الجزيرة السعودية: “كشفت مصادر إعلامية أنّ الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، اتخذ قراراً نهائياً، بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية، ونقلت وسائل الإعلام عن مصادر وصفتها بالمقربة من السيسي، أنه لن يترشح لمنصب رئيس الجمهورية، مهما تعرض من ضغوط شعبية، مشددة على أنه استخار الله وراض عن قراره، كما أنه راض عن كل الخطوات التي اتخذها في سبيل حماية الوطن، من أعداء الداخل والخارج.”

ونسبت المصادر إلى السيسي قوله: “ليس الغرب ما يهمني، ولكن البلد وشعب مصر هم الشغل الشاغل لي،” وأضافت بالقول: “الفريق السيسي وضع خريطة طريق لنفسه، بالحفاظ على البلاد والنهوض بها، ومكافحة الإرهاب، وتطوير المؤسسة العسكرية.”

وقالت المصادر إن الفريق السيسي يفضل البقاء وزيراً للدفاع، كما يرفض أن يكون الجيش طرفاً في السلطة، ولكنه أكد أن عيون الجيش تراقب دائماً كل ما يحدث في الوطن للحفاظ عليه، وأنه سيعمل على رفع الكفاءة القتالية للجيش والتسليح الخاص به وإعداد جيش قادر على حماية البلاد.RUSSIA-EGYPT-POLITICS-MILITARY-DIPLOMACY

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ههههههههه وهل اتاك بالمنام طيران من الامارات ليطمئن قلبك؟
    قول يا سيسي
    رح تضلككككككككككك منهك القوى ومشتت لانك فت بلعبة اكبر منك

  2. اللهم قوي ايمانك يا شيخ !
    شفتوا الورع والتقى من شدة إيمانه ما بيعمل خطوة إلا ما يستخير ربه …يا ترى قبل المجازر بالحرس ورابعة وقتل الألاف من شعبك استخرت ربك ولا استخرت ابليس ؟؟
    خلصونا من هالمسلسل المكسيسي الممل بيترشح ولا ما بيترشح …الخلاصة هو رح يموت حتى يصير رئيس لكن لازم تجيه الموافقة من داعمينه وشركاءه في الإمارات والسعودية وأمريكا قبل ما يعلن لأنه بدون رضاهم ما بيقدر يعمل شي …بس خلاص على قولة بلبل العرب شعبولا !

  3. ينتضر الصعايده والفاليح وعيال الحتت يطلعو يبكو في الشوارع و معهم صوره و عويل وصراخ مثل ماصار مع عبدالناصر مثله الاعلى ! ما احقر اللعب عل عواطف البسطااااء !!!

  4. و لن يستطيع ان يترشح لانه عارف ان الرئاسة حلم و ليست واقع و كيف يكون رئيس و بعد شهر او شهرين سيصبح متابع من طرف محاكم دولية و كيف يخرج مثلا الى لندن و هو يواجه خطر القبض عليه و بالتالي سيحاول البقاء كوزير دفاع و يقوم بانتخابات ليأتي بواحد طرطور و لعل افضل واحد ليقوم بهذا الدور هو حمدين صباحي او يلغي منصب رئيس الجمهورية و يبقى يتحكم هو كوزير الدفاع او رئيس الوزراء الذي يعينه

  5. يا noha
    عندما تدخل (لا) الناهية أو النافية.. على فعل معتل الآخر يحذف حرف العلة, فيصبح ( لا يرق )

  6. في الماضي كانت العهود توفى من الرجال بكلمة منهم فكان الكلام يؤخذ من الحكام ميثاق صدق !! وحتى العامة وعودهم يوفونها بكلمة ولو كان ثمنها رقبة احدهم !! هذا كان في زمن الرجال !!!!!!!!!!!

  7. تحياتي الخالصة للمصريين الشرفاء رابعة في البال الله ينصر المسلمين هذا قتل الأبرياء

  8. الله ياخدك ياقاتل مجرم حقير الله ينصر المساجين ويحمي المصريين من الرقصات و ال صهيون أهل misrael مصراءيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *