنحتاج استعارة تلفون عيساء غير صلعاء هههه لنخاطبكم عندما تضيق الصدور بالكلمات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *