أكدت وزارة الداخلية السعودية، أمس الأحد، أنها ستعمل على إبعاد أي مقيم يبدي تعاطفا مع ميليشيا حزب الله. وصرح المتحدث الأمني بإسم الداخلية عزمها على ملاحقة أي متعاطف أو متعاون أو ممول لميليشيا حزب الله.

وكانت السعودية شددت على قرار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اعتبار ميليشيات حزب الله بقادتها وفصائلها والتنظيمات التابعة لها والمنبثقة عنها، منظمة إرهابية، نظراً لاستمرار الأعمال العدائية التي تقوم بها عناصر تلك الميليشيات وما تشكله من انتهاك صارخ لسيادة دول المجلس وأمنها واستقرارها، وممارسات في عدد من الدول العربية تتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية والقوانين الدولية، وتشكل تهديداً للأمن القومي العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. قرار حكيم جدا من السعودية ففعلا من يتعاطف مع حزب المتع الجنسية الذي يسمي نفسه باطلا بأنه حزب الله فعليه أن يرحل إلى حزب الله لكي يعيش بينهم فهذا قرار حكيم من السعودية وشكرا جزيلا للمملكة العربية الإسلامية السعودية وفعلا يجب تنظيف بلاد أهل السنة من هؤلاء الخونة وكفاية خونة العراق التي سلموا العراق لإيران الفارسية الرافضية الصفوية .

  2. من زمان لازم هالقرار …عايشيين على خير السعودية وبلاد الخليج و بقلبهم عم يتمنولهم الشر والدمار
    و عم يدعموا حزبالة المجرم و يحاول بعضهم يدرب شعية على السلاح ليثيروا فتن وقلاقل ببلاد الخليج خدمة للمجوس متل الخلايا اللي مسكوها بالكويت والبحرين ..خلي سيدتهم ايران توظفهم عندها اذا بترضى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *