العربية.نت- أحبطت روسيا والصين قرار مجلس الأمن ضد النظام السوري، تفاعلا مع الوضع المتأزم في سوريا.
واستخدمت روسيا والصين الفيتو ضد القرار الذي دعمته الدول العربية، الأمر الذي دعا المندوب المغربي لالقاء كلمة عبر فيها عن أسفه لإحباط القرار بالفيتو الروسي الصيني في مقابل مشروع القرار الذي تقدمت به الدول العربية.
وصمم العرب كما جاء على لسان المغرب، ممثلهم في مجلس الامن على رفض إزالة الفقرة الإجرائية السابعة التي تدعم وتؤيد القرار العربي وجدوله الزمني للمرحلة الانتقالية السياسية القادمة، ويعتبرونه خطاً أحمر للجامعة العربية.
بفيتو مزدوج روسي صيني.. مجلس الامن يفشل مجددا بتبني مشروع قرار ضد نظام الأسد
ماذا تقول أنت؟
الله واكبر ………الله يحمي روسيا والصين …………الله سوريا بشار وبس…..
الله لا يوفقك ولا يوفق بشار ولك 350 قتيل من ولاد بلدك قتلهم بشار اليوم وبتقول بشار وبس
الله ينتقم منكم
ههههههههههه بيكون حمد الطبل جن اكتر ما هوي مجنون
لله حيوااا روسيا والصين …………الله سوريا بشار وبس…..
لا يوجد امل يا عربان الغنم والماعز الصين وروسيا مع سوريا ضد مؤامرتكم الصهيونيه
قلنا الف مره ومنعيد ومنكرر الله وسوريا وبشار وبس
وسوريا الله حاميها
اي ما تنسو تتقبلو جميع الاراء وشكرا
سوزي عم تضحكي الله لا يوفقك والله ما في عندكم إحساس الله ينتقم منك يا بشار الكلب حسبنا الله و نعم الوكيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام والله بتضحكوني كتير
الله يفتفت عظامكم وعظام عيلة الكلب على هالفيتو يا مجرمين
الإجرام بلغ أقصاه والقتل والمجازر مروعه حسب التقارير الوارده من سوريا والعالم يتفرج
لا حول ولا قوة إلا بالله
Incha’allah bchouf fik yom ya bashar
2arabet nehaytak ya beshbesh
الاردني سد حلقك هوي 350 لي نقتلو من قبل المسلحين تم خطفون وذبهون ؟ومن بيناتون كان واد ابن عمي ؟و في واحد ابن جيرانا قدر يهروب منون لا هل المجرمين ؟
بنت الجبل في فبراير 4, 2012 6:55 م رد
الاردني سد حلقك هوي 350 لي نقتلو من قبل المسلحين تم خطفون وذبهون ؟ومن بيناتون كان واد ابن عمي ؟و في واحد ابن جيرانا قدر يهروب منون لا هل المجرمين ؟
————————————————–
ضحكتيني يا بنت الصرامي مين حكالك هالكذبة يا كلاب النظام
alaaaah w nasrallah w bashar najad w bass welba2i kelllon sarami …………….. hehehehehe
أولا اذكر بالخبر التالي:تاريخ النشر : 2011-12-17 غزة -… دنيا الوطن
أكد الرئيس الأمريكي بارا…ك أوباما في تصريحات له بمؤتمر حضره وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود باراك، وآلاف من أعضاء اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة الأمريكية، أنه يكافح منذ توليه رئاسة أمريكا للحفاظ على أمن اليهود وعلى بذل كافة الجهود لدعم أمن وتوجهات إسرائيل
وبما أن أمريكا تسعى بكل ما اوتيت من قوة لأسقاط النظام السوري فهوحتما لمصلحة الكيان الصهيوني وكل من يسعى سعيها فهو مثلها0
بقاء نظام الأسد رغبة إسرائيلية ملحة، وردت تصريحات لساسة وقادة عسكريين ومثقفين إسرائيليين أجمعوا على أهمية بقاء هذا النظام الذي كانت الحدود معه هي الأهدأ منذ قيام الدولة العبرية!، بل إن أحد التقارير الذي نشرته صحيفة هارتس الإسرائيلية قال: «إن الأسد هو ملك إسرائيل». لسنا نتحدث هنا عن نظرية مؤامرة، بل عن ما نراه واقعاً أمامنا، فزوال نظام صدام حسين كان رغبة إسرائيلية، ……. ، وهو ما نتج عنه تحويل العراق من دولة قوية لها ثقلها الإقليمي، إلى بلد تابع بنكهة طائفية ..
ولأن بقاء النظام السوري رغبة إسرائيلية، فقد تم تبادل الأدوار بين شتى دول العالم، فهذا يصرح من هنا، وذاك يزأر من هناك، وهكذا دواليك بينما الآلة القمعية تعمل بلا كلل في أرجاء سوريا .
———
منقوووول
يا اهلنا في سوريا لن يحك جلدكم الاظفركم , طفوا هذه النار التي تحرقكم وبلدكم فقد اججت من غيركم وغايتها معروفة هي محيكم عجبا كيف لاتعلمون ما يراد بكم
والله نعلم ان النظام ليس مثالي وقاسي وان كانت له حسنات ( واكبرها انه وان كان لم يحرر الجولان فأنه منع دمشق من السقوط في زمن عربي كل شيء فيه ساقط ) دون ان ننسى ان له مساويء الا ان البديل اسوء وكارثي عليكم فلا يعقل ان تصوموا ثم تفطروا على ( جرية على قول العراقين ) اوعلى بصلة كما تقولون ! …..اما ماذا تفعلون ؟ اقول لكم
1- هدنة مع النظام لمدة ستة اشهر اوسنة لامضاهرات فيها ابدا مقابل قيام النظام بأطلاق سراح جميع المعتقلين .
2- حمل النظام على اصدار قانون عفو شامل عن كل المطلوبين واعضاء الجيش الحر والمعارضة في المقابل تعفو كذلك وتطلق سراح المختطفين واعادت المفصولين الى الخدمة
3- تعويض اسر الشهداء والقتلى ومعالجة الجرى وتعويض كل المتضررين مما حصل
4- وضع دستور جديد واقامة انتخابات تشرف عليها الامم المتحدة بعد السماح بتشكيل احزاب وحرية صحافة وتخصيص اماكن للمظاهرات والحملات الانتخابية على ان لايتجاوز ذلك كله مدة السنة الممنوحة ومن يفوز في الانتخابات يحكم بدون سعي للانتقام وسفك مزيد من الدماء اي ان خسر الاسد الانتخابات يذهب لبيته معزز مكرم وخسر المعارض يتقبل ذلك بروحية المنافس النزيه , فلماذا التغير عندنا والاصلاح والرقي لايتم الاعبر اداخال الحدبدة في مؤخرة الخصم كما حصل في ليبيا ؟!!! اما ان لنا ان نعقل
5- على العرب وفي مقدمتهم العراق المساعدة الفورية العاجلة بمنح اكثر من 12 مليار دولار توزع على الشعب السوري لتحصل كل عائلة بالقليل على 3الاف دولار اي بمعدل 500 دولار لكل مواطن ومثلها نهاية السنة كتعويض عما لاقاه الشعب السوري من اصحاب عقول تجميل المؤخرات في لندن
6- حين ذاك التقدم بمشروع لمجلس الامن ينص على الغاء مشايخ الخليج وحكم ال سعود فهم ليس من حقهم اقتطاع اقدس واغنى الاراضي العربية لتحكمها عوائل متخلفة وهمجية فهذه الثروات ان لم تحول الى نهر يسقي نبتة الربيع العربي فسيموت وينتهي وويل للعالم بعدها من شتاء قارص
اما للعالم الغربي وامريكا وبقية الدول تقول انها فرصة لاتعوض لكسب القلوب والعقول وانهاء مايسمى بالارهاب نهائيا اذا استطعتم ان تجعلوا حل المشكلة في سوريا حلا حضاريا وتساعدوا في اكتمال الربيع العربي وتشكيل اتحاد عربي اسلامي على شاكلة الاتحاد الاوروبي مقبول دوليا مسالم ينعم اهله بالحرية والكرامة فذلك سيؤدي لاقامة حلف الكلمة السواء بين العالم الغربي المسيحي والعالم الاسلامي يجعل من مايسمى بصدام الحضارات اسطورة وخزعبلات وتحصلون على مصالح مشروعة مئات المرات اكثر مما هو حاليا فهل تفعلون ؟ او هل تستغلون الفرصة لصالحكم على الاقل ؟ وتستفادون وتصبح الدنيا بمبي بمبي على قول بنت حسني
وفر عليك النصائح هذة ياابوا لهب النظام هذا الى الان سنة ولم يناقش القانون الثامن لنظام البعث اويسحب جنودة من المدن اويوقف عمايات القتل اليومية كبادرة حسن نية اويطلق سراح المعارضين
ببساطة هذا النظام سوف يرحل باذن الله ولن يستطيع البقاء لفترة طويلة لانة بداء يذوب ويتهالك
ولولاء الدعم من سادات الظلال والضلام والمجوس لسقط من زمان
على العموم سوف يسقط ويتنشق السوريين رائحة الحرية وباذن الله سوف يسقط نظام الملالى
ونظام المقبور الدجال الخميني لعنة الله علية ويتنشق الايرانيين الحرية
بالنسبة لاحلامك لايمكن تحقيقها ونظام الملالي يعيث فسادا في اراضي المسلمين من اجل تحقييق احلام استرداد دولة المجوس ولوا على انقاض كل جثث المسلمين والدليل مايعيث في لبنان والعراق والبحرين واليمن وسوريا
ياويح العرب ان ابدى فيهم الرأي امثالك عندما يكون المشيرون غيب وينطق فيهم اجدب !!!!!وهذه مشكلتنا على مر الزمان وفعلوها من قبل
ان كنت بالشورى ملكت أمرهم
فكيف والمشيرون غيب
منذ متى كان بقايا المجوس والصفويين يجيدون حل المشاكل
ومنذ متى كانت شعب معدن الشقاق والنفاق ومفاسد الاخلاق وبقايا الخوارج حريصين على الحلول مع احترامي للعراقيين الشرفاء
اذا خامنيكم الدجل وسادات الظلام حريصين على ارسال المليشيات والسلاح والمليارات لقتل العزل من المتظاهرين فكيف يرجى منهم خير
اذا كانت القتل ودعم القتلة والمجرمين هين عندكم ياابوا لهب كشرب الماء كيف يرجى منكم خير
اذا اعطيت الاحمق سكين اصبحت قاتل فكيف اذا ارسلت الميليشيات والسلاح والفلوس فماذا نسمى هذا ؟؟؟
الا خسئت وهل وصل المسلمون حدود الصين الابنا ؟ وهل خراج الغمام حيث سقط كان يجبى الا لنا ؟ , فأطعنا ولاتعصنا فلا خير ولا فتح ولافلاح من الله الايمر عبرنا , ام تحسدون الناس على ما اتاهم الله ؟ فتأخر عنا واعلم حجمك فأنت اقل من اصغرنا
المسلمين من اهل السنة من وصلوا الى حدود الصين
ونشروا الدين والحضارة واسسوا لامبراطورية اسطورية
اما انت وامثالك فمانتم الا باقي الخوارج والصفويين والدجالين كما اسيادكم الحشاشين لاتجيدون سواء الخساسة والغدر والنذالة
– تعويض اسر الشهداء والقتلى ومعالجة الجرى وتعويض كل المتضررين مما حصل…
وضع دستور جديد واقامة انتخابات تشرف عليها الامم المتحدة ….
حين ذاك التقدم بمشروع لمجلس الامن ينص على الغاء مشايخ الخليج وحكم ال سعود…
———————————————————————————————–
ما قيمة التعويض التي ترجع ابنا او زوجا او ابا او اخا ؟ اي نعم الدية موجودة لكن ليست للقتل العمد
سبحان الله فعلا لا اجد كلاما اقوله عن المفارقة الغريبة بدعوتك للامم المتحدة و الغاء مشايخ الخليج على الرغم من انهم تحركوا بأوامر من الجهة التي تدعوها وتراها منقذا كما سبق وتحركوا ضد بلدك بالدافع نفسه وقوتهم اساسا نابعة من كونهم مدعومون برضا ومباركة امريكية غير ان المحكم ليس العقل بل القلب الحاقد.
(ملاحظة : شخصيا انا ضد السياسة الخليجية في المنطقة)
هذا حكم الله الدية
وانت تريد ان تستبدل حكم الله الذي شرع الدية لمن قتل مؤمنا خطأ وشرع القتل لمن قتل مؤمنا عمدا بأن تجعل للقاتل عمدا دية ينفذ بها من جزائه الفعلي .
هناك شيء يسميه الفقهاء شبه العمد وللصراع والحروب احكام موجودة في الفقه حتى حرب طائفتين من المؤمنين فراجعيها
أنا كسوري أقول لك وفّر نصائحك لنفسك .. فلا يشرّف أي سوري أن يتلقى نصائح من شتّام لصحابة رسول الله مثلك .. !!
اصيل وابن اصيل كفيت ووفيت
وكأن جعبتك خلت من السهام السليمة فأخرجت مكسورها …..ماكنا لنتخذ من اعقب رسول الله صلى الله عليه واله بسوء الخلافة من المضلين اولياء او نغالي فيهم ا ونزكي على الله احدا , هذا ومانحن لهم بسبابين انما نصف احوالهم ونذكر فعالهم , وياغب ما اسسوا وها نحن نجني سوء ماغرسوا وعواقب سوء تغيرهم لسنة المصطفى صلى الله عليه واله وما فيها احدثوا ,ا ولو استقاموا لكانوا راحوا واراحوا وحتى ترحم هذه الامة ويغفر لعصاتها لابد من شهادة حق والا ويل لنا وويل لهم ! ونقول ان اصحاب رسول الله كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم ما لم يغيروا او يبدلوا
اسم الله عليك شو بتفهم ,,,, يعني حضرتك بتفهم اكتر من الرسول صلى الله عليه وسلم
حضرتك صرت اعلم من الله عزوجل استغفر الله العظيم
شو ها التطاول وها الوقاحة وشو ها الكفر انت بكلامك هاد ماعم تتطاول على صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه فقط عم تتطاول على الله عزوجل وعلى رسوله الكريم
انت علمك فوق علم الله عزوجل فوق علم الرسول صلى الله عليه وسلم
استغفر ربك وتوب اليه قبل فوات الاوان
أختي مراحب هو ترك كتاب الله وكلام رسوله ولحق كتب معمميه امثال الخميني ومن على شاكلته .. فهؤلاء هم الذين أظهروا الطعن في الصحابة رضي الله عنهم .. وافتروا أحاديث مكذوبة على لسان الصادق المصدوق الإمام جعفر الصادق سلام الله عليه ..!!!
واتحداه ان يُثبت ما يقوله عن ضلالهم من القرآن او
احاديث الرسول أو حتى كلام سيدنا علي رضي الله عنه ..!!
الغريبة انو بيكتب بلغة عربية فصيحة ولو كان بيفهم اللي بيكتبه معناه لازم يفهم القرآن الكريم كلام الله عزوجل ولو فهم القرآن الكريم لعلم انه لا يمكن أن يرضي الله سبحانه عن أقوام ويثني عليهم ويزكيهم ، وهو يعلم أنهم سيرتدون على أعقابهم بعد وفاة رسوله – صلى الله عليه وسلم – ؟! اللهم إلا أن يقال – تعالى الله عن ذلك – : إن الله جل وعلا لم يكن يعلم ذلك حتى وقع ، وهذا هو الكفر الصريح
للاسف يامراحب كثير من البسطاء لايعرفون حقيقتهم
انا قرات كثير من كتبهم الموجودات في حسينياتهم في السويد ليسوا في الاسلام من شي ولايوجد بيننا وبينهم شي
مراحب .. صمّ بكم عمي .. نقول له أن الله مدحهم وقال أنه رضي الله عنهم وهو يقول بدلوا وغيّروا هههه ..!!
والله شهد لهم بالتقوى فقال عنهم ” وألزمهم كلمة التقوى وكانوا أحق بها وأهلها ” ويقول الأمور بخواتيمها ..!!!!
ألا يعلم الله خواتيم الأمور ؟؟!! .. ويعلم أنهم سيبدّلون؟؟
نعم يعلم ومع ذلك زكّاهم ورضي عنهم ..في قرآن يُتلى إلى قيام الساعه ؟؟!!
يسعد مساكي مراحب ومسا كل الإخوة والأخوات المحترمين بس
من كل عقلكم عم تاخدوا وتعطوا معه هادا واحد بيدخل ليجادل ويظهر نفسه والحديث معه عبث واللي بيقهرني بيحكي فصحى
نحن اخطأنا التزكية وانت اللي فهمتها !!!!!! لاتدعي حبك لآل بيت الرسول وانت غير مؤمن بالله ولا رسوله
ولو مؤمن بكتاب الله كنت صدقت ماقاله الله عزوجل عن الصحابة
قال تعالى : { مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } – الأحزاب:23
وقوله سبحانه :{ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود الآية } – الفتح 29
وقوله تعالى : { والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبداً ذلك الفوز العظيم } – التوبة 100
وكنت صدقت ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم
( الله الله في أصحابي لا تتخذوهم غرضا بعدي ، فمن أحبهم فبحبي أحبهم ،
ومن أبغضهم فببغضي أبغضهم ، ومن آذاهم فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ،ومن آذى الله يوشك أن يأخذه ) رواه الترمذي
وبشر بعضهم بالجنة فقال : ( أبو بكر في الجنة ، وعمر في الجنة ، وعثمان في الجنة ، وعلي في الجنة ، وطلحة في الجنة ، والزبير في الجنة ، وعبد الرحمن بن عوف في الجنة ، وسعد في الجنة ، وسعيد في الجنة ، وأبو عبيدة بن الجراح في الجنة ) رواه الترمذي وروى الإمام أحمد بسند صحيح عن جابر أن النبي – صلى الله عليه وسلم- قال : ( لن يدخل النار رجل شهد بدرا والحديبية )
تب الى الله وكفاك كفرا كلامك لن يمس الصحابة بسوء بل سيحرقك انت بنار جهنم
أختي مراحب قومي بتحميل كتاب “” لله ثم للتاريخ “” فهو كتاب مفيد ينطبق فيه القول ” وشهد شاهد من أهلها ” ..!!
ان شاء الله اخي مأمون وشكرا بارك الله بك
ويسعد مساكي اختي نور ,,,, عم يتفاصح وياريت عم يفهم على حاله
تماما يامامون اناقرات هذا الكتاب لله ثم للتاريخ
المولف حسين الموسوي
انما وصلنا القران من الله عن جبرائيل ثم محمد واله صلوات الله عليهم , فبعد موت رسول الله صلى الله عليه واله اقسم الامام علي بعد تغسيله ودفنه لرسول الله روحي فداه ان لايضع رداء الا لصلاة حتى يجمع القران كتابة فيما انشغل القوم بمنازعته ورث ابن عمه في سقيفة بني ساعدة متناسين عهدهم يوم غدير خم كما نسى البعض عهده لله في حنين يوم الشجرة ان لايولي الادبار وهذا ما حفظ القران لنا الذي اعتمده فيما بعد عثمان بتوحيده القراءات بسنين طويلة كان فيها الامام علي سلام الله عليه قد وزعه على الاصحاب ومن دخل الدين حديثا , ثم من سمى بأسم من ؟ الم يكن ابو بكر اسمه ابو فصيل والرسول صلى الله عليه واله اسماه ابي بكر وكذلك عمر ام يكن اسمه عمير فغير اسمه الرسول فأين الاشكال ان اختار ال بيت النبوة اسماء اوجدها سيد الخلق صلى الله عليه واله , اما المصهارة فهل ان تتزوج ابنة مسيء فذاك معناه انهالامحالة سيئة مثله ؟, اما ان قصدت زواج عمر من ابنة علي عليه السلام فهو ان صدقت الرواية لم يكن زواج بالمعنى المتعارف عليه فالرواية تقول ان عمر طلب يد ابنة علي عليه السلام فرد عليه قائلا انها صغيرة فقال عمر له انا لاانوي حيث ذهب فكرك انما سمعت رسول الله صلى الله عليه واله يقول كل سبب ونسب يوم القيامة مقطوع الا نسبي وسببي ( فتأمل تمسكنا بأل البيت ) فاردت ان يكون لي ذلك اي انه لم يبني بها وما لبث ان مات بعد زواجه من ام كلثوم ! بمدة قصيرة اما الحديث الذي اوردته عن الامام الصادق فصحيح لكن عد لي اسماء اسماء الاثنى عشر الف واخبرني ان وجدت فيهم اسماء من تهوى ؟ واكون انا قد اكملت اكل الكنافة والبقلاوة وشربت الشاي الذي ستدفع انت فاتورتهم وبقى شيء اخير اقوله ان رفضنا لبعض الصحابة لاينطلق من عقد او او …. انما بسبب ما فعلوا وليس بأمكاننا ان نزكيهم زورا ونتبع ما غيروا وياليتهم ما فعلوا والله اننا لنتحسر عليهم ولانتشفى بهم نبتغي رضاء الله مثلما اتفهم دفاعك عنهم واعذرك عالما انك تبغي رضاء الله بفعلك دون ان تعلم ما حصل !
لستُ مضطراً أن أعد لك الاثنا عشر ألفاً فليس ذلك باستطاعتي لكن بامكاني أن أعد لك السبعه أو الأربعه الذين بقوا هم وحدهم على الاسلام ولم يرتدوا كما تدعون .. وبالتأكيد فإن السبعة أو الاربعه أقل من الاثنا عشر ألفاً .. أم تُراني مخطئ ..؟؟!!
وأما بالنسبة للقرآن فهذا القرآن الذي بين أيدينا اليوم قام بجمعه زيد بن حارثة وقد بدأ جمع القرآن في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ثم استمر في زمن سيدنا أبو بكر رضي الله عنه .. وكان زيد يأخذه من صدور الصحابة رضوان الله عليهم …
أما الأسماء فهل انقرضت الاسماء حتى يسمي علي أولاده باسم أبو بكر وعثمان ؟؟!! الذين ارتدوا وغصبوه الخلافة التي هي حق إلهي له كما تقولون .. ؟؟!!
تحاول وتحاول وتحاول وكله يبوء بالخسران .. فمن أين نظرنا سنجد أنهم شهود عدول زكّاهم القرآن وناسبهم آل البيت الأطهار وكان لهم علي رضي الله عنه وزيراً وناصحاً .. وسمى أولاده على اسمائهم .. وهذا عثمان بن علي بن أبي طالب قُتل يوم كربلاء فأين النادبون عليه كما تندبون على غيره .. وهذا أبو بكر بن علي بن أبي طالب قُتل أيضاً مع الحسين يوم كربلاء فأين النادبون له كما تفعلون ..؟؟!! وهاهو عمر بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه يقتل مع الحسين في كربلاء .. فأين أضرحتهم ؟
ولماذا لا نجد إلا ضريح الحسين رضي الله عنه والعباس ؟؟!!
ألا لعنة الله على أصحاب الهوى والغايات والأحقاد ..
وأعود لأنصحك بتحميل كتاب “” لله ثم للتاريخ “” واطلع ما يقوله أهل العلم فيكم عنكم ..!!
الكتاب عندي من زمن طويل لمؤلف تراجع عن اقواله بعد ان خاب السعي
وليس المسئلة قلة اسماء فلا اشكال في التسمية وما اكثر ما سموا هم وشيعتهم بأسماء مخالفيهم كما ان لاهل البيت ديدنهم النبيل المعروف في ضم اهل الفرقة واصلاح ذات البين واطفاء النائرة , فهل سمعت عن مقتول يبكي على قاتله الظالم لانه سيدخل النار هكذا فعل الحسين عليه السلام في كربلاء فهم و شيعتهم من بعدهم لانتوانى ان نبذل ارواحنا في سبيل هذه الامة ولانكفر مخالفينا ولانخرجهم من الاسلام انما نقول فلان اخطأ وسيلقى حسابه فلا نزكيه او نغالي فيه اونتبع خطئه ولانتيرء من احد مادام هو حيا الا ان يموت وهو منطوي على ضلالته
هههه فعلاً أضحكتني ..
لماذا اذاً لم يسمي علي رضي الله عنه اولاده باسماء معاوية مثلاً أو أبو جهل ..؟؟ والأكثر من ذلك اذا كان صحيحاً ما تقول لماذا لا نر اليوم أي شيعي يسمي اولاده عمر او عثمان او او …؟؟!!
بينما تجد أهل السنة يسمّون حسين وعلي وعباس وحسن وذلك طبيعي لان أهل البيت منا ونحن منهم .. وهم سادتنا ونحن أتباعهم ..
أما قضية التكفير فيبدو أنك غير مطّلع على ما جاء في أمهات كتبكم بحق منكر الإمامة !!!!!
اعتقد أن الكلام قد بلغ منتهاه وقد تميز الحق من الباطل .. وأصبح الحق ظاهراً لكل ذي لُب منصف عادل .. ولله الحمد والمنّة ..!!!
والله انا اعرف شيعة وما اقربهم لي قد اسمى احدهم ابنه عمر , لابل ان حتى ولي عهد الخليفة المأمون وهو امامنا الرضا عليه السلام كان يطلب من بعض شيعته ان يسمون ابنائهم بأسم عمر لابل يقال انه هو كان يكنى بأبي بكر كما اورد الطبري في دلائل الامامة وللامام قصة مع الخليفة المأمون عندما كان يعلن تشيعه وكاد ان يتنازل له عن الخلافة لولا بطانة السوء وتذكيرهم له بمقولة ابيه الا رشيد ان الملك عقيم فعمد الى سم الامام الرضا في خرسان ودفن سلام الله عليه في طوس , وليبرء المأمون نفسه عمد الى نقل جثمان ابيه ليدفن لجانب الامام الرضا فالرشيد او الا رشيد مدفون في ايران , اما قولك لماذا لم يسمي الامام علي عليه السلام احد ابنائه ابا جهل فذاك عقوق حاشا للامام ان يفعله والامر نفسه في عدم تسميته بأسم معاوية فمعاوية عند العرب يطلق على كلبة عوت فأعوت الكلاب كما قالها احدهم لمعاوية في مجلسه ! وهو اسم غير مناسب لابناء ائمة اهل البيت اما اسم عمر وابو بكر فتجده كثيرا عندهم وعند شيعتهم لانها اسماء اختارها رسول الله صلى الله عليه واله ولم تكن اسمائهم الاصلية كما سبق واخبرتك , اما تسمية علي عليه السلام لاحد ابنائه بأسم عثمان فكان ذلك تيمنا بالصحابي عثمان بن مضعون رضوان الله عليه
لا والله ما تسمّى آل البيت رضوان الله عليهم بأسماء أبو بكر وعمر وعثمان إلا حباً بمن حمل هذه الأسماء .. ولا ناسبوهم وصاهروهم إلا رغبة في أن يكون في نسلهم من هم أمثالهم ..وليس علياً فقط من أطلق على اولاده هذه الاسماء .. بل كذلك الحسن والحسين وغيرهم من أئمة آل البيت رضي الله عنهم وأرضاهم … ومن أين نظرنا إلى هؤلاء الصحابة العظام سنجد انهم اطهار كرام .. زكّاهم القرآن .. وتوفي رسول الله وهو عنهم راضٍ .. وكان لهم علي رضي الله عنه خير وزير ..وتزاوج آل البيت والأصحاب وعاشوا على المحبة والألفة والمودة .. ليأتي في زمننا هذا من يزرع بينهم الحقد والكره .. ويرزعه بين المسلمين ..ويكفر طائفة ويخرجها من الملّة .. وما تلك الطائفة إلا أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم .. الذين حملوا هذا الدين وقدموا لهم جماجمهم ووهبوا له اعمارهم .. وأفنوا في خدمته حياتهم ..
فالحمدلله أننا كسبنا آل البيت ولم نخسر الصحابة ..
والسلام ..!!
وتوفي رسول الله وهو عنهم راضٍ .===== ما كان على الكل راض فعمر وابا بكر وغيرهما امرهم في مرضه الذي توفي فيه صلى الله عليه واله باللحاق بجيش اسامة بن زيد وقال لعن الله من تخلف عن جيش اسامة
ولم يفعلا لابل ان عمر وصف رسول الله بأنه يهجر عندما قال لهم اتوني بدواة وكتف اكتب لكم كناب لن تضلوا به بعدي فسارع عمر بقول حسبنا كتاب الله وان الرجل ليهجر ومنعهم من ان ياتوا بما طلب رسول الله ناسيا اومتناسيا ان رسول الله صلى الله عليه واله لاينطق عن هوى انما هو وحي يوحى ومحال عليه ان يقول باطلا في جد او مزح او مرض لكن الرجل خاف ان يؤكد رسول الله على خليفته في الامة الذين بايعوه يوم غدير خم , وغيرها وغيرها
مما لايحصى من اقوال من تنزله منزلة المعصومين المبرئين من الخطأ وتترضى عنه متأولا اية ما احكم فهمها اصحابك
أولاً : بالنسبة لجيش أسامة فالحديث المذكور ” لعن الله من تخلف عن جيش أسامة ” هو حديث ضعيف ورد فقط عند الجوهري وفي سنده مجاهيل والجوهري هذا مطعون به حتى من الشيعة انفسهم .وورد أيضاً عند الشهرستاني بدون سند والشهرستاني هذا ليس من أئمة الحديث ولا علاقة له بعلم الحديث أبداً ..!!
وأنتم تستنكرون ما يرويه السنّة في الحديث أن رسول الله قال من لاعنته او سابتته فاجعلها رحمة له . وتقولون كيف تروون أن رسول الله كان يلعن ؟ ثم تثبتون ذلك في هذا الحديث .. والسبب واضح في ذلك فكل ما ترونه يصلح للقدح في الصحابة رضي الله عنهم ستثبتونه !!!
وجيش أسامة كان قد أعده رسول الله في مرضه الذي توفي فيه .. وعندما تولى أبو بكر الخلافة رضي الله عنه امر بانفاذ جيش أسامة وشيّعه إلى خارج المدينة .. وأستأذن من أسامة أن يبقى عمر رضي الله عنه معه فأذن له ..
ثانياً : بالنسبة للكتاب الذي كان سيكتبه رسول الله وادعائكم أن عمر رضي الله عنه قال لقد هجر ..
هذا أيضاً من الافتراءات الكثيرة .. وهذا الحديث ورد في 6 روايات 4 منها في صحيح البخاري و2 في صحيح مسلم .. وأي رواية منهم لم تذكر أبداً أن عمر رضي الله عنه قال تلك الجملة .. وانما نجدها بصيغة الجمع قالوا هجر .. أو بصيغة الاستفهام : أهجر ؟استفهموه ..
وكان الصحابة رضوان الله عليهم لا يريدون أن يُثقلوا على رسول الله وهم طبعاً لا يعلمون أنهم سيتوفى بعد 3 أيام ..
لكن المصيبة أن كلامكم هذا هو طعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فأنتم تدعون أن رسول الله كان سيكتب بالخلافة لعلي رضي الله عنه والإمامة تلك التي تعتبرونها أنتم من أصول الدين .. فسبحان الله كيف يبقى رسول الله 3 أيام بعد تلك الحادثة ولا يبلّغ أصل كبير من أصول الدين وهو الإمامة .. ورسول الله بأبي هو وأمي مستعد لمواجهة الدنيا بأسرها ولا يفرّط في تبليغ أي أمر عن ربه .. فيمتنع عن تبليغ ذلك الأمر المهم لأن عمر رفض أن يعطيه كتاباً ؟؟!!! مالكم كيف تحكمون .. ألم يكن باستطاعته أن يقول ذلك شفاهاً وتنتهي المسألة ؟؟؟!!
أخيراً اذا كانت آية الشجرة تاولناها كما تدعي فهناك غيرها الكثير من الآيات المحكمة التي تمدح المهاجرين والأنصار قد كتبتها أكثر من مرة .. بقي الدور على من يتأول الآيات المتشابهات ليقرر أصلاً من أصول الدين .. ومتى كانت أصول الدين تُوضح بالمتشابه من الآيات ؟؟!!
قال قولته المشهورة عند وفاة الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) وبمحضره (صلى الله عليه وآله وسلم) ورداً لطلبه (صلى الله عليه وآله وسلم) : ( ان الرجل ليهجر ) ( فتح الباري 8/168 ـ مشارق الانوار 2/333)، و(( انه يهجر )) ، ( مجمع الزوائد 4/214 ـ مسند احمد 1/222 و 3/346 ـ سنن الدارمي 1/39 ـ الطبقات الكبرى 2/267) ، وهناك في جملة مشابهة (( قد غلبه الوجع وعندكم القرآن حسبكم كتاب ربكم )) ، ( صحيح مسلم 3/1257 ـ صحيح البخاري 2/118 و 5/127 ـ فتح الباري 10/155). ويكفيك يا مأمون ان تعلم اي رجل عمر هو من خلال هذه العبارة و حتى لو تناسيت او انكرت كلمة يهجر فهذه العبارة معناها ان عمر يعتقد امرين اولهما ان رسول الله صلى الله عليه واله ان مرض لايؤخذ بقوله واه ! واه !غفرانك اللهم وعفوك ياسيدي يارسول الله صلوات الله عليك وعلى اهل بيتك , والامر الثاني انه يرى انه لاحاجة لسنة رسول الله صلى الله انما كتاب الله يكفي ! استحلفك الله لو قالها اليوم احدهم امامك الاتبصق في وجهه ؟! انما قال ما قال حتى لا يجعل الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) الأمر لعلي (عليه السلام).وذاك مادفعه لحرق بيت فاطمة عليها السلام فيما بعد !
وقد يصعب عليك قولي في من تسميه الفاروق فأعلم ان من لقبه بهذا اليهود ! ( تاريخ المدينة لإبن شبة 2/662 ـ طبقات ابن سعد 1/192 ـ حياة الصحابة 2/22 ـ تاريخ الطبري 5/15)، وهو لقب لعلي (عليه السلام) لقبه به الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) . ( ينابيع المودة/ب 56 ح12 ـ كفاية الطالب /ب 44 ـ مودة القربى/6)
ولا اريد ان انشر كل الغسيل هنا فأنه يؤذيني كما يؤذيك ! واكنفي انا ولعلك انت كذلك بشيء اخير ومن مصادركم
وكان يعتقد باضافة سورتين مزعومتين ـ الخلع و الحد ـ الى القرآن الموجود ( مجمع الزوائد 7/35 ـ الدر المنثور 3/296) ، وادعى آيات اخرى . ( صحيح البخاري 8/25 ـ مجمع الزوائد 1/97 ـ الدر المنثور 4/371 ـ الدلائل للبيهقي 5/197 ـ كنز العماّل 2/480 ، 567 و 6/208)
وكان يقول بتحريف القرآن و يرى ان أكثره قد ضاع . (الدر المنثور 6/422 و 5/179 ـ مجمع الزوائد 7/163 ـ كنز العماّل 2/567)
وحرم السؤال والبحث في تفسير الآيات القرآنية . (الدر المنثور 2/7 ، 227 ـ سنن الدارمي 1/54 ـ كنز العماّل 2/331 ، 510
بل سأبصق في وجه كل من يفتري كذباً ويدلّس بخباثة ..
أين القول أن عمر قال هذا ؟؟؟ لم اجد ذلك فيما نسخته !!
هل آتيك بالروايات.. حسناً :
الأولى : عن سعيد بن جبير قال قال بن عباس : ( يوم الخميس وما يوم الخميس اشتد برسول الله صلى الله عليه وسلم وجعه فقال ائتوني أكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده أبدا فتنازعوا ولا ينبغي عند نبي تنازع (((فقالوا ما شأنه أهجر استفهموه )))، فذهبوا يردون عليه فقال دعوني فالذي أنا فيه خير مما تدعونني إليه وأوصاهم بثلاث قال أخرجوا المشركين من جزيرة العرب وأجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم وسكت عن الثالثة أو قال فنسيتها ). البخاري حديث رقم: 4168 كتاب المغازي / باب مرض النبي ووفاته
الثانية : عن سعيد بن جبير عن بن عباس رضي الله عنه أنه قال : (يوم الخميس وما يوم الخميس ثم بكى حتى خضب دمعه الحصباء فقال اشتد برسول الله صلى الله عليه وسلم وجعه يوم الخميس فقال ائتوني بكتاب أكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده أبدا فتنازعوا ولا ينبغي عند نبي تنازع ((فقالوا هجر رسول الله صلى الله عليه وسلم ))، قال دعوني فالذي أنا فيه خير مما تدعونني إليه وأوصى عند موته بثلاث أخرجوا المشركين من جزيرة العرب وأجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم ونسيت الثالثة وقال يعقوب بن محمد سألت المغيرة بن عبد الرحمن عن جزيرة العرب فقال مكة والمدينة واليمامة واليمن وقال يعقوب والعرج أول تهامة). البخاري حديث رقم : 2888 كتاب الجهاد والسير / باب جوائز الوفد.
الثالثة : عن سعيد بن جبير عن بن عباس أنه قال : ( يوم الخميس وما يوم الخميس ثم جعل تسيل دموعه حتى رأيت على خديه كأنها نظام اللؤلؤ قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ائتوني بالكتف والدواة أو اللوح والدواة أكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده أبدا ((فقالوا إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يهجر )). مسلم حديث رقم ( 1637 ) كتاب الوصية / باب ترك الوصية لمن ليس له شيء يوصى فيه.
هذه الروايات ليس فيها ذكر لعمر رضي الله عنه أبداً ..
وباقي الروايات فيها أن عمر قال قد غلب الوجع على رسول الله وعندكم القرآن ..
إذاً غير معلوم من هو قائل هذه العبارة .. ويقول ابن حجر
( ويظهر لي ترجيح ثالث الاحتمالات التي ذكرها القرطبي ، ويكون قائل ذلك بعض من قَرُبَ دخوله في الإسلام) ( فتح الباري 8/133 ) .
وأراك تقفز من موضوع لموضوع وما ذلك إلا لعجزك وضعف حجتك .. اما بالنسبة للموضوع الجديد الذي قفزت إليه فانا أحيلك إلى السيد محمد حسين فضل الله رحمه الله فهو خير من رد على تلك الفرية وكان نصيبه التكفير من أهل العمائم ..!!!
نحنُ نزكّي من زكّاه الله في قرآنه … وأنت تتطاول على من رضي الله عنهم تحت الشجرة .. فسخطك ورضاك لا يزنان جناح بعوضة ولا أقل امام رضى الله تعالى ..
ومن أعظم شهادة من الله .. وهو من شهد لهم بالتزكية والتقوى وكفى بالله شهيداً .. ولا تبديل لكلمات الله .. وأنصحك بتحميل كتاب “” لله ثم للتاريخ “” لتعلم فساد ما أنت عليه ..!!
اخوي مامون لاتتعب حالك هولاء الناس ميئوس منهم
ولذي انزل القران ليسوا من الاسلام في شي
حقد مجوسي صفوي
اخطئتم في فهم التزكية وامنتم مكر الله كما امنوا (ولا يأمن مكر الله الا ….) وغفلوا وبأعمالهم اعجبوا فحبط ما ما صنعوا وبينهم اقتتلوا ولزوج رسول الله صلى الله عليه واله على جمل اخرجوا لعمري ما انصفوا ! الم يعلموا ان الاعمال بخواتمها , فهونوا عليكم الامر ويا مراحب وبا مية مراحب دعي عنك الملامة وتلاحقي امر بلدك قبل الندامة فما ينفع الدفاع عن من زل وان كان من الصحابة !
تزكون من زكاء اسماعيل الصفوي وابن سبا والطوسي والخمينى الدجال
وتبغضون من بغض الصفويين وابن سبا والطوسي والخميني
هذا معنى التزكية عندكم يابوالهب
يا مأمون كان رضى الله في يوم الشجرة عن فعل مخصوص في وقت معلوم , ولم يقل لهم الله قد غفر لكم ماتقدم من ذنبكم وتأخر فذاك لرسول الله صلى الله عليه واله وحده , كما ان اصحاب الشجرة لم يكن فيهم كل الصحابة وان عذرنا من ارسلهم رسول الله صلى الله عليه واله في مهمات كعثمان فكيف نعذر عمر بن الخطاب هو نفسه كان يحدث ان الشك كان يأكله وسأل النبي قائلا الست بنبي ثم يقول مازلت اتصدق واستغفر عن ذاك وكادوا ان يهلكوا لولا راي ام سلمة ام المؤمنين رضي الله عنها بالنحر والتقصير واستحسان الرسول لقولها وعمله بما اشارت ولا اعتقد انك تجهل القصة والا راجعها في كتبكم
ألا ترى أنك تُناقض نفسك ؟؟
تقول ان رضى الله تحت الشجرة كان لامر مخصوص بزمن معلوم ثم تقول ان عمر رضي الله عنه كان ياكله الشك ( وعهدك انك قليل أدب مع اصحاب رسول الله ) .. فكيف يكون شاكاً ثم ينزل قرآن يُتلى برضى الله عنه في تلك الحادثة ذاتها بل ويقول أنه علم مافي أنفسهم .. سبحان الله وكان الله يعلم أنه سيأتي امثالك يدعون انهم يعلمون ما كان في نفس عمر رضي الله عنه ؟؟؟ ألا تفكر ولو قليلاً ؟؟!!
وماذا بشان كل تلك الآيات التي يمدح الله فيها المهاجرين والأنصار ويصفهم انهم أهل للتقوى واحق بها ؟؟ وغيرها ..!!
لقد رضي الله عنهم ووصفهم بالمؤمنين ولا يمكنك أن تبدل كلمات الله وسيتم الله نوره ..!!
من قال لك ان عمر كان اصلا مقصود بأية الشجرة ؟ كما ان البيعة تحت الشجرة كانت بيعة على الموت وان لايفروا بينما فروا بعدها يوم حنين وهم من كان فد عاهد الله ورسوله يوم الشجرة ان لايولوا الادبار ! وحتى العباس اوغيره لااذكر يوم حنين عندما ولوا الادبار وتركوا رسول الله وحده وما معه الاعليا عليه السلام وبضعة تفر كان ينادي العباس فيهم معيرا ومذكرا مناديا يااصحاب بيعة العقبة يااهل الشجرة حتى عاد من عاد وفر من فر و كانوا من قبل قد عجبتهم كثرتهم فما اغنت عنهم من الله شيء لانهم اخلفوا ما وعدوه اليس هذا ماقصه القران ؟ ام نقبل تزكيتهم لهم في موضع ومعاتبتهم وتعنيفهم في مواضع اخرى ووصفه له بأنهم ولوا الادبار اي من مات منهم كان مصيره النار ومنهم من اعقبه الله نفاقا حتى يلقاه به يوم القيامة وتقول لي رضى الله عنهم رضى ابدي واعجبي !
ألم يكن عمر رضي الله عنه من الذين بايعوا رسول الله تحت الشجرة ؟؟ إذاً فهو داخل في الآية ولا يحق لك أن تخرج منها من تشاء ..!!!
والله سبحانه رضي عنهم في ذلك الموقف لعلمه سبحانه أنهم مؤمنون حقاً وأنهم لن يبدلّوا ولن يغيّروا ولو كان يعلم أنهم سيرتدون لما رضي عنهم .. فكيف يرضى عن قوم يعلم أنهم سيرتدون ولو حتى لجزء من الثانية؟؟!!!!!
وفي القصة أن هناك رجل من المنافقين لم يُبايع لأن الله يعلم أنه منافق فلم يرض أنه يُدخله في رضاه ..!!!
أما في غزوة حنين فإن كان المسلمون قد انكشفوا فإنهم بعد ذلك عادوا وثبتوا ..وهم في النهاية بشر ولكنهم يعودون للحق دائماً ولذلك رضي الله عنهم ..ولذلك أنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين ( وقد وصف الذين بايعوا تحت الشجرة أنهم مؤمنون .. وهذا وصف عام لهم وليس مخصوص بفعل مخصص لزمن مخصص ) ..وقلنا أن هناك الكثير من الآيات غير آية الشجرة تمدح المهاجرين والأنصار ..!! ولله الحجة البالغة ..!!
أنا ذاهب فلا يستغلّن احد غيابي ..
لقد اتى الله بلعم ابن باعوراء اياته يوم كان صالحا فما لبث ان أنسلخ منها فوصفه القران الكريم بمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث فأقصص القصص .. فيا ترى كم مثله من يقدس اليوم زورا ؟ وانت راجع جيب معك كنافة وعلى حسابك هكذا جرت العادة في مقاهي بغداد الخاسر هو الذي يدفع فاتورة الحلويات .!
هههههه كم أنت حالم ..!!!!
أعذرك فربما لا عمل لك من النجمة تذهب إليه فتعتبر خروجي خسارة .. وانا أصلاً لا أباريك ولا أنافسك ولست تشكل عندي أي أهمية تذكر .. ولكنني أبين للناس ما تحاول أن تُلبسه عليهم ..!!!
وهذا المثل الذي ضربته شتان بينه وبين ما نتحدث عنه .. فذاك الذي آتاه الله آياته ثم انسلخ منها كان في علم الله سبحانه أن سينسلخ منها .. لكن هل قال الله أنه قد رضي عنه ؟؟ لو كان قال فلك أن تقول ما شئت ..أما إتيان الآيات فليست دليلاً أنه راض عنه فهي قد تكون آيات للاختبار والابتلاء والامتحان وسقط في الامتحان ..!!
لذلك لم يقل سبحانه أن راض عنه ولن يقول ..فالله لا يرضى عن عاص فاجر ..
أما أن يقول الله سبحانه أن راض عن جماعه فهذا يعني أنهم استحقوا رضوان الله وأنهم لن يبدلوا ولن يُغيروا .. لانهم لو كانوا سيرتدون لما رضي الله عنهم ولو حتى لثانية واحدة .. أفلا تقول أن العبرة بالخواتيم .. ؟!!
واذا كان الله يعلم أن خاتمتهم الردة فكيف يرضى عنهم ..!!
ولله الحجة البالغة ..!!
بلى يرضى الله عن العبد ان عمل صالحا ويثيبه ويغضب عليه ويعاقبه ان اساء واذنب وقد يعفو فما هوسبحانه ظلاما للعبيد ولايبخس الناس اشيائهم وحتى ابليس رفع بعبادته الى مصاف الملائكة وما كان منهم حيث عبد الله 6الاف سنة لايدرى اهي من سني الدنيا او الاخرة لكن عندما عصى كانت عليه لعنة الله الى يوم الدين , اما اولياء الله فما فارقهم خوف الله طرفة عين حتى بعدما بشروا بالنعيم الخالد , وهل الايمان الا خوف ورجاء وطاعة واخلاص بلانهاية وهكذا بعض الصحابة منهم من اخلص للاخير ومابدل ومنهم من بدل وغير واقتتل فهذا الزبير كان الامام علي عليه السلام يقول مابرح الزبير منا ال البيت حتى شب ابنه المشئوم عبدالله فجعله يخرج الى حرب الجمل ويخرجا هو وطلحة زوج رسول الله صلى الله عليه واله بعدما ستروا حلائلهم فهل هؤلاء يشاد بفعلهم ام يترضى عنهم ؟؟!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين حسب زعمك هم الذين وصلنا القرآن من خلالهم ؟؟!!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين كما تقول هم الذين سمُى علياً وأولاده الحسن والحسين أبنائهم على أسمائهم ..؟؟!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين كما تدعي هم الذين صاهرهم وناسبهم الكثير من آل البيت رضي الله عنهم جميعاً ..؟؟!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين كما تهرف هم الذين بشّرهم رسول الله بالجنة ؟؟!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين هم الذين مدحهم الله فقال ” محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم .. ” الآيات ؟؟!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين هم الذين قال عنهم الله في كتابه “” والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه ..”” الآيات ..؟!!
ألا تعلم أن هؤلاء المرتدين هم الذين قال عنهم الإمام جعفر الصادق كما ورد في كتاب الخصال للصدوق باسناد كله ثقات :
حدثنا أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني
عن علي بن إبراهيم بن هاشم
عن أبيه
عن محمد بن أبي عمير
عن هشام بن سالم
عن الصادق -ع-
( كــان أصحـــــاب رسول الله
– صلى الله عليه وسلم-
اثني عشـــــــــر ألفــــاً
ثمانية آلآف من المدينـــــــــة
وألفـــــان من مكـــــــة
وألفان من الطلـــــــقاء
لمْ يُرَ فيهم
قدَري
ولا مرجيء
ولا حروري
ولا معتزلي
ولا صاحب رأي
كــــانــــوا يبكون الليــــــــــل مع النهـــــــــار
ويقولون : اقبض أرواحنا من قبل أن نأكل خبـــز الخميـــر)
الرد صعد فوق لحسنه ربما
مامون بالله عليك يا ا خي لا تضيع جهدك ووقتك مع شخص يمعن في الضلال والادهى والامر يعجبه قوله وهو مجرد كلام انشاء لا حجة فيه. فعلت ما عليك وزيادة فمن يرى حواركما يرى الحق والباطل ويميز بينهما .
اشكر نورت و ناسها لاني يوم بعد يوم اتحسن شوي شوي في العربي
تانيا انا عم بكتشفت الاسلام بقسميه لاني من قبل كنت اعرف انو
فيه سنة شيعة علوية و مذاهب لكن و بكل عفوية كنت مفكرة انو
كلو متل بعضو لكن الان بحس حالي اني ضايعة اكتر
لاسلامتك من الضياع يا اختنا المهم ان يتعرف بعضنا على بعض بشكل صحيح فيصبح التقارب ممكن واصلاح الفساد واقع وان يكف البعض عن تكفير البعض الاخر او على الاقل عدم الفتيا بهدر دم الفريق الاخر , ويعلم الله ان خلص الشبعة لاتفتي بهذا ولا تقول ان مخالفيهم اهل ردة انما يحملونهم على انهم في فتنة كما قال الامام علي عليه السلام ورفض حتى ان يقول ان الخوارج مشركين انما قال من الشرك فروا وماهم الا من طلب الحق فأخطئه ولا يمكن معاملتهم مثل من طلب الباطل فأصابه , هذا ولابأس يا اختنا ان تدوخي قليلا لان ذلك سيؤدي لحالة وعي صحي انشاء الله
مـــــــأمون 1
وهب الحسيني 0
يا Brinda دعي الدوخة تفكك ثم احكمي ! الان فقط اصدق ما قلتي بحس حالي اني ضايعة ! حسبتك تمزحين
والذي انزل القران ان رسول الله صلى الله علية وسلم واال بيتة واصحابة بريئين منكم براءة الذئب من دم سيدنا يوسف فوالله مادينكم الا ماجاء لكم بة عبد الله بن سباء اليهودي وجددة الصفويين المجوس واتخذتم عباءت اسمها التشيع لضرب الاسلام من الداخل وتمزيقة الا انتقام من المسلمين الفاتحين لكسرى الفرس واحفاد المجوس من امثالكم وكل يوم تثبتون على انفسكم بافعالكم واقولكم بانكم رضعتم من دين ابن سباء وترعرعتم على حقد فارس
والله هاي النصائح كانت مفيده لو انك استخدمتها لصالح العراق قبل الغزو الامريكي
هذا ما قلته في نفسي يا اخي انس عندما قرأت كلامه والحق اقوله انه ما اراد بكلامه الطويل العريض الا ان يصل لمهاجمة ال سعود وكلنا يعرف السبب.
استخدمناها فما سمع الذي تترحم عليه فكانت عاقبته خسرانا ومازال ايتماه يحاولون ما لم ينجح به ومازلنا لهم ننصح , لكن العصاة والمجاذيب لالامر الله يعقلون ولا من اؤليائه يقبلون حكمة بالغة وما تغني الايات والنذر عند قوم لايؤمنون
انا حكمت من غير تحيز ياوهب يا حسيني
كلامه منطقي و كلامك مبني على الفرضيات
لكن اشكركم و اشكركم الاثنين على المجهود
و لقد وضحت الرؤيا و ذهب الضياع !!
الحمدلله على كل شيئ عاشت سوريا حرة آبية
كم فيتو وفيتو استخدمت الولايات المتحدة الأمريكية ضد الشعوب العربية لصالح الكيان الصهيوني ولم نسمع شجبا لها بهذه الحدة فهذه الولايات لايهمها الامصلحةاسرائيل فكيف تسيرون في ركابها ان لم نقل خلفها فاستفيقوا ان كنتم نائمين وخافوا الله ان كنتم مخطئين, واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله وما القتلى الذين تتكلمون عنهم الا بسببكم فدماؤهم في أعناقكم0
اذا ساوينا اسرائيل بانظام الاسد فسوف نظلم اسرائيل
لم ترتكب في تاريخيها كما ارتكب النظام السوري
اسراءيل لا تقتل شعبها هي تفدى كل مرة الواحد بالف
ارواح اولاد العرب رخيصة عند الحكام الظلمة !!
اختى العزيزة في كل حروب اسرائيل مع سوريا لم يتجاوز القتلى 500 قتيل النظام الفاشي الخمينى في سوريا قتل اليوم فقط ماقتلتة اسرئيل في كل حروبها مع سوريا
ليس من العدل ان نساوي بينهم
المعادلة ليست متوازنة واسراءيل تربح !!
الا خسئت وهل وصل المسلمون حدود الصين الابنا ؟
—————————————
في عام 651 بعث ثالث الخلفاء الراشدين عثمان بن عفان مبعوثا إلى مدينة تشانغ آن، عاصمة الصين آنذاك، كانت الصين في ذلك الحين تحت سيطرة الإمبراطور تانغ قاو تسونغ لأسرة تانغ الملكية،. وقد التقى المبعوث الإمبراطور الصيني، وأحاطه علما بأحوال دولة الخلافة وأحوال الإسلام وعادات المسلمين. من هنا اعتبر المؤرخون هذه العام بداية وصول الإسلام إلى الصين
من هنا اعتبر المؤرخون هذه العام بداية وصول الإسلام إلى الصين
من هنا اعتبر المؤرخون هذه العام بداية وصول الإسلام إلى الصين
أمام خسارات الروس المتتالية لحلفائم يحاولون البقاء على الأسد لغرض سياسي وهو بسط نفودهم في الشرق الأوسط ولايهمهم الأسد كشخص ولكن كوسيله للضغط على أمريكا لعبة القط والفأر الى أن تحصل روسيا على بديل لها في المنطقه وبعدها ستتنازل عنه كما تنازلت عن صدام ومعمر وصالح
حاول تكتب عربي او فرنسي
انا ما عندي وقت لترجمة الشخابيط
اذا كانت افكارك زي كتاباتك فانت في خطر
و حاول تكون مذوق و رد بادب و بلا سب
تحياتي !!
الشبيحه النبيحه تهلل للصين وروسيا… اهم من ابناء بلدهم الذين يقتلون عن يد المجرم بشاااار حتى ولو قتل كل ابناء البلد هم دائما مع هذا النظام الظالم… هذا النظام يقتل يوميا المئات كالاغنام في عيد الاضحى… لعنة الله عليكم وعلى بشار المجرم يامن تعتقدون انه مسلم….! المسلم لايقتل المسلم…. حمص ليست الجولان…….. ياحنكليس وابو جهنم جاي دوركم ياشبيحة حزب اللات.
شكرا روسيا
شكرا للصين
على الخازوق الفولادي
للخونة و اهل الخليج
ولجيش الكر ابن الكر
الله سوريا بشار وبس
اكون او لا اكون ….كلنا مع الوطن ضد العملاء عبيد قطر
باعو اعراضهم بقروش
اي قرار من مين ما كان اذا قدر وقف حمامات
الدم فهو مرحب فيه !!
lek ya wahab lesh 3am tdaye3 wa2tak ma3 nes jehle w ma btefham shi bi deyn illla ille trabou 3alih min ahloun 5alihoun dallin w 3am ytab2ou din bi ma2loub allah la yreddoun ila jahanam w besa masir
كتبت – نيفين بدر:
منذ 7 ساعة 39 دقيقة
أصدر اتحاد المثقفين العرب بيانا جديدا يُؤكد فيه إعلان الحرب الثقافية والاقتصادية الشاملة على الحكومة الروسية والصينية لإصرارهما على دعم النظام السورى ضد شعبه.
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد – اتحاد المثقفين العرب يُعلن الحرب على روسيا والصين