اقتحمت مجموعة من الشباب مكتب جريدة “الشرق الاوسط” الكائن في برج الغزال وسط العاصمة اللبنانية بيروت وقامت بتكسيره وبعثرت محتوياته احتجاجاً على ما نشرته من رسم كاريكاتوري يسخر من الكيان اللبناني في عددها الصادر الجمعة.

اقتحام مكتب الشرق الاوسط في بيروت

وقد ادانت صحيفة “الشرق الأوسط” الاعتداء “الهمجي” الذي تم على مكتبها في بيروت٬ محملة السلطات اللبنانية مسؤولية المحافظة على سلامة العاملين في مكتب الصحيفة.

واكدت في الوقت ذاته استمرار علاقة صحيفة العرب الدولية بقرائها الأعزاء في لبنان٬ وعدم تأثير هذه الاعتداءات التي لا تعبر عن الشعب اللبناني على السياسة التحريرية للصحيفة والتزامها بتغطية الأحداث اللبنانية عبر مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت٬ أو عبر طباعة الصحيفة من الأراضي اللبنانية.

وقالت: “الشرق الأوسط” تأسف للغط الدائر حول الكاريكاتير المنشور في عددها الصادر الجمعة٬ والذي فسر من قبل البعض بصورة خاطئة.

وتؤكد الصحيفةاحترامها للبنان٬ مشيرة إلى أن الكاريكاتير كان يهدف للإضاءة على الواقع الذي تعيشه الدولة كبلد يعيش كذبة كبيرة سببها محاولات الهيمنة عليه وإبعاده عن محيطه العربي٬ وعرقلة انتخاب رئيس للجمهورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هو للاسف الحقيقة تجرح ..كرمال هيك اللبنانيين من جميع الأطراف والإعمار ما عاد عّم يتحملوا وردة فعلهم عّم تكون متسرعة ومندفعة ..هيدا مش وطنية (البخل وطنه ما بكون رجل او زلمة ل علتان وفلتان )إنما قهر على الظلم واللامبالاة وفي خلق عالوضع بشكل عام…
    انا ما بعرف كيف هالمسوؤلين عايشين (ما بيمشوا بالشوارع وبشوفوا الزبالة والفوضى ووو…)…

  2. صحيفه الشرق الاوسخ وال…………………………………
    ماإلها مطرح بلبنان الاخضر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *