أكدت مصادر أمنية لبنانية لـ “الأنباء” أنه جرى اعتقال المتورطين بقتل الكويتيين المغدورين في لبنان وهما ناطور المبنى حيث وقعت الجريمة ويدعى ع.ح. ورفيقه س.م. وهما سوريا الجنسية.

وكان قاضي التحقيق في جبل لبنان رامي عبدالله شرع في التحقيق في جريمة قتل المواطنين الكويتيين ن.غ وح.ن، داخل المبنى الذي يمتلكانه في منطقة الكحالة في جبل لبنان.

وكشف مصدر قضائي لـ «الأنباء» في وقت سابق أن التحقيق توصل الى خيوط مهمة حول ظروف الجريمة والشبهات التي تحوم حول مرتكبها، واكد ان كل المؤشرات تبين وجود علاقة لناطور المبنى بالجريمة، والذي اختفى قبل اكتشافها، مشيرا الى توقيف 3 نساء على ذمة التحقيق تربطهن علاقة قرابة مع الناطور، وعندها جرى تعميم بلاغ بحث وتحر في حقه على كل الاجهزة الامنية والمعابر البرية والبحرية ومطار بيروت الدولي.

واوضح المصدر القضائي ان المغدورين قتلا قبل 18 ساعة من وقت اكتشاف الجريمة والعثور على جثتيهما، اي ان الجريمة وقعت قبيل منتصف ليل الاربعاء (الخميس) بعد عودتهما ليلا من خارج منزلهما في حين عثر عليهما عند الرابعة من بعد ظهر الخميس.

مصادر التحقيق افادت بأن الجريمة اكتشفت بعد ان اتصلت زوجة احد المغدورين به من الكويت مرات عدة، وبعد حوالي 6 ساعات من الاتصالات المتكررة انتابها القلق، فاتصلت بسيدة مستأجرة في المبنى نفسه وطلبت منها التأكد مما اذا كان زوجها في المنزل، فقامت الجارة بقرع الباب مرات عدة فلم يفتح احد لها الباب، وقد ساورها الشك على مصيرهما، سيما ان السيارة المستأجرة التي يستخدمها المغدوران ـ وهي من نوع نيسان إكس تريل تحمل الرقم 254921/م بنية اللون ـ مركونة في مرآب المبنى، عندها اتصلت الجارة بالقوى الامنية التي حضرت الى المكان وفتشته بدقة، لتعثر على الضحيتين داخل شقتهما مضرجين بالدماء وقد فارقا الحياة، وحضرت الادلة الجنائية والمباحث العلمية وعاينتا الجثتين وجرى رفع البصمات من الشقة قبل نقل الجثتين الى مستشفى قلب يسوع من قبل الصليب الاحمر اللبناني.

ووفق مصادر التحقيق فإن احد الضحيتين قتل باطلاق النار على رأسه، اما الثاني فقضى نتيجة ضربه بآلة حادة على رأسه، وتم توقيف 3 نساء (لبنانيتان وسورية) على معرفة بالمغدورين وتربطهما علاقة قرابة بالناطور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كيف وجدوهما في الشقة؟؟؟
    مش في المطعم المهجور…على كل حمدلله ظهر منفذي الجريمة وعناصرها ..لراحة بال الأهل..
    والمقتولين لهم الرب يغفر لهما ويحاسبهم بس شو علاقتهم بالنساء ها؟؟؟؟؟
    ما حدا يقلي يعرفوهم معرفة إنسانية ويقدمون لهن معونات ومساعدات….
    هكذا جرايم (بهدف السرقة عنصر النسا ضروري جداً فيها،،،،)
    ربي يسامحني ان بالغت ،،…

  2. الحمد لله ما طلعو لبنانيين لانو الظرف هلق ما متحمل واكيد كانو حطو الحق عَل الحزب من الاول مبينه عمليه سرقه واكيد النساء كانت المفتاح لدخول الشقق

  3. klam jmil / : etq shar mn a7sant elihi
    y3ny elsuryyn ma sdqu shafu lqmt 3esh wana mn surya
    nakry eljmil
    yqtlu mn at3mhom
    bas LENHOM MSI7IIN
    BAS ARYD AFHM LESH ELGHL WEL7QD 3LENA
    WALLA MN7BKON W TRBENA SWA MAFI 7AJA LLT3DDY
    SOB7AN ALLA KEF EQLB ELZMAN

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *