سي أن أن – أطل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، ليلقي خطابا على وقع المعارك القاسية التي يشارك فيها حزبه في سوريا، فقال إن دمشق تتعرض “لحرب عالمية” من محور تقوده أمريكا ويشارك فيه تنظيم القاعدة، ونفى أن يكون تورط حزبه قد جاء على خلفية النزاع المذهبي بين السنة والشيعة، ولوح بإمكانية إرسال “عشرات الآلاف من المجاهدين” إلى الجبهات، كما تعهد “بتحقيق النصر.”

وتابع نصرالله، في الكلمة التي ألقاها عبر شاشات التلفزة المنصوبة أمام حشود من أنصاره في لبنان قائلا: “ما يجري في سوريا هو مصيري جدا بالنسبة الى لبنان ولحاضرنا ومستقبلنا” مضيفا أن هناك بعض الدول العربية التي تريد “التخلص من النظام السوري.”

وحذر نصرالله من سيطرة من وصفها بـ”الجماعات التكفيرية” على المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا، والتي تشهد حاليا عمليات عسكرية تنفذها مجموعات تابعة لحزب الله في مدينة القصير. كما وصف المتطرفين بأنهم “وباء تعاني منه اليوم تونس وليبيا والدول التي صنعته وصدرته” محذرا من وصول موجاته إلى لبنان.

واعتبر نصرالله أن قيادات في التنظيمات الدينية بسوريا هددت باستهداف الحزب في لبنان بعد الانتهاء من مهمة إسقاط نظام الرئيس بشار الأسد قبل أن يستطرد قائلا: “سوريا هي ظهر المقاومة ولا يمكن للمقاومة أن تقف مكتوفة الأيدي وهو تشاهد ظهرها يكسر وإلا نكون أغبياء.. الغبي هو من يقف وينتظر الموت.”

وأضاف: “إذا سقطت سوريا بيد الأمريكي والتكفيري والدول الإقليمية ستحاصر المقاومة، وستدخل إسرائيل إلى لبنان لتفرض شروطها على لبنان وإذا سقطت سوريا ضاعت فلسطين وضاعت المقاومة والقدس.”

وأكد نصرالله عمق تحالفه مع النظام السوري بالقول إنه لا يمكن أن يكون في جبهة “فيها أمريكا وإسرائيل ونابشو القبور وقاطعو الرؤوس،” واستخف بالتهديدات الغربية بإدراج الحزب على لوائح الإرهاب بسبب تدخله بسوريا قائلا: “لائحة الإرهاب خاصتكم بلوها واشربوا ميتها، واتهامنا بالخلفية المذهبية كلام فارغ وتاريخنا واضح وقد قاتلنا في البوسنة والهرسك دفاعا عن المسلمين السنة فما من شيعة في البوسنة.”

وتحدث نصرالله عن قتلى الحزب في معارك القصير، والذين تقدرهم التقارير الإعلامية بالعشرات، غير أنه لم يتطرق إلى عددهم، بل اكتفى بالقول إن عائلاتهم تؤيد الحزب ولم تتراجع عن موقفها مضيفا: “نحن نقوم بتقنين (التدخل العسكري) لأن هناك الكثير من المجاهدين الذين يريدون المشاركة ولا نحتاج لإعلان الجهاد بكلمتين ستجدون عشرات الآلاف من المجاهدين يتجهون إلى تلك الجبهات.”

وختم نصرالله بالقول: “هذه المعركة كما كل المعارك السابقة، نحن أهلها ونحن رجالها ونحن صناع انتصاراتها وسنتحمل كل التضحيات والتبعات المتوقفة على هذا الموقف وهذه المسؤولية، وكما كنت أعدكم بالنصر دائما أعدكم بالنصر مجددا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫142 تعليق

  1. و عليكم السلام و الرحمة حياك الله يالبلدوزر منور اخوي
    كنت ابرمي السلام عليك لكن قلت يمكن ماخذ في نفسه بسبب الأحداث تعرف الموقع كله اصبح تحزبات

  2. أخ واحد, هناك دلائل عديدة و كثيرة توضح ذلك بعضها ظاهر للصغير قبل الكبير قد يطول شرحها لكن راجعو التاريخ, أعلم كل واحد فينا يتعصب لبلده لكن حاولو للنظر للتغيرات بعالمنا العربي و ليس لما يحدث بسوريا و حسب, انظرو للصورة الكبرى, انظرو للفوضى بكل من مصر تونس ليبيا العراق … انظرو لعلم آخر الزمان … انظرو لإتحاد الشرق ضد الغرب (يأجوج و مأجوج) أعلم البعض قد يضحك و يظن أنني خارج الموضوع لكن الشااام مهمة فيما يحدث

  3. يا اخ الغرب ادرجهم على قوائم الأرهاب كيف يدعمهم بالسلاح ؟

  4. حياك الله يا أخوى
    عيب علينا ننزل لهذا المستوى ممكن نتناقش ونختلف لكن ما توصل للحقد والكراهيه وشنو علاقتك إنت يا العبد الفقير المسكين بهالاحداث 🙂
    ولا تصير أنفسنا مريضه مثل بعض المرضى سنى يسلم على سنى وشيعى يسلم على شيعى ؟
    مستوى أخلاقى ودينى هابط للحضيض !!

  5. بالعكس يا اخت اسماء انت لست خارج الموضوع بل انت في صلب الموضوع , وبكثير من التحفظ اقول لك لا يوجد شيئ اسمه علم اخر الزمان , هذا من اختراعات الشيخ عمران حسين والتي فيها شطط كثير _ رغم اني احترمه واجد كلامه قد يبدو منطقيا _ لكن المنطق المحكم ان الغيب في علم الله وان كان لدينا بعض الايحاءات من السنة النبوية , احداث اخر الزمان بدات واظهر دلالة عليها هو التطاول في البنيان الواضح في دول الخليج , دخلنا في اخر الزمان ولا يمكن اعادة عقارب الساعة للوراء _ وعلى الهامش في بداية الثورة كتبت مجلة الواشنطن بوست عنوانا يقول ان سقوط الاسد يعجل باحداث القيامة _ وهذا دليل ان كل المجتمعات على وعي تام بما يحصل . في احدى تعليقاتي السابقة كتبت : ان الثورة السورية هي ثورة ربانية من صنع الله بدات بارادة الله وستنتهي بامر الله حين يريد ذلك , لان المتتبع لاحداث وظروف ومجريات الثورة لن يخرج الا بمنطق الارادة الالهية لهذه الثورة , وعليه انا لست خائفا على مصير الثورة والنظام الاسدي ساقط لا محالة لاريب في ذلك اما الثمن فسيكون باهظا ورغم ذلك فهو خير لسوريا ولاهل سوريا , واول جنى وقطاف لهذه الثورة المباركة في اعتقادي هو الطهر والطهارة للشعب السوري وجلاء قلوبهم وعودتهم الى الله _ لان الفساد الذي مرت به سوريا لم اره حتى في امريكا وفرنسا وموسكو والسويد _ سيهيئ الله من خلال هذه الثورة شعبا حيا جديدا مؤمنا ومهيأ لاستقبال عيسى ابن مريم عليهما السلام الذي سيقود الامة لقتل الجال وتحرير الاقصى وابادة اليهود . وقبل ذلك ستدور صراعات ومايسمى بالملاحم الكبرى ولعلك على اطلاع ببعض هذه الامور . اما كيف ومتى ستحدث فهذا في علم الله سبحانه , ولعل الثورة السورية المباركة هي البداية فقط .
    لك التحيات ودمت بخير .

  6. لا ابدا انا استبق اجابتك
    صحيح الغرب يدعم بعض اطياف المعارضة السورية مثل ما يتلقى الأسد الدعم من روسيا و ايران لكن انا لم اقصد الا التيارات الجهادية الغرب صنفهم على انهم جمعات ارهابية و بسببهم تأخروا في استصدار قرار يوقف نزيف الدماء في سوريا و انتم تقولون انه يسهل دخولهم و يدعمهم بالسلاح هذا لا يستقيم !

  7. إلى البلدوزر
    ………….
    إخت أسماء
    بعدج ما شفتى العجب فى المغاره ؟
    ديناصوره تشوفينها قال الله وقال الرسول وتهلك أمنا بنسخ ولصق وبعد شوى تشوفيها تعلق على لاعب وتقول ( أأأأأه يا قلبى عليك ) !!!
    تفضلى حلى لى المعادله شلون قال الله وقال الرسول وتشتهى رجل أجنبى ؟
    والله فى المغاره شفت العجب العجاب !!
    …………………………
    رغم أني ما اعرف ها الإنسانة لي انت قاصدها بالضبط و لكن عندي شك من تكون؟؟ و انها من بلدي و على هذا الاساس اجيبك خصوصا و انها ما حاضرة عشان تدافع عن نفسها ….
    ان كانت ها الانسانة تمزح أو لا فانا أقول الأجدر بك ان تفتح عيونك و تراقب بنات بلدك و شوف العجب لي على اصوله بدل ما انت تراقب الغير و لا حتى انت عندك عادة تطلع على أخطاء غيرك ..ها الانسانة لي تتكلم عنها و لا شي من وحدة عاملة مية اسم و جالسة تحوم عيني عينك على رجال و تاخذ ايميلاتهم الكل ساكت و عاجبه و يستنى دوره و لا شي من واحد ليل و نهار مقابل أخبار المغرب ينشر سمومه فيهم و يعاير غيره بالدعارة بيتو من زجاج و يقذف الناس بالحجر و الكل ساكت له هذا غير الشتايم بين سنتكم و شيعتكم
    و مسلموكم و مسيحييكم و تغيير الأسامي لسب الدين يعني بالمختصر المفيد …..هذا هو العجب العجاب…… ياريت كان جات على كلام مزاح يقال للاعب كرة ما راح توصلو أبدا ….

  8. المشكله يا إخت ستار إنج حرمه ومتسرعه ؟
    لا مو قصدى على مريم ولا هى من بلدج وهى واضحه وضوح الشمس مو محتاجه ذكاء وتفكير وعبقريه علشان تعرفينها ؟
    مره ثانيه إخت ستار هدى أعصابج ولا تتسرعين لانى أحترمج كأخت لنا فى الموقع وما أحتاج مقاله عن الاخلاق والدين والدعاره بس الظاهر إنتى عندج مشكله وتحبين تفشين غلج بأى ضحيه 🙂

  9. انا ما قلت مريم …وحدة ثانية من بلدي قالت كلام مثل لي كتبت و انا ما معصبة و لا افشي خلقي …. و لا شي … انا بذكر بس …!!!! ان الذكرى تنفع المومنين 😉
    بس لي يحكي شي غلط عنا لازم ننبهوه و انت سيدي العرفين احترمك انا كمان آه بس مش معناتو اسكت على غلطك 🙂 و ابتسامتك مردودة

  10. إخت ستار
    مو أنا إللى يتابع أخطاء الناس لانى أنا نفسى مو كامل ؟
    لكن هذى الانسانه إللى أتكلم عنها مريضه بالطائفيه وهى سبب من أسباب المشاكل فى المغاره وغياب معظم رواد المغاره وما يطلع من لسانها غير السب واللعن والشتم !!!
    تصبحين على خير .

  11. و انت من أهل الخير و أحلام سعيدة ان شا الله ما تزعل من صراحتي انا عامة احترم تعليقاتك و ما اتذخل فيها لاني أعرفك محترم و مش طائفي لكن لا اسكت على حق حتى مع الناس لي احبهم و تحياتي

  12. رررررررررراااااااااااااااااااائئئئئئئئئئئئئئئئئئئععععععععععععععه

  13. هههههه
    أنا عشت في سوريا وكل شارع وبكل بيت وبكل محل كنت أشوف صور بشار الأسد وصور حافظ الأسد وكلها كانت تقول منحبك بشار على الطرق كلل لها
    والآن تجين تقولين انه بشار ما كان يمثل الشعب السوري؟ ههههههههه حظ أوفر في المره القادمة

    1. لأنه الشعب ما مجبور عن غصب إلي خلفوه يحط صور البطة إبن الملعون حافظ
      كل منطقة فيها صنم لي هذه العيلة المجرمه بتحسي سورية مكة المكرمة أيام قريش كل ٥ متر صنم
      على مين عم تضحكو حتى في نورت السوريين الذين ضد النظام أكتر من المؤيدين بي مراحل

  14. عاجل:
    سقوط صاروخين على الضاحية الجنوبية في لبنان.
    ——–
    هذا ما يريده نصر اللات والعزى فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم ومن تدخل في ما يعنيه لقي ما لا يرضيه…
    وعلى الحكومة اللبنانية واللبنانيين أن يوقفوا هذا الدب المتهور قبل ما تصير حرب وفتنة بين المسلميين..
    وفل يتذكر أهل لبنان أن سوريا فتحت لهم ابوابها أيام حرب آذار، فهل هذا هو رد الجميل؟

  15. الله عليك يا سيد ……
    يا صاحب الوعد الصادق وكلمتك تهز الاعداء…. فلا تأبه للصراصير كما صراصير نورت….
    وانشالله كل إنسان بيدعي على سماحته بتنرد عروحو وبكون آخر مرة بعلق بنورررررت!!!
    اقصفو ما شئتم في الضاحية فهذا دليل إفلاس وهزائم …. ومصيركم على رأي عزيزتي ليلى الدعس ….

  16. ما استنزاف المقاومة اللبنانية بحرب سوريا اقل ضرر من كسر طهرها !
    الاحسن هو ايجاد معارضة سورية شريفة مختلطة ( شيعية وسنية واخرين) وتمكينها من الوضول للسلطة وازاحة الاسد ( لابأس بحنية وتفاهم = اي تامين خروج آمن له واتباعه) يكون هدفها حقن الدماء والتوافق على مشتركات وحفظ نفس المواثيق والالتزامات اتجاه لبنان والمنطقة ولها نفس السياسة الخارجية ) مقبولة دوليا واقليمبا تمارس الديمقراطية العقلانية غير فاسدة اخلاقيا ومسلكيا ( مثل النظام الحالي) تقدم الخدمات والاغاثة العاجلة للسورين وتشعرهم بالمواطنة الحقة والاتجاه لعقد هدنة حربية بين المكونات الطائفية ولابأس بالحرب التنويرية الكلامية الطائفية ( كما يقودها وهب الحسيني في نورت وغيرها حتى لا تمسخ العقول ولاتغيب الحجة والمحجة البيضاء) ويعلو الزغيق ويعم الهرج والشطيح ، فالتعامل مع الشأن السوري يجب ان يكون بذكاء مفرط حكيم لحفظ حقوق الجميع وعلينا ان نتذكر كموالين لال بيت النبوة عليهم السلام انه لانصر بالجور ولانصر بالظالمين وان نصر الاخ الظالم ان كان لابد منه فهو بكفه عن غيه .

  17. ما سمعت جوابك يا أسما عن مصر وتونس هل بزمن مبارك وبن علي أفضل ولا هلأ أفضل ؟؟
    أما اللي عم يقول حاطين صورة بشار وأبوه بكل مكان مو حباً فيهم لكن إتقاء لشرهم وخوفاً
    لو شفتي قديش كانوا ناس منا ينزلوا مظاهرات تأييد لحافظ الأسد بالغصب والخوف وهنن جواتهم بيتمنوا يعدموه كنتي فهمتي معنى كلامي …يعني حكم القوي على الضعيف
    متل مو صاير ببلاد عربية كتير ومتل ما كان صاير عنكم بالعراق سابقاً
    أما اللي عم يدعي علينا إنشالله هالدعوة بترجع له ويصير دعوة هو ونصر الله يا ما دعينا لنصر الله أيام ما كنا مخدوعين فيه وهلأ عم نندم على هديك الساعة اللي كنا نأيده فيهاونحنا جاهلين حقيقته
    تذكرت بدي أعتذر للأخ جمال ولتويتي لأني بيوم من الأيام تخانقت معهم على صفحات نورت بسبب نصر الشيطان والدفاع عنه وقلهم سامحوني يا إخوانا كنا غلطانيين وأنتوا على حق
    كنتوا كاشفينه هو وحزبه الشيطاني ونحنا اللي كنا مخدوعين فيه

  18. fiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhiiiiiipig…
    اللهم كـن مع إخوتنا المجاهدين في القصــير و كل سوريا

    اللهم اجمعهم على قلب رجـل واحد و ثبّتهم على الحــقّ

    اللهم سدّد رميهم و أيدهم بملائكة من السماء تقاتل معهم

    اللهم انصـرهم نصراً مؤزّراً و رُدَّ كيد حزب اللات و بشار في نحورهم

  19. 100000 الف شهيد و 7 مليون لاجئ و دمر المدون السوريه وخلا الشعب السوري شحاد وجي يحكلي نقومه وممنعه يا عمي روح حاطد عجل سياره على راسك بكفي كزب مفكر القصر الجوان والا القدس

  20. ايه ده
    ايه ده
    ده كلام طائفي ولا مش طائفي
    طب قولولي انتو ما متعلميين يا بتوع المدارس هههههه مو من يومسسن كنت عم تقول مالل من نورت كثر الحروب الطائفية والكلام الطائفي هلق صارو يا بلدوزر اهل سوريا الشام تكفيريين بس لانهون طالبو بحرية وازاحة المجرم بشار وحزب البعث ايييييييييييييييييييييييه دونيا

  21. يا dang او دونغ
    يعني بالعراق ما كان صور صدام حسيين على كل حيط وبكل مؤسسة
    وبلبنان ما بتلاقي صور لكل السياسيين كل واحد عهواه معلق صورة بتمثلو
    وبليبيا مكان الكتاب الاخضر عامل عمايلو وصور القذافي معبية الاماكن ولهلق اغلب دولنا العربية تمجد اصنامها ومنهم من يعبدوهم ولكن ليس الكل على حالة الهبل والتوافق وكل دونغ يختلف على الاخر

  22. مين المغفل الي بصدق اتهامهم للاسلاميين بانهم ظلاميين وتكفيريين ما بعرفوا شو يعني سلفيين السلفي يا نصر الات الي ماشي على نهج السلف الصالح سيدنا محمد (ص) وصحبه يعني بلاش تلعبوا بعقول الناس وبكفي تشويه للاسلام كيف الاسلاميين مدعوميين من امريكا واسرائيل ما بدخل في عقل طفل وعيب عليك تبرر قتل اهلنا السوريين بحجج واهمة وكمان ما تتشدق بفسلطين ما عملت شي لفسلطين ضربوا غزة مرتين وما ضربت طلقة واحدة ولو تحرير فلسطين على حساب الدم السوري خلينا محتلين اشرفالنصر للشعب السوري .

  23. نصرالله يعـد جمهوره بالنصر في سوريا
    ————————————————————————-
    أولاً بالذمة ده كلام أنسان مسلم عـاقـل
    ثانيا النـصــر على مين يا سيد نصرالله !!!!!!
    ثالثا آيه يعد جمهوره دى , أنت بتغنى

  24. 9asdo mu3jabino hhhhhhhhhhhhhh li2ino biyhis ino murani w 3ando jomhour hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wallah ham ydahak

  25. مرحبا اخت نور…صحيح كلامك…حتى كنا جميعا مخدوعين به
    لكن بعد اجرامه وقتل اهلنا في بيروت…سقطت ورقة التوت…..
    وهاهو الان بعد ان قال نحن لن نتدخل ف سوريا,يفتخر بشييع رجاله
    الارهابيين علنا الذين دعسوا في القصير….

  26. الله يلع-ن الكرنتينا اللي جابت هيك قذارة، نصر ابليس من الزبالة والى الزبالة ستعود وهالمره non recyclable

  27. Star MOROCCO   في مايو 26, 2013  3:05 ص رد
    إلى البلدوزر
    ………….
    إخت أسماء
    بعدج ما شفتى العجب فى المغاره ؟
    ديناصوره تشوفينها قال الله وقال الرسول وتهلك أمنا بنسخ ولصق وبعد شوى تشوفيها تعلق على لاعب وتقول ( أأأأأه يا قلبى عليك ) !!!
    تفضلى حلى لى المعادله شلون قال الله وقال الرسول وتشتهى رجل أجنبى ؟
    والله فى المغاره شفت العجب العجاب !!
    …………………………
    رغم أني ما اعرف ها الإنسانة لي انت قاصدها بالضبط و لكن عندي شك من تكون؟؟ و انها من بلدي و على هذا الاساس اجيبك خصوصا و انها ما حاضرة عشان تدافع عن نفسها ….
    ان كانت ها الانسانة تمزح أو لا فانا أقول الأجدر بك ان تفتح عيونك و تراقب بنات بلدك و شوف العجب لي على اصوله بدل ما انت تراقب الغير و لا حتى انت عندك عادة تطلع على أخطاء غيرك ..ها الانسانة لي تتكلم عنها و لا شي من وحدة عاملة مية اسم و جالسة تحوم عيني عينك على رجال و تاخذ ايميلاتهم الكل ساكت و عاجبه و يستنى دوره و لا شي من واحد ليل و نهار مقابل أخبار المغرب ينشر سمومه فيهم و يعاير غيره بالدعارة بيتو من زجاج و يقذف الناس بالحجر و الكل ساكت له هذا غير الشتايم بين سنتكم و شيعتكم
    و مسلموكم و مسيحييكم و تغيير الأسامي لسب الدين يعني بالمختصر المفيد …..هذا هو العجب العجاب…… ياريت كان جات على كلام مزاح يقال للاعب كرة ما راح توصلو أبدا ….

  28. نورت علاش نقصتي من تعليق :
    تستحقي الاسكار يا فوزيتي قريتو وعجبني بزاف هد تعليق راني قلت ليك خصك تبلصي فوزية سلامة في نواعم او سيدتي برافو برافو برافو ….

  29. ياستار بسبب الخلافات التي كانت بيننا واذا انتِ ِتقصديني اقول لكِ الدنيا لا تساوي قشر بصلة .. لعشرة ايام مضت انا كنت طريحة الفراش بين الحياة والموت لحادث حصل لنا .. مهما قلتي ومهما كتبتي عني لن اقول سوى الله يسامحك دنيا واخرة .. ان كنت انا عايشة او ميتة لن اقول سوى هذا الكلام وماعندي قوة حتى ان اجاوبك .. واذا انا غلطت في حقك سامحيني .. الله يسعدك في حياتك ويحفظ الله عائلتك وشكراً لكِ

  30. donia. ana ma ba3rafik, bas ba3di char 3anek, we atmanalik chifa inchallah. ama 3ani star fahiya ktir tayiba, . salami

  31. بعد شر عليك يا بنت بغداد ايه لي حصل والله العظيم ستار المغرب انسانة طيبة وتستحق كل الخير لانها كانت طيبة معاكي يا دنيا ومع نادية ومع الجميع والمسامح كريم يا فوزيتي دنيا طلبت المسامحة سامحيها اذا غلطت في حقك قال رسول الله صلى الله عليه: رأيت قصورا مشرفة على الجنة ، فقلت يا جبريل لمن هذه قال: للكاظمين الغيظ و العافين عن الناس ) الله يسامح علينا والمسامح كريم فوزيتي ودنياتي وتصبحوا على الف خير وياربي تصلحوا …….

  32. الحمدلله على سلامتك دنيا…حطي صدقة دفع بلاء عن الحادث يللي صار معك… سلام

  33. يا إخت ورود
    مصيبتكم مصيبه عندكم مرض عجيب غريب فى عيونكم ؟
    تحبون تشوفون إللى يعجبكم وإللى يرضى مرضكم الطائفى وما تحبون الطرف الثانى يرد عليكم ولو رد تنعمى عيونكم عن كلامكم المريض ويصبح هذا الطرف طائفى ؟
    ردح يومى ناس تتفطر وناس تتعشى بكلام بذىء وطائفى وسب وشتم وما شفتج فى يوم إنتى أو غيرج قال عيب عليكم يا بشر هذا الشى مرفوض ويضحك العالم علينا ! لكن لما نرد عليكم يجن جنونكم ؟
    كل يوم نفس الكلام ( رافضه .. مجوس .. كفره … وسب وشتم وتفال ولعن ) وما سمعت لج صوت بالحق ؟ مع إنى أتحداج لو تلقين لى تعليق واحد فيه طائفيه ؟
    لما أقول تكفيريين لا تعنى بأنهم كفار وإن كانت أفعالهم يستحى منها الكفار ! نعم من فى سوريا ( تكفيريين وبإمتياز ) مجموعه تكفر كل من لا يؤمن بعقيدتهم وهم يكفرون كل شخص خارج ملتهم حتى لو كان من أهل السنه !!!
    الثوره بدأها أهل سوريا ضد نظام دكتاتورى الدين آخر همه ! ولكن دهاء الغرب وغباء الثوار وعدم خبرتهم السياسيه والعسكريه جعلت أمريكا وحلفائها من الغرب والعرب يسحبون البساط من الثوار الحقيقيين ويسخرون الثوره لمصالحهم الشخصيه وأصبح الثوار مجرد ديكور لمؤامره حقيقيه على الشعب السورى والعرب عن طريق الطائفيه !!
    إصحوا يا ورود الثوره ماتت وما يحدث الان مؤامره على السورييين جميعا بغض النظر عن دينهم أو ملتهم ؟

  34. برافو على شنو على غبائج يا سلوى ؟
    شنو هذا المصيبه كل أرمله ومطلقه وعانس ما عندها شغل قاعده على الكمبيوتر 24 ساعه بس تدور مشاكل وفتن ؟
    شوفى التعليق بعده وإفهمى وبلا غباء ؟
    حمدلله على السلامه دنيا وشلونج مودى

  35. الحمدلله بيلدوزر انا بخير وانت انشالله تمام؟؟
    تاركيني لحالي بوسط الميدان ما حدا طل منكن يا كفرة ههههههههه

  36. ههههههههه
    والله شايفج تجاهدين بأرض المغاره بكل بساله وأضحك 🙂
    والله ملينا منهم ومن كلامهم المريض المشكله راح يجبرونا نرد وبالدليل على بدعهم وبالاخر نضحك الناس علينا ويقولون شوف المسلمين كل واحد يرد على الثانى ؟

  37. شكرا يا بلدوزر وشكرا يا مودي
    صار الي يقول رأيه بكل صراحة اعمى ومضلل عن دينه ومتعامل للغرب وما بعرف شو

  38. مسا الخير يا ضيناصور الغابة بلدزور على سلامة شنو العيب في تعليقي انا قلت معجبة بتعليقها وأنها تستاهل تشتغل في سيدتي ولا في كلام نواعم هل انا ذكرت اسمك ولا قللت أدبي عليك وانا متزوجة والحمد لله والكبيوتر عمله غير لتسلية وانا هنا في نورت ادخل لا لي القتال ولا للمعارك ولا لي طائفية ادخل اتسلمى وبس احترم نفسك ولا تقلل أدبك عليا مفهوم ….

  39. محترم نفسى غصبا عنج ؟
    إسمى موجود بالتعليق ولو قريتى التعليق إللى تحته كان عرفتى شنو السالفه وبلا قلة أدب ؟

  40. قسما بالله يا بيلدوزر اني بدرس كلامي مئة مرة تحاول قد ما فيي ما كون عم هين حدا بدينو او تفكيره… وهني بقضوها شتم ولعن على عقيدتنا وبيمرق التعليق مرور الكرام ولا احد يستنكر…. وبس نرد منصير طائفيين!!!!! اخدو وجه وكترو..
    كما قال الامام علي(ع):
    ” سكت اهل الحق عن الباطل ، فظن اهل الباطل أنهم على حق”
    وكل هذا الكلام ليس لورود طبعا بالرغم من اختلافنا بوجهات النظر سياسيا….
    بظل بحترمك يا ورود….مع انك من حيث لا تدري نعم اصبحتي ضمن هذا المشروع الغربي….

  41. سير تصبح على خير يمكن نفسيتك تعبانة يا بلدزور الحمد لله عمري ما قللت أدبي على احد لأني عارفة نفسي كويس و متربية احسن ترابي bonne nuit بلدزور …..

  42. أخي البلدوزر والله واقسم بالله بعمري ما قلت عن اي احد انك رافضي او شيعي يمكن قلت بشي موضوع يخص ايران مجوس يمكن ولكن اتحداك اني دخلت وشتمت حدا وتكلمت بالطائفية
    وليكني هاي انا طلعت جاهلة ومضللة من شوي يعني كمان ما سمعت اي حدا وقت يقولو تكفيريين وهابيين وناصبيين وما بعرف شو انك فتحت تمك وقلت عيب هالكلام
    ومنشان الثورة السورية حتى لو خلصت بس ما عاد تحسن تجمل وتصلح الي انكسر والي انكشف
    بشار ونظامو مجرم قتل شعبه ومقاومة ومومينعة طلعت بح رش زذاذ بعيون العمي الي مصدقينها
    واذا بطلت تحترم اسلامي ورأيي خبرني تما اتعرض لتعليقاتك انا مكان قصدي استفزك واذا بتلاحظ تعليقي عتاب من باب مزاح وخفة دم

  43. بالعكس إختى أم ساره إنتى إنسانه مؤدبه ومحترمه غصبا عنى مو بكيفى لان تعليقاتج موجوده وما أقدر أتبلى عليج بكلام مو صحيح .
    أنا مقدر إنفعالج وعصبيتج وعارف إنج تحبين تسمعين الكلام إللى يرضى غضبج على بلدج .
    يا إختى ما يختلفون إثنين عاقلين بأن نظام بشار مجرم وظالم ودكتاتورى ويستحق الموت وما أختلف معاج بأن الثوره مثل ما ذكرت لج فى تعليقى السابق بأنها بدأت سوريه ولكنها أصبحت تكفيريه !!
    إسألى أهل الجزائر عن هذى المجموعات وعن أفعالهم فى العوائل الجزائريه وإجرامهم إللى يتبرأ منه الاسلام !!
    هذى مجموعات لها مدارس خاصه فى أفغانستات وباكستان تفرخ أجهزه آليه على شكل بشر مبرمجه على القتل لمجرد إنك تختلف معاه بالرآى وليس العقيده !!!
    أمريكا تحارب بالطائرات المبرمجه وحضرتهم بعدهم يقتلون البشر بالسيف والخنجر ؟ هل تعتقدين لانهم عاجزين عن الحصول على سلاح أو هى وسيله للتلذذ بتعذيب الناس وإرهاب الاخرين منهم مثل ما فعل المغول ؟
    أنا ما أزعل من شخص يختلف معاى بالرآى أو العقيده أو الدين لكن يتكلم بأدب وأخليه على راسى غصبا عنى وإنتى إخت محترمه بإسلوبك حتى لو إختلفتى معانا بالرآى !!

  44. اخ بلدوزر انت منغمس بالطائفية من راسك حتى اخمص قدميك , ان اول دلالات الطائفية هي ان تدافع عن نفسك بانك ليت طائفي وفي الوقت نفسه ترمي الاخرين بانهم هم الطائفيين ويحاولون ان يجروك الى الطائفية , كل كلمة ترمي بها الاخرين تحمل من معاني الطائفية ما يثقل معها جبل احد ويتبين من خلال كلماتك حدة انفعالك وتاثرك بما ذهب اليه الاخرون ,
    اذا كنت لست طائفيا فلا ترم احدا بالطائفية , انا مازلت احترمك لرجاحة عقلك , ولكنك اكثر احتراما لطائفيتك من احترامك لعقلك وذاتك , تحاول ان تكون موضوعيا وعقلانيا في تعليقاتك وعندما تشم رائحة الطائفية من احد التعليقات لا تستطيع منع نفسك من التدخل وكيل الاتهامات وتوزيعها على الشباب والشابات ,فماذا تسمي ذلك , يمكنك شرح وجهة نظرك دون مصادمة مع احد , قدراتك العقلية كبيرة تستطيع ان تنهل من الكلام ما تشاء فلتكن رحابة صدرك ملء الدنيا واكثر ولا تتكدر بكلام هنا او هناك ربما يكون غير مقصود او لا يحمل المعنى الذي وصلك , واخص بالذكر وروود لا تؤذها فتؤذيني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *