تم يوم أمس الأحد بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، تنظيم مسيرة شعبية للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ ازيد من اسبوعين على قطاع غزة .

وشارك في هذه المسيرة، التي دعت إليها لجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني بالدار البيضاء ، تحت شعار “من أجل التنديد بالتقتيل ووقف العدوان الهمجي الصهيوني المستمر على الشعب الفلسطيني”، العديد من الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية.

ودعا المشاركون في هذه المسيرة التي جابت شارع الفداء ، ورفعت فيها الأعلام المغربية والفلسطينية، وصور ضحايا العدوان الاسرائيلي وخصوصا من الأطفال والنساء والشيوخ، إلى وقف العدوان المتواصل الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية، منددين في نفس الوقت بموقف الدول الغربية المساند لإسرائيل.

وأعرب المتظاهرون عن دعم الشعب المغربي بكل فئاته ومؤسساته وفعالياته للقضية الفلسطينية، ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة ونضاله الحي من أجل اكتساب حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. المغاربة لهم فكر و توجه واحد
    بارك الله فيهم

    مالكي يا نورت ,, لما التعتيم على باقي المسيرات!

  2. الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر .. لا إله إلا الله .. الله أكبر، الله أكبر .. ولله الحمد
    الله أكبر كبيرا، والحمدلله كثيرا، وسُبحان الله بُكرة وأصيلا .. لا إله إلا الله، وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده .. لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مُخلصين له الدين ولو كره الكافرون .. اللهم صلِّ على سيدنا مُحمّد، وعلى آل سيدنا مُحمّد، وعلى أصحاب سيدنا مُحمّد، وعلى أنصار سيدنا مُحمّد، وعلى أزواج سيدنا مُحمّد، وعلى ذُرية سيدنا مُحمّد وسلم تسلميًا كثيرا.. عيد الف شهيد

    عيد شهعيد

  3. اسماء مبروك عواشرك وان شاء الله تعيّدي وتعاودي ويا ربي يجعل ايامك وايام احبابك واعزاءك كلها اعياد
    ومبروك عيدك ليزا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *