العربية.نت- دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الخميس، جميع الأطراف في سوريا، حكومة ومعارضة، إلى إلقاء السلاح والدخول في حل سياسي.

ودعا في حفل تخريج طلاب من حزب الله، الجميع إلى مراجعة تؤدي بكل موضوعية إلى نتيجة مفادها أن في سوريا لا يوجد إلا حل سياسي يقوم على إلقاء السلاح بشكل متزامن، وضمن آلية متفق عليها للدخول في حل سياسي واضح.

وقال نصر الله، الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة أمام حشد من الطلاب في قاعة في الضاحية الجنوبية لبيروت، إن الحزب خائف على سوريا، وعلى المنطقة من خطر التقسيم، ومن الحرب الأهلية، ومن الفوضى.

وأشار إلى أن عدم التوصل إلى حل سياسي يعني المزيد من النزف والتعب والإرهاق.

وأشار إلى أن مصلحة اللبنانيين كوطن ودولة وشعب أن يكون هناك هدوء واستقرار وأمن وحل سياسي في سوريا. أما آليات الحل السياسي ومضمونه ومجالات الإصلاح، فهذا شأن يتفق عليه السوريون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هذا المخبول مضروب ب متلازمة داروين
    ياريت تترك السوريين وشاءنهم
    وتسحب خنازيرك من شوراع سوريا وماحد ودة منك شي

  2. والله شكللك يا حسون حسيت انه نهاية فشار قربت وهذا ليس غريب عن التقارير التي قالت بان هناك مشارورات امريكيه ايرانيه لمناقشة سقوط الاسد

  3. Alahoma salei 3la mo7amad w2ale mo7amad mawlenah sar dam wel6atlah beblednah l3arabeieh 3adei saret l25baar te7kei 3a soreyah metel l3era2 wsaret wlebiah mtel maser wlyaman metel tonees wl3era2 metel falastein whaida le wa3adatnah feh kondaleizh raiz shar6 l2wsat jadeid ma yosamah brabei3 l3arabei jadeid

  4. أشرفَ الناس في هذا العالم انت يا سيد المقاومة … الشرق و الغرب يا نصرالله بيشهدلك انت من ابناء الحُسين و الوقفة على المنبر تلبقلق , فلسطين و القدس بتعيط يا نصرالله و تندهلك حريرها من الصهاينة ما في بالعرب غيرك …..

    1. لو نسطيع سماع حجارة القدس لسمعنا دعائها على ناصر الات وطاغوت سوريا وحاخام ايران اللعيين

  5. tab elke sle7 enta bil awal ya hassoun abel ma teda5al bi douwal tenye eb2a erme sle7 we 7aje za3ranet 5arabet balad tedrab enta we miltak

  6. شو عم تحاول تحفظ صورة ماء الوجه عند الشعب السوري المظلوم يا نصر الله
    يما ما كنت حاسب الثورة رح تكون هيك!!!!!!!

  7. اخرسسسسسسس ولا وروح عند بابا خامنئى بيعطيك فتوتين وسندويشة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *