(CNN)—أعلنت السلطات الإسرائيلية، صباح الأحد عن إطلاق سراح خضر عدنان بعد اعتقاله إداريا لمدة 11 شهرا، حيث تم تسلمه على حاجز في الضفة الغربية، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى جنين لتفقد حالته الصحية.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية على موقعها الرسمي: “مصادر فلسطينية ذكرت أن اسرائيل أطلقت فجر الأحد سراح المعتقل خضر عدنان من سجن الرملة بعد اعتقاله إداريا.”

وذكر تقرير الإذاعة أن “عدنان كان قد أعلن اضرابا عن الطعام استمر 55 يوما وقد توصل الى اتفاق مع السلطات الاسرائيلية قبل نحو اسبوعين بوقف الاضراب مقابل الافراج عنه اليوم. وجرى الاتفاق بعد تدهور حالته الصحية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الحمد لله اللي الله فك اسره وعقبال كل المسجونيين والمأسورين بسجون الصهاينة اليهود والعرب
    …اخي ابو ناشي كل عام وانت وعيلتك بخير وتحياتي للغوالي ام ادم وسنفورة

        1. شكرا يا غالية عالتوضيح. هلق عرفت انو الكلمة انا لقطتها من شي مسلسل سوري. كنت مفكرتها كلمة مصرية… ادعيلي بالشفاء ام عمر حاسة حالي خرفنت والله 🙁 .
          كل عام وانتي وعيلتك بالف خير

          1. هلق =هلئ مش عارفة ليش بكتبها هيك يمكن لاني ما بقولها . انا بقول الحين زي السعوديين 🙂

    1. مساء الياسمين الشامي للست نور** و كُل عام و أنتِ و عائلتك و بلدك بألف خير . و لا ننسى أبناء بلدك من التحية خصوصاً الغائب الحاضر أخونا مأمون و نتمنى أن يكون بخير و أيضاً الأصيلة و الست أم وردة .

      1. سنفورة ومنال الغوالي ..كل عام وانتوا وعائلاتكم ومحبيكم واهلنا بفلسطين وكل الشعب الفلسطيني بألف خير وربنا يعيده عليكم بالصحة والعافية والنصر لشعب فلسطين البطل
        وتحياتي لأخي العزيز مأمون وام وردة الطيبة وبنات المغرب الأعزاء امونة ولطيفة وايمي ووئام والجميع وكل عام وهنن بخير

  2. يا جفرا مزروع الأمل بين الصخر زهرة
    فارس بيرمي على العِدى وحدُه صنع ثورة
    ===============
    ألف مبروووك يا صانع الكرامة و مصنع الرجولة ، و لكن لا غرابة في ذلك فالفلسطيني رَجُل و حُر إبن أحرار يتسّم بالشجاعة و الرجولة و الشهامة و النخوة و الصلابة و هذا ما يجعلُنا نحن الفلسطينيات أكثر فخراً فنحن من نلدُهُم و نحن من نرضعُهُم الرجولة و نقدمُهُم قرابين من أجل كرامة الوطن فهنيئاً لَّهُم و لنا ……..

  3. هلق =هلأ سوري
    بالسعودي
    دحين ،الان ، توني، ذلحين،الحين وغيرها انتظروا الاصدارات القادمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *