منعت أجهزة أمن الحكومة المقالة بغزة، صباح يوم الإثنين 4 مارس/آذار، شركة متخصصة بنقل البضائع من معبر كرم أبو سالم التجاري شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة من استلام أي بضائع عبر المعبر وإدخالها لغزة. وقد أدت هذه الخطوة إلى تجمع أكثر من 70 شاحنة محملة بالبضائع عند المعبر. ويعتبر “كرم أبو سالم” المعبر الحدودي الرئيسي للشحن الذي من خلاله تنقل البضائع والمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة المحاصر. وكانت إسرائيل قد قامت بإغلاق المعبر في وقت سابق ردا على إطلاق الصواريخ على أراضيها من قبل حركة “حماس”. وذكرت القناة العبرية الثانية “أن أمن حماس احتجز 70 شاحنة في المعبر من الناحية الفلسطينية، بهدف محاولة فرض سيطرتها على حركة جلب السلع بدلا من المسؤولين في السلطة الفلسطينية”.

PALESTINIAN-ISRAEL-CONFLICT

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. .أسأل الله ان يوحد كلمتنا ويجمع صفوفنا ويؤلف بين قلوبنا انه على كل شئ قدير…….-♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•٠—-˙·٠•●♥◙۩ ..الحمد لله..الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.
    ساعدونا بالدعاء…فلسطينية وكلني فخر ♥,يارب عجّل نصرك يارب,,

  2. صــبآحگم ورد وفــل ويــاسميـــن. ♥ lisa ♥

    الله يصبــحگم بأنــوار النبــي .
    أشهد أن لا إلـﮧ إلاَّ اللـَّـﮧ و أشهد أن مُـכـمَــدْ رَسُــولُ اللـَّـﮧ – لا إلـﮧ إلاَّ اللـَّـﮧ مُـכـمَّــدْ رَسُــولُ اللـَّـﮧ..♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•٠—-˙·٠•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•٠—-˙·٠•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●..لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير..صباح الأمل والتفاؤل والنصر القريب بإذن الله.والفـــــــراق والـــــوداع والمـــوت هو البقاء…!!!؟؟؟؟إذا اشتدّ ظلم الظالم, فاعلم أنّ الفرج قد اقترب♥♥♥.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *