أطل الرئيس المخلوع حسنى مبارك، ملوحاً بيده من شرفة غرفته بمستشفى المعادى العسكرى فى الاحتفال الذي أقامه أنصاره بعيد ميلاده الـ86.

وأمام مستشفى المعادى، احتشد عدد من أنصار مبارك، للاحتفال بعيد ميلاده، بعد أن جهزوا تورتة عليها صورته ومدون عليها “نسر العرب”.

ودخل أبناء مبارك فى وصلة رقص على أغنية ” “happy birthday to you، وسط توافد مستمر لأنصار الرئيس الأسبق للمشاركة فى الاحتفال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الشُعوب العربيه لا يليق بها سوى ديكتاتور , يخلعون واحداً و يأتون بواحدٍ جديد!!!! فلم تثورون أيها العرب و لم تنادون بالتغيير ؟؟؟؟؟؟ الحقيقه أن جمال مبارك كان أصلح من يخلُف والدُه على الأقل كان الإستقرار سيستمر في مصر لأن المصريين لم يروا أي نتائج إيجابيه لثورتهم !!!! لك الله يا مصر !!!!!

  2. إللى إنت ( ى ) مش عارفه ( اه) يا أخ ( ت ) أخر العنقود. أن من سابع المُستحيلات أن جمال مُبارك كان يبقى رئيس مصر خلافة لوالده حتى لو لم تقم ثورة !
    الجيش المصرى كان رافض ملف التوريث نهائياً و قال فيما معناه التوريث ده هيتم على جثة الجيش المصرى ! ولو تلاحظى أن الجيش المصرى نزل بعد ثورة 25 يناير مُباشرة و أجبر مُبارك على التنحى فيما يُسمى ( بالإنقلاب الناعم ) يعنى بدون مقاومة من مُبارك و أنصاره ! و مبارك ما قاومش الثورة علشان كان عارف أن الجيش مش هيحميه !
    و طبعاً هللوا كل الأحزاب و الجماعات و قالوا ( الجيش المصرى جيش وطنى ) لكن لما عملها مع مُرسى بقى إنقلاب و الـ CC خاين الـ CC قاتل !!!

  3. مساء الخير أبو آدم !!!! في الحقيقه جوابك غريب و سؤالي لمّ يجب أن يكون الرئيس المصري دائماً عسكرياً؟؟؟؟ ففي فترة حُكم العسكر لمصر من عبد الناصر لمبارك مروراً بالسادات كانت البلاد تعج بالفساد أشكالا ً وألوانا ًو ذاق الشعب الأمرين و إنتشرت في عهدهم المعتقلات التي زُج فيها المئات من الأبرياء بلا ذنب ٍ يُذكر بالإضافه إلى السرقات و النهب الخ ، كما أن الشعب لم يعُد يتحمل ولو قيد أنملة من قدوم حاكم عسكري جديد يحكم البلاد ، أخي لمّ ثُرتُم على العسكر لتعودوا و تحضروا عسكري آخر ؟؟؟؟؟ أما مُرسي فمن البدايه كان غير مؤهل و إختيار خاطيء ينقُصُهُ الخبره ( رئيس كرتوني ) !!! السؤال هل المواطن المصري بحاجه للأمان العسكري أم ضمان إحتياجاته اليوميه و لا تقُل الأمان العسكري مطلوب لأني لا أرى مصر خائضتاً لحرب أبداً و هناك دائماً وزير دفاع مسؤول عن ذلك !!!! و مصر مليئه بالعقول المدنيه الجباره على مستوى العالم و ليس على المستوى المصري فقط فلم لا يكون أحدها رئيساً ؟؟؟؟ أما عن جمال مُبارك فوالله كان إقتراحاً لدرء الأسوأ عن أرض الكنانه و من مبدأ حرامي نصف شبعان أفضل من حرامي مُستجد ههههه !!!!! ندعوا الله أن تعود مصر إلى عهدها السابق رائدةً سباقه و تعود إلى مصاف الدول الكبرى و يولي عليها من يقود السفينه إلى بر الأمان و يجعل الشعب المصري ينعم بالرخاء و يحولهُ من شعب مستهلك إلى شعب مُنتج !!!! …………………. سنفوره سابقاً !!!!!

  4. أهلاً أختى سنفورة ، لا يا أختى ما تشغليش بالك أنا فعلاً تعليقى مالوش أى علاقة بما قولتيه ولكننى إستغليت الجُزء الخاص بجمال مُبارك لأوضح شئ ربما يكون ليس له مناسبه لطرحه 🙂
    .
    .
    تحياتى أختى و يومك سعيد 😉

  5. أي وليش ما يحيي جمهوره ويعتبر نفسه بطل قومي كمان بعد ما القضاء الفاسد طلعه براءة من كل القضايا والتهم ومو بعيد بعد شوي يرفع على الشعب قضية رد شرف وتعويض لنهم ظلموه للمسكين !!
    بعلمي كان عم ينازع وهو محبوس هلأ ردتله الروح لما صار الإنقلاب وطالعوه ….حسبنا الله ونعم الوكيل بكل الفاسدين وذيول مبارك اللي خربوا البلد وعتروا أهلها …وأنا كمان رأيي من رأي اخر العنقود ..ما دام بالنهاية الشعب المصري بيحب الديكتاتورية والعسكر وظلمهم وحكمهم ليش عمل ثورة كنتوا خلوا مبارك ولا أبنه ولا حدا من الحاشية الفاسدة من نظامه يحكم بعده وبلاها الثورة والخراب …يا حسرة على الشباب الطاهر اللي مات ب 25 يناير واللي مات برابعة والنهضة ويا حسرة على الجنود الشهداء اللي ماتوا ب 73 حتى تحيا بلادهم وتمشي للأفضل ضاع دمهم هدر وخسارة حتى بالنهاية يحكم مصر شوية فاسدين وخونة ومجرمين …ربنا يرحمكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *