https://www.youtube.com/watch?v=QYtpXMonhW8

اعتبر الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني حسن نصرالله الأحد، أن إعدام السعودية لرجل الدين الشيعى نمر باقر النمر يظهر وجهها “الحقيقى”، مؤكدا أن ما حصل “ليس حادثة يمكن العبور عنها”.

وبدأ نصرالله حديثه بالقول “في أرض شبه الجزيرة العربية التي أنشأت بها دولة وسميت هذه الأرض تزويرا وظلما وباطلا وبهتانا بالمملكة العربية السعودية” وتابع “أرض الحرمين وأرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وأل بيته وصحابته الكرام أرض المجاهدين الأوائل وأرض الإسلام ، تسمى باسم عائلة هي عائلة آل سعود التي فرضت نفسها على شعب الجزيرة العربية بالمجازر والقتل والترهيب”، حسب تعبيره.

وأضاف: “في تلك المملكة لا مجال لرجل دين أو إصلاح النقاش أو الإعتراض، اعدام الشيخ النمر ليست حادثة يمكن العبور عنها”.

وتساءل “لماذا الإصرار على الإعدام في هذا التوقيت بالذات بالرغم من الرسائل التي وُجهت إلى المملكة من أجل إيقاف حكم الإعدام أو العفو” ، واضاف “الإعدام رسالة بالدم تقول بأن النظام السعودي لا يُعنيه لا الرأي العام العربي والإسلامي والدولي ولا يعتني بمشاعر أصدقاء له أو بمئات ملايين المسلمين، وهي تقول أيضا أن من يعارضنا كآل سعود سيسفك دمه”.

واعتبر نصرالله ان “آل سعود يريدون فتنة سنية شيعية وهم الذين أشعلوها منذ سنوات طويلة ويعملون على إشعالها في أي مكان من هذا العالم” ، ورأى انه علينا “الإنتباه وعدم تحويل الموضوع إلى سني شيعي وآل السعود هم من قتلوا الشيخ نمر النمر”.

وشدد على ان الرد على ما وصفها بـ “جريمة اعدام” النمر هو الرد الزينبي بأن يقف الناس جميعا ليقولوا الحق في مجلس يزيد ولا تخافوا من احد مؤكدا ان “الدماء المسفوكة ستكتب نهائة نظام آل سعود وهذا ما تقوله السنن التاريخية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. عد الى جحرك يا جبان لم ولن تفعل شيئا طوال حياتك انت وأمثالك المنافقين من الفرس تهددون الكيان الصهيوني ومازلتم تحتفظون بحق الردّ الى الان بعد ألف انتهاك وألف اغتيال, كفاكم كذبا وكفاكم تدخلكم السافر في الشؤون الداخلية للمملكة .

    1. ما في اضافة على كلامك اخت مايا. والله يسلم الايد اللي ذبحت النمر. الى جهنم وبءس المصير

  2. وما دخل الروافض الإيرانيين واللبنانين بالمواطن السعودي المجرم نمر النمر ؟ مواطن سعودي أجرم وأقامت حكومته السعودية العقوبة الشرعية عليه فما دخل الإيراني واللبناني فيه ؟ هل كون نمر النمر شيعي رافضي أصبح مواطن إيراني أو لبناني ؟ معنى هذا أن الشيعة السعوديين لا يمكن المساس بهم مهما أجرموا لكي لا يزعل حسن نصر الله ولكي لا تزعل إيران ؟؟ ما هذا ؟؟

    ثانيا: أنتم يا شيعة تزعمون بأن علي بن أبي طالب يشاهد الرجال يضربون زوجته ويكسرون ضلعها ويسقطون جنينها وهو ساكت لا يحرك ساكنا لكي لا يحدث فتنة بين المسلمين ويتم اغتصاب الخلافة منه – كما تزعمون يا شيعة – وهو ساكت لا يحرك ساكنا لكي لا يكسر بيضة الإسلام , فلماذا يا شيعة لا تلتزمون بما التزم به إمامكم علي بن أبي طالب وتسكتون لكي لا تعملون فتنة بين المسلمين ؟ ألا يسعكم ما وسع إمامكم ؟

    أتعرفون لماذا ؟ لأن مذهبكم قائم على الكذب والدجل والتأليف فهل من العقل أن يرى رجل زوجته تنضرب ويسكت فما بالكم بعلي بن أبي طالب وزوجته هي أيضا ابنة ابن عمه وهي أيضا ابنة رسوله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟ !!!! لو كان عليا سكت فعلا فلماذا لا تسكتون أنتم يا شيعة أيضا ؟ فهل خرجتم عن إمام زمانكم ؟؟

  3. أتفو عليكو سنه أو شيعه بدافعو عن عاءله صهاينه دمرت الوطن الغبى كله الدور عل السعوديه انشالله

  4. ابو مندر مافي اوسخ ونجس منك يا خدام السعود تفو جوكم اليمنيين ولله راح يشووكم يا خنازير

  5. هذا ما تفعله الشيعة الفاسدة في أهل السنة
    فهل هو حلال لكم فقط

  6. وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد

  7. ومازال الاخطبوط الاسود يملأ الأرض فسادا وقتل ,y]vh

  8. ومازال القتل والغدر والظلم مستمر لكل من يرفع صوته ويكشف زيف الباطل

  9. وما الله بغافل عما يفعله الظالمون
    لكم يوماً أسود يا دب المغارة يا أذرع إيران الخبيثه
    غدا ستقطع أيديكم وأرجلكم يا مفسدين في الأرض

  10. الووف الأبرياء . دفعوا ارواحههم ثمن لكلمة الحق
    ..ولو جلست حتى الصباح أنشر صورهم ما أنتهيت أبدا
    لعنة الله على الشيعة والمنافقين

  11. يا سراج ان الله عز وجل يمهل و لا يهمل . الله ينسفكم يا روافض يا مجوس يا اولاد المتعة.

  12. الله يعين السنه وعلى رأسهم ال سعود على تطهير الأرض من المجوس الانجاس الروافض أبناء المتعه العفنه الذين يسبون الصحابه الكرام رضي الله عنهم وارضاهم … الله ينصر السنه و يعزهم و يقهر اعداءهم و يذلهم ويفضح معتقداتهم الفاسده بأذن الله

  13. نائحه مستأجره كعادتك ..
    فأنت والهالك النمر ما انتم الا اذناب تريدون تمكين وليكم السفيه من العرب ..لكن الفشل دائما حليفكم ولله الحمد والمنّه ..

    1. الفيديو ده اهداء للشيعة. علشان اليوم مقهوريين. بشويش عليهم يا جماعة هلا كل واحد من القهر بيروح يفتح راسه. هههه

      تحياتي للغالية اماني.

  14. لا اعرف الشيخ النمر هذ وما كنت اعرف ان في السعودية شيعة ،،، لكن فتاة مسلمة امريكية جعلت الامريكان يبكون عليه ويتعاطفون مع الشيعة في السعودية صراحة ابكتني .
    http://youtu.be/ASi9rw74YYo

    1. مهو مذهب بكاء ولطم عادي. وبعدين اي امريكان بكو يا ماما. بدك الأمريكان يبكو على النمر ؟! ههههه

  15. قتل قتل قتل قتل قتل دم دم دم دم دم إعدام إعدام إعدام فساد فساد فساد فساد شماتة شماتة شماتة شماتة، حسبي الله ونعم الوكيل اللهم طهر ارضك من مسفكو الدماء والقتلة اللذين يقتلون الناس ظلما،انتو شمتانين بس اللي نسيتوه إنّو الكثير من السنيين المغلوبين على امرهم في اي بلد رح يروحو ضحايا لهيك افعال،اللي فالحين فيه هو سني شيعي سني شيعي سني شيعي طهقتونا والعدو الحقيقي بيضحك علينا ويشمت فينا؟؟؟؟يا ترا من هو العدو الحقيقي ولا نسيتوا؟؟؟ الله يهدي للأسف سار القتل شيءعادي والنَّاس تشمت شي عادي ولم يبقى في القلوب سوى القسوة وحب القتل في هذا الزمن المشؤوم

  16. حسن نصرالله يهدد ب الرد !!!!!
    وخامني يكتفي ب تصريح ( السعودية ستواجه انتقاماً إلهياً ) … لأن الرجل عارف و و اثق اي تحرك او رد ح يكون ب أيدي الشيعة العرب و ليس الفرس …. ايران لا يمكن ان تعرض حياة الشيعة الفرس للخطر راح تعمل كل مابوسعها عشان يبقوا في الأمان …..

    مساء الورد ع العزيزات اماني و منال

  17. بعيدا عن موضوع النمر
    كلا من الحكومة الايرانية و السعودية لطالما اختلفوا, هو صراع القوة و النفوذ في المنطقة و سواء أكان خلافا فعليا أو خلافا لتأجيج الطائفية ففي كلتا الحالتين لن تكون العواقب سليمة!

    أقول دعهم يتصارعون … فلن تبقى الامور على حالها طويلا!

  18. اللي ماتطوله بيدك ولك ياحسونة طوله برجلك ياابن المتمتعه

  19. يكفي انا السعوديه صنعت داعش ونتم تعرفون كم قتلا داعش من الناس السعود صرطان يجب اصتصاله نشالله ايران اتدبكم

  20. سعوديه تتكلمين علموتعه ونتي تروحين لندن ادورين ازبابه حتا ارجالكم ينيكو مخانيث

  21. الرافضي الشيعي الصفوي نمر النمر يطالب بتطبيق ولاية الفقيه في السعودية وفي البحرين وفي كل مكان , طيب فلماذا يا شيعة تزعمون بأن علي بن أبي طالب سكت ولم يطالب في خلافته المغتصبة منه وسكت ولم يدافع عن زوجته التي يضربها الرجال لكي لا يحدث فتنة بين المسلمين ولكي لا يكسر بيضة الإسلام ؟

    يا شيعة طالما أن هذا زعمكم في سكوت علي بن أبي طالب فلماذا لا تسكتون أنتم كما سكت علي بن أبي طالب كما تزعمون ؟؟ ألا يسعكم ما وسع إمامكم أم أنكم أنتم خرجتم عن نهج علي بن أبي طالب ؟؟

  22. مواطن يهودي علي اب السلام عليه سكت لين لم يكن يريد ايراقت الديماء مش زي جماعتك السعود اراقو ديماء قليمن وسوريا

  23. لم يفتح الفيديو عندي وبحثت عنه في كل النت ولم اجده ….لمادا؟ وعندما قرات الخطاب مكتوبا في نورت احسست ان الرجل لم يأتي على دكر السنة او الصحابة بسؤ فقط دم أل سعود…فمن اراد ان يغضب فلتكن غضبته لله وحده وليس لال سعود ولا لسنة ولا لشيعة…انا مسلم اتبرأ من السنة والشيعة والصفويين والوهابيين وكل من قال لا الاه الا الله محمدا رسول الله بلسانه واطمأن بها قلبه ورسخت في عقله فدمه وعرضه وماله عليا حرام حرام حرام…وله عليا الدعاءالصالح والنصيحة الطيبة …كفانا فرقة ..اعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقو وابتعدوا عن الفتنة بالقول والعمل محبة لله وطاعة له ثم لرسوله الكريم صلى الله عليه وسلم….

  24. يا زملائي الشيعة: تزعمون أن علي بن أبي طالب يشاهد زوجته فاطمة وهي تتقلب بين أيدي الرجال الأجانب يمينا وشمالا وهم يعصرون جسدها بأيديهم ويلمسون أجزاء جسدها بأيديهم وهو ساكت .

    وتزعمون بأن علي بن أبي طالب يشاهد الرجال الأجانب يقومون بعملية إجهاض لزوجته فاطمة وهو ساكت .

    وتزعمون بأن ابنه المحسن مات في عملية الإجهاض هذه وهو ساكت .

    وتزعمون بأنهم اغتصبوا الخلافة منه وهو ساكت

    ثم تبررون هذا الجبن والخذلان والخوف والخنوع والخضوع لرجل جبان لا يدافع عن زوجته ولا عن عرضه ولا عن شرف زوجته التي يلمس بجسدها الرجال بأنه لم يدافع عنها لكي لا يريق الدماء . ( طبعا حاشا سيدنا علي بن أبي طالب الحقيقي أن يكون مثل هذا الرجل الذي في مذهب الشيعة الذي ألفوا عليه قصص مزيفة وأطلقوا عليه اسم علي بن أبي طالب ) .

    وسؤالي للشيعة : إذا كان الأمر كذلك يا شيعة فاسكتوا أنتم كما سكت إمامكم علي بن أبي طالب – كما تزعمون – , ألا يسعكم ما وسع علي بن ابي طالب في مذهبكم ؟

    أيهما أهم عندكم يا شيعة السيدة فاطمة التي سكت علي بن أبي طالب عن ضربها أم نمر النمر ؟

    انتظر ردكم يا شيعة

  25. يا شيعة ايران ، انتم لستو اهل البيت. ايران وين واحنى وين، انتم لا تقربون لنا باي شيء. انت قوم الفرس المفسدين في الارض ، كل يوم تعدمون السنة الابرياء في ايران ، و باي ذنب .ولما اعدمت السعودية المجوسي الرافضي نمر النمر . لماذا كل هذه الضجة عليه .فالحرب ضد الشيعة اتية لامفر منها و سنة العامة سينتصرون انشاء الله . اما شيعة ايران بقية الدول الى مزبلة التاريخ كالسابقون.

  26. مواطن هلتعتقد المام علي س داحي باب خيبر يرا بنت الرسول يفعلون هاكذا بيه ويسكت

  27. مسلمه سنيه مافي ارهابييين غير السعود يا بنت دعاره لندن النمر فلجه ونتم النار يا بنت الزنه

  28. manal عشو مقهورين ماشالله لبنان بيدنه وسوريه وليمن ولعراق وروسيا معاهم شوفيلك شي تعملي احسن ماقاعده هون ٢٤ ساعه وزا ماعندك شغل انا اشغلك فلدعاره لين هاي الشغله الوحيده الي تناسبك

    1. لا مقهور مقهور. انشالله تفقع مرارتك قهر. ولا اقلك خلي نصها لانو لِسَّه في كتير منكم رح يتخلص عليهم. ساعتها افقع براحتك.
      انقلع هلا.

    2. يا majedm يا ابن المتعة روح استخبى في شي مكان احسن لك .و موت قهر لحالك. السنة اسيادك . روح اسال امك وين ابوك الحقيقي لانها اتناكت مع رجال كثير قبل ماتخلفك يا جحش يا رافضي.

  29. إلى الزميل الشيعي majedm : أنت قلت ما يلي : ” مواطن هلتعتقد المام علي س داحي باب خيبر يرا بنت الرسول يفعلون هاكذا بيه ويسكت ”

    وأنا أقول لك: مذهبك الشيعي يقول ذلك فرد أنت على مذهبك الشيعي الذي يقول بأن الرجال يضربون فاطمة ويحسسون على جسدها ويكسرون ضلعها ويجهضونها وعلي بن أبي طالب يشاهد هذا الأمر وهو ساكت !! فرد أنت على مذهبك الشيعي .

    على فكرة زميلي الشيعي majedm : طالما أنك تؤمن بأن علي بن أبي طالب بهذه القوة الجبارة فلماذا لم يأخذ الخلافة التي تزعمون أنتم أنهم اغتصبوها منه ؟ هل يخاف علي بن أبي طالب في مذهبكم من الصديق أبو بكر ومن الفاروق عمر بن الخطاب ؟

    انتظر ردك

  30. دجال المقاومة ابو نص لسان حرام تركوه يعوي شوي يفش خلقه الله ياخد سحنته السوداء ويريحنا منها
    .بظن هيك لما صارت عاصفة الحزم باليمن طلعوا كل ك لاب ايران هددوا توعدوا وو سنمسح ال سعود من العالم وسننهي حكمهم وسيهزمون باليمن وصرخوا وناحوا وبالنهاية لووا على دنبهم وما طلع بإيدهم شي ..وهي الحوثيين كل يوم هزيمة جديدة وقتلى منهم شو قدرت تعملهم ايران بالله ؟؟
    وهلأ كمان بعد اعدام عميلهم بيهددوا شوي وبيسدوا حلقهم بالنهاية لأنه مو طالع بإيدهم شي احلى الشي بالحكومة السعودية الجديدة انها بتشتغل اكتر مما بتحكي وبتفاجئهم بعكس المجوس بيعووا اكتر ما بيشتغلوا .
    …فاجئتهم بحرب اليمن متل الصاعقة اللي نزلت على راسهم وباعدام النمر بعد ما ظنوا انها رح تخاف من تهديداتهم وما تنفذ الحكم ولما طلعت اصواتهم وتجرؤوا وخلوا سفائهم يحرقوا اجزاء من السفارة وزاد تطاولهم عطتهم كف مرتب وقطعت العلاقات ولسه الخير لقدام ….الله يمسح ايران واتباعها من الوجود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *