ردت قناة العربية على الخطاب الأخير لأمين عام “حزب الله” اللبناني السيد حسن نصرالله في تقرير تحت عنوان “حكايات نصرالله تكاد تعلن الانتصار في حرب 1973”.

https://www.youtube.com/watch?v=ffiQRNGrGYo

وبدأ التقرير بالقول أنه لم يبقى أمام زعيم ميليشيات حزب الله إلا أن ينسب لنفسه الانتصار في حرب عام 1973 على اسرائيل للتكتمل معه الحكاية.

وردا على الزعم بوقوف سوريا وايران الى جانب المقاومة قال أن استعادة التاريخ اللبناني تؤكد أن من أطلق المقاومة الوطنية قتل بيد النظام السوري مثل جورج حاوي أو أعدم على يد حزب الله مثل حسين مروة ومهدي عامل ولبيب عبد الصمد وميشال واكد وغيرهم عشرات.

وردا على كلام نصرالله أن السعودية صنفت المقاومة في لبنان بالأرهابية زعم التقرير أن القرارات العربية والخليجية لم تصنف المقاومة اللبنانية بالارهاب بل حصرته في حزب الله لنشاطاته المكشوفة في الخليج وسوريا والعراق ومصر واليمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. als3uod mahooson fe alased nasrlah begharo mno anto sho 3mlto al3uod gher alrhab wel9tel o da3esh 3al9l nasrlah hzam asra2el o 7amy lebnan

  2. سؤال للجميع:

    من منكم شاهد بنفسه حسن نصر الله سيد المتع الجنسية يحمل السلاح ويقاتل اليهود والإسرائليين بنفسه في ميادين القتال ويعرض حياته للخطر في أي فترة من فترات حياته ؟ فالرسل والأنبياء والصحابة وآل البيت كانوا يقاتلون الأعداء بأنفسهم ويعرضون أنفسهم للموت والأذى الإصابات فهل منكم من شاهد سيد المتع الحنسية حسن نصر الله طيلة حياته يحمل السلاح ويقاتل بنفسه الإسرائليين والأعداء ؟

    انتظر الإجابة

    رسالة إلى حسن نصر الله سيد المتع الجنسية: لا تعتقد بأنك سوف تخدعنا بصوتك العالي وصراخك وعويلك فالصوت العالي لا يعني أنك على حق فأنت على باطل أنت ومن اتبعك يا سيد المتع الجنسية .

  3. ستبقى يا ابو هادي سيد المقاومه والاحرار في العالم رغم انف ال يهود الوهابيه

  4. خلو نصر ١٩٧٣ الكم لانوً من وراءه وصار التطبيع المذل مع اسرائيل والعربيه للأسف دفع المدير التنفيذي الثمن وأخرجوه من منصبه وجابو اللي يمشي على هواهم الجزء الاول لم يعجب عملاء اليهود فأصلحوا شوي بالجزء الثاني لا باس بس قد ما تحاولون ان تحرفو الحقيقه لن تفلحو الحق بين والباطل بين وجوهكم سوداء كافعالكم

  5. خلايجه انتم سبب دمار الوطن العربى انشالله بحرقوكو المجوس يا صهاينه

  6. صرمايه نصرالله اطهرمن كل الخليج كلكو صهاينه اخوات ش

  7. الياس الله يقبرك انت وهو انت مثله خا ين للمسلمين لعن كم الله وخزاكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *