شن الداعية السعودي محمد العريفي هجوما عنيفا على زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، الذي تشارك قواته في قتل الشعب السوري إلى جانب نظام بشار الأسد، وتوقع الداعية محمد العريفي انتهاء دور الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، باغتياله من قبل إيران، مطلقا عليه اسم “نصر اللات”.

وحسب “سي إن إن”، قال العريفي- في تغريدة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-: “الدور الذي كان يؤديه حسن نصر اللات لإيران انتهى، فقد فُضح وفاحت رائحته النتنة، وانقطع تأثيره العربي، لا أستبعد أن تغتاله إيران، ليموت بأسراره”. وتابع العريفي قائلا: “من زمان والعقلاء يحذرون من حسن نصر اللات، فهو يعتقد كفرنا ويستحل دماءنا، واليوم فضحته الشام، يذبح الأطفال ويهتك الأعراض، ويتقرب للمجوس بها”gal.oraifi.qaeda.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. عندما يفشل في سورية و تخسر إيران الأمل فيه…. سوف يتم تصفيته مثلما اعتدنا مع النظام السوري الإيراني
    هو إلي جابه لي نفسه كان العرب كلهم معو صار لوحدو مع شلته وإيران
    وأكتر مؤيدييه العرب كانو في سورية صارو ضده و يقاتلوه

    1. الملائكة أخبرتك بهاذا الشيئ مثلما أخبرتك إنها ستحارب بشار الأسد
      طيب الملائكة ليش نسيوا يخبروك إنهم سيحاربون ولا أنت وقتها ماكنت نايم وفوتت عليك الشوفة
      المنافق مهما فعل سيأتي يوم ويعرفونه جميع الناس إنه منافق…..

      1. ههههههههههههههه وين النفاق الزلمه قال شيء واقعي و بكرة بتشوفي

        1. أنا قصدي ياعمر الملائكة كل شي عم يخبروه طيب ليش ماعم يخبروه إنهم بدهم يحاربو مع الفلسطينيين ضد اليهود ليش ليش ليش ليش جاوبني مشان الله…

          1. ههههههههههههه الملائكة حرين وين بدهم يحاربو نحنا شو دخلنا
            على كل حال الملائكة حاربو اليهود في حرب تموز حسب شلة حسون لذلك هل سنة مغيرين نشاطهم

  2. والله عيب تتهم الشيخ العريفي بالمنافق ونصدق نصر الات الي بقتل الشعب السوري ارضاء لملالي طهران حسن نصر الات كان يطلب بضبط الحدود البنانية السورية والان هو واعوانوا الي بخترقوا الحدود وبعرضوا امن لبنان للخطر وكيف يبعث قوات من غير موافقة الدولة والجيش الي مصدع راسنا فيهم نصر الات عم بجر لبنان لقتال طائفي بسبب وقاحتوا وتدخلوا بسوريا وانا مع الشيخ العريفي اكيد ايران رح تتخلى عنو مثل ما عملت مطلع الثمنينيات بحركة امل ونبيه بري .

    1. rami أي شخص عم يفتي للحرب في بلدي ولم يفتي لمجاربة اليهود فهو منافق
      أتذكر أنه قال رأى الملائكة وهي تحارب جيش بشر
      طيب فلسطين محتلة صرلها 65 سنة لماذا لم يرى الملائكة وهي تحارب أسرائيل مع الفلسطينيين
      لماااااااااااااااااااااااااااذا
      هذا هو النفاق ياrami…….

      1. كل الاحترام لوجهة نظرك واكيد انتي حرة برائيك لكن حسب قولك اي شخص بفتي للحرب ببلدك منافق لازم يكون حسن نصر الات منافق الي ببعث مقاتليين لسوريا بدل ما يبعثهم لفلسطين الي محتلة منذ 65 سنة وما برد على اختراقات اسرائيل للبنان وما رد على قصف سوريا من اجواء لبنان اذا منافق بامتياز.

  3. انشالله روحك بتطلع قبل الكل يا كذاب يا منافق …. قاعد ببلد حاكمه عميل ضارب الكؤوس وجزرك محتلة وجايي عم تنتقد الاشراف….
    خسئت يا وضيع…..
    لكن دايما الصغار ليعلو شأنهم بيتطاولو على العظماء…. انت وامثالك سيبصق عليهم جيل المستقبل لأنكم انتم من استبحتم دماء السوريين ودعمتم الإرهاب في كل العالم….. الا لعنة الله على القوم المنافقين الفاسقين…

  4. يتهموك يا شيخي الجليل يا دكتور محمد العريفي ولا يتهمون الحزب الابليسي الي اخباره مالية الجرائد.
    لا يتهمون الحزب الابليسي بسبب العميمة السوداء التابعة لنصر اللات..
    الك__ تعوي والقافلة تسير

    1. توفي….شايف شلون أنك أنت يللي عم تبلش على كل حال ما لح رد عليك ….

      1. والله وصار اسم الدلع اوفيشال …. الاسم حلو واسم الدلع احلى

  5. تبقى منافق ودجال تختفى وراء الدين لا أكثر ………………………..الجزائر

  6. ورثتو من هند اكل الاكباد ومن يزيد قطع الرؤوس
    انتو كالانعام بل اضل سبيلا
    انتو خدام امريكا واسرائيل
    رح يبقى السيد تاج فوق روسكن

  7. هيدا إلي شاطرين فيه تكذبو التاريخ
    تشوهو الإسلام و تشتمو الصحابة
    أخر شي تخونو الأخر و أنتم تعبدون إيران و مجوس إيران و من وراهم روسيا حليفة إسرئيل
    السيد تبعكن صرماية عتيقه ما بيسوا
    إلى النار انشالله دم أطفال سورية برقبتكم يا أتباع إيران

  8. اغتياله…نعم …لكن دعس بالصرم.اية العتيقة هو والطائفيين بهذا
    الموقع ….اللهم احشرهم يوم القيامة مع بشار ونصر ليرة.والمخمخم خميني.. واحشرني مع ابي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين ..اللهم اااااااااااميين….. نورت انشر…والنصر حليفنا..الله محيي جيش الحر …عحسن نص ليرة الكر…

  9. ***اغتياله…نعم …لكن دع.س بالص.رم.اية العت.يقة هو والطا.ئفيين بهذا
    الموقع ….اللهم احشرهم يوم القيامة مع بشار ونصر ليرة.والمخم.خم خميني.. واحشرني مع ابي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين ..اللهم اااااااااااميين….. نورت انشر…والنصر حليفنا..الله محيي جيش الحر …عحسن نص ليرة الك…ر…

  10. الله يحفظك يا محمد العريفي حبيب قلبي وينجيك من المحسدين انت في حما الله وينجيك من العين والله العظيم وجهك منور سبحانه الله ……

  11. هيك رح يكون مصيره إنشالله نصر الشيطان
    ربي بارك فيك يا شيخنا ويحفظك من كل مكروه وياخد عدوك كافي وجهك اللي عم ينقط نور وإيمان مو متل وجهه الأسود متل أفعاله لساكن الجحور

  12. مبروك يا العريفى على الترقيه !!!!
    ترقيت من داعيه إلى عراف بس الاسم لايق عليك العراف العريفى ؟
    بعد ما شبعت كريشتك من الشحاذه على أبواب الامراء والتجار لحد ما صرت مثل المائده المستديره ما ينعرف لك بطن من ظهر قررت إنك تصير منجم !
    وما قلت لنا حضرة العراف ضربت فال ولا خير اللهم إجعله خير كانت لك رؤيا فى إغتياله ! أو الملائكه شاورتك ؟ لان الملائكه ما لهم شغل ومشغله بس يحومون فوق بيتك ؟
    منافق ودجال وفوقهم صرت منجم ؟

  13. يا اية سيدك وفوق راسك انت فقط نحن سيدنا ومولانا خالق الكون الله عز وجل ومن يقول غير ذلك ويجعل من رجل فوق راسه وسيده ورجل اخر الهه بل الانعام افضل منه ونحن لانخدم احد لكن الله يسخر لنا من يخدمنا ان لزم الامر !!!!!

  14. نسخت الفيديو الذي لم تمرره نورت بعد والذي ارسلته الاخت شريفة في موضوع المهدي المنتظر وليس غرضي تشويه او فضح مايقوم به بعض الاخوة الشيعة لا و لكن لانني حتى انا لم اطلع قبل الان على مثل ما يحتوي عليه هذا الفيديو من قبل !!!!!!!! واتمنى ان اعرف هل كل الشيعة موافقون على ما فيه ام لا من باب المعرفة فقط ليس اكثر !!!!

    1. الأخت عربية أصيلة شفتي كيف إتخرسو ….السكوت علامة الرضا …يالله جاوبو..أنتم راضيين على لي في الفيديو ؟؟وخصوصا الشطر الأخير ألي فيه…بتاع أكل الفضلات؟؟؟ راضيين أو مو راضيي؟…ياأمة ضحكت من جهلها الأمم….!!!!!

  15. لا أستبعد أن تغتاله إيران، ليموت بأسراره >>>>>>>>>

    لا حول ولا قوة الاّ بالله
    هل يخططون لإغتيال السيد حسن نصر الله و إلقاء التهمة على ايران مثل ما فعلو مع البوطي؟

  16. شو ياعريفي صاير بتشتغل بالتنجيم ملائكتك الي عما تحارب بسورية راح تغتالوا مثلا !!!!!!
    لو كانوا اسيادك عبدة بني صهيون بيعرفوا يوصلولوا ما كانوا استنوا عليه
    بس انشالله رح ينتصر عليكون مثل ما انتصر على اسيادكون الصهاينة
    بالفعل ابلغ وصف سمعتوا هوي حسن نصرالله ذرة الشرف بالعرب
    لو لا الطائفية الي زرعوها بيننا قنوات النفط و شيوخ الفتنة ابداً هيك بطل ما راح يكون عدونا و أذناب بني صهيون يطولوا و يشوروا بمصيرنا
    بس شو بيطلع بالأيد هي هي علامات آخر الزمان

  17. بيظهر إن اسمك ما عد العريفي لازم يكون العراف.
    ما حدا قاهركم إلا نصرالله ، ما عندكم شغله ولا عمله إلا هو . بتتمنولو الموت وهيدا عمر بعلم ربك، تمنوا ما الأحلام ببلاش والأماني ببلاش . يا بتاع جهاد النكاح.
    والخليه للاقته اليوم بتثبت من عم يقتل الأطفال ومن عم يسوي فظائع .جماعتك وجماعة جهاد النكاح يا عدو …المجوس هههه

  18. 2013 May 30كنز ثمين بقبضة الأمن العام..وأحد الموقوفين يروي الفظائع
    الجمهورية
    نجح الأمن العام في ضبط شبكة إرهابية لبنانية – سوريّة خطيرة، لم تترك جريمة فظيعة إلّا وارتكبتها، فقتلت، وذبحت، واغتصبت فتيات لم يتجاوزن الأعوام التسعة، كما خطّطت لاغتيال مشايخ. وقد أحيل الملف إلى القضاء المختص لإجراء المقتضى.

    هذه الفظائع، رواها الموقوف السوري عدنان محمّد م. ح. وهو من بلدة الزراعة السورية، ويعمل لدى اللبناني الحاج ر. ح. في مشاريع القاع، ويملك بطاقة باسمه من المفوضيّة العليا للاجئين UNHCR.

    التحق عدنان، منذ بداية الثورة السورية، بمجموعة اللبناني الشيخ أ. ي. أمون (من بلدة عرسال)، المسلّحة، بهدف القتال ضد النظام السوري، وكان يتنقّل باستمرار بين لبنان وسوريا بطريقة غير شرعية، عبر منطقة مشاريع القاع.

    ويوضح عدنان أنّ مجموعة أمون تتألف من:

    – عدنان هـ. ح.، وهو رامي رشاش متوسط.

    – أحمد م. ع.، وهو رامي رشاش متوسط.

    – عبد السلام ر. ح.، وهو أمين مخزن أسلحة وذخائر يتم شراؤها من تجار لبنانيين.

    – أحمد م. ا.، وهو ينقل أسلحة في منطقة مشاريع القاع، ومن ثم الأسلحة والذخائر الحربية إلى الداخل السوري.

    كما تضم المجموعة اللبنانيين:

    – عيروتي. ع.، وهو ينقل أسلحة وذخائر حربية من مشاريع القاع إلى بلدة جوسية السورية.

    – أحمد خ. ا.، المعروف بـ”أبو خالد القطشي”، يملك مستودع أسلحة وذخائر في مشاريع القاع.

    – محمد أ. ا.، وهو يخزّن الأسلحة في مشاريع القاع لمصلحة المجموعات المسلّحة.

    – محمد وحسين وركان وعبد المعين (مجهولو باقي هوياتهم)، وقد أحضرهم أ. أمون بتاريخ 24 أو 25/4/2013 إلى بلدة جوسية للمشاركة في القتال ضد النظام السوري.

    ويخبر عدنان أنه بتاريخ 25/4/2013 اقتحم مع مجموعة أمون مطار الضبعة العسكري في ريف القُصَير وقتل عشرة عسكريين نظاميين، فيما ذبح أمون ثلاثة ضبّاط سوريين وألقى جثثهم في جبل جوسية.

    كما توجّه عدنان برفقة السوري أحمد م.ع. إلى حارة التركمان شمال القُصَير، وتحديداً إلى منزل محمود م. ط. (من التركمان)، حيث أطلق أحمد النار على محمود من بندقية “كلاشنيكوف” وأصابه في قدمه. ثم دخلا المنزل واغتصبا بنات محمود: سعاد (7سنوات)، مريم (10 سنوات)، وأميرة (8 سنوات)، قبل أن يردي أحمد، محمود قتيلاً عبر إطلاق النار عليه من رشاش حربي في ظهره.

    بعد ذلك، توجّها إلى منزل ديبو ص. ط. (ابن عم محمود) ولم يعثرا عليه، فخلعا باب المنزل وفّتشاه، فوجدا ابنته لين (8 سنوات) فاغتصباها.

    ويخبر عدنان أنّ عمليات الاغتصاب حصلت استناداً إلى فتوى من الحاج أصلان أحمد حمود (سوري من بلدة الزراعة)، وهو موجود في لبنان في بلدة النعنعية (قرب عدوس – بعلبك) لدى ابنته فطوم المتأهلة من اللبناني خضر والي.

    ويكشف عدنان أنه اجتمع ليل الخميس 25/4/2013، في منطقة مشاريع القاع قرب مسجد الزعرور مع اللبناني أ. أمون وآخر من آل عز الدين ملقب بـ”العيروني” والسوري أحمد ع. م.، وجميعهم من “جبهة النصرة” وناشطون في مجال تجارة الأسلحة والذخائر، واتفقوا على اغتيال الشيخين محمد وعبدو صلح، أمام مسجد الصلح وهما من الطائفة السنيّة وذلك عبر إطلاق النار عليهما وإلقاء رمانات يدوية فور الانتهاء من صلاة الجمعة وخروجهما من المسجد بتاريخ 3/5/2013.

    ويوضح عدنان أنّ خلفيات عملية الاغتيال تعود لكون الشيخين مرتبطين بالنظام السوري ويعارضان أفكار أمون.

    ولم يكتف عدنان بكل ما فعله، إذ توجه مع اللبناني أحمد خ. ا. إلى بلدة جوسية، وتحديداً إلى دير مار الياس، وسرقا مولّد كهرباء وغطاس مياه عائدين للدير، إضافة إلى مبلغ مئة ألف ليرة سورية كانا قد سرقاه من داخل محل لبيع الهواتف الخلوية عائد للسوري أحمد أ. وقد سلما المسروقات إلى أمون الذي أعطى عدنان مبلغ 3000 ليرة سورية من المبلغ المسروق مكافأة على عمله.

  19. يعني مش بس جبناء، ووسخين إلا كمان حراميه وسراقين .

  20. تحليل سياسي مقبول بناء على مواقف سابقة مع ايران و عملائها منها اغتيال مغنية و الشيخ البوطي بعد الأستفادة منهما لا علاقة للأمر بالعرافة ، اما بالنسبة لقولك ان العريفي يشحذ على ابواب الأمراء و التجار فأدركنا بالدليل نحن لا نتعصب الا للحق و مبدأنا اعرف الحق تعرف اهله .. و اسعد الله مساك اخي .

  21. الله يسمع منك ياشيخ ، وليس غريب على إيران وتوابعها ، سبحان الله في الصفحة الشيعة الروافض سواء داخليين بأسماء معروفة أو متنكرة نكرة منقهريين من الشيخ العريفي ( فعلاً قاهر الروافض إلى يوم الدين ) وياللي اسمك مودي انطمي لااشرتحك وامسح بلاط نورت فيكِ مثل ماشرتحنا غيرك في نورت وعلمناهم الأدب وخلاناهم يطخابطون في جدران نورت وبلاطها . الواحد قبل مايتهجم على بلدنا وحكامنا وشيوخنا لابد يحترم نفسه ولا يتجاوز حدوده على بلدنا وحكامنا وشيوخنا ولانعلمه الاحترام سمعتوا ياروافض العلة.

  22. اللهم انصر شيخنا العريفي الداعية الرباني لا يخاف من احد حتى ينافق ..امسكي لسانك انت ,لا يوالي الظالم الا ظالمة او ظالم مثله ..لا يهمنا من يحكم سوريا قد ما يهمنا سفك دماء هذا الشعب الثائر ..يابشار الشؤم الشعب لا يريدك حاكما لها ارحل يا عنق الزرافة ..قبل ان يغتصبوك كما اغتصبت حرائر سوريا ارحل يا ظالم يا بن الظالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *