كشفت اوساط سياسية لبنانية رفيعة المستوى لـ”السياسة” الكويتية عن “تغيير جذري في الاجراءات الامنية التي يتخذها الامين العام لحزب الله حسن نصرالله بعد قتل وحدة كوماندوس اميركية زعيم تنظيم “القاعدة” اسامة بن لادن في مدينة ابوت اباد الباكستانية الاسبوع الماضي”.
وقالت هذه الأوساط: “ان نصرالله المدرج هو وحزبه على قائمة الارهاب الدولية غير مكان اقامته في الضاحية الجنوبية لبيروت، وكذلك الاجراءات الامنية التي اصبحت اكثر تشددا، خوفا من ان يلقى مصير بن لادن، كما تم تغيير طاقمه الامني”.
وكانت اوساط سياسية دولية بحثت في امكان ما اسمته “التخلص من نصرالله بعد بن لادن من اجل المزيد من اضعاف الارهاب في العالم، خصوصا وان الهيمنة الايرانية في المنطقة آخذة في الضعف بعد ما شهده العالم العربي من تحولات جذرية”.
واضافت الاوساط: “ان ازالة نصرالله ستعود بفوائد كبيرة ليس على الوضع في لبنان فقط، بل على العالم العربي لأن “حزب الله” بعد نصرالله لن يكون اكثر من فكرة ولن يشكل وقتذاك اي تهديد ارهابي للعالم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. هههههههههههههههههه قال امانه برقبتي لعبه الاربعميه
    الله معك احلى ام ادام انا كمان شوي ولاحقتك

  2. يبدو السياسة الكويتية ادمنت الفشل تلو الفشل وباتت تحول امانيها واحلامها الى اخبار لتنتشي ببعض الانتصارات الواهمة خصوصا الوضع البناني فلم يصدق نبا ولا توقع ولم يتحقق اماني الجريدة في ما يخص حزب الله بل على العكس تم ضرب المصداقية الاخبارية عدت مرات حتى اصبحت مضرب للسخرية الا يوجد رجل عاقل يحمل فكرا حرا يخرج بكم من السبات العصري ليعلمكم ان المراهقة السياسية التى تعيشون لاتجذب حولكم الا اصحاب العقول الفارغة اعتذر سادتي لا شيئ شخصي ولاكن اختلاف بالراي دمتم

  3. ben laden ma en2atal ben laden 3amil amerki e5tara3eto amerca o israel o 5afouh o ben laden 3ayesh bi jazira o amerka ma ataleto ow zatato bel ba7er metel ma eda3et ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *