انتقدت قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني ما قالت إنه قيام المملكة العربية السعودية بوقف بثها على قمر عرب سات إلى جانب قناة الميادين، بحسب التقرير الذي نشرته على موقعها الالكتروني الرسمي.

ونقلت صحيفة سبق الإلكترونية السعودية على لسان وزير الثقافة والإعلام السعودي، عادل الطريفي، قوله بـ”إيقاف قناتَيْ الميادين والمنار المواليتَيْن لإيران وحزب الله،” لافتة إلى أن “القناتان شنَّتا هجمات إعلامية متوالية على السعودية، لفَّقتا من خلالها الكثير من الشائعات والأكاذيب خلال عاصفة الحزم.”

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي بعد يوم على نشر وزارة الداخلية السعودية لبيان حول نشر الشائعات وتجريمه، حيث ذكرت بتغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “المتحدث الأمني: نشر الأخبار الملفقة أو تداولها بأي وسيلة، مُجرّمْ بموجب نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، ونظام مكافحة التزوير.”

وفي تعليق على ذلك، قالت وزارة الإعلام السورية في بيان نشر على وكالة الأنباء الرسمية: “إن هذا القرار يعتبر استمرارا للنهج السعودي القمعي ضد المؤسسات الإعلامية والفكر المستنير الحر وثقافة المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لو أن السعودية أوقفت هذه القنوات الرافضية فشكرا جزيلا للسعودية ولكن بشكل عام دائما الروافض يتهمون السعودية في كل صغيرة وكبيرة .

    ولكن أكرر لو أن السعودية هي من أوقفت هذه القنوات الرافضية فشكرا جزيلا للسعودية .

  2. mwaten ant wahd mared ma3dk shy t3mlo an3al abok lavbo s3udya alrhabya m3ak yanjsks akht al3rbsat fe nile fe hotbard fe staelet rusia nshallah alemnen aedbon als3ud aljobna2

  3. كلمه الحق تعلو فوق أنف الحاقدين وشو هل التخلف حتى لو أوقفت فيوجد إنترنت يمكن ان يأخذ منها كل الأخبار وإقفالها لهذه المحطات ليس هو الا دليل افلاس وهو من ان تعرف الناس الحقيقه المره الذي يعيشون به ولا لماذا تقفلونهم ولماذا الخوف على سياستكم ناس تافهه العالم كله اصبح قريه صغيره على الانترنت وليس فقط شاشه التلفزيون

  4. إلى الزميلة الشيعية ام محمد : بالعكس أصلا لصالح الإسلام أن يتم إيقاف مثل هذه القنوات التي جعلت من التمتع الجنسي والتفخيذ بين النساء والرجال عبادة يتقربون بها إلى الله تعالى – استغفر الله وأتوب إليه – فالمفروض يا أم محمد أن تكوني سعيدة جدا لإيقاف هذه القنوات .

  5. ليش لسه كانوا عم يبثوا على عربسات لهلأ ؟؟ الله يسامحكم لازم من وقت اللي طلع حسن زميرة الدجال يعوي ويحرض على السعودية يقطعوا بث قناة الضلال والكذب تبعيته وقناة القذر بن جدو
    الحاصل قرار ممتاز ولو انه متأخر

  6. سبب بلاوي الأمة اقتسمه آل سعود + إيــــران: لا يهمهم مصلحة مليار و نصف مسلم كل ما يهمهم هي مصالحهم فقط، ايران تريد تتمدد و تسيطر على الحرم المكي و تنشر التشيع و السعودية خائفة على عرشها و نفوذها من المد الفارسي بينما مليار و نصف مسلم ثلاثة أرباعه ينام جائعا، المسلمين في ميانمار و بورما و كاشمير و الايغور بالصين يعانون من الويلات و الاضطهاد، مسلمي افريقيا يعانون الفقر و شباب المسلمين يرمون أنفسهم بالبحر للوصول لاوربا بسبب البطالة.. بشو نفعتنا هالسعودية و هاد ايران؟ و الان ها هم يشعلون حروبا طائفية ببلدان آخرى تاركين الشعوب الفقيرة للويلات.. إذا كانت السعودية مصلحتها الحفاظ على مصالح اهل السنة لماذا إذن تخلصت من صدام الذي كان سنيا ومحافظا على مصالح السنة بالعراق و لماذا تحارب الاخوان السنة بمصر؟ و ايران هذه لماذا تدعي انها جمهورية اسلامية قائمة على الشريعة و هي تضع يدها بيد شيوعي لا يعترف بالاديان من أجل مصالحها؟ ((و حاطين الاسلام بالنص و قال شو بيدافعوا عنه !!!!!)) بالنهاية أمة تساق إلى مصيرها كالخراف… و مصيرها بيد الغرب الذي (((((يبيع القرد و يضحك على الي اشتراه)))) .. ! صارت الحيطان تفهم كلامي و تستوعبه بينما الإخوة العرب لا يفهمون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *