د ب أ- نفى مصدر عسكرى أردنى اليوم الأربعاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وقوع أى اشتباكات بين الجيشين الأردنى والسورى الليلة الماضية على الشريط الحدودى المحاذى لمنطقة الطرة الأردنية.

وأوضح المصدر، فى تصريح لصحيفة “الغد” الأردنية أن أصوات القذائف والأعيرة النارية سببها وقوع اشتباكات بين الجيشين السورى النظامى والحر، jordan armyلافتا إلى أن الاشتباكات كانت قريبة من الشريط الحدودى وكانت أصوات تبادل إطلاق النار عالية ومسموعة داخل الأراضى الأردنية بشكل واضح.

وقال إن اشتباكات تجرى بين قوات النظام السورى والجيش الحر داخل الأراضى السورية المتاخمة للحدود، يمكن سماعها فى بعض الأحيان، مجددا نفيه بعدم وقوع قذائف أو شظايا داخل الحدود الأردنية.

وقال المصدر إن قوات حرس الحدود لا تزال تقدم العون للاجئين السوريين وتؤمن عبورهم إلى داخل الحدود الأردنية، مشيرا إلى إن القوات النظامية السورية تطلق النار كل ليلة على لاجئين يحاولون عبور الحدود إلى داخل الأردن، ويتوقف إطلاق النار عندما يكون اللاجئون داخل الأراضى الأردنية.

فى الوقت نفسه، قال شهود عيان للصحيفة إن قذيفتين سوريتين سقطتا داخل مدينة الرمثا الحدودية مع محافظة درعا السورية دون أن توقعا أى أضرار، مشيرين إلى أنها أحدثت حالة من الهلع بين السكان.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *