نفى النظام السوري وجود تعاون مباشر مع التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيمات المتطرفة في بلاده.

وقال بشار الأسد، في لقاء مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، إن حكومته تتلقى معلومات بشكل غير مباشر من أطراف أخرى، منها العراق، بشأن الطلعات الجوية التي ينفذها التحالف.

واستبعد الأسد الانضمام إلى التحالف الذي يستهدف “إضعاف وتدمير” التنظيمات المتطرفة، متهماً دول التحالف بدعم الإرهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. علينا ان نشكرالعالم المشترك بجرائم بشار ورسيا وايران بشكل خاص على كشف حقيقتهم وكشف بشارونظامه وعائلته وطائفته باانهم كلاب للحراسه وابناء متعه حقيقيه وانهم مجرمون لم يعهد التاريخ بان خلف من زمرتهم وسبحان اتت الثوره بوقت اختاره لله ليكتب للاجيال القادمه بان زمنهم هذا اتى بطحمه من الحكام العالم هم اغداء الانسانيه والبشريه وحتى هماعداء الحيوانات البريه والمائيه زمن حفنة خنازير

  2. اجرب الطائفة المقيتة محمي من الماسونية العالمية، و ما الحكام العرب الا خدم عند هؤلاء، جميعهم بدون استثناء، شو جاب الإماراتي عالكردي بكوباني!! و ليش ممكن كوباني بسهولة مطلقة ولا دوما بأستحالة مطلقة؟ السبب واحد هو ان اجرب الطائفة العميل الأهم من جميع العملاء العربان. و لكن الله اقوى من الجميع و دماء السوريين الشرفاء برقابكم يا امة العهر و النفاق، اذا هاي هي امة محمد انا منشق عنها.

  3. سوريا ستعود إن شاء الله إلى السلام و الأمان.. و بإذن الله تعود المياه لمجاريها و الحياة لطبيعتها و الإخوة الشوام يضايفونا بصينية كنافة …صار لي زمن و أنا أطلبها 🙂 ..
    الله معكم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *