بدأ الجيش المصري، في وقت مبكر من فجر اليوم الجمعة، بضخ كميات كبيرة من مياه البحر في أنابيب عملاقة مددها في وقت سابق على طول الحدود بين قطاع غزة ومصر، في محاولة لتدمير أنفاق التهريب أسفل الحدود، عبر إغراقها.

وقالت مصادر صحافية، إن “الجيش المصري بدأ في الساعة 1:00 بالتوقيت المحلي (23:00 تغ) بضخ كميات كبيرة من مياه البحر المتوسط داخل أنابيب عملاقة تضم مئات الثقوب مددها في وقت سابق داخل خندق يمتد على طول الحدود بين الأراضي المصرية وقطاع غزة”.

واضافت المصادر، أن كميات كبيرة من المياه تدفقت داخل عشرات الأنفاق التي كانت تستخدم لتهريب المواد الغذائية والأدوية ومواد البناء من الجانب المصري إلى القطاع، ما دفع أصحاب بعض هذه الأنفاق لاستخدام مضخات لسحب المياه إلى خارج أنفاقهم، في محاولة لمنع انهيارها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم مابتخافو الله ……… منكم لله على كل حال لو تسكرو كل الانفاق ماتخافو على أهل غزة بضلو صامدين ومو بحاجة لا اشكالكم .

  2. اسأل الله ان يغرق هذا الجيش كما اغرق جيش فرعون. وان تكون نهاية قائده الخسيسي كما كانت نهاية فرعون.

  3. برافوا امنعوا الارهابين المجسمين لله ! سبحانه عمايصفون نور السموات والأرض لايحيطه شي

  4. حتى في عهد مبارك لم تحصل هذه الأمور ………………………………. الجزائر

  5. اتمنى أرى رأي الاخوة المصريين خصوصا فيب و شيري و فتيما مش من باب المزايدة عليكم لكن قد تكونوا ملمين و تقولونا ”ايه ل بيحصل في مصر بالضبط”!!

    غزة و حماس مجرد حجة و تفريغ الحدود و سيناء وراءه خطط شيطانية

    1. مساء الخير أسماء ، كيفك . في مصرية إسمها نموسة أقصد ننوسة ما بدك رأيها 🙂 ؟؟؟!!! و لكن أنا سأُوفّر عليها مشقة التعليق و عَلَيْكِ مشقة الإنتظار 🙂 فهي إن دخلت هذه الصفحة ستقول تسلم الأيادي يا ريّس و ستُضيف المرسي كان حيديهُم سينا و ثم تختم بأن الفلسطينيين يقتلون جنود مصر و في النهاية ستضرب سلام مُربع لسما المصري 🙂

  6. كان يبدوا أن أهم سبب ل تكوين ”داااعش” تقـــسيم سوريا و تهجير ما تبقى من العراق …. لكني خائفة أن هدفهم الحقيقي ”مـــكــــة المكرمّة”!!!

    لعنة الله على كل حاكم يتآمر علينا كشعوب و للكعبة رب يحميها (اللهم اجعلهم كعصف مأكول و حقل أجرد قاحل كما فعلت ب آبرها و أصحاب الفيل)

  7. حقير بن حقير، الإسرائيليون يهاجمون الأقصى والسيسسي يريد أن يضيق على غزة ، ضيَّق الله عليه صدره يريد أن يتنفس فلا يستطيع إلا بما يبقيه حيا في اختناق دائم لا يذهب عنه فيرتاح ولا يطغى عليه فيموت. يدعي أنه يحمي مصر كذبا فمن يحميه ويحمي مصر من غضب الله، ومن ضيق على الناس ضيق الله عليه واحدة بواحدة، ومن وسَّع على عباد الله وسَّع الله عليه والله عليم بما في الصدور ولا يدفع انتقامه دافع. فليحذر الناس من انتقام الله ولا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرين.

  8. وكيف يهاجم الصهاينة المسجد الاقصى وهو في السماء الرابعة اي البيت المعمور ؟؟؟!!!
    اصلا البناء الحالي هو بناء أموي مرواني بالتحديد يوم عرج رسول الله صلى الله عليه واله من هناك الى السماء حيث البيت المعمور المسجد الاقصى الذي بارك الله حوله لم تكن الا الصخرة ! لا مسجد ولا غيره !!
    لكن الجعابرة كعادتهم يزورون كل شيء الهوية حتى …. افكر باخذهم واتباعهم لسبي جديد لتعليمهم وقائع وحقائق أبحاثنا بس مو فارغ وهم يقرفرن ومع هذا سأفكر .

  9. من يُغرق الأنفاق ؟!؟!؟ جيش النكسات ، عبيد البيادة ، أبناء الْأُم المثالية ، من تمثلهُم ماما فيفي و طانط دينا و طانط سما و طانط شمس و أبلة إلهام …. إلخ الطنطات و الأبلات و هل أغرقوا الأنفاق بعد وصلة الرقص التي تحدّوا بها سما المصري أم قبل ؟؟؟ و السؤال الأهم هل كانوا يلبسون بدلات الرقص و الكعوب العالية و هُم يُغرقونها ؟؟ و هل كان العلم الذي يحملونه و هُم يُغرقون الأنفاق هو نفس العلم التي تحزمت به صافيناز في وصلة رقصها الشهيرة ؟؟؟ جيرة سوء ، و لكن كما أقول دائماً هو إستبداد الجُغرافيا الذي جعلنا نجاوّر عبيد البيادة ، من لم تُعجبهُم الديمُقراطية فعادوا خانعين للعبودية و حُكم العسكر !!! لا بارك الله بحكومة مصر التي تُغلق المعابر و تُغرق الأنفاق و تُضيّق على شعب فلسطين المُناضل . قصة غدركُم فاقت الوصف !!!!! لا تنسوا إنتخاب سما المصري فهي خير مُمثل لَكُم و سلملي على أم الدُّنْيَا ………
    ============
    أما عباس فهو و السيسي فردة يمين و فردة شمال لحذاء عفن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *