قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يوم الخميس إن هناك مشروعا كبيرا يستهدف المقاومة من خلال المحكمة الدولية الخاصة بمحاكمة قتلة رئيس وزراء لبنان الاسبق رفيق الحريري بعد الحديث عن قرب صدور قرار ظني يستهدف عناصر من حزب الله.

وقال نصر الله في مؤتمر صحفي عقده عبر شاشة عملاقة في الضاحية الجنوبية لبيروت “فلنتكلم بوضوح شديد نحن نعتبر انه بعد كل الذي جرى في المرحلة الماضية يوجد مشروع كبير يستهدف المقاومة مباشرة… من خلال المحكمة ومجددا من خلال استغلال قضية محقة وعادلة وعاطفية ويجمع عليها اللبنانيون هي قضية استشهاد واغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.”

ولم تحدد المحكمة الخاصة التابعة للامم المتحدة موعدا لبدء توجيه اتهامات أو اعلان نتائج تحقيقاتها.

وأشارت تقارير اعلامية الى أن المحكمة ستصدر أول لائحة اتهام في الاشهر القليلة المقبلة واشار البعض الى انها ستشير باصبع الاتهام الى اعضاء في حزب الله.

وقال محللون انهم يتوقعون ان يتماشى الاتهام مع تقرير نشر في مجلة دير شبيجل الالمانية العام الماضي ذكر ان محققين لبنانيين وجدوا صلة بين ثمانية هواتف محمولة استخدمت في المنطقة في وقت الهجوم وشبكة من 20 هاتفا اخر يعتقد انها تخص ذراع العمليات في حزب الله.

ونقل نصر الله عن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ونجل رفيق الحريري قوله له خلال زيارة خاصة “يا سيد في شهر كذا او شهر كذا سيصدر قرارا ظنيا يتهم افرادا من حزب الله وهؤلاء جماعة غير منضبطين والحزب لا علاقة له وانا وعدتك سابقا اذا حصل مثل هذا الشيء انا سأقول في الاعلام ان الحزب لا علاقة له. يوجد اناس غير منضبطين.”

وقال نصر الله “عندما ابلغنا ان القرار الظني سيصدر في الاشهر القليلة المقبلة…كل المعطيات الآن تجمع على نتيجتين النتيجة الاولى التي نحن سعداء بها الان هي ان القرار الظني لن يتهم احدا من الاخوة السوريين.”

وقال “النتيجة الثانية تقول ان الاتهام سيتجه الى افراد من حزب الله يقال لنا الان انهم عناصر غير منضبطة وانه يا شباب اثنان ثلاثة مرروا لنا ذلك … طبعا انا لست موافقا على (اتهام) نصف واحد من حزب الله.”

واشار نصر الله الى ان صدور قرار ظني يتهم عناصر من حزب الله سيكون صعبا على سعد الحريري والحزب على حد سواء.

وفي الايام الاخيرة تبادل سياسيون من الجانبين تصريحات سادها التوتر في وسائل الاعلام اللبنانية. ويقول معسكر الحريري ان الهجوم على المحكمة يمكن ان يثير توترا في البلاد.

وكانت لجنة التحقيق الدولية استجوبت في ابريل نيسان الماضي عددا من عناصر حزب الله فيما يتصل باغتيال الحريري في انفجار ببيروت في 14 فبراير شباط 2005.

وقال نصر الله “لا اقبل قرارات هذه المحكمة الا اذا استندت الى ادلة حقيقية وصلبة. لم يحصل تحقيق ولا نقاش حول الفرضية الاسرائيلية…طالما انها لم تشتغل على الفرضية الاسرائيلية فهي محكمة غير نزيهة.”

ومضى يقول “انا لا يبدو لدي ان هذه المحكمة ستصدر قرارا اتهاميا على اساس ادلة صلبة… اي تحقيق لا يأخذ كل الفرضيات ويعمل عليها ليس تحقيقا نزيها.”

واشار نصر الله الى ان فرضية مسؤولية اسرائيل “لم تشتغل عليها لجنة التحقيق الدولي ولا لحظة ولا ثانية مع ان اسرائيل تملك الدافع وتملك المصلحة وتملك الامكانية وتملك السيطرة ولكن ممنوع ان لجنة تحقيق دولية تشتغل على هذه الفرضية وطالما انها لم تشتغل على الفرضية الاسرائيلية فهي ليست لجنة تحقيق نزيهة وبالتالي اي قرار تأخذه لا يستند الى تحقيق نزيه

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫110 تعليقات

  1. يا عمي و بعدين…..كل ما واحد قال كلمه بدك تطلع تخطب…ولا بدك تهدد حد جديد كنت نسيتو المره الماضيه!!!!!

  2. دعونا نسال انفسنا ، هل لو كان في امكان العدو الصهيوني ضرب المقاومة اللبنانية ولا يخاف ردة الفعل القوية من المقاومة الوحيدة في العالمين العربي والاسلامي ، فلماذا هذه التهديدات الجوفاء ؟ ولماذا لا يضرب فعلا ؟ !!! حتى العملاء داخل لبنان ، هل يملك احدهم واحد في المليون من القوة مقارنة بالمقاومة للتصدي لها ؟ !!! كله كلام اخو حديث !!! اما كلام السيد حسن ، فهو موجه اولا للعدو استهزاءّ به وتهديدا له حتى لا يقع في الخطأ المميت ، وثانيا هو موجه لمؤيديه وشعبه ، والاهم هو موجه للعملاء في داخل لبنان سواء كانوا احزابا ( هشة ) ام افرادا ليس بيدهم شيء … زعيم المقاومة لا يتكلم لمجرد الكلام فهو يعلم قبل غيره قيمة الكلمة ، ويعلم بان الكلمة التي لا يصاحبها فعل قوي فانها تكون بلا فائدة ، وهو لا يضيع مجهودة في كلام بلا فائدة ….

  3. هههههههههههه لذة في ناس ما بتفهم ولا عندها تحليل سياسي عميق الله بالي لبنان فيهااااا
    ه زلمة طلع حتى يصحصح كلام يلي عم يتداولو البعض لانهن ما عم يقدرو يفهمو ويستوعبو حكي اكبر منهن مرة وحدة ف الله بيعين السيد ع هيك عقوووووول بيفهمها شوي شوي
    قال كترة الحكي بتقلل الهيبة
    هيك نوع من الحكيييييييي ل هيك نوع من عالم بيرفع الهيبة يا ريت تفهمو شو عم تحكووو ما بتعرفو تحكو مش مجبورييييييين ابدا تعلقوووو

  4. يا إخواني . أنتم تتكلمو مع ناس تريد تشويه صورة الجزائريين بكل الصفات . يحسبون أنفسهم رجال وهم خونة كلر مرة يعملون أنفسهم وطنيين و جزائريين أكثر من الجزائريين الاحراروكنهم في الاصل لايمتون للجزائر با صلة . أسألو مومو دا الذي يقول أنه جزائري ويحب اجزائر أسألوه هو أين يعمل ?? هو يعمل في بنك فرنسي يستغل موال اجزائريين المنهوبة وحقوقهم أموال الشعب الغلبان الي فرنسا وأبناءها الخونة مثل مومو 75 يسرقون وينهبون حقوقه . هل هدا مومو 75 الذي يدعي أنه جزائري مش خائن وإبن فرنسا الاستعمارية . هو مومو 75 والناس أمثالو يريدون الكذب من وراء صفحات نورت لكي لا ينكشف تاريخ أهله و تاريخو هو الخائن سارق البلد كلب فرنسا خونة . والله أنا وراكم يا منافقين يا خونة يا مصاصين دم الغلابة في الجزائر و تحولوا فلوس وأموال الجزائر علي فرنسا و الحكومة الفرنسية أعطتكم شغل في البنك الفرنسي كي تحرسو زي الكلاب و أنتم فرحانين كتيرا يا خونة وراكم حتى أكشفكم على حقيقتكم أنكم لستو جزائريين أحرار بل خونة و مرتزقة أبناء أناء فرنسا .الجزائر و الجزائريين برئيين منكم 1-2-3 viva l’algerie

  5. والله يا اخ شطيطحة مش عارف شو دخل موضوعك بموضوعنا بس مش مشكلة ٠اما يللي عم يتفاصح ويتطاول على سيد المقاومة اللي اشرف من الشرف فبقلو يعرف حجمو وبطمنوا هو والعملاء بلبنان ما حدا بغبر على حذاء اصغر فرد بالمقاومة الشريفة يا بلا شرف واذا نسيتوا ٧ ايار بوعدكم رح تترحموا عليه ٠ وان غداً لناظره قريب٠

  6. الله محيي شباب لبنان ومقاومة لبنان ورجال الله في لبنان وكلنا للوطن للعلى للعلم

  7. والله كلاموا عندي بيسوى الارض وما عليها
    لسه كل ابو شحاطة بدو يحكي ورصاص

  8. وينن يلوا علقوا على كلام السيد حسن انا بتحداهم كلن يقولوا اسم واحد من الف واربعمئة سنة لهلق اشرف من السيد حسن من عدا الرسول والصحابة اكيد الزلمة يجاوب لا يتخبى

  9. الغريب فى كلام ما تسمى المحكمه الدوليه ؟ إنها قالت لائحة الاتهام ستصدر بعد أشهر قليله وكأن الائحه طبخه محتاجه لكل هالبهارات والوقت حتى تنضج !
    والاغرب من ذلك إن إغتيال السيد رفيق الحريرى رحمه الله صار له أكثر من 4 سنوات وبعدها اللجنه تدور وتلف حول نفس المحور ( حزب الله ) !!!
    وسر الغرابه الاكبر أن تصريحات المحكمه جاءت متزامنه مع تهديدات جميع القاده السياسيين والاسرائليين بشن حرب على لبنان خلال الاشهر القادمه مع عدم وجود سبب حتى الان لتلك الحرب الموعوده !
    فما سر تزامن تصريحات المحكمه والصهاينه فى نفس التوقيت ؟

  10. ya3ne kel ma da2 lkoz bel gara bey2olo lmokawame ya3ne shi mish ma3oulie w5edo hala2 3ala te3li2at tefha bas ma ba2a 7ada byestehel nrod 3leh 3ala ad ma byefhamo bye7ko!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! wya ret kel wa7ad ma 2ilo 3ele2a belmawdo3 la y3ale2 wyet3eb 7alo

  11. جوليااااا حبيبتي نحنا عم نحكي عن صهاينة وعملا يلي بيجبو سيرتو لسيد انتي شو خصك فيهن!!!!!!!!!!!!!!!
    وبلا هيدا الحكي نحنا لا منروح ع ايران ولا شي نحنا لبنانية ودافعين دمناااااااااا ثمن بقاء مش انتي يا حياتي تجي تقولي روحو ع ايران
    مين هي ايران او سوريا ت نروح عليهاااااااا غير بلدنا ما ئلنااااا وغير بعضنا ما ئلنا غنى
    ما ئلو لزوم هيدا الحكي ابداااااااااااااا
    اقل شي ما بتحبي السيد ما تعلقي ما تنسي هو رمز ديني وانتي وحدة بتفهمي وبتعرفي انو مش من الاصول نطاول ع رموز دينية

  12. اخت جوليا احب اقول لك انه الي ماعندو رد مقنع ويحب يهرب من الحقيقه
    دائما بجيب حجج ….
    ليش ما تقولي كل جنوب لبنان يطلع يروح ايران افضل لك ..
    جنوب لبنان يمثل قوة وهيبة العالم الاسلامي والسيد حسن نصر الله اشرف من الشرف…

  13. كلام نصر الله كل اللبنانيين عارفينو من زمان . بس إنو يقول “انا لست موافقا على (اتهام) نصف واحد من حزب الله.” هل هو متأكد إنو كل شباب الحزب هم مئة في المئه ولا واحد بينشرى ؟؟؟ في كثير منهم إنشرو في حرب ٢٠٠٦ في منهم جواسيس من إلي احتجزهم الجيش ، في منهم كثير تجار مخدرات معروفين. ولا تنسو المثل “أكبر الكذابين هم السياسين” كلهم كذابين. والله أعلم .

  14. يا ربي هيدا زلمي لي بتكرهووووو بدي افهم؟؟؟
    شو عاملكن طيب للك ما بدنا لا كلمة حق ولا صحوة ضميييير بدنا بس تفكو عنااااااا وما تحكو حكي بيسم البدن
    عم يحكي عن عملاء ويلي باعو وطنهن لازم توقفو معوووووو جاين عم تحاربو بي كلامكن وتزورو حكيوووووو
    للك اتعلمو من اسرائيل بس كيف بتحترمووو وبتهابوووو
    يلي قالت هو الرجل الوحيد يلي بيخاف ع بلدو وبيدافع عن عربيتووووو
    يعني ما بعرف اسرائيل عم تمدح في وانتو نازلين حكي طالع نازل ولاو استحوووو عيب بئااااااا

  15. 2achraf 2enssann w 2asda2 2enssan 3a wageh el kora el 2ardeyeeee b zamena hayda zaman le 2a5 bebe3 2a5oooooo
    allah ye7mek ya sayedna ta tdalak 7amena w rafe3elna rasnaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    w kil wa7ad 3indo kilmi yebla3aaaaaaaa le2annon ma bya3erfoo cho ya3ni el charaf w el karame

  16. بس بدي رد على هيدا الاخ لمسمي حالو مواطن شريف حضرت الأخ مزعوج من خطب السيد ،إزا منو معاجبك ما تسمع و ما تعلق لإنك ما رح تستفيد شي مع إني متأكدة إنك لو شو ما جربت تعمل حتى ما تسمع كلام السيد رح تسمعو من العالم لأنو السيد بس يحكي بيحكي القلوب والعقول بس الفهماني مش الفاضية………الله معك, للموت معك يا نور العيون

  17. يا جوليا شكلك وحدة ٠٠٠٠٠ قلتلك خرسي ليش بعدو صوتك طالع .السيد الله يحمي تاج راسك غصب عنك .وبعدين بقلك شو بدي إدحش بنيعك يا ………….

  18. بداية انا عندي سؤال واقعي من هم اساس خراب الامة العربية الجواب رؤسائها ومن اساس خراب الدين الاسلامي الجواب سادتها وشيوخها والذين يسمون انفسهم علماء ولا اعرف من اعطاهم هذه الصفة فهل من يصعد للقمر مرتان سنويا ومن اكتشف الانترنت وجعل العالم قرية صغيرة ومن اكتشف الخليوي يستحق ان نسميه عالم ام هؤلاء الناس الذين ماهمهم الاشق الصف بين المسلمين ومحاولة ايجاد الفروق بين ابناء الدين الواحد وتعليمها لمن يتبعهم لخلق فجوة فاصبح اليوم الدين الاسلامي يحمل في جنبيه اكثر من ثمانية مذاهب وكل مذهب له اكثر من عشر افرع انا لست متحامل على رجال الدين ولكن على من يتبعهم وكان الله خلق رجال الدين بعقل وحرمه على الباقيين فصار البشر مجبرون باتباعهم اما عن السيد حسن نصرالله فالطريق طويل ولبنان محتاجة للجهاد في الداخل اكثر من الجهاد الخارجي محتاجة للبناء وللعمران فليس لها حاجة لمزيد من الخراب اسرائيل بااقية شئنا ام ابينا لذا فلنتعلم كيف نعايش الوضع لا لزرع المزيد من العقبات ملاحظة ….. هذه وجهة نظري ,,,,, والاختلاف بالراي لايفسد بالود قضية

  19. اللة يحمي السيد ومكانوا بقلوبنا وصورة عجبينا محفورة واللة يحمي كل رجال المقاومة لسطرو بجبل عامل بطولت وبدي اقول لكل مزعوج من كلام السيد انوا لو ما في مقاومة ما كان عنا اليوم وطن والوطن للجميع وشوفو فلسطين وين صارت وكيف بترجع طولت القصة وبعدون ناطرين وهيك نحنا بلبنان كان ياماكان يا اسف الزمان او نسيتو ان الجنوب قطعة من لبنان

  20. الله يحمي السيد والمقاومة الشريفة ……..اخواني اخواتي ما في داعي احد ينزعج من اي تعليق عشان كل واحد حر بوجهة نظرو …والله يهدي بال المسلمين كلها ويهدينا ويهدي كل الاسلام بحق محمد وال محمد بحق هالشهر الفضيل

  21. 2h wallah ya faten ma3ki 7a2 bas sho badna 2n2ol bi nes 2bye7ko 2w ma tal3in bi 2idon shi 3emlo 7areb bi 2aleb lebnen 2w ma 2edro yestaw3bo yali 5esroh anan ma3 mokawami dod 2sra2il bas mesh ma3a dod aya lebneni bi lebnen aw dod ma7kami yali ra7 2tol akbar ras 2za ken 2elo 2id bi tefjir yali sar la ra2is ro2asa2 3arab howi rafi2 7ariri allah yer7amo

  22. samer81
    عم تحكي بي اصللك يا مذوووووووووق
    شو خص الشيعة والسنة يا جاهل
    خلصنا ما تعلق سيد حسن صاحب حق انشالله يكون طالع من يهودي نحنا معوو ونحناااا ضد العملاء واسرائيل اذا انت منهن خليك ع جنب احسنللك لانو ما رح تستعطف عاطفة لا شيعة ولا سنة

  23. lebanon
    كيفك شو اخبارك
    وانا معك بي كل الحكي يلي ئلتوووو ولله نحنا ضد اسرائيل والعملاء بس مش اي حدا بيخون خيو بي وطن الله يبارك بي هيك شباب ولله
    رفيق حريري شهيدنا كلناااااااااااااااااا ولله ما اجا ولا بيجي انسان متلو ع وج ه الارض كان تواصلنا الوحيد السليم بينا وبين الغرب هو يلي كان يوصل صوتناااااا ويدافع عنا بي كلمة بي وقت كلمة حق تساوي رصاصة بي وج المحتل يا ريت يلي موجودين بي حكومة يتعلمو شي بسيط منووووووووووووو كان وضع لبنان بي الف خييير
    رحمة الله عليك يا رفيق وانشالله الا ما الحق ما يبييييييييين ويعرفو عالم مين يلي قتللك لعنة الله عليكي يا اسرائييييييييييييييل

  24. اللة يحمي السيد ومكانوا بقلوبنا وصورة عجبينا محفورة واللة يحمي كل رجال المقاومة

  25. اما عن السيد حسن نصرالله فالطريق طويل ولبنان محتاجة للجهاد في الداخل اكثر من الجهاد الخارجي محتاجة للبناء وللعمران فليس لها حاجة لمزيد من الخراب اسرائيل بااقية شئنا ام ابينا لذا فلنتعلم كيف نعايش الوضع لا لزرع المزيد من العقبات ملاحظة
    اخ ميدو
    خلص بكرا منعمل سلام مع اسرائيل ولا يهمككك لانو نحنا عم نعاني من خراب ودماار معك حق
    ع اساس يلي عاملين معاهدة سلام عايشين بي سلام معهااااا مش عايشين بي ظلم واستعباااد وقهر وفقر
    يا اخ ميدوووو شايف هيدا الدمار يلي صار فيناااا انبناااااا وانزل وشوووف قبل وبعد بس كارثة اذا اتهدمت كرامتنااا وانزلينااااااا واحتقرنا من زبالة اوروبااا وهيدا حمدلله ما صار اسم لبناني صار يهابو كل غربي ع وج ه الارض شو ما كانت جنسيتوووو لانو بناء الكرامة صعب

  26. عن جد انها اخر الدني هلاء الحق عند بعض الناس اصبح بيتوقف على غنية ورقصة وفيلم وسرئة اغاني اما الانسان ياللي بي دافع عن الكرامة والوجود والشرف صار يزعج ؟بحمد الله على نعمة العقل اللي انعم فيها عليي,دخيل البك يا سيد معقول في عالم عميان لهل درجة

  27. lebnaneyeh ta3rfi 2no ana re7et bel 1996 la 2ndam la 7ezeb
    yawmet ma talabo ta3be2a
    za3oha 3ala talfzyon manar
    2emet ana 2t7amaset 2w re7et
    3ala makteb bi jalela ba3toni 3ala b3albek 3ala kolen ma ra7 27ki 2ktir ra7 2ol sha8li wallah ne7na suna ma3 mokawami dod 2sra2il bi kel toro2 bas ne7na kamen mesh fahmin 2no 7ariri allah yer7amo matra7 me bekon bel 8areb ken 2y2ol 3enkon mekawami wataneyeh la 2no fi 27telel tayeb hek 2byet3amal bas bemot 2w ma badkon ta3rfo min yali 2talo aw 3emel hal shi ana ma 3am a3ref leh 3am yethajamo 3al ma7kami 2olili 2za 2nti 2bta3rfi ya o5ti lebnaneyeh 2za 2bta3mli ma3rof 2za kermel 7ezeb 2no ma 2ywajho 2tehamet 3aleh ok2za ma 2elo da3wi men sho faz3an 7ezeb
    mazbot hawdi zobat 4 yali keno ma7bosin 2w 7a2a2o ma3on 2w ma sar shi rej3o tel3o ma zon ma7kami metel haydi ra7 2tkon 2mwajaha bas la 7ezeb 2za 2mwajaha la 7ezeb 2w wel 7ezeb ma2elo da3wa sa3eta ne7na ma3 7ezeb la mot 2za tayeb 2za sureya 2ela da3wa metel ma 2bna3ref 2no sureya 2ela sawebe2 bi lebnen men jehtna 2w jehetkon ma tensi 32 shab yali taba7ohon bi 2jnob shalohon men le7sayneyeh 3ala kolen 2za ken sureya 2ela da3wa mesh sureya 2za 7okem sureya 2elon da3wa fa sho ra2i 7ezeb bi hek mawdo3 bado yo2af ma3 7ariri aw yo2af ma3 surya 7alif yali darabo bi shahid yali 2adamoh la isra2il tezkeyeh 2w 2nto 2bta3rfo wen met 2w leh met 3ala kolen ra7 2elek wen met met bi manta2et mo5abarat sureyeh 3ala kolen yali bado ye7ki 2yshof men kel jihet 2w ye7ki ne7na ma kena shayfin ra2is 7ariri deya2 7aden bi lebnen kano ta2efi si3eyeh aw suneyeh aw derziyeh aw mese7eyeh shofi bi sherak 7ariri 2tleki mowazafin men kel tawa2if 2w shofi 2ze3et mosta2bal kamen fiha shi3a 2w suna 2w mes7eyeh 2w kel tawa2ef bas shofi bi 2ze3et manar ma fi kel shi3i shofi lbc kamen kelo mesi7i shofi mtf kamen kelo mesi7i fa kermel hek ne7na suna ma 3ena ta3asob dini yali 3alam kelo 3am 2y2olo shofi matra7 ma badek 2w 2s2ali 2za ken kalemi sa7 aw la2
    3ala kolen bas 96 re7et 2adem 3ala 7ezeb 2aloli 2e5er shi ba3ed ma dalayet lenhar 2ybarmoni 3ala maketeb kela 2no ma ne5od 2ela men ta2efi shi3eyeh fa ma3ash tet3azab
    haydi men 96 kermel hek 3am 2elek shofi 7a2aye2 ba3den 27kemi 3al suna 2w ahel suna 2w lebnaneyeh ka kol
    2w yes3edni saba7ek la 2no 2nti 2nseni 2ktir mo7tarami
    salammmm 2w salam la set faten 2za kenet yali bi beli men beka3

  28. لبناني تيحاتي ئللك للك انا بحترمك لانك بتناقض الشخص بي ادب
    ولله يا خي ما بعرررررف نحنا منا وعلينا اذا سورياااااااااااااا يلي عاملتلهاااااااااااا يعني خرااااب بلش وامر ما بيتسهان في ولا بينسكت عنو ابدااااااااااااااااااااااااا
    معك كل الحق تحكي عن رفيق حريري هيك ودافع عنووو
    بس كمان ما بدنا احكام ما ئلها معنى وحتى لو كان من حزب الله ما حداااااا شريف ابدااااااا ومعظم العملا كانو شيعة الله ياخدهن بس كمان حلو اظهار التهمة بي كل تفاصيليهااااااا وتكون موثوقة وقوية البراهين هيدا بس يلي عم نطالب فيييي
    يا رب يا رب ما نوقع بي فخ الفتنة يااااااااارب ونكون ادهااااااا وينكشف قاتلووووووووووووو لو مين ما كان يكووووون

  29. فاليسعو سعيهم وليكيدو كيدهم فما جمعهم الا عدد وما كيدهم الا بدد,اللذين قالو لهم الناس يعدون لكم فخشوهم فذادوهم ايمانا وقالو حسبنا الله ونعم الوكيل,والله يا سيد نحن معك من موقع المعرفة والعلم والايمان بالحق,والله يا سماحة السيد انو دمنا ادامك اذا ارادوها هكذا فالتكن انت حذرت قبل فوات الاوان واذا حبو يكفو ساعتها ذنبهن على جنبهن وهما بيعرفو مين الخاسر الاكبر,ما بدنا حرب وما بي يوم اردنا حرب ولكن هل مرة رح تكون غير والله انو اسرائيل رح بي كون بدو من يسعفها وتلتهي بي انقاظ نفسها وما رح تفضى تنقظكم لانو عن جد ارفنا منكم ومن اسيادكم وعبوديتكم الهم,والبادي اظلم

  30. ana kelme we7de b2oula rou7e ndabe ya faten ente sa7bik 2a5ra 3alam min li mesta3ebrik enbre tla3e men lebnen rou7e 3iche ma3 daweb li metlik yil3an manzarik bi sermeye wlik sermeye 7ram fike l3ama bi2albik 2alb li 5aleke tf3al2e 3al mawdo3 tfehhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh 3alayke 3ala 2achkelik wlik enchala sayed hassan yidal chawke bi3en kel alla yitawil bi3omro wi zid li metlo bas ba3ed sermeyto mafi 7ada

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *