سي أن أن – أطل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، ليلقي خطابا على وقع المعارك القاسية التي يشارك فيها حزبه في سوريا، فقال إن دمشق تتعرض “لحرب عالمية” من محور تقوده أمريكا ويشارك فيه تنظيم القاعدة، ونفى أن يكون تورط حزبه قد جاء على خلفية النزاع المذهبي بين السنة والشيعة، ولوح بإمكانية إرسال “عشرات الآلاف من المجاهدين” إلى الجبهات، كما تعهد “بتحقيق النصر.”

وتابع نصرالله، في الكلمة التي ألقاها عبر شاشات التلفزة المنصوبة أمام حشود من أنصاره في لبنان قائلا: “ما يجري في سوريا هو مصيري جدا بالنسبة الى لبنان ولحاضرنا ومستقبلنا” مضيفا أن هناك بعض الدول العربية التي تريد “التخلص من النظام السوري.”

وحذر نصرالله من سيطرة من وصفها بـ”الجماعات التكفيرية” على المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا، والتي تشهد حاليا عمليات عسكرية تنفذها مجموعات تابعة لحزب الله في مدينة القصير. كما وصف المتطرفين بأنهم “وباء تعاني منه اليوم تونس وليبيا والدول التي صنعته وصدرته” محذرا من وصول موجاته إلى لبنان.

واعتبر نصرالله أن قيادات في التنظيمات الدينية بسوريا هددت باستهداف الحزب في لبنان بعد الانتهاء من مهمة إسقاط نظام الرئيس بشار الأسد قبل أن يستطرد قائلا: “سوريا هي ظهر المقاومة ولا يمكن للمقاومة أن تقف مكتوفة الأيدي وهو تشاهد ظهرها يكسر وإلا نكون أغبياء.. الغبي هو من يقف وينتظر الموت.”

وأضاف: “إذا سقطت سوريا بيد الأمريكي والتكفيري والدول الإقليمية ستحاصر المقاومة، وستدخل إسرائيل إلى لبنان لتفرض شروطها على لبنان وإذا سقطت سوريا ضاعت فلسطين وضاعت المقاومة والقدس.”

وأكد نصرالله عمق تحالفه مع النظام السوري بالقول إنه لا يمكن أن يكون في جبهة “فيها أمريكا وإسرائيل ونابشو القبور وقاطعو الرؤوس،” واستخف بالتهديدات الغربية بإدراج الحزب على لوائح الإرهاب بسبب تدخله بسوريا قائلا: “لائحة الإرهاب خاصتكم بلوها واشربوا ميتها، واتهامنا بالخلفية المذهبية كلام فارغ وتاريخنا واضح وقد قاتلنا في البوسنة والهرسك دفاعا عن المسلمين السنة فما من شيعة في البوسنة.”

وتحدث نصرالله عن قتلى الحزب في معارك القصير، والذين تقدرهم التقارير الإعلامية بالعشرات، غير أنه لم يتطرق إلى عددهم، بل اكتفى بالقول إن عائلاتهم تؤيد الحزب ولم تتراجع عن موقفها مضيفا: “نحن نقوم بتقنين (التدخل العسكري) لأن هناك الكثير من المجاهدين الذين يريدون المشاركة ولا نحتاج لإعلان الجهاد بكلمتين ستجدون عشرات الآلاف من المجاهدين يتجهون إلى تلك الجبهات.”

وختم نصرالله بالقول: “هذه المعركة كما كل المعارك السابقة، نحن أهلها ونحن رجالها ونحن صناع انتصاراتها وسنتحمل كل التضحيات والتبعات المتوقفة على هذا الموقف وهذه المسؤولية، وكما كنت أعدكم بالنصر دائما أعدكم بالنصر مجددا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫142 تعليق

  1. أخ واحد شكرا على ردك الجميل .
    أنا أحترم أى شخص ينتقدنى طالما كان الرد محترم ومؤدب مثل تعليقك الاخير .
    عطنى أخ واحد تعليق واحد طائفى لى ؟ أما إذا كنت تعتبر ردى على الاخرين طائفيه فهذى هى مشكلتك وليست الحقيقه !!
    هل ترى الصفحه أم تريدنى أن أنسخ وألصق لك كل التعليقات ( القذره ) وليست الطائفيه !
    أنا أحترم شخص يخرج ويقول بأن الشيعه فيهم كذا وكذا وهذا هو الدليل العلمى الدينى وبالتالى يحق للطرف الاخر الرد عليه بنفس الاسلوب العلمى والدينى وهذا هو منطق الاشياء ؟
    أسألك بالله الذى تعبده كم مره أنت أو غيرك قلت لفلان أو فلانه يكفى قلة أدب وطائفيه لان سوريا محتاجه وحدة الجميع وليس فتنه تضحك الاعداء علينا ؟
    أسألك بالله الذى تعبده لو قام شيعى الصبح بالسب والشتم وفى المساء قام شيعى أخر بفعل ما تقومون به ( كفره .. رافضه …مجوس .. عيال المتعه .. ولعن ..وسب وشتم بكل الكلمات ) ماذا كنت ستفعل ؟ أنتم والله محظوظين بأن الشيعه فى الموقع عقلاء ولا يردون على كل التفاهات وإلا لاشتعل الموقع بكلام يضحك العالم علينا !!!
    أخ واحد من يلد فى بيئه أيا كانت هذه البيئه سيتأثر بها ويعتقد بأنه الصح وغيره خطأ أيا كانت ملته حتى من يعبد النار ! فالافضل هو أن نحترم عقائد بعضنا البعض ونترك هذا الاسلوب المبتذل ؟
    فأنا والله حتى هذه اللحظه لم أرد ولم أفتح النار على البعض لان أعرف بأن هناك من يتصيد أخطائنا ليضحك علينا !!!
    وأنتم تزعلون عندما يرد أحد على البعض وتعتبرونه طائفيا فقط لمجرد أنه رد على فلان أو علان عجيب هذا المنطق ؟ تريدون أن تسبوا وتلعنوا وتطعنوا فى الغير والمطلوب من عندنا السكوت والسمع والطاعه وإلا فنحن طائفيين وليس أنتم ؟ وتتركون فلانه وعلانه تسب وتبصق علينا بحجة أنها أنثى ؟ يا أخى إذا كانت مسلمه فالافضل لها أن تحترم نفسها وتبعد نفسها عن الكلام الجارح بدل أن تسرح وتمرح ببذاءة لسانها فى الطالعه والنازله ؟
    مره أخرى شكرا على ردك الراقى !

  2. هلا إختى سراب
    الحمدلله بخير نجاهد فى المغاره 🙂
    عاش من شافج وين هالغيبه ؟

  3. و الله اخي بلدوزر انا لست غائبة انا طفشانة صرنا ان اعطينا راي يطلعولك اصحاب الراي الاخر و يا ويلك و سواد ليلك !!!!!!!!!!!!

  4. اخ بلدوزر ما جانبت الصواب ابدا , واقر لك انه توجد كثير من التعليقات المؤذية , وعلينا ان ننصح بعضنا كاخوة او كجلساء في مقهى واحد من ان يؤذي بعضنا الاخر وان نبقي مساحة من الود حتى وان اختلفت اراؤنا , فانا عندي امل بالالتقاء عند نقطة التقارب وذلك حين نتجاوز بطريقة ما بعض الهذر .
    انت قلت ان البيئة لها الثر الاكبر في بناء عقلية الانسان وطبيعة عقائده , كلامك هذا هو اول خطوة للتحرر من قيد البيئة والاعتراف بحرية العقل للقفز فوق اسوار العادة والتقليد , واذكرك بسيدنا علي كرم الله وجهه حين دخل في الاسلام وهو ابن عشر سنين في بيئة تعد هي الاشد تمسكا بموروث الاباء واحترام سلطة الكبار , ولكنه رضي الله عنه عرف ان له عقلا يمنحه حرية المعرفة وحرية الاختيار مهما كانت البيئة التي ينتمي اليها ,
    العلم والحلم مازادا عبدا الا رفعة وكرامة , ولك اجمل التحيات المباركات .

  5. والله ما ألومج ؟
    أنا تركت الموقع شهرين وقلت الاحسن إن الواحد يترك الموقع قبل ما تفلت أعصابه من قلة أدب البعض ورجعنا ولقينا المغاره ( تيتى تيتى مثل ما رحتى جيتى ) !!
    المشكله لما تركناهم صاروا مثل الايتام مو لاقين أحد يتكلم معاهم تشوفين كل واحد يكلم نفسه ولما ترجع تحاول تفرفش أول شى يطلع بوجهك ديناصوره مريضه أو مومياء متحنظه بس لسانها مو متحنظ معاها 🙂
    وإن سكت بلوه وإن رديت عليهم إتهموك بأنك قليل أدب وطائفى وتعالى حليها معاهم ؟
    بس العتب مو عليهم على ملاك المغاره تاركين القرعه ترعى فيها ؟

  6. أخ واحد تفضل عطنى الدليل على تعليق واحد طائفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وأتمنى إنك ما تخلط بين تعليقى على موضوع أو ردى على قلة أدب ؟

  7. لو شفتي قديش كانوا ناس منا ينزلوا مظاهرات تأييد لحافظ الأسد بالغصب والخوف وهنن جواتهم بيتمنوا يعدموه !!! <<<<<<
    تخافو أووكي بس مو مجبورين تنزلو تصفقولو, كل الألوف مجبورين؟!!

    لم أجاوب لأنني أردت قفل الموضوع أختي نوور و أكيد كل واحد مقتنع برأيه و برأيي و بحكي لأني زرت عدة المراات تونس و مصر و كنت اقضي العطل بالشهر و الشهرين هناك و رأيت الاستقرار و الأمن هل كان فيه اضطهاد للمعارضة و السجوون و التعذيب لكل من يقف بوجه تلك الانظمة … نعم … هل كان مبارك و بن علي أعداء للأمة نعم كانت واضحة مواقفهم لكن على الاقل كان فيه استقرار و أمن

    جوابي نعم,
    أخ واحد جوابك فيه الكثير من الحقائق و يحتمل الخطأ
    من أنت حتى تنتقد الشيخ عمران بدون دليل؟ رجل عالم درس في أرقى الجامعات, الدين و العلوم, ان بدأت بالحكي عنه فلن أصمت و هذا أقل ما يقال في حقه بل أتمنى لو عندنا من هم مثله

    أختي ستار تسرعتي بالحكم على الاخ المحترم بلدوزر و معك سلمى, أظنني مثل هند أعرف من يقصد
    بلدوزر تعودنا على رجاحة عقلك فخذنا على قد عقلنا

  8. و الله يا اخي هربت من المواضيع السياسية و الطائفية و اتجهت الى المواضيع الفنية لول
    فوجدت الراي الاخر مستعد على الاخر يا ويلك ان لم يعجبك غناء فنان او مكياج فلانة يطلعولك من حيث لا تدري و تصير حسود و حقود و ما تفهم في الموضة و ما عندك ذوق وووووووو
    ناس مريضة و عندها حساسية زائدة

  9. شكرا إخت أسماء
    ما أعرف إنتى قديمه ولا جديده فى المغاره لكن بعض الناس فى المغاره يحب يتدخل لاسباب طائفيه فقط لا أكثر ولا أقل من غير ما يحب يفهم الموضوع ؟ وحتى لو كان فاهم الموضوع يحاول يستغبى ؟
    كنت أحب أعلق على كل موضوع وأحب أضحك كرهت التعليق والضحك بسبب هذى الانفس المريضه وصرت أرد فقط على قلة أدب البعض !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مره ثانيه شكرا على ذوقج وكلامج الحلو .

  10. مرحباَ بالجميع .. سلامي موصول لاختي سراب
    ان شاء الله كلنا اخوة.. اختلاف الآراء لا يفسد للود قضية … هههه المفروض ما يفسد!

  11. الله يسلمك اختي اسماء نعم الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
    وربي يبعد علينا قلة ادب البعض

  12. هههههههههههه
    والله يا إخت سراب لو تتكلمين عن طبخه هم لازم يطلعون لج بكلام بايخ ؟
    تقول لهم الطبخه حلوه يردون عليك رضى الله عنها وأرضاها لانها من مذهبهم ؟ تقول لهم الاكله ماصخه يردون عليك لان الجدر ( الطنجره ) رافضيه فما تضبط الاكله ؟ ما أعرف شنو علاقة الملح بالجدر ؟ المهم يدخلون أم الطائفيه حتى بالاكل ؟

  13. يا بلدوزر ليس علي اثبات انك طائفي , انت عليك اثبات انك ليت طائفي , انا طلبت منك ان نتجاوز عن بعض الهذر وان يكون عقلنا هو الحاكم كما فعل سيدنا علي وانت مازلت تطلب ان اثبت انك طائفي , لا لن افعل .
    بلدوزر في اكثر من موضوع انت وقفت في تعليقاتك وايدت كلام وهب وساهر المتميزين بالاحاديث الطائفية , في اكثر من موضوع المتعلقة ببعض شيوخ السنة كنت تتهم ذات الشخص وليس رايه , في اكثر من موضوع تتهم المعلقين في نورت بقلة الادب وانهم واقفون لك بالمرصاد , في اكثر الاحيان طبيعة تعليقاتك تنبع من طبيعة اعتقادك ,
    الاخت اسماء الصيغة _ من انت لتقول كذا وكذا _ في الكلام هذه صيغة مزعجة , وانا لم انتقد الشيخ عمران حسين بل قلت اني احترمه وقلت ان لديه شطط اي تجاوزات , فالذي يقحم نفسه في علم الغيب لا بد ان يقع في الخطا لان علم الغيب هو محل علم الله سبحانه فهل هو يقدم دراسة ام يقدم نبوءات .قد يحق له الاستنتاج واستقراء المستقبل بناء على معطيات حقيقية بين يديه وهنا استنتاجه قد يصيب وقد يخطئ , اما من يقدم دراساته ويحملها اوجه يقينية فهنا دخلنا في علم التنجيم ولا يصح هذا من عالم مسلم لان الله يقول _ ولا تقولن لشيئ اني فاعل ذلك غدا الا ان يشاء الله _

  14. أخ واحد والله ما أحب أرد على تعليقك الاخير أترك الرد لانسان منصف يخاف ربه قبل كل شى ؟
    إنت أتهمتنى بشى مو صحيح وكل إللى طلبته منك أن تثبت صحة كلامك ؟
    أنت إتهمتنى فأنت مطالب بإثبات التهمه يا أخ واحد وليس أنا ؟ معقوله يا أخ واحد إنك تجيب متهم للمخفر وتقول له إثبت إنك متهم أو تواجهه بالادله علشان يعترف ؟
    بالنسبه للاخ ساهر فهو شخص أحترمه لانه مؤدب وعندما يتكلم يتكلم بحجة ومنطق بكل أدب ولا يتجاوز على الغير إلا فى بعض الاحيان عندما يقوم الطرف الاخر بالتطاول عليه من غير لزوم ؟
    ومره أخرى أتحداك بأن تأتى بتعليق واحد لساهر فيه قلة أدب يكون هو البادىء فيه !!!!!!!!!!!!!
    بالنسبه للاخ وهب أتفق معاه فى بعض الامور وأختلف معاه فى البعض الاخر وسبق وأن قلت له بأن أسلوبه الغير واضح يستفز البعض حتى وإن كان فى بعض الاحيان على حق ؟
    أما قولك بأنى أتهم البعض بقلة الادب أيضا للمره الثالثه أتحداك أن تثبت لى صحة هذا الكلام ؟
    المحترم يحترم غصبا عن الكل لان الناس لها عيون وعقول وترى كل شى ! وأنا لا يهمنى فلان قليل أدب إلا إذا تطاول على فأرد عليه وأوقفه عند حده لا يهمنى من يكون ؟
    مو جايين ندخل الموقع علشان نسمع قلة أدب البعض !!
    أخ واحد أشوفك بكل طريقه تحاول تثبت شى ضدى مو موجود ولن تجده ؟

  15. قصدت (من أنت) … و ذكرتُ( بدون دليل) قصدت هل انت عالم أخي؟ هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون؟ و علينا سؤال أهل الذكر ان كنا لا نعلم, و ان كنت تعتقد أن له تجاوزات طلبت الدليل …. لا أتفق البتة مع هذا (فالذي يقحم نفسه في علم الغيب) بل هو يحاول تأويل و شرح أحداث آخر الزمان وكل كلامه مرفوق بأدلة من القرآن و السنة و لا يدعي معرفة الغيب بل يجتهد و دائما يقول الله أعلم و العالم ان أصاب له أجران و ان أخطأ فله أجر

  16. يا اخ بلدوزر , انت ذكي ومثقف ويعجبني فيك عندك حمية , ركز معي على مثال الامام علي واللبيب من الاشارة يفهم . انا لا احاول اتهامك بل استمالتك .
    انا لم اتهم ساهر بقلة الادب بل انت وساهر لديكما خفة دم بطرقة يختلف فيها الواحد عن الاخر
    وهذا ما يثري المجلة ,

  17. يا بلدوزر اعتقد انا كلامي معاك خلص البارح يبقى عيب عليك تذكرني و انا مو موجودة و لعلمك الكلام لي قلت سواء كنت تعني مغربية و لا طيوانية فكلامي هو هو … ما راح أسحبه و ما نادمة عليه … انا قلت الواقع .. لي أحيانا يجرح بس أعملك ايه … لا يمكن تزينه حتى يروق لك…و الكلام لك و لغيرك لي لما يكون العيب يخرسوا و و ما نسمع لهم صوت و وقت ما يكون عيب يطلعوه بس يطلعوه في غيرهم مش فيهم ….فانا يا أخي لست أرملة و لا مطلقة انا زوجة و زوجي مستتني و مهنيني وبامره اذخل هنا …اعمل ايه ؟؟؟اصل يا حبيت عيني يشتغل كثير و مش فاضي للنت على رأيه المنتدات و نورت بالخصوص للنساء مش لي الرجال لي يشتغلوا و يجروا على لقمتهم ….
    و انا ما راح اقول غير الله يتوب عليك من العادة لي فيك و هي الكلام في القفا … لما تذخل مواضيع تانية … و تلقح بالكلام … و كاننا ما راح نذخل ها المواضيع او كان كلامنا بيطير بالهوا …..كلامي معك خلص ….
    لحد هنا…..
    و انتي يا دنيا …. انا مش من الساهل اني اتنازل على حقي و أسامح بسهولة … كنت ناوية اطلع مشكلتنا للسطح كلما سمحت الفرصة … لاني ما ارتكبته في حقي رهيب … و ان كانت الحياة عندك تساوي قشرة بصلة هي عندي تساوي كثير هي حياة وحدة اعيشها و ما احب حد ينكد عليا خصوصا و انو ما لو عندي حاجة …
    بس لانك طلبت المسامحة … هذا دليل على انك اعترفت بخطئك…. وأنا هلا مسامحتك … و الله يسامح الكل ..
    و ما راح أذكرك مرة بهذا الموقع لا بالخير و لا بالسوء …. و الله يشفيك و يعافيك ….. ( ملحوظة : عمري ما دعت عليك بالشر لا ظاهرا و لا غائبا حتى في عز مشكلتنا )

  18. والله جبرت نفسي حتى اوضح حتى ننتهي من هذا ألموضوع وانا ايضا لن اذكر اسمك لا بالخير ولا بالسوء و قصدي من قشر بصلة هو في لحظة يأتي القدر وينتهي عمر الانسان in general هكذا يقولون وانت تعرفين…موضوع الايميل ياستار اقول بصراحة واسأليهم بابا راد ان يساعد الزيدي لانه على كرسي متحرك لكن الولد رفض المساعدة وبشدة…وحرية للجميع مرتين طلبت منه ان يحذف موضوع لكنه لم يرد على ايميلي يمكن انا كتبته خطأ ولم يصل ايميلي له…الله سبحانه وتعالى مكفيني وزيادة من كل شئ لست بحاجة ان اشحد حب من اي شخص هنا مهما كان…الجميع هنا بدون استثناء هم اخوة وليس اكثر من اخوة…والاخوات هم عزيزات على قلبي واحبهم جميعهم وعلى راسهم كنتِ انتِ اول واحدة اعزها شكراً لدعائك لي بالشفاء ان شاء الله كل الموجودين مايشوفون إلا ألخير…و هذه هي الحقيقة والله على مااقوله شهيد..

  19. خلاص يا دنيا ما تجبيري نفسك حتى توضحي لا داعي انا قلت ماراح أجيب اسمك ثاني فان كانت هاته الحقيقة فالناس لا تأخذ الا بالظاهر … و اقصد من هنا
    أيضا اصل المشكل بنا …و الله وحده عالم بالنوايا و الخفايا ….
    عفى الله عما سلف ….. فنحن هنا معا غداً لا ندري في اي حال نكون … فانا سامحتك من قلبي … و ا تمنى ان تكون مسامحتك من قلبك أيضا … و صافية لبن.

  20. اللهم لك كل الحمد والشكر يارب واخيراً تصالحنا الآن أستطيع أن أنام والابتسامة مرسومة على وجهي الحلو 🙂

  21. تصبحي على خير و أحلام سعيدة 🙂
    ههههههه كنا نسلي المعلقين بي show تبعنا للاسف خلص..!!! هههههه the end
    يا الله لي بعدوووو مين عليه الدور 😉

  22. المسلسل اللي عملناه كان عصابة western
    ان شاء الله في الموسم الثاني يكون مضحك comedy 🙂
    لو ماكنت في الم مستمر كنت اسهر معكم للصبح أعذروني و تصبحون على خير..

  23. يا أسما بما إنك ما بتعرفي شو كان عم يصير ببلادنا وليش الناس انجبروا ينزلوا يبقى رجاء لا تحكي عن حال سوريا وشو الأفضل إلها يظهر إنك ما بتعرفي شي
    أما عن مصر وتونس المهم عندك أنه بس يكون فيه استقرار وأمان !!
    بس مو مهم إنه الناس ماتت من الجوع والمرض والفقر هذا غير الأضطهاد ونهب ثروات البلد
    وغير مهم عندك أنه واحد كمبارك كان حامي حدود إسرائيل و ناطق بلسانهم ومضيق على الفلسطينيين ومتأمر ضدهم !!
    يبقى ليش بما انه هذا منطقك عم تحكي عن مصلحة المسلمين وعن ما ينفع لهم
    هل من مصلحة أي مسلم بقاء نظام متأمر على المسلمين كنظام مبارك حتى لايكون هناك فوضى تخدم أعدائنا كما قلتي !!
    هل من مصلحة المسلمين بقاء نظام بني علي اللي حارب الاسم ومنع حتى الحجاب داخل بلاده غير إضطهاده لشعبه !!
    هل من مصلحة المسلمين بقاء القذافي المجنون اللي حتى السنة كان غير معترف فيها وعم يهاجم رسولنا !!
    هل من مصلحة المسلمين وجود نظام سافل كنظام بشار حارب الدين بكل قوته ودبح شعبه وهجرهم واستعان بالمجوس وحزب الشيطان ليبقى على كرسيه !!
    لعنة الله على هيك مصلحة إذا بدها تخلي شعوبنا تموت وتفنى وما تاخد حقوقها بس حتى تعيش بأمان
    ولعنة الله على هيك مصلحة إذا بدها تخلي هالشعوب تعيش كالحيوانات بس تاكل وتشرب وتمنع إنه ترفع راسها وحتى ممنوعة تطبق دينها
    بما أنه منطقك عجيب هيك فما رح طول عليكي أكتر لأنه واضح نظرتنا مختلفة للأمور جداً حتى نظرتنا للدين كمان مختلفة جداً
    ربنا ينصر السوريين على هالمجرم وعلى نصر الشيطان وينتقم منهم إنتقام عزيز جبار ويرفع هالمحنة عن بلادنا

  24. سلامة قلبك حبيبتي دنيا ….إنشالله أجر وعافية وترجعي تنوري صفحات نورت من جديد

  25. dido وانا ايضاً لا اعرفك ياديدو لكن الناس الطيبة مثلك تدخل القلب شكراً لدعائك والله يبارك في حياتك.
    Salwa ماكنت شايفة تعليق ستار لو مو انتِ عملتي نسخ ولصق ماكنت ارى التعليق ونتصالح شكراً سلوى لدعائك جزاكي الله خيراً أختي..
    Moudi ان شاء الله نعمل الواجب وزيادة شكراً اختي ع النصيحة كثر الله من امثالك..
    بلدوزر ماذا اقول لكَ سمعت تريد تتزوج عشرة..النسوان ماراح يطيرون انت اللي راح تطير قبلهم و تروح قبل وقتك بعيد الشر عنك لا تعملها ها شكراً الك أخي..
    نور وردتي الحلوة اريد ان اسمعك اشعار تليق بك لكن هسة المعلقين يقولون جتي الضربة على راسي وجنيت…الوقت الحالي نأجلها…تحياتي و سلامي للجميع…اراكم على الف خير.

  26. الف الف الف مبروك المصالحة لازم حفلة على حسابكم يا دنيا وستار والله العظيم فرحت لكم والآن شكون فيكم لي غدي يصلحني مع البلدزور شوفت يا البلدزور هذا التعليق فيه الخير في اثنين تصالحوا ان شاء الله ما تكون زعلان ولا قلقان ولا غضبان مني وانا عرفاك انسان راقي وتعليقاتك بتاع انسان مثقف وتدخل القلب صافي لبن …

  27. مجددا لا يحق لكي ان تطلبي مني عدم الحكي او ابداء رأيي و مازلتِ تنظرين الى تفاصيل الأمور بينما أنظر الى الصورة الكبرى .. أرادو إظهار القذافي أنه مجنون و ما صاحبنا بمجنون ^.^

    قلتي من قبل كنتي مخدوعة ببعض الحقائق و كنت من مناصرين حزب الله ….. وما أدرانا أنك لست مخدوعة مجددا قد تغيرين رأيك

  28. صباح الخير والسلام للجميع
    اهلا سلوى الله يبارك في عمرك ان شاء الله نعمل صلح بينك وبين بلدوزر والله لا يجيب الزعل يمكن سوء فهم…..لا يجوز الحكم بدون محكمة هههه…..اما عن الحفلة نؤجلها شوي الى ان يتم النصر في سوريا والعراق بعدين نعمل لهم حفلة كبيرة…..و ثانياً انا رجلي مكسورة يعني انتم ترقصون الدبكات وانا اتفرج عليكم لالا هذا مستحيل هههه هذه ليست عدالة بما انتِ تحبين محمد عبد الوهاب اهدي لك اغنية انا سمعتها قبل كم يوم و حبيتها ان شاءالله تعجبك و اذا لم تعجب لا تكمليها…ادور عليها وانزلها الك..

  29. شوفي يا أسما أنا ما بمنع حدا يقول رأيه بس المهم ما يحكي ويطبق رأيه ويقول هيك مصلحة السوريين
    أما إنه القذافي مجنون طبعاص مجنون وستين مجنون وكتابه الأخضر وأراءه العجيبة بتأكد هالشي
    أما حزب الله فعلا كنت مخدوعة فيه لأنه نحنا السوريين تربينا على القومية والمقاومة وعدم الطائفية لهيك صدقنا إنه حزب شيعي حتى النخاع ممكن يدعم مقاومة حتى لو كانت سنية باعتبار انها مسلمة وصدقنا مو بس أنا كتير من السوريين كلامه عن المقاومة والمسلمين وكل هالحكي لكن ساعة الجد بين معدنه الحقيقي ومعدن مريدينه أنه منافق وكذاب وطائفي ومن شان مصلحته الطائفية مستعد يقتل ألاف من السنة ويحط إيده بإيد الشيطان نفسه
    أما هلأ بشو بدي إنخدع ؟؟
    حالة بلادي وبعرفها قبل الثورة وبعرف هالنظام شو عمل ببلادنا من سنيين طويلة وعرفنا تفاصيل الثورة من بدايتها وأهلنا بسوريا عم يعايشوا هالثورة وبيعرفوا شو عم يصير على الأرض أكتر من كل الصحف والإعلام فكيف بدي إنخدع وغير رأيي
    ومتل ما قلتي فرق بيننا أنك بتشوفي الصورة العامة لكن أنا بدقق بالتفاصيل الصغيرة اللي بتكون مخباية لهيك بتكوني الصورة أوضح عندي
    اللي بيطلع على الصورة من بعيد ما بيشوف كل شي وهذا حال غير السوريين شايفين واحد عم يحكي عن المقاومة والممانعة ويا حرام عم يحاربوه هاليهود وأمريكا لهيك أي ثورة ضده معناها وراها
    مؤامرة لكن نحنا السوريين اللي عايشين الوضع من سنيين منعرف تفاصيله أكتر ومنعرف شو سبب هالثورة

  30. طبعا فاهمة عليك نوور و بحترم وجهة نظرك
    مو معناته ان الشخص عايش بالبلد فهو يعرف ما يحدث خصوصا عامة الناس بسطاء من الشغل للبيت و كل ما يشعلو التلفاز كل القنوات مجندة ضد دولة او حكومة معينة و في عصر الكايبل من يتفرج على القنوات الارضية؟ اختلط الحابل بالنابل فهناك من يرتدي الزي العسكري كالمنشقين ثم يقومون بأعمال ارهابية و يرتكبون المجازر لاتهام النظام … و النظام ينزل الجيش لليرد عليهم فأكيد راح يكون ضحايا ابرياء من الشعب

    امريكا اسرائيل تركيا قطر السعودية هم وقود ما يحدث بسوريا يعملون جاهدين لكي لا تنطفئ النار هاته حقيقة لا يمكن انكارها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *