أعلن الجيش الليبي الثلاثاء في بيان موجه إلى سكان بنغازي بثه التلفزيون الرسمي “أن القوات المسلحة قادمة لتأمينكم ورفع الغبن والظلم عنكم وحمايتكم وإعادة الهدؤ والحياة الطبيعية” إلى هذه المدينة الواقعة شرق ليبيا والتي تحولت إلى عاصمة للثوار.

من ناحية أخرى، أفاد موقع إخباري تابع للمعارضة الليبية يوم الثلاثاء بأن معارضين يقودون طائرة ميغ 23 وهليكوبتر أغرقوا سفينتين قبالة الساحل الشرقي لبلدة أجدابيا.

ونسبت صحيفة برنيق في موقعها على الانترنت إلى ضابط لم تذكره بالاسم في القوات الجوية في قاعدة بنينة الجوية ببنغازي القول إن طائرتين قصفتا أيضا عددا غير محدد من الدبابات بالقرب من البريقة وأجدابيا يوم الثلاثاء وهما بلدتان سقطتا بيد قوات القذافي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ما دام ان الشعب الليبي قد اختار المواجهه المسلحة مع النظام وحقق انتصارات جيدة عليه فانه يجب ان يستمر في المواجهه والا يتقاعس عما بدأه والا فانه سيواجه ما لا يحمد عقباه من دكتاتورية وتسلط وقتل بغل وحقد لن يكون له مثيل في العالم ! ان الموت دفاعا عن مكتسبات الثورة لهو اشرف مئات المرات من حياة الذل التي سيواجهها الشعب لو انتصر نظام الحقد القذافي .

  2. اللي مو عاجبه يشرب من البحر ، انا كل تلك الاسماء ومن له اعتراض فليتوجه باعتراضه الى ادارة الجريدة ولا يتذاكى علينا . وكأن من يعترض ليس له اسماء كثيرة معروفة منها ساتل ومنها دنتس وها هو لاسم الاخير ( وكلها اسماء ما انزل الله بها من سلطان ) !

  3. هههه كشفناك يا زنزونة. احكيلي شو شعورك وانت كل يوم داخل بإسم جديد؟

  4. لو ترجع لاسمك الاول توب كواليتي بكون احسن, ولا احكيلك شين احلى عليك, لابقلك اكثر بس بشرط تكثر من استخدام كلمة هلق. ههههه

  5. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. اخي السيد واخي جنتل كتبت لكما تعليقا تم منعه مرتان… اسال الله لكما الصلاح والسداد!!

  7. اخي جنتل…….. صفحة طويت… فلا داعي لفتحها من جديد…والمسلم من لايحمل الحقد لاخيه!!!
    الاخ كتب نعليقا لا ارى فيه خطأ شرعا ولا عقلا والاصل ان نشكره لاان نفعل عكس ذلك…” فان اساء اجاز الشرع لنا ان نقومه بالطف ما نستطيع” انصر اخاك ظالما او مظلوما”!!

  8. ايوه هيك خلي عقلك كبير ومطابق لعمرك, هلق عجبتني وانت رايق. شطور!!

  9. لحد هل درجه الثوار عندهم هلكوبتر وقامو باغراق سفينتين قبالة
    الساحل … هذا المجنون لاي منحدر وصل شعبه من مضاهرات سلميه الى حرب واسلحه فتاكه بين وقتال بين العائله الواحده .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *