نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني مقطع فيديو جديد بعنوان “جبالنا خزائننا” تظهر فيه “منشأة عماد وما تحتويه من العديد من الراجمات الصاروخية والتجهيزات العسكرية”.

ويظهر في الفيديو حجم المنشأة ومداها تحت الأرض، وما تحمله من رسائل للعدو الإسرائيلي، بأن “المقاومة جاهزة لكلّ الاحتمالات”.

كما احتوى الفيديو على مقطع من كلمة لامين عام حزب الله حسن نصراله تضمنت رسائل تهديد لاسرائيل مع ترجمة باللغتين الانكليزية والعبرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. رسالة بالصور والفديو ، هكذا هي الحروب النفسية والاعلامية جزء لا يتجزء من الحرب ، رغم انه ليس بالضرورة ان تستعمل نفس هذه القاعدة في اي حرب قادمة ، قد تستعمل غيرها ، حتى الطرف الاخر يقوم يحسب الف حساب .

  2. قال تعالى
    إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ كُبِتُوا كَمَا كُبِتَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۚ وَقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۚ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ (5)
    المجادله

  3. قال تعالى
    لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ﴾.

    ♦ السورة ورقم الآية: آل عمران (186).

  4. قال تعالى
    لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82)
    المائده

    المائده

  5. المقصود اهل فلسطين
    اياك اعني واسمعي ياجاره
    والدليل هنيه

  6. من يحب ال وافض الذين يسبون الاسلام ونبي الاسلام صلى الله عليه وسلم والقران ويهاجمون من يحتلف مع الروافص هم بلا شرف تماما مثل حاشية كسرى

  7. فعلا عجايب ؟؟!!
    يعني الشهيد اسماعيل هنية رجل عربي وسني….
    والوهابية مصرين انه الشيعة الايرانين يجب ان ينتقموا له ؟؟!! هههههههه شنو هذه البلاوي هههههه في كل المقايس انتم اولياء الدم ، والانتقام والثأر للشهيد هنية يجب ان يكون على ايديكم بل يجب ان تعوضون ايران عن ما لحق ابنيتها من خراب ، فاسرائيل ما قصدها ايران انما قصدها ابنكم الرجل السني العربي اسماعيل هنية ، فلماذا عاملين طناش ؟؟ هههههه يجب ان تعلنوا انكم حاخومات يهود ههههههه وليس لكم علاقة لا بالاسلام ولا باهل السنة ولا حتى بالرجولة او بالبشرية ههههههه انما لوليات بهاييييم ههههههههه

  8. انتشر مقطع فيديو يظهر فيه المبشر الإنجيلي الصهيوني جويل ريتشاردسون، في السعودية، وهو يقدم تفسيره للكتاب المقدس ويزعم”لا يوجد مدينة في تاريخ البشرية اجتذبت دينًا باطلًا أكثر من مكة، “حسب زعمه.

    وريتشاردسون، صاحب شركة رحلات سياحية إلى شمال السعودية وهو في تبوك مع إندلاع الحرب على غزة.

    ويزعم ريتشاردسون في تحليله أن “مدينة مكة المكرمة هي تلك المدينة المعنية بالنبوءة”، وهي بحسب إعتقاده أكبر مدينة “وثنية للعبادة المزيفة” على الإطلاق”!!.

    وفي فيديو اخر نشر عام 2023 شوهد القس الإنجيلي يقف على جبل اللوز في منطقة تبوك، وهو يدعو ويصلي من أجل دعم ومساندة “إسرائيل” التي تشن عدوانا غاشما على قطاع غزة، ويشكر العائلة المالكة السعودية.

    ويظهر القس الإنجيلي في مقطع الفيديو ويقول: “أبتاه، أشكرك على العائلة المالكة السعودية، أشكرك على شعب السعودية، أشكركم على حسن الضيافة وفتح المملكة للسياح والزوار حتى أنهم فتحوا مملكتهم لنا”.

    ويضيف ريتشاردسون في الفيديو: “الآن، نجلس على الجبل المقدس.. يا رب أشكرك على جهودهم لتحقيق التطبيع مع إسرائيل ولتحقيق السلام والأمن الإقليميين”.

    وتابع: “أبتاه أسألك الآن وأصلي من أجل السلام في القدس، أطلب مساندتك ودعمك للشعب اليهودي حول العالم، وتمد يد العناية والحماية لشعب إسرائيل” حسب تعبيره.

    https://x.com/keymiftah79/status/1712189304464646543

    1. يعني ابن المكحوحة ما لقى مكان يشتم فيه الاسلام والمسلمين الا في ارض الحرمين مهبط الوحي والرسالة ؟؟
      ما ابقى شيء في الاسلام والمسلمين الا وشتمه ، فقط الشعب اللولي السعودي وحكامه مدحهم وشكرهم هههههههه وما باقي الا يعطيهم خمسة مواه هههههههههه وهم فرحانين على الاخر ومستقبليه بحفاوة ما في مثلها ؟؟!!!

      1. شئ طبيعي وعادي جدا
        ماهو اسم النبي حارسه بيفتخر ان مربيته يهودية
        مابقتش استغرب اي حاجة تحصل في السعودية
        ربنا يستر علي مكة والمدينة من شرورهم

        1. طويل العمر وافتهمنا امه وخالته اثيوبيات يهوديات ههههه لكن عن الشعب السعودي المجيد العظيم ابو عيون جريئة ههههه ؟؟
          يعني معقولة يسمعون قس صهيوني انجيلي وهو بيشتم بالاسلام ومكة وساكتين ؟؟
          حتى السعودين الي في نورت والي يستعملوهم مراكيييب للتشفير هههههه لم يستنكروا ؟؟!!
          لو كانت الشغلة بين الشيعة والسنة وعمل فتنة ، كان ما خلصنا ههههههه وكان اقاموا الدنيا واقعدوها وكان عملونا نحن ومرسي الزناتي عباد قبور هههههههه

          1. الشعوب اللي معندهاش حاجة اسمها انتخابات ولا حاجة اسمها اعتراض حتلاقيهم شعوب معندهاش حمية او نخوة
            طاب شوفت مظاهرة لنصرة غزة عندهم مثلا ؟
            شعوب باردة عديمة النخوة لو نتنياهو نفسه جه حد فيهم يقدر يفتح بقه ؟

          2. طيب اقلها يعترضوا في نورت ههههه فهي منبر حر ههههههه
            والا شمعنى فقط مسموح لهم كل شوي يشتمونا ؟؟ هههههه

          3. اكثر من خمسين فديو لولو السعودي انزل هذا اليوم كما باين اعلاه و كلها شتايم للشيعة او اي سني منصف ما يحب يعمل فتنة ههههههه ويقول عنهم انهم يحبون الروافض هههههه
            لكنه لم ينطق بحرف واحد على القس الصهيوني الذي شتم الاسلام واعتبره دين وثني وشتم كل المسلمين ؟؟!!
            ربما لولو يعتبر هذا القس الصهيوني مؤمن من اهل التقوى والصلاح هههههه

          4. طيب اقلها يعترضوا في نورت ههههه فهي منبر حر ههههههه
            والا شمعنى فقط مسموح لهم كل شوي يشتمونا ؟؟ هههههه
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            انا اسمع كدة ان النت متراقب عندهم مراقبة صارمة اي حد يكتب اي حاجة ضد النظام بيروح ورا الشمس

          5. هذا في كل الدول هناك مراقبة على النت ، حتى هنا بعد رحيل جلالتها ههههه الديمقراطية العريقة خربت يا جدعان ههههه
            لكن اذا لم يكن الواحد شجاع وما همه شيء ( يعني يلعب بليارد ههههه) فعل الاقل يا جبان اسكت ولا تصفق للباطل وتقعد تهز بالمايوه .
            بيشوف بعينو انه ارض الحرمين صارت مسرح للحاخومات وللمتزحلقات بالمايوه ، ورغم كل هذه البلاوي قاعد يهز بالمايوه ويسبح بحمد الحاكم ؟؟!!
            يخيبهم

  9. حزب الله
    انصار الله
    هم ابعد مايكونون عن الله واقرب مايكون
    للشيطان والاسم للتمويه ولو كتبوا
    حزب الشيطان
    انصار الشيطان
    لصدقوا
    من يناصر اعداء الله وهم يسبون الصحابه نسأل الله ان يشملهم مع احبابهم الروافض

  10. أين هو الرد الإيراني الذي ينتظره المُغيبون ؟
    تهديدات جوفاء فارغة أعطت الضوء الأخضر لمزيد من الإبادة للمُستضعفين!
    يُقال من شاور ضيفه ما عشاه و من هدد عدوه ما غزاه……هزلت!
    !!

    1. وعينيك ان الرد قادم ههههههه على يد شيعة الكرار المخلصين .
      نعم قد يتاخر الى اخر ايام الصيفية ههههههه لكن يروحوا فين في الشتوية ؟؟ هههههههه

      والا علي الطلاق امتنع عن اي كوحكاح متعة ههههههه مستقبلا

    2. آخر القرود
      العجوز الشمطاء الوهابية الناصبية التكفيرية الطائفية عبدة آل سلول جارية البعران الصهاينة
      انت مالك ومال الرد الإيراني ؟؟؟
      انت بأي عين يا وقحة وب أي حق تعلقي و تطالبي بالرد من الشيعة ؟؟؟
      بطريقك احكي لنا عن منجزات و ما قدم و ما فعل أسيادك الصهاينة النواصب صهاينة العرب الوهابية البدو الأعراب المنافقين الي يلصقوا انفسهم للسُنة ! وكل الكون يعرف بفلسطين الاغلبية مسلمين سُنة ! فماذا قدم السُنة لفلسطين؟
      اذاً مالكم ومال الشيعة انتو ؟
      يا عوراء يا دجالة يا عمياء البصر و البصيرة
      زادك الله حقد و جهل و غباء و تطرف و كرّه خلقه فيكِ أكثر ما انتِ مكروهه و منبوذة و محتقرة يا جارية يا رخيصة .
      تنتظر الشيعة يردوا ام صنانه الشايبة العايبة ام مراهقة متأخرة ! و هي تكّفِر و تطعن باعراض الشيعة ! مهزلة
      عندما تستشرف العـــاهــرة

  11. ثم اليس الشهيد اسماعيل هنية منكم يا بني جعبور ؟ ههههه اليس هو عربي ؟ و اليس هو مسلم سني ؟؟ فيعني انتم اولياء الدم ، والثأر يجب ان يكون من قبلكم ، ومعه اعتذار للايرانين الذين ليسوا عربا وليسوا من اهل السنة انما شيعة وليسوا جعبورين هههههه على الاحراج الذي وضعتموهم فيه وتعوضونهم عن الدمار الذي لحقهم ، فاصلا اختراق سيادتهم كان بسبب لجوء ابنكم ( وحبيبنا معا هنية) الى رفض العربان استقباله وحمايته هو وكل شعب غزة ، لا بل كانوا يرسلون تقارير عن كل تحركاته وحتى اعطوا رقم تلفونه القطري ليراقبه نحنحياهو ؟؟!!

    ومع هذا سيثأر الشيعة ليس فقط له انما لكل طفل غزاوي خلال مدة لا تتجاوز العامين بالكثير بطريقة ما حصلت !! هكذا يقول الحاخومات وانه موجود في كتبهم .
    وعليه يتوجب على حلوات بني جعبور هههههه ان يعملوا مكلوبة لشباب الشيعة يومها ههههههه واذا كان معاها كليشة كوحكاحية ليلية او اثنين فكثر خيرهم هههههههه

  12. الولية بدل ما تقعد تدين العربان على تخاذلهم وعارهم الذي لا يمحى وانهم مشغولين في مباراة النصر مع الهلال بوجود التزحلوقية جورجينا هههههه. قاعدة تشتم بالشيعة والايرانيين ؟؟!!! طيب اعملوا واحد من مليار مما عملوه الشيعة وبعدين تعالوا احكوا ، ولية مو تبع كوحكاح بنوب هههههههه كويس اني طفشت مع الريح قبل اكمال الخطبة هههههههه
    اقلها اشكري الشيعة انه احدهم خطبك هههههه وكانت المرة الاولى في حياتك انه فارس لا يشق له غبار يحيي انوثتك بكل تجلياتها ههههههههه وخلاها تشعلل مثل ما شعللت مستوطنات اولاد العم هههههههه بصورة لن تقدرين تنسيها الى الابد هههههههههه

    1. هههههههه
      تقدرين تنكرين ان انوثتك انها لم تشعلل يوم خطبتك على مسمع من مراهقات نورت ومعهم كل رجال القبيلة ههههههه ووصفت لك كيف سالبسك الدبلة والخلخال ، واشيلك الى غرفة النوم في الطابق التحتاني من يخت التايمزو الشبه غارق في امواج الهوى ولجة البحار ؟؟ هههههههههه اكيد شعللت وما زالت مشعللة اكثر من النيران المشعللة في مستوطنات حبايب لوليات الخليج هههههههه

  13. ياعطواني لاحميتم هنيه كالرجال ولا تركتموه يدافع عن نفسه وغدرتم به وهو ضيفكم
    خابت وخسرت وجوهكم ياقاتلين الضيف

    1. اخرس يا من خانوا هنية والكضية ، انتم لم تسمحوا حتى له بفتح مكتب لحماس في الرياض ، وكل تحركاته كنتم توصلونها اول باول الى نحنحياهو!!!

      اما الشهادة في سبيل الله فهذه منية كل شريف ، ومن يكون مع ال بيت النبوة عليهم السلام باذن الله يحصلها ، فهم كان كما يقتلون الموت لهم عادة وكرامتهم من الله الشهادة ، فهل يوجد احلى وافضل من ان الواحد يحصل مثل ما اكرم الله به ال بيت محمد صلوات الله عليه وعليهم اجمعين ؟
      اللهم لا تحرمنا اياها والكون مع محمد واله صلواتك عليهم اجميعن في كل مثوى ومنقلب وكل عافية وبلاء وتجمعنا معهم في جنتك ونحن شهداء سعداء احياء مرزوقين عندك معهم .
      اللهم امييين استجب لي يا من لا يشغله سمع عن سمع ويا من لايغلطه السائلون ولا يبرمه الحاح الملحين اذقنا برد عفوك ورحمتك واستجب لنا الدعاء .

      1. تصحيح
        فهم كما كانوا يقولون : القتل لهم عادة وكرامتهم من الله الشهادة ….

  14. صحيفة إسرائيلية: لهذه الأسباب تريد السعودية انتصار إسرائيل على حماس في غزة
    .
    في مقال في صحيفة “غلوبس” المرموقة المختصة في الشأن الاقتصادي الإسرائيلي، يحلل البروفسيور إيلي بوده تداعيات هجوم 7 أكتوبر على خطط الرياض، فرغم أن موجة المهرجانات والإعلانات والفعاليات التي ميزت حكم ولي العهد تمضي قدما، إلا أن الحرب في غزة وجهت ضربة للاستراتيجة الدبلوماسية والاقتصادية للمملكة

    رغم استمرار الحرب بين حماس وإسرائيل وتزايد المخاوف من اتساع رقعتها، تحاول السعودية الحفاظ على تركيزها تجاه خطط ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لإعادة تشكيل الاقتصاد وتقليل الاعتماد على النفط. وتحتضن المملكة الأعمال كالمعتاد، وتستضيف منتدى استثمارياً وحفلات موسيقية وحتى عروض أزياء. لكن الأمور ليست كما يبدو على السطح.

    يستهل البروفسور إيلي بوده مقاله بالقول إنه باستثناء بعض التصريحات التي تدين الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تحتضن المملكة العربية السعودية الأعمال كالمعتاد، فقد استضاف ولي العهد محمد بن سلمان الأسبوع الماضي المؤتمر السنوي لمبادرة “مستقبل الاستثمار”، المعروف باسم “دافوس في الصحراء”، بمشاركة مئات من الرؤساء التنفيذيين وقادة القطاع المالي من جميع أنحاء العالم.

    _ تحتضن المملكة الأعمال كالمعتاد وتستضيف منتدى استثمارياً وحفلات موسيقية صاخبة وحتى عروض أزياء ساخنة

    .
    كما أُقيم أسبوع الموضة في الرياض بشكله المعتاد، بالإضافة إلى افتتاح “موسم الرياض” أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم، ويستضيف رياضيين وممثلين وموسيقيين من جميع أنحاء العالم. ويضم هذا العام 12 منطقة يتم فيها تقديم تجارب استثنائية لملايين السياح من داخل وخارج المملكة تم صرف اكثر من مليار ونص مليار ريال سعودي علي تلك الفعاليات

    وقبل أيام قليلة من الافتتاح، التقى محمد بن سلمان برئيس الفيفا جاني إنفانتينو ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو (الذي انضم لنادي النصر السعودي)، وأعلن أيضاً عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
    .
    .

    كان قد أكد ولي العهد في سبتمبر إن تطبيع السعودية مع إسرائيل “يقترب كل يوم أكثر فأكثر”، فيما أكد نتانياهو، خلال ذلك الوقت من منبر الأمم المتحدة، أن بلاده على “عتبة” إقامة علاقات مع المملكة العربية السعودية.
    .
    .
    .
    تقليدياً دعمت السعودية فتح، لكن لم تدعم أبداً حركة حماس أو الجهاد الإسلامي. وجاء في المقال إن قوة حماس تتعارض مع المصالح السعودية في تعزيز السلام والاستقرار في الشرق الأوسط. وقد أعلنت المملكة في عام 2014، أن جماعة الإخوان المسلمين، وهي المنظمة التي انبثقت منها حماس، منظمة إرهابية.
    .
    .
    .
    كمان ان للسعودية الفضل الاكبر في تولي الجنرال عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر والاطاحة بحكم الاخوان المسلمين نهائيا فهي تري ان حكم الاخوان تهديدا صارخا وصريحا لها ولمصالحها .

  15. تكملة المقال :

    “فلسطين ليست قضيتي” يغرد نشطاء سعوديين

    على عكس قناة الجزيرة التي تتخذ من قطر مقراً لها، تبنت منافستها السعودية، قناة العربية المملوكة لال سعود ، موقفاً تعتبره إسرائيل معتدلاً جدا تجاهها. والدليل على ذلك المقابلة التي هاجم فيها مذيع القناة رئيس حماس السابق خالد مشعل بسبب اعتداء الحركة على المدنيين الإسرائيليين. ومن جانبه كتب طارق الحميد، المحرر السابق لصحيفة الشرق الأوسط وهو إعلامي وكاتب سياسي سعودي مقالاً هاجم فيه بشكل مباشر زعيم حماس يحيى السنوار، ودعاه إلى مغادرة غزة التي “حوّلها إلى جحيم”.

    وبعيداً عن الساحة الإعلامية، فإن الفارق الأساسي بين الرياض والدوحة وأنقرة هو أن السعوديين يتجنبون استضافة كبار مسؤولي حماس والتورط المباشر في قطاع غزة. وهذا هو السبب الذي دفع الدكتور جوزانسكي إلى استبعاد إمكانية وجود مادي او لوجيستي سعودي في قطاع غزة.

    .

    وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، انتقد مسؤولون سعوديون سابقون ومؤثرون موالون للنظام السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي علناً الفلسطينيين لإهدارهم فرص التوصل إلى حل للصراع، وشاركوا منشورات حادة على وسائل التواصل تقول: “فلسطين ليست قضيتي”.

    اسرائيل تشعر بارتياج تجاه ولي العهد السعودي
    .

    لقد اسلفنا ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد استضاف الأسبوع الماضي المؤتمر السنوي لمبادرة “مستقبل الاستثمار”، المعروف باسم “دافوس في الصحراء”، بمشاركة مئات من الرؤساء التنفيذيين وقادة القطاع المالي من جميع أنحاء العالم وقد دعي اليها رجال اعمال اسرائليين وقد حضروا بالفعل وهو ما اسعد الساسة في تل ابيب
    ….
    انتهي

  16. {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
    أغسطس 19, 2024 at 4:30 ص
    تكملة المقال :

    “فلسطين ليست قضيتي” يغرد نشطاء سعوديين
    ………
    بالتأكيد ليست قضيتهم فــــ فلسطين قضية الشرفــــــــــــــــــــــــــــــاء والاحــــــــــرار فقط.

    1. مصرين الوهابية ان يطعنوا ويقذفوا كل شريفة ؟؟!
      فقط لانه قدرها كان ان تقع اسيرة بايدي نخاسين ؟؟!!
      الشريفة تبقى شريفة ويحفظها الله حتى لو كانت في غابة وحوش ، كما حفظ الله سيدتنا ام ابراهيم ماريا القبطية عليهما السلام زوجة رسولنا المصطفى صلى الله عليه واله وام ولده ابراهيم عليه السلام الذي حزن لموته وبكى عليه كما بكى ونبكي على الحسين عليه السلام ، فسيدتنا ماريا القبطية عليها السلام فهي كذلك في الاصل سبية اي جارية ايضا ، وكانت عائشة تغار منها ، واتهمتها كما تقول كتبكم ان ابنها ابراهيم ليس من رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟!!!!! فاثبت الله براءتها وصدقها وعفتها .
      مشكلتكم تحسبون كل النساء مثل مرضعات الكبير تبعكم ههههههههه ولا تؤمنون بالقدرة الربانية التي حفظت يوسف عليه السلام كما حفظت سيدتنا ماريا القبطية هي نفسها القدرة التي حفظت سيدتنا نرجس ومن قبل حفظت سيدتنا حميدة البربرية ، فالله سبحانه يحفظ العفيفات الطاهرات الي يختصهن بالكرامة ليكون منهن نسل طاهر .
      اما من يختارون ارضاع كبير لنص رجال البلد هههههههه فهذا اختيارهن هههههههه وحدة هي راغبة تقد الرجال في حظنها وتكشف عن ثديها لهم حتى يمصوا لبنا سائغا للشاربين ههههههههه مثل هذه يجب ان تشكون فيها ههههههه وتقولون ان الشيطان كان ثالثهما هي والي كان قاعد يمصمص من نهديها ههههههههه
      يخيبكم كم انتم حمييييير يا وهابية هههههههه حمييير بقرون كمان هههههههههه

  17. وحدة هي راغبة تقعد الرجال في حظنها وتكشف عن ثديها لهم حتى يمصوا لبنا سائغا للشاربين ههههههههه مثل هذه يجب ان تشكون فيها ههههههه وتقولون ان الشيطان كان ثالثهما هي والي كان قاعد يمصمص من نهديها ههههههههه وليس تشكون في الشريفات الي يحفظهم الله .
    يخيبكم كم انتم حمييييير يا وهابية هههههههه حمييير بقرون كمان هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *