فاجأ النائب محمد الشوابكة الجمهور الأردني بإشهاره مسدسه في وجه النائب الأسبق منصور مراد خلال حلقة تلفزيونية ليل الخميس/الجمعة، في حادثة غير مسبوقة.

وأوضح النائب محمد الشوابكة لـلوكالة الأردنية “جراسا نيوز” ملابسات الحادثة، حيث أقر بتهجمه على مراد، مبرراً فعلته بقيام الأخير بالتهجم على الدولة ورموزها وعلى أركان النظام، واصفاً إياهم بالطحالب والفاسدين.

وقال الشوابكة إنه ما كان له أن يسمح لمراد، الذي يرتبط بالنظام القمعي السوري وفق تعبيره، بالتطاول على النظام الأردني وعلى أركان الدولة.

وقال الشوابكة إنه خلال مشاركته في حلقة حول الحراك السياسي في الأردن ودور مجلس النواب، فوجئ بهجوم عنيف من قبل مراد على الدولة الأردنية وعلى النظام.

وأضاف أن النقاش احتدم حين استهجن الشوابكة دفاع منصور مراد عن قضية البورصات الوهمية وقيامه بشتم والد النائب الشوابكة، ما حدا بالأخير للرد عليه وقذفه بالحذاء.

وتابع الشوابكة أنه وبعد انقطاع البث قام سائقه بضرب مراد وتهشيم وجهه، قبل أن يتدخل العاملون في القناة للفصل بينهما.
شكوى رسمية

وأكد النائب الأسبق منصور مراد لـ”جراسا نيوز” أنه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية يتهم فيها النائب محمد الشوابكة بالشروع بالقتل، والذم والتحقير، وذلك بعد قيام الأخير بإشهار مسدسه في وجهه على الهواء مباشرة خلال مشاركتهما في برنامج تلفزيوني على قناة “جوسات” الفضائية.

ووصف مراد الحادثة في حديث لـ”جراسا نيوز” بالبلطجة العلنية، معتبراً أن حيازة النائب مسدساً داخل مؤسسة إعلامية تعد إهانة صارخة للإعلام والصحافة قبل أن تكون إهانة له.

وشدد مراد على أن السكوت على الحادثة يمثل تهديداً للحريات العامة ولحرية التعبير، “فحين يصل الأمر بنائب من المفترض أن يكون ممثلاً عن الشعب” بالتهجم على صاحب رأي عارضه واختلف معه فهذا يعني أن كل صاحب رأي معرض للقتل والتنكيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. ههههههههههههههههههه
    مهزله … وكيف دخل ومعه سلاح الى الاذاعه ؟
    وشو هاذي العاده كل واحد ما عجبه الكلام يضرب بالحذاء ؟الله يساعد زوجته واولاده يمكن ضاربهم بالحذاء مليون مره .
    يا عيب الشوم .. خزي .. وهؤلاء هم نواب الحكومات العربيه .. لو فيكم خير اشهروا سلاحكم على العدو الحقيقي .. بل بالعكس تصافحوهم وتفتحوا سفارات لهم .

  2. رحمك الله يا بطل العراق حين قال يومآ للحاثلة من حكام العرب كلامآ لم يستوعبوه وقتها٠ انا ستدعدمني اليوم امريكا وانتم ستعدمكم غدآ شعوبكم٠٠٠! تضربو على هالعقول اللي زي الزلط

  3. شفتو الحريه والديمقراطه الي يطالبون فيا العرب وين وصلت ههههههههههههههه مخازي وعار صايرين العرب يان يتعاركون يان يحكون على المرءا مايعرفون اي شي عن الحريه ناس متخلفين وجهله

  4. شر البلية ما يضحك، الهمجية صارت في كل مكان.
    بسمة مع احترامي لرأيك بس العرب مش جرب العرب هم اصل الحضارات ومهد الديانات، انا اكره وانتقد بعض التصرفات والتفكير لهم لكن لا اعمم، احسن ناس العرب، لو تعاشري غيرهم وتعيشي في بلاد غربية راح تعرفي انهم احسن ناس

  5. الخلاصة ما بيوصل للحكم والمناصب الا أرذل الناس واذا طلع من بينهن واحد شريف.. معارض.. ضد الفساد بيتتهمو بانه خاين لبلده وللنظام ………وعجبي

  6. i have never seen somebody like them in my life i just wanaa tell him if really know how fight go fight with isreal .not with ur bother..

  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. الاردنيين لساتهم بدو والسعوديين يعيشون الصحاري ههههههه والله العرب مايصيرلكم اي حل

    1. وانت وامثالك ماشاء الله رجعت امبارح من تفقد شركاتك من الفضاء

  9. هذه الرجوله في نظر هذا العربيد المتخلف ؟؟؟؟؟
    المفروض يسجن في سجن انفرادي حتى يعود له عقله

  10. ههههههه والله لو طخ فيه ليموت من صوت الرصاصه
    بشرفي مسخرا هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس مش عارف مهو طلعو المسدس طيب يطخو ولا عرط على العالم

  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !……. شو هاضا المعصعص وحامل فرد ومش مسترجي يصوب!….. بلولح فيه زي اللي حامل مروحه! …..ولك ان أطعمت اشبع وان ضربت أوجع!…..قوسو وخلي تمك مسكر اذا كنت زلمي!

  12. بغض النظر عن حمله مسدس واشهاره داخل مؤسسة اعلامية الرجل غضب لأبيه لو انا في مكانه يمكن عملت نفس الشيء واكثر … للأسف العرب امامهم طريق طويل حتى يفهموا معنى الاختلاف و يتقبلوا بعضهم البعض و لا استثني نفسي

  13. ابتدو النور يحكو
    إلي عندو كلمي منيحة عن أردن يحكي و إلي ما عندو يضب لسانه بي تمه و يسكت
    إذا عرب عم يحكو عن بعض هيك كيف بدكم تصيروا شعب واحد !!!!!

  14. والله عرب زي الجرب ماتفهمو غير بالقتل جالس ببرنامج تلفزيوني محترم وحامل سلاح ليه ؟؟؟؟؟؟؟
    اهو عصابات

  15. صار مقدم البرامج بالتلفزيون العربي لازم يكون حامل شهادة اعلام وشهادة كاراتيه وتيكواندو وشهادة تحكيم حتى يستضيف هل كم ثور يالي حاكمينكم !
    بعدين هاي طاولة وديكور لبرنامج تلفزيوني ؟والحشى بي ملحمة عيب ينحطو ،يخربيتكم شو هيدا مش ناقص غير تعلقو شوية سواطير وسكاكين ومكنة برغش ورا المزيع !!!

  16. انا لا أعرف الاثنين ولكن اعرف أن من له عقل إنسان لا يتصرف كالحيوان

  17. الله ياخد الاتنين …… شو زباله …..كانت متداريه …!! والان العالم كله شاف قرفهم ..والاكيد هاي الوسيله الوحيده اللي عندهم للتفاهم

  18. الحذاء الوحيد في العالم الذي جاء بصداه ضد الرئيس بوش لن يتكرر ابداً والبعض يتصور بأن هذا الفعل من الممكن ان ينفع على الملأ مع اي خصم, ولكن هذا وهم وهراء فكل الأحذية عفنة عدى حذاء منتظر الزيدي .

  19. انتوا بتتعجبوا ليش اميركا والغرب بيخلوا العرب يذبحوا بعض واسرائيل مكيفة علينا

  20. ديمقراطية المسدسات ماذا تنتظرون من المجتمعات اللتي تتبنى العنف كوسيلة للحوار.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *