طرح اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في طهران، يوم امس في هجوم يعتقد أن إسرائيل نفذته، تساؤلات حول كيفية تنفيذ هذه العملية وعن اختراق اسرائيل للاجهزة الامنية الايرانية ولا سيما فيلق “انصار المهدي” الذي كان مكلفا بحماية هنية اثناء زيارته لايران.

ما هو فيلق انصار المهدي؟

فيلق أنصار المهدي هو جزء من قوات الحرس الثوري الإيراني، وهي قوات نخبة تأسست بهدف حماية الثورة الإسلامية في إيران والنظام الحاكم. يعمل هذا الفيلق كقوة داخلية مسؤولة عن أمن وحماية الشخصيات المهمة والمنشآت الحيوية في إيران. يعتبر فيلق أنصار المهدي جزءًا من الجهاز الأمني والاستخباراتي الأوسع نطاقًا الذي يهدف إلى الحفاظ على الاستقرار الداخلي وحماية المصالح الوطنية الإيرانية.

كيفية اغتيال هنية

يذكر انه لم تتضح كيفية تنفيذ عملية اغتيال إسماعيل هنية حتى الان، حيث تتحدث روايات مغايرة لما ينشر في طهران من أن الصاروخ انطلق من دولة مجاورة. وتشير هذه المعلومات إلى أن هنية اغتيل بضربة من داخل الأراضي الإيرانية مثل الاغتيالات السابقة التي قُتل فيها علماء الذرة وغيرهم من المسؤولين الإيرانيين.

وتضيف هذه الرواية أن الضربة قد تكون من صاروخ أو من شبكة طائرات مسيرة انتحارية، أطلقتها مجموعة وكلاء يعملون لصالح جهاز المخابرات الإسرائيلية الخارجية «الموساد»، في عملية شاركت فيها طائرات استطلاع إسرائيلية من الجو وشعبة الاستخبارات العسكرية في الجيش «أمان» ودائرة «السايبر»، وتم خلالها استخدام أحدث تكنولوجيا للذكاء الاصطناعي.

وتقول مصادر عليمة إن القرار بتنفيذ الاغتيال تم في اجتماع ضيق للقيادات الإسرائيلية، استبعد منه المجلس الوزاري الأمني المصغر في الحكومة الذي يضم وزراء متطرفين، فيما حضره رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت، ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر، ورئيس أركان الجيش هيرتسي هليفي، ورئيس «الموساد» رونين بار، الذي يترأس فريق التفاوض مع «حماس»، ورئيس المخابرات العامة «الشاباك» الذي يشارك أيضاً في هذه المفاوضات، وغيرهم من قادة الأجهزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫80 تعليق

  1. وهل كان يحتاج لكشف موقع هنية ذكاء اصطناعي خارق ، او اختراق مخابراتي واسع ؟؟
    فاولا هو القائد السياسي الوحيد الذي لا يترك تلفونه دقيقة واحدة ، وكل ربع دقيقة ياتيه اتصال اما من الجهات القطرية ( فالتلفون قطري) او يكلم سياسين فلسطينين ومسلمين واجانب من ابو مازن الذي عمل معه مصالحة مرورا باردوغان انتهاء بالرئيس الصيني والرئيس الروسي ، وحتى لو يترك تلفونه فانه يتركه مع مرافقه الذي لا يبتعد عنه خطوات .
    ثم المناسبة التي كان بسببها متواجد في ايران هي تنصيب الرئيس الايراني الجديد ، وهي مناسبة تتابعها كل القنوات الاعلامية العالمية ، وبالتالي تعقبه والوصول له لا يحتاج ضرب اخماس في اسداس .
    كما انه من نوع القادة الاسلامين الذين يعتقدون انه لا تموت نفس الا باذن ربها وكتاب مؤجل ، وكما قالت بنته او زوجة ابنه انه لطالما طلب الشهادة وحصلها ، بل انه في صلاته لطالما كان يقرأ ايات عن الشهادة والشهداء ، واخيرا هو اجل ، ومن لم يمت بالسيف مات بغيره ، وافضل الموت هو الشهادة ، وقد تشبع بهذه الثقافة القرانية التي صارت تجري بدمه .
    استمعوا له وهو يردد ايات عن الشهادة والشهداء عند ربهم يرزقون

  2. فطريقة كشفه واصطياده غاية في السهولة ، ولا تحتاج كثير جهد او اختراق واسع ، بل المجاهدين داخل غزة اصطيادهم اكثر صعوبة وتعقيد ، لانهم دائما في حركة وتنقل من مكان لمكان وفي ساحة حرب ، على عكس عندما يكونوا في مدن مزدحمة واقمار صناعية ومسيرات وحتى مخابرات تراقبهم.

  3. لولو مايوه انت اقل شيء مطرود من الإبتدائية خمس مرات !
    غباء و جهل و هبل و نقل وحشو كلام و نسخ و لصق بغير محله و بدون مناسبة !
    انت أبله و تافه وحتى انك ذبابة إلكترونية بقمة الحماقة و بدل ما تشتغل لمصلحة حكومتك الصهيونية المنبطحة انت تشوه سمعتهم أكثر ما هي مشوهه .
    بس سؤال امك لما خلفتك زعردت أو لطمت ؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    حشو فارغ و غوغاء فارغة لا تنشر و لا تدنس الصفحات بأشياء تظهر انك غبي و أحمق و جاهل و انك بأفعالك لا تتعدى سن خمس سنوات !
    والله حتى ابن الخمس سنوات عنده عقل افضل منك .

  4. تقصدون الفيلق الذي تآمر و قتل هنية رحمه الله…..
    كلبتي الشيعية تركت لكِ عظمة اليوم في الموضوع الآخر عن مقتل هنية …. إذهبي للنُباح هُناك!
    سيدتك آخر العُنقود…
    !!

    1. ما هو زوجها السابق ايضا ترك لك كلمتين هناك هههههههه لكن يبدو انه على قلبك مثل السكر ههههههه
      وعلى رايي المثل ضرب الحبيب او ( الخطيب الطافش ) كأكل الزبيب ههههههههه اي استمتعي بذلك ههههههههه

      1. جلمبو على رأيك على ما يبدو هاج بها الشوق
        و شايفتك تحتقرها و لا عاد تدغدغ أنوثتها الميته
        حتى لو تتمسخر عليها فصابتها هستيريا وغيرة و حقد ! تعشقك و تعشق كلامك و تلعب عليك انها ثقيلة لانها لعوب خبرة , ميخالف دغدغ شيبتها لحفيدة هند بلكي المحنة الي عندها تخف
        قرفتنا وهي تلطم و تبكي
        تحمل القرف و اضحك عليها بكلمتين 🤮

        1. فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛
          ‏says:
          يونيو 19, 2022 at 7:52 ص
          قذر بلا اخلاق و لا شرف شوهت سمعة العراقيين و الشيعة لعنة الله عليك
اهلك ميتين و انا بنت اصل مش مثلك
حتى اشتمهم لان اهلك مالهم ذنب
حسابك عند ربك على كل الاساءة و الشتم
والاتهامات و الظلم
الله ياخذك واسمع خبر انك فطست عن قريب
ان شاء الله
انت متطرف ولا تفرق عن الوهابية في شيء الا
آنك تقول انك شيعي .
عندكم جنون العظمه و منصبين انفسكم
وكلاء الله على الارض
وانتم لا تتقوا الله اصلا
حسبي الله و نعم الوكيل فيك
تعرف شيء واحد آخر القرود معها حق فيه
وهو تجاهلك

    2. انتِ تلاحقينا مش احنا 🤷🏻‍♀️يعني انتِ الـكــلـبة هوهو هو يا براقش الزفرة ، لكن واااو شو انك ميته غيرة مني يا لهوووي على الغيرة المفضوحة ! مش قلت لك انتِ بسن جدتي لا تحاولي تصغري نفسك ب الاعتداء عليّ ما رح يفيد .
      أنا رحت هناك قبل ما اجي هنا و غسلتك و شطفتك يا جاريتي آخر القرود 😵‍💫
      السلطانة الشيعية تاج راسك وداعسة عليكِ بكعب صرمايتها يلا انصرفي الآن 🙂‍↕️

      1. الدكتور هو
        ‏says:
        أغسطس 8, 2022 at 7:21 ص
        انتي لاقية رجال قابل فيك وقلتي لا ههههههههه
        انتي من كنتي تلاحقيني ههههههههه حتى خجلت هههههههههه مصرة تريدين نوكــاح هههههههه
        وبالبداية كنتي تحلفين ما تتزوجين متـعة ههههههههه
        ولكن لما قلت لك هذا الموجود عندي هههههههههه طرتي من الفرحة وقلت هههههههه يا ريت هههههههه شغلتك اندساسية واضحة
        ?????? يا مُتعــرية
        .
        الدكتور هو
        ‏says:
        يوليو 24, 2022 at 4:23 م
        هههههههه
شوف منو تحكي ؟
الغوريلا هههههههههه قسما اني احلى منك بالف مرة ، ارسلتي لي صور قديمة قبل عشرين سنة او فوتو شوب قلت ماشي ههههههههه لكن من ارسلتي الفديو ارتعبت هههههههه يخرب بيتك هههههههه
المراة يجب ان تكون مقبولة الوجه
        مُتعرقة

        الدكتور هو
        ‏says:
        أغسطس 31, 2022 at 8:15 ص
        الوحيدة التي قالت لي في ساعة تجلي هههههههه انا شرمـوطـتك

        الدكتور هو
        ‏says:
        أغسطس 22, 2022 at 12:29 ص
        انتي ما فعلتيه تلفونيا هل يختلف عن اللقاء ههههههههه ؟

  5. كلبتي الشيعية تَذكرني في حضوري و غيابي …..طمعاً في العظمة التي أرميها لها في وقت فراغي!
    وعد مني أن أستمر في رمي العظم لكِ لكي تستمري في الكتابة و بذل الجهد و إضاعة الوقت و السهر في كتابة المُجلدات !
    ستبقين كلبتي بإعترافك و إنصياعك لأوامري يا بنت المُتعة….

    سيدتك آخر العنقود
    !!

  6. الفاتحه على روح شهيد المقاومه اسماعيل هنيه في جنة الخلد بأذن الله ونعزي كل فلسطيني شريف وكل انسان يحس بالانسانيه ومعانات الشعب الفلسطيني اما المتخاذلن والمذلولين فلهم الخزي والعار ومصيرهم الاحتقار من الجميع وبعدها الى المزابل
    انتي يازفره كلبتنا الوهابيه المبلوله ياشماته ياعجوز النار ماتعبتي من الهري اهمدي صارك يومين تنبحين مابرد قلبك ماشبعتي عرفنا وكل اهل نورت عرفوا بانك قندرة عند الوهابيه ومستعده مو بس تبيعين القضيه حتى ابوكي وامك تبيعيهم نازله ردح بالشيعه ومجرجره وراكي اثنين طراطير السعودي اللي مسميته اديب ماادري كاتب وماشفنا منه لا ادب ولا اخلاق غير فيديوهات ياخذها من اليوتيوب وياريت لو يشوف المحتوا الي موجود فيه يعني قص ولزق والن ج س الثاني المنافق مصدع راسنا بانه ماينتقد ال سعود والسعوديه لان مانوا بلده بس نازل سب وشتم بأيران لان ايران بلد ابوه واللي خلفوا يامنافق نازل تكفير وسب بالشيعه وباايران وبلبنان على اي اساس مو انت يامنافق تقول ماتتكلم على السعوديه لانها مو بلدك ومالك حق تتكلم على اي بلد فقط تتكلم وتنتقد بلدك مصر ليش لبنان او ايران بلدك يامنافق يامصلحجي انت والزفره / كلبتنا الوهابيه شبه بعض وتكملون بعض تجمعكم المصلحه ومسح الجوخ للسعوديين والاهبل السعودي مصدقكم ومن كل عقله وعلى باله انتوا تحبون السعوديه و مصدق وهو مايعرف الغبي انوا ال ن ج س يحب ريالات السعوديه وكلبتنا الوهابيه تحب تستفز معلق عراقي بأنها تمدع السعوديه واهههههل السعوديه لان هذا هو المعلق العراقي الوحيد اللي يحسسها بانها عايشه وبانها وليه والغبيه ماتعرف بانه يقشمر عليها ومسويها مسخره ياعبيد ال سعود أذا انتوا متأكدين ان الشيعه هم اعداء للفلسطينيين طيب اطلبوا من اسيادكم ال سعود ان يتدخلوا انت يااحمد نازل ردح على الشيعه مثل دلالات سوق الثلاثاء الشعبي في مدينة ابهى قول لنا اشرح لنا ليش بلدك السعوديه ماتساعد اشقاءها الفلسطينيين وليش ممنوع اي شخص على ارض المملكه ان يرفع العلم الفلسطيني او يعلن تضامنه مع الفلسطينيين لو انت زلمه يعني رجال جاوب على سؤالي وأذا ماجاوبة معناها انت مانك رجال وبناءا عليه لا يحق لك ان تتكلم على الشيعه ولا على ايران ولبنان لانكم متخاذلين متصهينين ذيول للصهاينه ذباب يغطي على ن جا س ة السعوديه وال سعود اما الن ج س طرطور الزفره / كلبتنا الوهابيه ماشرح لنا ليش اية التطهير مااستمرت ولا انتهت كلماتها بنون النسوه وسبب نزول الايه جاوب يامنافق ياطرطور الزفره /كلبتنا الوهابيه ياترى ياطرطور زوجتك ام عيالك تعرف انك صاير طرطور بموقع نورت على كلبتنا الوهابيه وماشي بأمر حرمه غيرها وهي اللي مشيتك هذا حسب كلامك ماجبت شي من عندي وتعليقاتك شاهده عليك كل ماتكتبلك كلمه تنشكح وتقول لها انتي تعطيني طاقه وتعطيني امل وانتي مصدر القوه والسعاده والالهام واخذت اوكسجين وتجددت طاقتي الله يخزيك ويتولاك ويخصك بغضبه ويعفيك ويحرمك من رحمته يامنافق حتى مع حرمتك مو عادل ليش المسكينه اللي طول اليوم تطبخلك وتخدمك ماتستاهل تكون سبب تجديد طاقتك وتفرحك وتخليك تشعر بالانشكاح يامنافق تستغل الدين لمصلحتك وتكفر عباد الله لاء وتتخيل نفسك يامعفن تحاسبهم وتتشمت فيهم وكأنك تعلم الغيب يامتصابي اهتم بعيالك وحرمتك احسن ماتكتب قصائد مديح بالزفره/كلبتنا الوهابيه اللي ماتساوي فلس منتهي الصلاحيه بسوق النسوان هذا اذا اعتبرناها اصلا من النسوان خلص هي كلبتنا الوهابيه يعني حيوانه

    1. تحياتي أخي العزيز أبو عبد الله عاشت ايدك يا رجل و الرجال قليل 👍🏻👏🏻👏🏻 الله يقويك و يديمك أخ وسند الي يا أخوي و يحفظ لك زوجتك المحترمة اختي ام عبد الله و الأولاد ان شاء الله .
      أشكرك على التعزية و المصاب واحد يا اخي
      رحمه الله و أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة هو وجميع شهداء فلسطين و العراق و اليمن و لبنان و كل شهيد مدافع عن وطنه و رفض المساومة و رفض ان يكون عبد أو كــلب مطيع لمحور الخونة صهاينة العرب شياطين الباطل لعنة الله عليهم جميعهم و حشرهم ان شاء الله مع هند و معاوية و يزيد و الصهاينة بجهنم و بئس المصير ب إذنه تعالى .
      أخي هؤلاء فقدوا شرفهم و كرامتهم من زماااااان
      باعوا انفسهم ب أبخس الأثمان سعرهم لا يساوي ريال بسوق العبيد و الجواري فكل شيء متوقع منهم ، أما الزفرة آخر القرود فهذه عاملتني شغلتها و عملتها و تفكر فيي ليل ونهار 24/7 من غيرتها و كيدها و حقدها ، والله فعلاً هي ميته مني والكل عارف و فاهم و لو كانت محترمة نفسها و عندها كرامة ما تسقط نفسها و ترخص نفسها و تعمل من نفسها مضحكة و ملطشة وعلى رأيك بعيد عنك تكرم ( قندرة ) ، لكن هذه نتيجة تصرفاتها و افعالها و عليه مجبورة تتحمل كل ما يأتيها من اهانات و تلطيش و ضحك عليها ( جنت على نفسها براقش ).
      أما طراطيرها من زماااان هويتهم معروفه هم مخنثين و ذكور فقط ب الاسم !
      الرجل الحقيقي و لا يمكن يهين نفسه و رجولته ويقبل يكون طرطور و خادم عند وحده عجوز مخرفنه تتلاعب فيه بكلماتها و هي خبيثه عارفه انهم حمقى و يحبوا النفخ و المدح و لو هي تحتقرهم من داخلها و مع ذلك تضحك عليهم من اجل مصلحتها و السرج الطرطور كذلك ينافق لها هي و عشيقها المخنث الغبي و يتستر على دعــارتهم و غزلهم الحــرام و يبرر و يصدر فتاوي من مخه الجزمة تبيح الزنــا !! أعوذ بالله من غضب الله .
      فيا أخي انفسهم دنيئة رخيصة عبيد الريال كــلاب فلوس مثل ما يسموهم بمصر ، و مستعدين لأي شي وأي أوامر من أجل الريال و شايف بعينك الانحطاط و الرخص و السوقية و الجهل الي عندهم
      لكن عاشت ايدك على تعليقك ربي يحفظك من اولاد الحرام ومن كل سوء أنت وعائلتك .
      بالنسبة للطرطور السلولي عشيق العجوز الزفرة هذا مخ يوك ! و رح يتهرب من الإجابة و يشتمك و يطلعك كافر ومشرك! هذه عادتهم عندما يشعروا بالإحراج و العجز عن الرد فيهربوا ب الشتائم و الطعن بالاعراض و التكفير .
      والطرطور الثاني المنافق الدجال سرج نفس الامر و أضف عليه رح يراوغ و يلف ويدور و ينسخ من الوهابية كذب و تدليس كعادته !
      وبالآخير يكفرك و انك تعبد القبور 🤦🏻‍♀️
      لعنة الله عليهم جهلة حمقى بلا اخلاق ولا شرف ولا كرامة .
      تحياتي لك أخي العزيز انت والعائلة الكريمة

  7. اختي المحترمه فلسطينيه شيعيه شلونك وشنو اخبارك والوالدين والعائله عسى ان تكونوا ومعهم بخير وصحه اختي لا شكر على واجب الشهيد مننا والشيعه كانوا ومازالوا يحتضنوه ومن حبه في الشيعه استشهد في ارضهم وبينهم اما كلام الرعاع والمطبلين فيبلوا مايكتبون ويشربوا ميته على قول المصريين الشرفاء بعيد عن أمثال ال ن ج س طرطور الزفره الي هي كلبتنا الوهابيه أختي المحترمه انا صاري يومين يعني من يوم استشهاد هنيه ادخل على تعليقات نورت ولاحظت ان ثلاثي المرح شادين حيلهم ومتبنين قضية استشهاده وكأنوا واحد منهم يريدون يثبتون بأنهم كانوا يحبون المرحوم ومن مؤيديه وأنصاره مع ان الزفره/كلبتنا الوهابيه وتعليقاتها موجوده كانت تعتبر كل من مع ايران خاين وكافر ومو فلسطيني اصلا شلو صارت من انصاره وتناضل على الهواء لاخذ الثأر مانعرف كلبتنا الوهابيه معروفه انها قمة في الكيد والتحريض والشماته أما ال ن ج س الطرطور كان مؤيدها ويطبل لها وبنفس الوقت السعودي اللي بلا اخلاق ينزل فيديوهات عن فلسطينيين عملاء ايران وبس لمن ماراح الرجال صاروا حبايبه ويدافعون عنه والمثلث الثلاثي الشر فاتحين نباحهم على الشيعه ومثلث الثلاثي الشر يريدون بنباحهم هذا يغطون على ال سلول الصهاينه اختي فلسطينيه شيعيه بالنسبه للزفره كلبتك الوهابيه هاي وحده بايعه ومخلصه بلا كرامه باعته من زمان هذه الكائنه المسمومه متعوده على الكيد والتخطيط والاستفزاز فماكو وجه مقارنه بينك وبينها هي ماتوصل للنعال القديم اللي تستخدمي بالحمام حشاكي وأعزكي الله هي مكيوده والغيره قاتلتها منك يابنت فلسطين الوحيده في الموقع لانك أحسن منها أنتي شابه وبريعان الشباب ماشاء الله ولا قوة الا بالله انت حره وهي عبيده عند السعوديين هي اصلا تاريخها بنورت مخجل وكل اهل نورت شرشحوها وبهذلوها وسوت وياهم مشاكل واساسا كل كلام وتعليقات المثلث الثلاثي الشر اعاده مافي شئ جديد هم اساسا كل هدفهم واملهم ان ينتظرون دخولك ودخول جلمبو حتى تعطوهم عظمه ومثلث الشر يردوا و يكرروا نفس الكلام
    المهم خلينا بالمهم شنو اخبار اهلنا بغزه وفلسطين اكيد استشهاد هنيه اثر عليهم بس اكيد ماراح يؤثر على عزيمتهم تعرفين اختي فلسطينيه شيعيه عار على كل العرب المنهزمين في مناصرة اخوانهم بغزه لكن لهم الله لكم الله يااهل غزه سلام اختي شيعيه فلسطينيه

  8. حمزه says:
    أغسطس 2, 2024 at 3:35
    وكلبتنا الوهابيه ( عنكود ) تحب تستفز معلق عراقي بأنها تمدع السعوديه واهههههل السعوديه لان هذا هو المعلق العراقي الوحيد اللي يحسسها بانها عايشه .
    هههههههههههههه
    طيب انا شنو ذنبي ؟
    هل هذا جزائي اني جعلتها تتصالح مع انوثتها ؟ ههههههه خيرا تعمل شرا تلقى هههههههه
    انا عارف كلمة اكتبها يرجع عمرها دون السابعة عشر ههههههههه العراقي يحمل اكسير الحيوية والشباب منذ زمن عشتار وتموز والذي جعل كلكامش وانكيدو يبحثون عن سر الخلود ، هههههه الولية بدل ما تشكرني وتقعد عند قدمي تقول مولاي اني مدينة لك بعمري وشبابي ههههههه تقوم تستفزني ؟؟ ههههههههه هل جزاء الاحسان الا الاحسان يا ولية ؟
    الان من حقي ذبحك على الطريقة الشهريارية هههههههه حتى بدون كوحكاح هههههههه جدي شهريار كان يعمل للجواري كوحكاح بالاول ثم يذبحهن قبل الصباح وتوقف الديك عن الصياح هههههههه انا متنازل عن الكوحكاح هههههههه تقطيع وثرم وخلاص هههههههه

    1. انا عارف
      فكل كلمة اكتبها لها يرجع عمرها دون السابعة عشر ههههههههه العراقي يحمل اكسير الحيوية والشباب منذ زمن عشتار وتموز والذي جعل كلكامش وانكيدو يبحثون عن سر الخلود ، هههههه

  9. حمزهsays:
    أغسطس 2, 2024 at 3:35 ص
    ومالك حق تتكلم على اي بلد فقط تتكلم وتنتقد بلدك مصر ليش لبنان او ايران بلدك
    ====================
    خرج الأن فجأة الخبـــيث أبو عبووووو ( ربيع سابقا) من جحرة مثل العقرب السام
    حشرة من حشــرات أهل الضـــلال المشهود لهم بالنجــاسة وأنهم أحـــقر أنواع البشر . وأكثرهم دنــاءة
    والسبب إنني لا أذكره أبدا …لإنه مجرد نكره تافـه لايستحق ان أعطي له أي اهتمام ..
    .
    هو يسأل ( أنني لاأهاجم السعودية لإنني مصري ولست سعودي ولا يحق لي أن انقدهم )
    فيتعجب ويسأل فلماذا أنقد وأهاجم إيران أو حزب اللآت وزعيمهم الدبة عشيق هيفاء ذيل إيران رغم إنها ليست بلادي
    .
    والإجابة التي يعلمها هو …,ولكن ابن المتــعه بيستعبط وبيستهبل
    هو يعلم تماماً …إنني اهاجم هؤلاء الضالين المشركين بالله عبدة القبور أعداء الإسلام من يلعنون ويســبون ويطعنون في عرض نبي الله ويلعـــنون الصحابة رضوان الله عليهم ويحتفلون با أبو لؤلؤة الماجوســـي قاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله
    .
    فهل تفعل السعودية ذلك ….حتى أهاجمها أيها الســـفيه
    .
    إنما ما يحدث في السعودية في الرياض من أنفتاح تحت عنوان الترفيه وما يشمله من أشياء من طرب واغاني ورقــص ليست من عادات المسلمين
    ( ورغم أنها تحدث في كل الدول والبلاد بلا أستثناء )
    إلا إن كل من له يد في ذلك الأنفلات .. فعقابه عند الله وحده
    فكيف أنقد أشياء يحدث أكثر منها في بلادي
    ثم أنا كتبت ..إنني أعيش في المدينة المنورة وأذهب الى مكة
    ولم أرى هذه المنــكرات …
    وإنني أملك الحرية التامة في الصلاة والعبادة
    وأملك الحرية أن لا أذهب الى أماكن الترفيه طالما أشعر أن فيها أمور لا ترضيني فأبتعد عن الشبـهات
    .
    طبعاً مهما كتبت أنا …فلن يجدي معهم ولن يتقبلوه
    فالعقول مغلقة لإن القلوب ســوداء عمــياء طمـس الله عليها

    أخيرا
    يا أيها الضال الســـفيه أبو عبوووو
    لو كان هنا منافــق ..فأنت أولهم
    .
    فلو كنت وجدت منك اي رفض أو نصيحة أو أعتراض على ما تكتبه
    الشــيعية من الفاظ لايمكن أن تصدر إلا من عـــاهره
    أو على الأقل الفاظ ليست من مسلمة تتقي الله وتقرأ القرآن
    ولكن كما أخبرنا من تمتــع بها ..إنها أخبرته وهي تفتح له الكامير
    إنها لاتصلي …ولن أذكر ما قالته له من ألفاظ لاتصدر إلا من عـــاهرة فاقدة الشـــرف والدين
    وهذا ما نراه وتشهد عليه صفحات نورت ..من ردود قبــيحه من نفس خبيـــثه
    لو كنت رأيتك أيها المـنافق تلومها وتنصحها أن تتوقف ..لكنت أنصفتك . ولم أحتــقرك
    فأنت أبعد عن ما تكون مسلم شريف محترم
    وفاقد الشيء لايعطيه
    فأنت لست محترم …ولا شريف …ولا تمت للإسلام بأي صلة
    فلكم دينكم ولي دين
    .

    1. انت الى متى تبقى جحش وعبيط ؟؟!! ههههههههههه
      يعني كل التزحلوقات والعري ومهرجانات المايوهات في السعودية على بعد خطوات من الكعبة 🕋
      والحاخامات يهزون في اقدس ارض والوزير السهيوني يعمل طقوس تلمودية في ارض يقال لا يجتمع دينان فيها ….. كل هذا لا يجعلك تقول اتقوا الله يا جماعة ههههههههه وتقعد تهاجم الشيعة لانهم لا يشبهون ولا يجسمون ويوحدون الله حق توحيده ، وبكائهم على الحسين وزيارة قبور ال بيت النبوة عليهم السلام هي سنة نبوية لا ينكرها حتى اسيادك الحاخامات هههههه اقصد مشايخ ارضاع الكبير تبعك .
      انت ارتزاقي نفعي وعبيط كمان ههههههههه

  10. مو ترجع تهاجمني تقول انه ما عندي اسنان ههههههه وانه عندي كرش ههههههههه صدق او لا تصدق هههههههه لو تشوفني نساء اهلك اختك او ابنتك هههههههه يقولون عايزين من ده ههههههههه وربما حتى زوجتك تخلعك ههههههه وتقول هل يوجد رجال بهذا الشكل وانا ماخذة زوبالة وعبيط كمان ههههههههه

  11. بعيدا عن كل هذه الجلبه ..

    شدني اسم انصار المهدي وهناك أيضا مليشيا جيش المهدي الى جانب جميع المليشيات الإرهابيه الرافضيه التي سفكت دماء مئات الآلاف من أهل السنه وقدمتها قربانا كل هذا كي تستحث المهدي وتغريه بسيل الدماء حتى يخرج لهم !

    والمسردب الجبان إذن من طين وإذن من عجين لم يكتفي بعد ، أو ربما يريد نوعيه خاصه من الدماء والتي يجب أن تكون بجوار الكعبة المشرفه وفي موسم الحج بالذات ، لكننا لسوء حظه الشريف دائما مانقطع عليه الطريق ونحمي الحجاج من بطش إيران وأذنابها التي تسعى منذ سنين عده لقتلهم بشتى الطرق .
    مع أن الشيعي ابو طاهر القرمطي سنة ٣١٧ في عهد الدوله الشيعيه الفاطميه قد فعل ذلك وقتل آلاف الحجاج وطم بأجسادهم بئر زمزم حتى أنه اقتلع الحجر الأسود من مكانه ، مع ذلك لم يتأثر المسردب بصنيعه ولم يتزحزح قيد أنمله !

    كل هذا خوف من بني العباس ؟ وش هالخوف اللي يخليه يهرب ألف سنه ؟

    شخصيا اقترح عليه اذا كان خايف لهالدرجه وترتعد فرائصه من المواجهه يصير عطواني ويقلب نفسه حرمه (فالعرب لايتعرضون النساء )ومستعده اتبرع بإسمي يستخدمه هو بعد ( جات عليه المسكين ! ) ويلبس له بعد عبايه ونقاب (ماهو ممشي سوق العبايات في اليمن الا الحوثي واتباعه) ، والدنيا تمشي المهم يخرج ويشوف النور بدل حشرة السرداب .

    حتى أننا نحن أهل السنه الموحدين متحمسين نشوف رجل الكهف المسردب المختبئ من ألف سنه !
    المهم مانتحمس ويطلع في الأخير الأعور الدجال مخلص اليهود (نعوذ بالله من فتنته ) فكل الدلائل والمعطيات من كتب الرافضه تقول ان المسردب هو الأعور الدجال حتى أنه سيحكم بشريعة داوود عليه السلام وأنا هنا أتحدث عن الشريعه وليس الدين .( عشان مايجيي العراقي العطواني الحرمه يستذكي ويحصل له مخرج )
    والا تجيني المتمتعه ام ريحه وت….
    لا لا المتمتعه أم ريحه ماراح تقدر تناقشني في دينها العفن فهي أجهل من حمار جدها .

    احدى الأمور المضحكه التي يفعلها الرافضه بدون قصد منهم لحمقهم طبعا ( فلم أر رافضيا الا وهو أحمق )
    هي أنهم ينادون المسردب ياصاحب الزمان افعل كذا ياصاحب الزمان أدركنا ثم يختمون ذلك بعجل الله فرجه وبطتنا بطت بطتكم !
    وفي لفظ آخر للأعاجم أجل الله فرجه (مانكبهم الا العجم )

    كيف تريدون منه أن يغيثكم ويشفيكم ويفعل كل هذه الأمور التي تطلبونها منه وهو لم يغث نفسه ؟
    أنتم في قرارة أنفسكم مدركون لعجزه لذلك تدعون له بالفرج!
    (المسكين عج مايدري يلقاها من طلباتهم اللي ماتخلص والا من حبسته في السرداب ! )

    1. تخسئين يا مرضعة الكبير هههههههه
      قصة الامام المهدي سلام الله عليه في كتبكم موجودة اكثر مما موجودة في كتبنا .
      لا يعاب عليه ارواحنا فداه ان دخل واختبأ في السرداب يوم او بعض يوم ، فجده سيد الخلق اختبأ في غار كذلك .
      واسمك ممكن ان يستعمله الذكور ان كان مضاف الى صفة ، مثل اسم السفير الايراني في لبنان مجتبى اماني ههههههه
      لكن انتي لماذا اخترتي هذا الاسم ؟؟ ههههههه الذي قد يتحول لاسم ذكوري ان عطف على صفة ، فكلمة اماني تقال للرجل وتقال للمراة ، يعني هي كلمة لا تذكر مثلما اصلا ليست مؤنث ، فيقال اماني الرجل واماني الولية هههههه اقصد اماني المراة هنههه لا يكون الحليب تبعك نشف اضافة انك تعانين من العنوسة فسميتي نفسك اماني هههههههه اشتغلي فتاحة او عارضة مايوه وخلاص هههههههه

  12. الامام المهدي عليه السلام ، الشيعة تقول انه ولد واطال الله في عمره( مثل نوح او الخضر او حتى الدجال الذي يقول اهل السنة قد ولد هو والجساسة …. ) ويتفق معاهم اهل السنة انه سيخرج وكانه في عمر الاربعين سنة ليملأ الارض عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا هذا لا خلاف عليه بين الشيعة والسنة .

    لكن الفرق والاختلاف الوحيد بين الشيعة والسنة ، هو ان اهل السنة يقولون ما نعرف ان كان ولد او لا ، لكن يتفقون مع الشيعة انه يخرج في عمر الاربعين ، فحتى لو اخذنا جدلا بوجهة نظر اهل السنة انه سيخرج في عمر الاربعين ، فاحتمالية انه ولد قبل تسع وثلاثين وعشرة شهور واردة ، وانه ما بقى له الا شهرين ويقطع رقاب من اتخذوا عباد الله خولا وماله دولا ، قولي لحكامك ههههه يتوبون
    فما ينفع يهربون الى لندن هههههههه لان روحي فداه سيحكم الارض باكملها كما حكمها الاسكندر ونبوخذنصر ونمرود وذي القرنين .
    يعني يجيبهم لحكامك ومعاهم كل المطبلين يجيبهم لو يكونوا في اخر الدنيا ههههههه
    اللهم اجعلنا من انصاره واشياعة والذابين عنه والمستشهدين بين يديه .

  13. اما اننا نتوسل به الى الله ونخاطبه ان يشفع لنا الى الله او نتشفع به الى الله مباشرة .
    فهذا ما عمله عمر ابن الخطاب نفسه ، حيث في صلاة الاستسقاء توجه الى الله بالعباس عم النبي صلى الله عليه واله وقال : اللهم نتوسل ونتشفع اليك بعم نبيك ، فتقول رواياتكم ان السماء مطرت وسقوا !!
    فاذا كان عم النبي صلوات الله عليه واله له هذه المنزلة فكيف بمنزلة ابنه وحفيده ؟؟!

  14. فنحن نتشفع بمحمد واله صلوات الله عليهم اجمعين كما تشفع عمر بن الخطاب وغيره من اهل السنة
    ونفعل دون ان يغيب عن بالنا ان الامر كله لله .

    فيا ناس يا عالم ويا بهايم ههههههه اين الشرك عندما نقول :

    يا الله يا الله يا الله اكفني يا كافي ما لا يكفي سواك فإنَّك الكافي لا كافي سواك ، ومُفرِّج لا مُفرِّج سواك ، ومُغيث لا مُغيث سواك ، وجار لا جار سواك ، خاب من كان جارُهُ سواك ، ومُغيثُهُ سواك ، ومفزعُهُ إلى سواك ، ومهربُهُ إلى سواك ، وملجأُهُ إلى غيرك ، ومنجاهُ من مخلُوق غيرك ، فأنت ثقتي ورجائِي ومفزعي ومهربي وملجاي ومنجاي ، فبك أستفتحُ ، وبك أستنجحُ ، وبمُحمَّد وآل مُحمَّد أَتوجَّهُ إليك وأتوسَّلُ وأتشفَّعُ ، فأَسأَلُك يا اللهُ يا اللهُ يا اللهُ ، فلك الحمدُ ، ولك الشُّكرُ ، وإليك المُشتكى وأنت المُستعانُ ، فأسألُك يا اللهُ يا اللهُ يا اللهُ ، بحقِّ مُحمَّد وآل مُحمَّد أن تُصلِّي على مُحمَّد وآل مُحمَّد وأَن تكشف عنِّي غمِّي وهمِّي وكربي في مقامي هذا كما كشفت عن نبيِّك همَّهُ وغمَّهُ وكربهُ ، وكفيتهُ هول عدُوِّه ، فاكشف عنِّي كما كشفت عنهُ ، وفرِّج عنِّي كما فرَّجت عنهُ ، واكفني كما كفيتهُ واصرف عنّي هول ما أخافُ هولهُ ومؤُونة ما أخافُ مؤُونتهُ ، وهمَّ ما أخافُ همَّهُ بلا مؤُونة على نفسي من ذلك ، واصرفني بقضاء حوائِجي ، وكفاية ما أهمَّني همُّهُ من أمر آخرتي ودُنياي……..

  15. ممكن تكون ام صنانه نفسها او وهابي أو وهابية من الحرامية الجبناء استخدموا اسمها، في كلمات لأول مره انتبهت عليها ب التعليق ما بتستخدمها الطرشه ام صنانه .
    عموماً كلهم نفس القذارة و بحاوية زبالة واحدة
    يحملون نفس الفكر الطائفي المتطرف وهل أحقر منهم ب الكون إلا الصهاينة طينتهم النـجــســـة .
    لعنة الله على كل السفله الوهابية اعداء الله و الإسلام صهاينة العرب و شلل ان شاء الله لأطرافكم و ألسنتكم يا أولاد الزنـــا يا سفلة يا حثالة الكون على الاستهزاء بآل البيت و ب الامام المهدي سلام الله و صلواته عليهم جميعاً .
    يا نواصب يا أتباع يزيد الفاسق الذي اتخذ قرد ليكون صاحبه! مهزلة
    يا سفلة الأقوام و أحقرهم و أقذرهم جحوش بهائم لا يفقهون شيء ولا يعلمون شيء عن الإسلام و هذا العادي عند الوهابية النواصب .
    السُنة و الشيعة يؤمنون ب الامام المهدي و بالظهور في آخر الزمان ، يعني انتم يا وهابية تعترفون من خلال تعليقاتكم انكم لستم من السُنة
    وهذه هي حقيقتكم ، اذاً لا تدلسون و تكذبون و تلصقون انفسكم ب السُنة المعتدلين الشرفاء .
    تخسون أن تكونوا من السُنة المعتدلين لأن شيوخهم كشفوكم و عروكم ومع الأدلة و البراهين أن عقيدتكم مأخوذة من اليهودية وكله موثق .
    يا ابن أو بنت الزنــا تقول عن الامام المهدي الطاهر الشريف ليش ما يصير عطواني ؟؟؟؟؟
    الشذوذ بدمك النــجــس وتتطاول على الامام بنجــاســتك ؟ ان شاء الله تفقد أطرافك على ما كتبت من اساءة و اذى .
    يحرقك و يحرق الي خلفوك لو انها امك تبرزت ب الحمام لكان افضل من انها خلفت براز مثلك يا ابن الحرام / بنت الحرام
    هذا انتم يا نواصب يا اتباع هند و معاوية و يزيد
    تقدسون و تعبدون الفاسقين أهل الفجور و الفواحش القتلة المجرمين أقذر سلالة و تتعرضون ب الطعن و الاستهزاء على أطهر و أشرف سلالة ، لعنكم الله و ان شاء الله تجدون ما تستحقون بالدنيا و الآخرة على هذه السفاله و نصب العداء و الأذى لمحمد و آل بيته الطاهرين سلام الله وصلواته عليهم ،
    يا رب يا قادر يا جبار يا حق يا منتقم يا عدل يا سميع يا مجيب ان تستجيب لدعائي و تهري جسد و تشل أطراف و لسان من كتب التعليق واساء لحبيبك محمد و آل بيته 🤲🏻 يا الله انك السميع العليم البصير المجيب .
    يا رب خذ حقهم من النواصب اولاد الحرام و اجعلهم عبرة لكل من يفكر ان يتطاول على حبيبك النبي و آل بيته و ذريته الطاهرة الشريفة
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
    وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم من الأوّلينَ وَالآخِريْن إِلَى قِيَامِ يَوْمِ الدِّينْ🤲🏻

    وهذا دعاء الإمام الحسين على النواصب

    👇🏻👇🏻👇🏻
    ( اللهم اخز عبدك في عبادك وبلادك، اللهم اصله حر نارك، اللهم اذقه اشد عذابك، فانه كان يتولي اعداءك ويعادي اوليائك ويبغض اهل بيت نبيك (صلى الله عليه وآله )
    🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻

  16. الي داخل ب اسم اماني مين ما يكون
    يا كذاب يا مدلس عندك اثباتات صوت وصورة
    ان الشيعة اسيادكم قتلوا آلاف السُنة ؟؟؟
    إذا ما جبت بتخرس و تنطم و تبلع جزمة
    كذابين مدلسين تتهمون الآخرين بجرائمكم
    لعنة الله عليكم ب الدنيا والآخرة

  17. الوهابية النواصب السفله و ذبابهم وحشراتهم الإلكترونية و كــــلابهم المسعورة يشككوا باستشهاد القائد البطل هنيه وكأنه هبط الوحي و أعطاهم الخبر !!! قمة الشرك و الإلحاد ! مهزلة
    نفوسهم المريضة المسمومة القذرة و النجــاسة و التطرف والطائفية بدمهم النــجـس
    كل هذا لان إيران و حماس و المقاومة الفلسطينية
    بينهم علاقات عميقة و دعم لا محدود من إيـران العظيمة ، أسيادهم الصهاينة أمروهم يشوهوا صورة المقاومة وأبطالها و قادتها ،وهابية نواصب خونة صهاينة العرب الذين يلصقون أنفسهم ب السُنة ، الخنازير الضالة يعتدون على الرجل بعد استشهاده و يفتون من عقولهم النتنه
    جزمة الشهيد القائد إسماعيل هنية تسوى الوهابية النواصب و الخونة العربان كلهم من المشرق إلى المغرب و خاصة بعران الخزي و العار العملاء السفله بالخليج العبري وخاصة سفلة و صهاينة مـهــلكــة آل سلول بقايا بني قريظة
    شوفوا الفرق بين النواصب الوهابية صهاينة العرب الذين لا حرمة للشهيد عندهم اصحاب عقيدة الهشك بشك شخلعهم يا جدع التجسيمية التشبيهية المأخوذة من كتب اليهود و بين
    أصحاب العقيدة الأصلية الأصيلة الإسلام المحمدي الأصيل نهج محمد و آلِ محمد سلام الله و صلواته عليهم أجمعين
    كل التحية و الاحترام و المحبة لإيـــران و شعبها
    والخزي و العــار للوهابية النواصب صهاينة العرب
    وإلى مزبلة التاريخ
    تحيا الجمهورية الإسلامية الإيرانية
    شكراً شعب إيران الذي يبكي على هنية الفلسطيني السُني شكراً لأنكم لا تفرّقون بين شيعي وسني و لا تفرقة ولا طائفية عندكم 🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷
    🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷


  18. حفظ الله قيادتنا وشعبنا وجميع الشعوب الاسلاميه.
    وفقا لاخر تحليل المصور للانفجار كان متوقع الانفجار الداخلي لهنيه وقيل لن جوال هنيه تم سحبه لانه عرف انه مستهدف وكان يرغب في الاتصال لانقاذه وفي مقر اقامته كان يتنقل مل ربع ساعه لكن الكاميرات مراقبته ثم فجروا الغرفه وقتلو المرافق الخونه قتلة ال البيت رضي الله عنهم.

  19. لولو مايوه الصهيوني كــلب الصهاينة المسعور
    خذ فضيحتكم و بهدلتكم يا ابن الزنــا ولعل وعسى الرخيصة المتسولة آخر القرود يصحى ضميرها و عقلها و تتوب و تستغفر ربها
    والله والله والله إذا استمرّت تنافق و تطبل لآل سلول و تدعي لهم و لبلدهم مثل الشحاد الشاطر
    بتكون أكبر عـــاهــرة في التاريخ
    شوفي يا عجوز يا متصابية يا رخيصة حبايب قلبك
    فرحانين و شمتانين بإستشهاد القائد العظيم هنيه
    تفرجي يا كــلــبة الوهابية يا قندرة عند الوهابية
    شوفي الشيخ السُني الأزهري كيف بهدلهم و مسح الأرض فيهم .
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  20. {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
    أغسطس 2, 2024 at 6:55 م

    خرج الأن فجأة الخبـــيث أبو عبووووو ( ربيع سابقا) من جحرة مثل العقرب السام
    اكيد تعتبرني عقرب علمود اني لدغتك بالعصب ودخلتلك بالصميم دائما الانسان الشريف اللي يتكلم بصراحه يكون عدو للمنافق والن ج س ومايحب المنافق يسمع صوت الحق انا عقرب لمن عريتك قدام نفسك وعرفتك انك طرطور وحرمه مشيتك وانه من العيب عليك أن تشعر بالانشكاح والفرح والامل بكلمتين من وحده خايبه ولما عرفت أن كلامي صحيح وان هاي الحرمه تكتبلك كلمتين خايبين تنفخ بيك حتى تمشيك مثل البهيمه وانك فعلا ناسي حرمتك اللي من حقها ان تسمع هذه الكلمات وتنشكح معك وانك مستغفلها وتنشكح من كلام حرمه كل مؤهلاتها كلام فارغ وكتابة مواضيع كانت تكتبها بدرس الانشاء من كان عمرها 15 سنه يعني اللي تكتبه لك كلام تافه مر عليه الدهر يمكن اكثر من 40 سنه أستحي على نفسك وشيبتك ياتافه يامنافق يامدعي تدين المنافق او مثلث الشر يقولون على الفلسطينيه بأنها بنت متعه يان ج س ياعبيد البشر لو انتوا صاحيين ومانكم بوعيكم وتكتبون مجلدات بدون قيمه ومعلومات خاطئه كان عرفتوا ان الفلسطينيه هي بالاصل كانت سنيه وامها وابوها من المذهب السني فشلون صارت بنت متعه الظاهر يان ج س مانسيت انك سليل شارع الهرم وتحب انفكرك يامدعي ايمان بس اني ماراح انزل لمستواك وارد عليك باسلوبك المقزز اللي يدل على تربايتك والبيئه اللي انت متربي فيها واللي انت فيها حاليا لله الامر من قبل ومن بعد

    {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
    أغسطس 2, 2024 at 6:55 م

    …إنني اهاجم هؤلاء الضالين المشركين بالله عبدة القبور أعداء الإسلام من يلعنون ويســبون ويطعنون في عرض نبي الله ويلعـــنون الصحابة رضوان الله عليهم ويحتفلون با أبو لؤلؤة الماجوســـي قاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله
    يامنافق ياناقص دين يان ج س ونحن ايضا نهاجم عباد البشر ولحاسين الجزم وكارهي النبي وال بيته الطيبين الطاهرين الي يترحمون على من قتل حفيد النبي ويقدسون أكلة الاكباد ام الرايات هند بنت عتبه ويعظمون المرتد عن الاسلام واللي طول الوقت كان يسوي فتنه وحروب على الامام علي بن ابي طالب الذي هو نفس محمد وصار خالا لكم فيا ن ج س غريبه عليك ان اقول عنك منافق مهو انت منافق بشهادة بني جلدتك من اهل السنه المحترمين في نورت ولو انت ماتنتمي لا للسنه ولا حتى لمصر أم الدنيا

    {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
    أغسطس 2, 2024 at 6:55 م
    إنما ما يحدث في السعودية في الرياض من أنفتاح تحت عنوان الترفيه وما يشمله من أشياء من طرب واغاني ورقــص ليست من عادات المسلمين
    ( ورغم أنها تحدث في كل الدول والبلاد بلا أستثناء )
    إلا إن كل من له يد في ذلك الأنفلات .. فعقابه عند الله وحده
    فكيف أنقد أشياء يحدث أكثر منها في بلادي

    ماشفت بحياتي شخص مراوغ ومنافق مثلك ياظلام ياسرج انت مستحيل تكون خريج خمسه ابتدائي تفكيرك تفكير جاهل بالدين وبالتاريخ وبالسنه يان ج س وهل السعوديه ارض الحرمين مثل اي بلد اخر حتى تقارن الفسق الحادث والذي يحدث والذي سيحدث اكثر في بلد النبي وفي الارض المقدسه ببلد أخر يااهبل السعوديه لها قدسيتها ومكانتها في نفوس المسلمين شيعه وسنه فلازم وواجب وحتما ان تكون قدوه لكل المسلمين ولكل من يريد ان ينتمي للدين الاسلامي الحنيف مستحيل انت تكون مسلم انت زرع شيطاني مصلحي دينك ريالات ال سعود تغمض عينك عن الفاحشه من أكو المصلحه وتكشر انيابك من ماأكو مصلحه نفاقك وصل الى درجه مسيلمه الكذاب انت مو بس منافق وخايف على مصلحتك انت جبان يان ج س تولي امر المسؤولين عن الترفيه بالسعوديه الى الله بس على بلدك والبلاد الاخرى الله مايتولى امرهم الله يغضب عليهم ويكونون كفره وتنسى الله ورحمته وانه يتولى الجميع وتصفهم وتصف بنات بلدك بأبشع الصفات مع انه يمكن الحاجه والفقر هو السبب في بلدك وانت تعرف زين ان اصحاب الترفيه بالسعوديه يعملون مانهى عنه الله ورسوله وهم مامحتاجين الى المال وان الله انعم عليهم ببيته وقبر اشرف الخلق وهذه نعمه واحسن رزق وان كل اللي جاي يصير بالسعوديه من حفلات وانفتاح ليس للحوجه او قلت المال بس لمجرد أغضاب الله و الترفيه والمشي ورى الشيطان
    يامدعي الثأر لعائشه وانك مقطع نفسك ليل ونهار علمود تاخذ حقها اثبت لي ذلك بالاجابه على اسألتي اللي سألتهم لو انت ماتعرف الاجابه لانك مدعي اسلام ومخك فارغ مافي الا سب وشتم الشيعه حتى ترضي ولي نعمتك والريالات اللي جايه منهم قبحك الله ياشر خلق الله

    1. أخي العزيز المحترم حمزة ( أبو عبد الله ) شكراً على قولك الحق و دفاعك عن أختك الفلسطينية الشيعية انت رجل عندك نخوة و غيرة .
      أخي همه عارفين اني كنت سُنية و استبصرت والحمد لله و لحقت بسفينة النجاة ، لكن همه مالهم و مال السُنة؟؟
      همه وهابية عقيدتهم تكفر حتى السُنة !
      بعدين الشيعة مش أولاد متعة و أصلاً زواج المتعة حلال لكنهم نواصب مجسمين جهله بالدين
      كل الي علموهم اياه حاخاماتهم الوهابية ان الشيعة يعبدون القبور و الشيعة اولاد متعة !
      و الحمقى الجهله المتطرفين مثل الببغاء يكرروا نفس الكلام التافه .
      وبما انهم يقولوا أولاد متعه عادي احنا نقول عنهم أولاد حــرام أو أولاد زنـــا أو أولاد مسيار أو مسفار أو عُرفي و القائمة تطول !!!
      أخي انهم مرتزقة ذباب إلكتروني نفوس دنيئة باعوا أنفسهم ب أبخس الأثمان فشو نتوقع منهم ؟
      ملاحظة نسخت تعليقك الي و رديت عليك بصفحة ثانية بعيداً عن زحمة التعليقات هنا و ونجــاسة النواصب .
      وأقسم لك ما شفت تعليقك الي إلا بعد وقت
      ما كان يظهر عندي ب الاول أعذرني إذا اخذ وقت قبل الرد عليك وتعليقي بصفحة (من هو المنتج تامر فتحي ) و كنت رديت عليك قبل ايام بموضوع آخر للمغنية اصالة و كتبت لك اسمه و بعدين تشفر موضوع جلمبو عن الحزن عن آل البيت ويمكن ما شفت تعليقي .
      تحياتي الك وللعائلة الكريمة

  21. {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
    أغسطس 2, 2024 at 6:55 م
    إنما ما يحدث في السعودية في الرياض من أنفتاح تحت عنوان الترفيه وما يشمله من أشياء من طرب واغاني ورقــص ليست من عادات المسلمين
    ( ورغم أنها تحدث في كل الدول والبلاد بلا أستثناء )
    إلا إن كل من له يد في ذلك الأنفلات .. فعقابه عند الله وحده
    فكيف أنقد أشياء يحدث أكثر منها في بلادي
    ثم أنا كتبت ..إنني أعيش في المدينة المنورة وأذهب الى مكة
    ولم أرى هذه المنــكرات …
    وإنني أملك الحرية التامة في الصلاة والعبادة
    وأملك الحرية أن لا أذهب الى أماكن الترفيه طالما أشعر أن فيها أمور لا ترضيني فأبتعد عن الشبـهات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    شيخ منصر بحق وحقيق 🙂 🙂
    لقد اتعبت المنافقين من بعدك يا رجل ..!!

    1. أسأل الله ان ينتقم منك ومن أمثالك
      وأن يشغلك الله عني بمرض ليس له علاج أو شفاء
      .
      عجيب امر هذه العقليه ..
      إصرار غريب على الأحتكاك بي … وانا أحاول الأبتعاد عنها ولا أذكرها ..ولم أسيء لها سابقاً …ولا أريد ذلك
      .فهل ذلك ما يزعجها .

      أنها مثل أبو عبووووو .. لا يشارك إلا للدخول لمهاجمتي …رغم أنني أيضا لا أذكره أبدا ….ولا أهتم بأمره مثلها
      ربما هو وجلمبو وأمثالهم … يحق لهم كراهيتي لإنني أفضح عقيدتهم الضاله أنا والأخ أحمد والأخت أخر العنقود
      ولهذا فنحن دائماً تحت نيران السنتهم القــذرة والفاظهم القبيـــحة
      .
      فهل أنتي تشــيعتي ..
      لا أعلم ما سبب هذه الكراهيه … منذ سنوات طويلة
      لدرجة أنها تصاحبت مع عباد القبور لإنهم في عداء معي
      وتقف في صفهم ضدي …رغم أن الطبيعي ان تكون في صفي
      فهناك أشياء كثيره تجمعنا
      فنحن من أتباع سنة رسول الله ( عليه الصلاة والسلام ) هو قدوتنا ولسنا من أتباع ال12 ..ولا نعترف بإمامتهم .ولا نستعين بهم
      ثم نحن مصريين …ثم أخيرا المفترض إننا نحن زملاء مهنة واحدة
      أقل شيء أن يكون هناك أحترام بيننا
      .
      فلماذا … هذا الغل والكراهية …نفسي أعرف
      أكرهي مثل ما تريدي …ولكن لاتهاجميني ..أبتعدي عني
      أقسم بالله .. أنا مش فاهم ليه .. عاوز سبب
      .
      ( طبعاً الأمر لايهمني فكل واحد حر ) هي حرة تكره من تشاء
      ولكن لابد هناك سبب قوي يجعلها منذ سنوات طويلة تهاجمني
      وتقول عني تمرجي وتصفني بالنفاق وغيره … لماذا …,وأنا لم أتعرض لها من قريب أو بعيد أو أسيء لها
      .
      كتبت لها في رسالة أخيرة ..أنني لست عاجز ان ارد عليها بنفس أسلوبها … وخرجت عن شعوري في رسالة بعدها
      ولكنها لم تتعظ
      .
      لا يمكن تكون كراهيتها بسبب عملي ووضعي وما أكرمني الله به في أرض الحرمين من رزق ونعمة تواجدي في أقدس بقاع الأرض
      .
      إذا كانت تريد أن تأتي ..وتجرب حظها في العمل بالسعودية
      فأقسم بالله أنا على أستعداد ..وأنا سابقاً ساعدت أطباء وطبيبات وممرضات ..واحضرتهم … وكنت أرسل لهم التأشيرات بأسمهم
      أو أعطي لهم عنوان الشركة التي معها التوكيل بالتعاقد
      .
      هل هذا سوف يقلل من هجومها علي
      طبعا ..هي سوف ترد انها لاتريد …وأنه أتعرض عليها قبل كده فرص كتيرة ولكنها رفضت …
      وكأن العمل خارج مصر …جريمه … وأن من يفعل ذلك أنسان مادي ولايحب يخدم بلاده
      .
      اخيرا
      .
      ألوم نفسي على الوقت الذي أهدرته في الرد عليها
      ولكن ..ربما لو علمت السبب ..سوف أهدأ
      .
      الجميع يعلم ان السعي للرزق امرنا الله به
      ومن فضل الله علي أن يكون في أحب بقاع الأرض لي وأن اكون قريب من الكعبة المشرفه ومن رسول الله أزروه في الروضه الشريفه اسلم عليه وعلى أصحابه الكرام وأزورهم في البقيع
      فأي فضل عظيم هذا أكرمني الله به .وأظل أشكر الله عليه طوال حياتي
      وأن وجودي في أرض الحرمين ..ضيف مؤقت .. أعيش بحرية كامله لا أجدها في بلدي
      لا أستطيع ان أجلس في أي مسجد في مصر بعد أداء الصلاة
      فالمساجد تغلق فوراً
      ,اقسم بالله السميع المجيب
      إنه جلست مرة أنا وبعض اخواتي ,اصدقائي بعد صلاة العصر في المسجد الذي بناه ابي ( رحمة الله عليه )
      وأقسم بالله تم أستدعاء أخي الأكبر المشرف على المسجد الى أمن الدولة . وكتب تعهد بإغلاق المسجد مباشرة بعد أي صلاة
      .
      فهل هذه بلد أبكي عليها … أم أتمنى أن تسقط ..حتى تسقط معها الشجرة الخبيثه من أصحاب النفوذ والحاكم واعوانه الفاسدين
      .
      أنا ولله الحمد أعيش في أمان أنا ,واسرتي
      أقسم بالله انني أترك باب سيارتي و باب منزلي دون أغلاق بالمفتاح …دون أي خوف
      الحمد لله لا يوجد في المدينة أو مكة أي مناظر مخله أو فتيات تسير شبه عاريات أو بناطيل محزقة أو بمكياج .. فلا يقع بصري على شيءيغضب الله فأرتكب معصية النظر ..
      .
      كل شيء متوفر في المولات والسوبرماركت
      .
      التعليم مجاناً ..واتوبيسات المدارس تأخد وتوصل وتعود بالأطفال دون اي رسوم
      .
      أشياء كثيره رائعة وأسألوا كل من كان يعمل أو مازال يعمل هنا
      .
      فما الذي أريده بعد ذلك
      ز
      مالي أنا ومال سياسة الدولة …ومن أنا حتى أعطي رائي
      وهل أنا سعودي حتى أعطي رائي
      إذا كان هما أصلاً وجميع من حولي ..مبسوطين وراضين ويحمدون الله على النعم والأمن
      فما هي مشلكتكم … وتطلبوا مني أن اسبهم وأشتمهم ..وإلا أكون منافق .
      .
      ما أقوله يشهد الله أني صادق .. فما هي مشكلتكم
      هل هذا يعتبر نفاق
      هل تريدون أن اكذب حتى أرضيكم …
      ما عنكم ما رضيتم … وهاجموني مثل ما أنتم عاوزين
      .
      ورغم أني قلت الف مرة ..أن ما يحدث في الرياض من أمور لاترضي الله .. فكل من له يد وشارك وساهم فعقابه عند الله
      .
      وكل البلاد فيها كده ….( والرياض مثل أي مدينة عادية فهي ليست مكة أو المدينة المنورة )
      وبالتالي فمن الطبيعي أن يحدث ذلك في الرياض .من أمور لاترضي الله .. ( فالخير لابد أن يلازمه شر )
      لإنهم ليسوا ملائكة …فهم بشر .يخطئوا ويصيبوا ..والهداية بيد الله ..( ندعوا لهم بالهدايه )
      .
      وكما قلت …ان ما يحدث في الرياض ..هو أمر هين عن ما يحدث في دول عربية اسلامية كثيرة
      ومن يهاجمني عليه أن ينظر الى بلاده …ويستحي ويخجل من نفسه .. مما يحدث علانية من انحطاط في الأخلاق والعري والاباحة في الشوارع علانية
      .
      أعلم ان ما أكتبه لن يجدي وينفع مع هذه العقول والقلوب المريضه … بل سيذدادوا غلاٌ وهجوماً وكـــراهيه
      فلا أمل فيكم ولا شفاء

      .

      .

      1. هههههههه
        العبيط يقول لا اعلم لماذا كراهية لدكتورة شيرين لي ، واننا زملاء مهنة ؟؟؟؟ ههههههههههه
        انت مكروه لانك عبيط ومقزز وجايب العار لمصر ههههههههه وتمدح من دمر الامة وعامل انبطاح رضاعي ههههههههه ثم كيف انت زميل مهنة مع الدكتورة شيرين ,؟؟؟ و هي ما مقتنعة حتى انك تمركي هههههههه يدوب بواب بشي مكان قاعد تدعي للزباين والعيانين بالصحة والعافية والشفاء العاجل هذا اكثر شي هههههه
        اذا تريد الناس تحترمك ولا تلطش فيك توقف عن الكذب والنصب والعبط ومهاجمة الاخرين واتهامهم بالشرك والكفر ، حتى عمك امام الجامع عملته منافق ويروح النار ههههههه وكان الجنة والنار مفاتيحها عندك هههههههه طبعا الناس هكذا تكرهك لانك عبيط ومقزز بصراحة ، فلوم نفسك وليس الاخرين

      2. أين الثرى من الثريا
        دكتورة مصرية محترمة مثقفة تحب بلدها و ما عندها نفاق ولا تطبل لمن يتآمر على بلدها و تسبب بمقتل شباب بلدها و بإمكانها تسافر لأي بلد وخاصة هالفترة بكل مكان مطلوب أطباء
        لكنها ببلدها .
        وانت يا سرج بن غفير يا مرتزق يا متسول انت اول من طعن بمصر و سيدات مصر و أعراضهن
        انت رخيص دنيء اشتروك بريال يا باخس
        انت بعت نفسك و زوجتك و بناتك يا رخيص
        انت دجال منافق تدافع عن الباطل واهله و تتستر على الفجور و الفسق و الدعــاره و الشذوذ
        و تفتي من مخك المخدر بالحبوب فتهلوس هلوسات و تسرح بمخيلتك الاباحية القذرة
        وعند عجزك و فشلك تشتم و تكفر وتطعن بالاعراض ،شغال تكفير بالمسلمين الشيعة
        وكأن الوحي هبط عليك ، يلا عرفنا سبب العبط و الهلوسات كله من المخدرات الي تبلعها
        جاتك داهية
        وقال مش عارف ليش المعلقين يحتقروه و عاملينه ملطشه !!؟

  22. اماني هي نفسها اخر العنقود
    نفس الالفاظ ونفس الاسلوب
    بقت باينة زي عين الشمس

    1. ما بحب أرد عليكِ يا بنت الفسيخ و السردين و لكن إن كذبتِ و كُنت أنا بريئة من تُهمك فعسى الله ياخذ أعز ما عندك و يُبقيك صفر اليدين كصاحب الجنتين و يُبكيكِ أمد الدهر على فقدك!
      قولي آمين إن كُنتِ واثقة من إتهامك لي…
      !!

      1. اذا احلفي بغلاوة جلمبو عندك انك ماداخلة باسم اماني 😂😂😂 الكل يعرف انه ما ممكن تحلفين بغلاوة جلمبو كذب 😂😂

  23. بعدين يا بنت الفسيخ قبل كم يوم لما أبو لهب كان يكتب بإسم أماني و يشتمنا كُنتِ تقولين أماني العسولة ( تخيلي أنتِ سميتِ أبو لهب عسولة) و الآن و هو ينقل فضائح من تمتع بها أصبحت أنا أماني ….و هو إعترف بأنه يكتُب بإسم أماني و دافع عن ذلك بكونه إسم يصلح للذكور و الإناث!
    طول عمرك مُتذبذبة و لا تثبتين على رأي
    تهاني القلبية على فقرك و فقر بلدك زادكم الله فقراً و ذُلاً و أدام عليكم نعمة السيسي اللذي هتفتِ له و كتبتِ هُنا CCCCCC و إلا ناسية بمعنى آخر أنتِ ممن تسبب في هدم بلدك….
    لعنك الله و أخذ منكِ أعز ما تملكين و جعل دموعك شلال على ما تفترينه عليّ و على غيري و جمعك مع أهل الضلال شاتمي الصحابة و اللذين تتجنبين التعليق معهم في صفحات شتمهم الصحابة و أهل السُنة ! لا تخافي لاحظنا ذلك!
    غوري لا ردك الله…
    !!

    1. ما شاء عليك عنكود حافظة كل كلماتي وتبريراتي ههههههه وحتى مسلكي النحوي الذي تفوقت به على سيبويه هههههههههه اضافة لنظرياتي عن الكظية المركوزية ههههههههه إلي طالما قلت عليها عسولة تشفيرا ( بل كنتي الوحيدة التي قالت انها عسل وسكر وبصمتي عليها بالعشرة ههههههه شمعنى زعلتك انه استعملتها اختنا الدكتورة ام حمزة ؟؟ ههههههههه

    2. العجوز المخرفنة آخر القرود ترى خليها في بالك
      دعاء الــقــحــاب لا يصل عتبة الباب
      بعدين انت تتهمي الناس و تكذبي و تدلسي عادي
      و تصدقي كذبتك و تفرضيها بكل قرف على الآخرين
      لكن غيرك يشك او يخمن ممنوع ؟؟!
      لا ما حزرتي يا مختلة عقلياً انتِ مريضة بجنون العظمة .
      من حق الآخرين يقولوا اي شي عنك ويتعاملوا معك مثل تتعاملي معهم حتى تتربي ، طالما تعتدي
      عليهم و تكذبي و تدلسي فتحملي نتيجة قرفك و افعالك و الاعتداء و التبلي على الآخرين
      روحي انقلعي سود الله وجهك القبيح أكثر ما هو اسود يا قزمة كلك شبر ونص فاضحة اهلك و جبتي لهم العار كيف لو طويلة شوي ؟؟
      جاتك القرف يا ملطشة المعلقين يتمسخروا عليكِ
      وانتِ بلا شرف ولا كرامة .
      على راي اخوي أبو عبد الله يا زفرة
      تحكي عن الفسيخ وهي زفرة !
      مهزلة

      1. إنبحي خلفي يا سارقة المُعرفات التي فضحها الله على رؤوس الأشهاد…
        شاغلة حياتك كلها بي، تنامين و تستيقظين و أنت تركضين خلفي….
        الخلا يا مُتعة!
        !!

  24. اذا احلفي بغلاوة جلمبو عندك انك ماداخلة باسم اماني 😂😂😂 الكل يعرف انه ما ممكن تحلفين بغلاوة جلمبو كذب 😂

  25. والله ما انا الي كتبت باسم اماني نقلا عن الارشيف هههههههه بل اظن كما قالت الدكتورة شيرين هو انك من دخلتي باسم اماني ونقلتي الارشيف ، وليس كل الظن اثم ( انما بعض الظن اثم ) واتقوا ظنون المؤمنين فان الله يجعل على السنتهم الحق كما قال امير المؤمنين علي عليه السلام .

    واذا تريدين انفي شكوكي هههههههه
    اذا احلفي بغلاوة جلمبو عندك انك ماداخلة باسم اماني 😂😂😂 فالكل يعرف انه ما ممكن تحلفين بغلاوة جلمبو كذب 😂

  26. ها هو المُخنث أبو لهب قد دخل ليكتب بإسم أماني ليُثبت كلامي عنه!
    الله يلعنك يا بنت الفسيخ و يلعنه و إن شاء الله حالك يصل لحاله من الفقر و الوحدة
    شاغلتكم أنا أشغلكم الله بمرض أجسادكم و فقر أموالكم و دفن أحبابكم!
    !!

    1. باعترافك انه لا فارس ولا رجولة لغير العراقي ههههههههه المخنثين تعرفيهم هههههههه وعاملتهم مراكيييب هههههههه اما مثلي من جده شهريار ههههههه يزحلقك ليس بالظلمة انما في رابعة النهار والشمس في كبد السماء ههههههه و باين انه مو من كل قلبك هذا الدعاء ههههههههه ولا حتى الوصف ههههههه

      1. وما زلت انتظر تحلفين بغلاوتي انك لم تستعملي اسم اماني لانزال الارشيف ههههههههه وخلي بالك الحلف بغلاوتي كذبا ههههههه يضاعف اللعنة في ركابك ههههههه مثلما يرفعها الاقرار بولاية ال النبوة عليهم السلام كما علمتك .

  27. الولية عنكود حافظة كل كلمة قلتها او قيلت لي حتى لو كنت استعمل اسم تنكري هههههه لالهو بلحية احمق واريه غباري واقول له إلحق هههههههه
    ما تختصري المسافة وتوفرين عليك الوقت والتعب وتقعدين عند قدميي والدمع مدرارا وليس هتان قزع الخريف الخفيف ههههههههه وتقولين مولاي ملكت فاسجح ههههههه فارى رايي حينها لكن قبل الصباح وقبل ان يبدأ الديك بالصياح ههههههه وتسكت الولية شهرزاد عن الكلام المباح هههههه فسيف حفيد شهريار ذباح هههههههه فخلي بالك هههههههه

  28. شفتم اعزائي المعلقين ؟
    هههههههه امتنعت ان تحلف بغلاوتي عندها كذبا ههههههههه حتى لو كان ذلك يحمل تاكيد انه هي من تسرق الايميلات وتكتب باسم اماني ههههههههه يقطع سنينو كم يذل ويحرج هههههههههه

  29. عنكود مو شرط الحب يبدأ من اول نظرة او كلمة او ابتسامة ههههههههه فما اكثر الحب الذي اتى بعد خصام ههههههه وتلاقي الولية عنكود عينها مورمة هههههههه وفكها مخلوع هههههههههه واسنانها وقعت هههههههه حينها تقع بغرام الرجل وتركض وراه تصيح هبيبي هههههههه فهي ما تقدر تلفظ حبيبي لان اسنانها وقعت بكم بوكس على كم شلوت ههههههههه
    تامرين عنكود وكما تريدين ههههههههههه ان حبيتي ادفع بالجنيه الاسترليني او الدولار فانا مستعد ارسلي لي حسابك البنكي وتلاقين الرواتب المتاخرة والقادمة داخلة حسابك فورا هههههههههههه المهم تخلصيني من الولية القرف هههههههههههههه اسكت وابعد والاقيها كاتبة تلميحات او محاولة تعمل اختراقات للتلفون تبعي حتى ترفع البلوك هههههههههههه كنت مرتاح لما منعتها نورت من التعليق هههههههههههه ربنا ما يراوي احد هكذا بلاء جعبوري ههههههههههههه

    1. والله العظيم لست انا ههههههههه
      القصة كبرت ههههههههه
      واحتمال شي عشرين معلق ومعلقة صاروا يدخلون باسم السفير الايراني في بيروت اخونا مجتبى اماني هههههههههه والمصيبة ان الجميع يستعملون تعبيراتي هههههههه
      ثم اي رواتب متأخرة ادفعها يا اماني المتنكرة ؟ هههههههه
      الولية عنكود بتقلك اني على الحديدة ههههههه واعلنت استعدادها ان تدفع هي المهر ههههههههه

  30. آخر القرود تتلاعب بأسامي المعلقين وتحاول تعمل فتنة بينهم لكن خلص بح الكل كشفك و عرفك على حقيقتك و كل شغلك عالفاضي انتِ رح تموتي جلطة من قهرك و كيدك و غيرتك واااااو داخلك كل هالغل و الحقد ومشغولة فينا ما عندك حياة ؟
    على فكرك انت حشرة ومن حقي كل ما أشوفك أرشك بمبيد الحشرات يا ذبابة آل سلول
    عميلة مرتزقة رخيصة Cheap

    1. شوفوا مين بحكي سارقة المُعرفات التي فضحها الله على رؤوس الأشهاد…
      ستبقين كلبتي يا شيعية و لا تستطيعين رؤية إسمي و لا تأتي للنُباح ….
      على وعدي كُل يوم سأُطعمك عظمة….
      إنبحي يا كلبتي….
      !!

  31. من اقبح القبح ان يعتقد الحنظل انه جوري
    وان تظن الغوريلا انها غزال
    وان يظن العطواني انه انسان محترم
    وهذا الظن عند الروافض معلوم ومعروف فهم اهل تقيه اعتادوا على ان يكون لديهم اكثر من شعور شعور اخلاق مصطنع وشعور حقد دفين يظهر اذا قويت شوكتهم وظنوا انهم صاروا شيئا
    وقد وصوفواقبل ١٤٠٠ سنه في وصف الصحابى الجليل المقداد بن الأسود الكندي ( الفرس / ايران حاليا) برساله بعثها لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب وصفاً صحيحاً باقياً إلى يومنا قال [ إنهم علوج عجاف ونعاج ضعاف سيدهم القوي وعبدهم الضعيف يلبسون الخيانة وينزعون الأمانة تنقصهم الأخلاق والمروءة وتلهو بهم الأهواء وتسوسهم النساء لا عهد لهم ولا ذمة ولا وفاء أهل غدر ومكر ودهاء..لاتعرف رأسهم من الذنب إذا شددت عليهم أرخوا لك وإذا أرخيت لهم شدوا عليك

    1. سلام الله على المقداد بن الاسود
      فقد كان من خُلص شيعة امير المؤمنين علي عليه السلام ، وكما يقول الامام الصادق عليه السلام كان كالاف من القران لا يلزق به شيئا !!! اي ما في مثله !!
      وهو من فتح اجزاء واسعة من مصر ومنها دمياط كما فتح اجزاء من فارس ( واكيد بتوجيه من الامام علي عليه السلام فهو كان يعتبره امام عصره المفروض الطاعة)

      اما وصفه للفرس قبل اسلامهم وقبل تشيعهم فذلك طبيعي كانوا اهل جاهلية ، بل هو وكل المسلمين كانوا يقولون في قريش ما هو اسوء معتمدين في ذلك على القران الذي وصفهم باهل جهل وان بعضهم كالانعام بل اضل سبيلا وكانوا اهل زنى واهل تزحلوق ههههه مثل ستك ام الي ما يتسمى خالك هههههه وكانوا يدفنون البنات احياء ، وهكذا وصف الله بقية الاعراب انهم اشد كفرا ونفاقا !! فالله لم يصف الفرس او الانكليز او اليهود او النصارى او غيرهم …انما وصف اجدادك بانهم اشد كفرا ونفاقا .
      فعندما المقداد رضوان الله عليه يصف الفرس قبل اسلامهم فهو قال حقا ، فالاسلام ومن بعده التشيع يطهران الامم من كل دنس وعيب .

      والمقداد ما يجامل وما يمسح جوخ ، ورغم انه ليس من قريش وفقير ، فان رسول الله صلى الله عليه واله زوجه ابنة عمه هاشمية ذات منزلة رفيعة . هي ضباعة بنت الزبير بن عبد المطلب ، بينما المقداد كان مجرد لاجيء عند قريش لبني زهرة ، وكان اسود اللون . رضوان الله عليه هو اول من اظهر الاسلام علانية في مكة واول من امتطى الخيل في سرية بعثها النبي صلى الله عليه واله ، كان فارسا شيعيا وكفى بذلك فخر يا لولو ههههه

      1. المقداد رضوان الله عليه كان يحب اهل مصر خاصة اهل دمياط التي افتتحها وهي مدينة الدكتورة شيرين كما قالت لي.
        واهلها اسلموا على يديه فهو يحبهم كثيرا مثل امامه وسيده الامام علي عليه السلام الذي كان لاهل مصر في قلبه منزلة عظيمة ، ولهذا تجد اهل دمياط واهل مصر عموما ما عندهم حساسية في حب الامام علي وال بيت النبوة عليهم السلام ، على العكس من الاعراب والنواصب السفلة هههههههه وبعض بني قنيقاع الي سكنوا رام الله ههههههه وبيتهم خلف النافورة ومحطة البانزين ويشتغلون في التربية والتعليم للتلامذة الاغبياء هههههههه

        1. والعجيب انه قليلين من يذكرون المقداد لانه معروف بتشيعه واعتراضه على من اخذ الخلافة عن الامام علي عليه السلام ، رغم انه كان من اول من اسلم ومن اول من هاجر للحبشة واول من اظهر اسلامه في مكة رغما عن انف ابي جهل والمشركين، وانه من القادة الذين فتحوا فارس ومصر وغيرهما .
          بينما واحد امه كانت تتزحلق على النمارق ههههههه ولاكت كبد حمزة عليه السلام ، كل شوي يقولون عنه انه خال المؤمنين ههههههه وهو حرامي قاتل ، ولم يسلم الا بعد ان صار السيف على رقبته ورقاب الي خلفوه هههههههههه فاين هو من المقداد رضوان الله ؟!!! الذي لا يذكره احد فقط عندما يريدون يعملون فتنة على اساس قومي كريه بين العرب والمسلمين الفرس ؟؟!!

  32. عجوز الشر ام حشو فارغ وذيلها الطرطور وراها مثل الطفل ينتظر الرضعة وهو بمجرد انها ترمي له العظمة هرموناته الانثوية تضرب 🤮
    آخر القرود نصيحة اطلبي من طرطورك الثاني سرج
    يرسل لك من المخدرات الي يبلعها ويقول مهدئات
    بلكي تخمدي وينهد حيلك الله يهد حيلك و تنسطلي
    و ترتاح البشرية منك و من فجورك و قرفك
    لعنة الله عليكِ يا صهيونية مستعربة

    1. فعلا رضي عن المقداد فهو يقول حقا الرجل وكان يقول كذلك الاعراب اشد كفرا ونفاقا كما اخبر الله العليم الخبير في كتابه .

      وللمقداد رضوان الله عليه كلام جميل عندما اغتصبت الخلافة من الامام علي عليه السلام فقام غاضبا وقال
      : يا أبا بكر إربع على نفسك، وقس شبرك بفترك وألزم بيتك، وابك على خطيئتك فإن ذلك أسلم لك في حياتك ومماتك، ورد هذا الامر إلى حيث جعله الله عز وجل ورسوله ولا تركن إلى الدنيا ولا يغرنك من قد ترى من أوغادها فعما قليل تضمحل عنك دنياك، ثم تصير إلى ربك فيجزيك بعملك وقد علمت أن هذا الامر لعلي عليه السلام وهو صاحبه بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وقد نصحتك إن قبلت نصحي
      هكذا هم خُلص شيعة الامام علي عليه السلام يقولون الحق وما عندهم مسح جوخ لاحد .

    2. كذاب ياعطواني
      تخترع من كيسك
      اعطنا المرجع
      ثم ان بيعه ابي بكر رضي الله عنه وارضاه صحيحه وان لم يبايع بعض الصحابه رضي الله عنهم

      المهم
      الخلا ياعطواني مابقي الا الشاذ يتفلسف

  33. كذاب ياعطواني
    تخترع من كيسك
    اعطنا المرجع
    ثم ان بيعه ابي بكر رضي الله عنه وارضاه صحيحه وان لم يبايع بعض الصحابه رضي الله عنهم

    المهم
    الخلا ياعطواني مابقي الا الشاذ يتفلسف

  34. انت تبقى ملطشة يا لولو ؟. وتطلع نفسك كذاب وجاهل وحوماااار امام معلمتك الى متى ؟؟ هههههههههه
    فانا من اذكر شيء عندي الف مصدر ومصدر وليس من كتب الشيعة انما من اهل السنة وراح اعطيك المصادر ومعاها ضربة بالجزمة على قفاك ههههههههه خذ هذه
    عدد من الصحابة لم يبايعوا ابا بكر واعترضوا عليه وبقوا ستة شهور على ذلك !!! منهم الزبير الذي قال : لا أغمد سيفا حتى يبايع علي، فقال عمر: خذوا سيفه واضربوا به الحجر، ( يعني ابن صهاك اراد يعملها حرب اهلية ؟!!) و قال ابن الأثير: والصحيح أن أمير المؤمنين علي عليه السلام ما بايع إلا بعد ستة أشهر٤.
    وممن تخلف عن بيعة أبي بكر عتبة بن أبي لهب، وخالد بن سعيد والمقداد بن عمرو، ( الي هو نفسه المقداد ابن الاسود ) وسلمان الفارسي، وأبو ذر، وعمار بن ياسر، والبراء بن عازب وأبي بن كعب ومالوا مع علي، وتخلف أيضا أبو سفيان من بني أمية. واعترضوا على ابي بكر والمصادر كلها من اهل السنة
    ١- الطبقات الكبرى: ٢/٣١٥، الرياض النضرة: ٢/١٩٩.
    ٢- تاريخ الطبري: ٢/٢٣٦.
    ٣- أخرجه البخاري في كتاب: الأذان، حد المريض أن يشهد الجماعة ” الحديث: ٦٦٤”.
    ٤- تاريخ اليعقوبي: ٢/١٢٦، وسير أعلام النبلاء:

  35. السرداب الموجود في مدينة سامراء هو سرداب البيت او الدار التي سكنها ثلاثة من أئمة أهل البيت الطاهرين وهم الإمام علي بن محمد الهادي وولده الإمام الحسن بن علي العسكري وولده الإمام المهدي يعني يامتخلف ياسعودي ويامتصهينه ياوقحه الامام المهدي مو بالسرداب بس شيوخ الفسق والضلاله قالو المهدي بالسرداب انتوا ماعليكم الا تطيعون ماتؤمرون وتقولون أمين بالسرداب انتم من كذبتم الكذبه وصدقتوها الوهابيه وشيوخهم یتحدثون عن هذه الأمور دون بحث و دراسة و ما حافظوا على حرمة القلم بالرغم أن هذه المزاعم غير موجود في أي من كتب الشيعة.
    فهذه المزاعم ماتدل الا على أن معارضي أهل البيت عليهم السلام من الوهابيه وعبيد البشر ماشافو وسيلة غير الكذب والافتراء حتى تشككون في مذهب الشيعة الحنيف وايديكم خالية من الحجج لإثبات شرعية دينكم الوهابي الماسوني
    تعرف يااحمد السعودي الوهابي انت انسان فارغ وتافه وعديم المعرفه والدرايه وماعندك اي خلفيه لا بالدين ولا بالتاريخ الاسلامي على العموم الوهابيه كلهم نفس النموذج كانوا ومازالو الا بغبغانات ياخذون معلومات من شيوخ الملوك وانتوا ماعليكم الا تقولون امين فيااديب ماادري كاتب نورت لو انت عندك خلفيه دينيه او تعرف السرداب وين موجود في العراق والناس أللي حوالي شيسون ماكان تمسخرت بالعكس كان استحيت على نفسك وعرفت انك ماتنتمي للطائفه السنيه المحترمه ولا للاسلام اصلا بس هين ياسعودي السرداب يقع في محافظة صلاح الدين في منطقة سامراء تعرف شنو يعني سامراء يعني سنه منبع اخوتنا السنه ولا واحد شيعي ماساكن فيها يعني سرداب دار الامام المهدي موجود عند أخواننا السنه لهم كل الاحترام وهم ايضا يحترمون قدسيته وهم من دافع على السرداب والمقام وقت ماارسلتولنا الامريكان يغزون العراق كانوا الابطال السنه في مدينة سامراء او سرى من راى هم المدفاعين عن السرداب فليش اخواننا السنه المحترمين ماشالو السرداب بزمن المقبور صدام السني والمقام او أغلقوا ابوابه في وجه الزوار وعملوا مرقص مثل ماانتوا مسوين مكه مرقص بس اخواتنا السنه المحترمين لهم يقين بأن الامام المهدي موجود حي يرزق مثل مانحن الشيعه لنا يقين بانه موجود ومو بالسرداب وابشرك راح يخرج من مكه وانتوا ياوهابيه لو تحبون السنه ماكان ارسلتم الدواعش يفجروا مرقد الامامين ماتسبب بأستشهاد كثير من اخواننا السنه سكان المنطقه العزل عرفت ياوهابي انك انت مو سني فياكافر انت ماعندك دين لو كنت مسلم كان عرفت ان كل السنه في مختلف الدول مؤمنين بوجود الامام المهدي والكل ينتظر ظهوره الا الوهابيه المعفه اتباع شيوخ الضلاله والملوك الكفره الذين حشوا ادمغتهم بكره النبي وال بيته الطيبين الطاهرين وحطولكم مكانهم حب وتعظيم وتقديس ام الرايات واكلة الاكباد ومعاويه خالكم المعفن اللي حاول قتل النبي وشارك بكل الحروب والدسائس ضد المسلمين فيااحمد انت تستدعى للشفقه لانك قليل الحيله كل اللي تقدر عليه تنزل فيديو تسب وتشتم بايران وبالشيعه بس انك تكتب تعليق تنتقد فيه ال سعود وصهينتهم مستحيل ماتسترجي يعني حالك حال النسوان مكسور الجناح بس تعرف النسوان احسن منك جابوها على بلاطه طلعتنا البنت أماني وبكل فجور وقباحه وقالت اللي في خاطرها وانها مع الانفتاح والصهينه وضد فلسطين وتساند الصهاينه بس انت ماتقدر تكون جريئ مثلها يعني متخاذل او ماتسترجي ان تنتقد ملوك ال سعود وتخاذلهم ولهذا انت تحقد و تغار من الشيعه لانهم رجال وواقفين شوكه بحلق الصهاينه اللي انتم مرعوبين منهم والشيعه مايخافون ويقولون للاعور اعور قدامه بس انت جبان كل اللي تقدر عليه فيديو من شيوخ الضلاله المنقرضين يشتمون فيه الشيعه وال بيت النبي حتى تعليق ماتسترجي لان تعرف ان ال سعود يرصدون ويتجسسون على المواقع الالكترونيه وكل المواقع تحت سيطرتهم ويا حظه المنيل اذا احد يخالفهم وياويله و ياسواد ليله اللي يطلع ويساند فلسطين فانت متخفي وداري خيبتك بسب الشيعه وتكفيرهم ونازل نقد بدل ماتنتقد بلدك وحكومتك وياريت لو نقدك عن علم او درايه لاء بالعكس مليان بالاخطاء والكذب والتضليل حتى معلوماتكم عن السرداب فيها تضليل لله الامر من قبل ومن بعد

  36. مادام انتم جهلة وحمييير يا لولو ويا عبيط ، وحتى ما تعرفون شنو في كتبكم ، كيف تقعدون تحكمون بين الناس وتكفرون مسلمين وتعملون فتاوي او تتبعون فتاوي باطلة حتى وفق ما يقوله علماء اهل السنة انفسهم ؟؟؟!!!
    اقلها روحوا بيتكم واقعدوا اقرأوا من كتبكم الاصلية ونزلوها من النت ، وليس تتابعون يوتيوب ، فاكثر اليوتيوبات محرفة وتلاقون نفس الشيخ اليوم يقول شيء وغدا يقول شيء اخر !!
    انتم هكذا تهينون انفسكم وتجعلون الناس تضحك على غبائكم ، او يخرج او تخرج من يستغلكم ويعملون منكم مراكيييب وطراطير ، هذا غير غضب الله عليكم بما تقولون وتحكمون .
    انتم لا دين ولا اخلاق
    فعندما تكفرون الناس فذلك شيء اكبر من الشتيمة ، ومن يشتم معتديا فلا عنده اخلاق ولا دين ، واذا نرد عليكم تقولون اننا بلا اخلاق ؟؟!! والحقيقة انه انتم بلا اخلاق ولا دين اضافة الى اللعنة التي راكبتكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *