اكد الشاب ربيع الاحمد ضحية الجريمة التي حصلت منذ ايام انه يتمنى الموت بسبب حالته الصحية، لافتا الى ان السياسيين كلهم وقفوا ضده وألفوا الاكاذيب حول الجريمة.

واوضح الاحمد في حديث مع الـ LBCI عبر برنامج نهاركم سعيد تفاصيل ما جرى معه ، مشيرا الى انه لم يجبر ردينا على الزواج منه وان اهلها اشعروه انهم وافقوا على الزواج قبل حصول الجريمة، واوضح انه استدرج الى منزل ذوي ردينا حيث تعرض للضرب من قبل 7 شبان بطريقة وحشية لمدة نصف ساعة، قبل ان يتم جره الى ساحة البلدة ويتم قطع عضوه التناسلي من قبل الشبان.

واشار الاحمد الى ان الشبان كانوا يريدون ذبحه، مؤكدا انه ادعى على اكثر من 7 اشخاص اشتركوا مباشرة بالجريمة، يعمل 2 منهم لدى النائب اكرم شهيب

وكشف الاحمد ان زوجته ردينا اخبرته انها حاولت الانتحار سابقا بسبب ضغط شقيقها الاكبر، مؤكدا انهم كعائلة تحت القانون وينتظرون الاجراءات القانونية، مطالبا بتوقيف كل المرتكبين واعادة زوجته اليه.

وفي موازاة ذلك ، رفضت ردينا ملاعب في اتصال مع الـ LBCI كل ما ادلى به الاحمد، معلنة انه اوهمها انه من الطائفة الدرزية ، وانها تعرضت لمحاولة اعتداء منه لاكثر من مرة، متمنيا من القضاء ان يأخذ مجراه.

من جهته، شدد وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال شكيب قرطباوي في اتصال مع الـ LBCI ان القضاء لم يتوان يوما عن القيام بواجباته وقد تحرك وسيلاحق مرتكبي جريمة بيصور حتى القاء القبض عليهم من دون استثناء.

هذا واعتبرت رئيسة اللجنة الاهلية لمتابعة قضايا المراة في لبنان الباحثة الدكتورة فهمية شرف الدين ان لبنان سيشهد الكثير من هذه الحالات نتيجة التعصب الطائفي،لافتة الى ان المشكلة هي عدم أخذ القضايا بمدى جديتها عبر ردة فعل عملية وليس بالاستنكار والادانة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الله يقصف عمر الحب شو بيزل بس هي طلعت أوسخ من أهلها و أكرم شهيب يتحمل مسؤلية كبيرة في هذا الإعتداء

  2. مدنيات
    زرع العضو التناسلي ممكن بعد البتر يكون من طريق واهب أو بجهاز اصطناعي
    ———————————————————
    ممكن قراءة هذا الموضوع في جريدة النهار اللبنانية عدد اليوم

  3. 7 اشخاص اشتركوا مباشرة بالجريمة، يعمل 2 منهم لدى النائب اكرم شهيب>>>>>

    طبعا اذا كانو البلطجية لهم واسطة و علاقات فأكيد المسؤولين السياسيين راح يحمو المجرمين لكي لا ينشرو الغسيل القديم

    صدقتي نهى, الزوجة طلعت حقيرة .. لا تريده الآن لأنه أصبح معاق .. هل هذا جزاؤه بعد أن كاد يموت بسببها!!!
    كيف خدعك و انتي امرأة بالغة راشدة؟ و اذا كان ينوي يخدعك هل يقوم و يتزوجك؟ و كيف صدقتيه من قبل و الآن تشككي لأي طائفة ينتمي؟

  4. asma
    أتفهم يا عزيزتي أسمى موقف أهلها الى حد ما
    عمر الفتاة 19 سنة و عمر الشاب 39
    تعرّف عليها عن طريق الفيسبوك
    هذا ليس بداية جيدة لأي زواج
    لكن الوحشية كانت في الإعتداء عليه و رغبتهم في قتله لولا مرور دورية الشرطة لذلك رموه في ساحة البلدة

  5. اكيد البنت عم تكزب، لانو كتبو الكتاب عند شيخ ، وكل شيخ الو ثياب خاصة عند كل طائفة ،

  6. احتمال كبير يرجعو الجراحين نفس عضوه تاني … المهم يكون العضو سليم نفس الحالة من سنين حصلت بأمريكا لكن المرأة فلاشت toilet على عضو زوجها المبثور … و لحسن الحظ العضو ظل تحت بتواليت و ما راح ذغري للبلاعات فكسروا توليت و أخرجوه و رجوعه للرجل تاني …. المرأة الذكية هي المرأة الآسيوية هههه لي قرينا من مدة عنها هنا بالجريدة و حصلت بأمريكا من شي شهر تقريبا او اتنين … بثرته و رماته في garbage disposal ففرمته ….حتى تتأكد من عدم رجوعه تاني لجسم زوجها ….
    الجهل و العصبية يسوي الهوايل في الشعوب…..اللهم اهدينا… و اصلح أعمالنا يا رب…

  7. 3am ye2oulou ino awal mara byesma3o heik bi lebnein ana fi chab sahabna met bi nafes tarie2a bi lebnein kin chab bil 3echrinet allah yerhamo wchab mitel lamar hab wahde masihiye whouwe mouslim sini wahla min l3iyal lghaniye bi lebnein 3emlou nafes chi wchawhou bi tarie2a mich tabi3iye wkabo bil naher haydi lbachar wahmad ma bya3ref hayda chi wkhsousi drouz kamein bit3malo nafess chi .whata law mich kil 3alam heik bass ma byekhla il amer haydi dini

  8. أنا منبهرة و مصدومة .. كنت مفكرة انو اكبر مشكلة سنة و شيعة أتاريك الطائفية ناخرة الأمة نخر .. مو الدروز أصلهم إسلامي (رغم أن الكثير انحرفو عن العقيدة الصحيحة)
    أمة فرصتها ضئيلة بالنهوض و لسى الأوضاع راح تسوء قبل ما تتحسن يوما ما

    أختي نهى الفتاة ”امرأة” كانت تدرس بالجامعة .. أنا ما تدخل عقلي قصة أكبر منها فضحك عليها .. متى نتعلم أن نتحمل المسؤولية.

  9. يستعمل اصبعه فين الاشكال !!؟؟
    الاصبع  ما  يجيب  الاولاد  بس 
    يجيب  حاجات   كتيرة للمرءة 
    في المستقبل  طبعا !!!

  10. طبعا الجريمه بشعه ولا يمكن نكران هذا لكن لدي بعض الملاحظات
    اولا لا اعرف لماذا الربط بين الشرف والعضو الذكري او حتى الانثوي يعني حتى المقارنه بايخة وبيها طعم الشرف مرتبط بذلك المكان ؟؟؟؟
    ثانيا اعتقد ان ما حصل مع الشخص ( وليس هذا ابدا تقليل من شانه او من شان المصيبة فانا اتعاطف معه كثيرا) هو صرخة في وجهنا جميعنا من اجل التوقف عن ربط كل شي بالجنس
    اخيرا انصدمت اكثر من انه مسلم سني وهم درزيون في البداية تصورت انه مسلم وهي مسيحية او العكس هو مسيحي وهي مسلمة.. الطامة ان الاثنين مسلمان
    مبروك للاسلام على تصدرهم كتاب غينيس في الوحشية والدموية
    رفعتو راس الاسلام
    يا رب تنخسف فيكم الارض مثل ما بعث الله لقوم لوط الطوفان
    خزيتونا خزاكم الله

  11. إمبارح شفت مقابلة مع الشاب على التلفزيون قال ان الشباب قطعوا عضوه بسكين منشار و كلٌ منهم أخذ صورة مع عضوه المقطوع ( شيء لا يصدق )

  12. للاسف لم يختار المراة الصالحة….قوله تعالى ولا تنكحوا المشركات حتى
    يؤمن….صدق الله العظيم
    لعلمكم ان الدروز طائفة محسوبة على الاسلام …الا ان هم لايمَتون للاسلام بصِلة….لايصلون,,لايصومون,,لايحجون البيت,,لايؤمنون
    باليوم الاخـر,,,فكيف نقول بانهم مسلمون؟؟؟
    الفتاة واهلها غدروا به هذا المغفل…فليتحمل فعل ماحصل له…
    الفتاة تزوجته تعلم علم اليقين عمره ونسبه ومذهبه اكيد!!!!!
    لكن الان هي ليست بحاجة له…؟؟؟؟؟لع.نة الله عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *