أظهرت التحقيقات المرتبطة بخلية حزب الله اللبناني التي ضُبطت في الكويت اعترافات على لسان رئيس الخلية بأنه منتم إلى حزب الله منذ 16 عاماً، وأنه التقى عدداً من مسؤوليه على فترات متقطعة، بحسب صحيفة الرأي الكويتية.

وكشفت مصادر أمنية أن الخيط الأول للخلية انكشف في مزرعة العبدلي قبل عام، عند الاشتباه بوجود أسلحة وذخائر، ووضعت تحت الرصد.

كما أظهرت التحقيقات أن الخلية كانت تنتظر ساعة الصفر لتقوم بتفجيرات بهدف إشاعة الفتنة المذهبية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية تتبعت الخلية طوال ستة أشهر، ووصلت إلى مواقع عدة خبأت فيها الأسلحة والذخائر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. قلناها ساابقاً ونقولها مجدداً .. كل شيعي ( لا حدا يقرف ) في الدول العربية يجب أن يكون موضع اتهام بالخيانة والعمالة لايران حتى يثبت العكـــــس .. ولكم فيما يجري في لبنان واليمن وسوريا والبحرين عبرة …. هؤلاء ولائهم الاساسي لايران فهي وليّة أمرهم ونعمتهم .. وهي المرجعيه الاساسية لهم لا بلدانهم الأصلية .. وهم سبب كل بلائنا ومصائبنا .. اللهم لا تذر منهم أحداً أبداً .

  2. ما شفت احقر ولا اوسخ من انسان عايش ببلده بأمان وبياكل من خيرها وولائه لأعداء هذه البلد امثال هالمجرمين لابارك الله فيهم من خونة
    عم يخزنوا اسلحة ومتفجرة تحت الأرض ومنتظرين اوامر من حزب ابليس واسياده المجوس لتنفيذ عمليات ارهابية وتخريب خدمة للفرس الصهاينة عليهم غضب الله وسخطه
    بارك الله برجال الأمن في الكويت وسدد خطاهم وحفظ الكويت واهلها وكل بلادنا العربية من الفرس لعنهم الله واتباعهم الخونة
    الحمد لله على السلامة اخي مأمون …اسفرت وانورت

  3. الإعدام حتى يكون عبرة لكل عملاء الخارج. كل من يثبت ولاءه للإيراني يجب ترحيله إلى ايران أو سجنه

  4. من غزوة القادسية وحقد الروافض على المسلمين لا ينتهي أبدا ،ومحاولاتهم في نخر الأمة الاسلامية بكل الطرق يريدون تعميم دينهم الشركي الباطل الذي يعتمد على سب الإشراف من الرموز الاسلامية ولعنهم بداية من اهل بيت رسول الله ص المذكورين في القراءن والذي حرفوه حتى يتماشى مع اهوائهم والبدع الشركية من الغلو في البشر وعبادة الأموات والغُلو في ذكر المناقب بالكذب والزور والبهتان ضدا على التاريخ وتبجيل القبور وعبادتها والنياحة على الأموات والذي مر على موتهم اكثر الف واربعمائة سنة و يريدون تعميم دينهم الفاجر على الأمة الاسلامية ؟وهم الفرقة الضالة التي تدعي الاسلام وهم لا شيء وليسوا على شيء فنظامهم الجائر ( ولاية الفقيه ) الذي لا يستند على الكتاب او سنة بل من اختراعهم كما بدلوا وغيروا في دين الله الاسلام كله للكبر الذي يتصفون به وعقدة القوة والانتصار وهم لا شيء .. ويدعون انهم يستمدون قوتهم من الحسين ؟ والذي خذلوه وأخرجوه هو وأسرته وقتلوه شر قتلة ؟ هذه الحادثة الماساوية هم سببها الروافض من قتلوا الحسين ويتباكون عليه بهتانا لعنةالله عليهم .. احلموا يا فرس الخبث والحقد والحسد احلموا… بتعميم فجوركم على العالم. .. احلموا واعلموا يا اغبياء أنكم مكروهين في العالم. وفكرك يا خبيث يا شيطان يا معصوم الا عن دماء المسلمين انك وفكرك الى مزبلة التاريخ. وعما قريب سيدوسونكم تحت اقدامهم. وأرونا انتصاراتكم يا شر من وطأ الحصى .. لا تتركوا رفضي في الدول العربية. أرسلوهم الى معقل الشرك ايران. نحن احفاد بني أمية ونفتخر وهم من يمرغوا انوف الفرس في التراب مرة ثالثة ورابعة حتى نقطع دابركم

  5. أنا أعتب جدا على بعض دول الخليج العربي التي جنست أشخاص لا ينتمون لها لا بأصل ولا بمذهب ولا بعقيدة ولا بدين ولا بلغة ولا بتاريخ . أشخاص إيرانيون فرس صفويون روافض وتعطيهم الجنسية الخليجية ويمصون أموال الخليج بحجة أنهم مواطنين وولائهم كله لبلدهم الأصلي إيران الفارسية الصفوية . لماذا تعطونهم الجنسية الخليجية هو عجم فرس روافض صفويون وفوق كل ذلك خونة ؟؟؟!!!!

  6. اذناب ايران بتكديسهم كل هذه الاسلحه وغيرها الكثير .. ينتظرون بذلك فيما يبدو ساعة الصفر والاشاره من ايران حتى يحولون الكويت يمناً آخر ..
    لكن هيهات ان يتم لهم ذلك مادام راس سلمان يشم الهوا ..

    حمى الله الكويت واهلها المخلصين وجميع دول الخليج والدول العربيه من كل شر .

  7. إلى الأخت الفاضلة أماني: أنت قلت ما يلي :” لكن هيهات ان يتم لهم ذلك مادام راس سلمان يشم الهوا ”

    وأنا أقول لك: هذه العبارة لا تجوز شرعا لأنك نسبت حماية البلد لشخص خادم الحرمين الشريفين والصحيح أن الله تعالى هو الحامي والحافظ وليس خادم الحرمين الشريفين . فالله تعالى نسأل أن يحفظ بلاد أهل السنة والجماعة من كيد إيران وأذنابها أما الحكام وشعوب أهل السنة والجماعة فهم لا حولة لهم ولا قوة لهم إلا بالله تعالى وحده لا شريك له .

  8. نعم أخي صدقت .. فالله وحده هو الحامي وهو سبحانه من يسخّر لكل أمرٍ اسبابه ..وكَسبب مالها الا رجالها وهو الملك سلمان كما أشرت…..

    شكرا أخي على التنبيه ..جزاك الله خيرا ونفع بك.

  9. وجزاك الله تعالى الفردوس الأعلى يا أختي الفاضلة أماني وأسأل الله تعالى أن يوفقك دنيا وآخرة وجميع أهل السنة والجماعة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *