بعد الهجوم الذي شنه حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على السعودية بسبب “عاصفة الحزم” بثت قناة المستقبل اللبنانية تقريرا شبهت فيه حزب الله بداعش ونصرالله ببن لادن والزرقاوي والبغدادي.

وجاء في التقرير: “تحت لواء ولاية الفقيه جاءت إطلالة الأمين العام حسن نصرالله المتوترة التي خصص الجزء الأكبر منها ليصب حقده على المملكة العربية السعودية ودول الخليج وبقية الدول الإسلامية المتحالفة لاستعادة الشرعية في اليمن”

وتابع: “نصرالله حمّل السعودية المسؤولية عن كل شيء في العالم بما في ذلك عرقلة إنتخاب رئيس في لبنان وبرأ إيران من كل شيء في العالم بما في ذلك عرقلة انتخاب رئيس في لبنان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫177 تعليق

  1. يعني سياسه هذه الجريده بث الفتنة فقط وكل واحد يسب الاخر حاولي تنزلي مواضيع تدعو للوحدة مواضيع ثقافية يستفيد منها الكل وعدم بث السموم

  2. خبر عاجل
    إسقاط طائرتين سعوديتان وطائرة أردنية وتدمير ثلاث قطع بحرية باكستانية .. فيما يشق أنصار الله طريقهم في أراضي مملكة ال سلول .. الخبر موءكد .

    1. ههههههههههه هههههههههه ههههههههههههه هههههههههه
      مؤكد في مجارير إيران !!!!
      .
      روح نام و تغطى منيح و حاجي أحلام ولاد صغار

      1. مظلوم مين ؟؟؟ يللي ظالمين أطفال سورية و حارمينهم من الأكل و الشرب
        و تقصفهوم بي البراميل المتفجرة …. و تدعون الظلم كمان

    2. ههههة. ذكرتني يا أبو حسين بسياسي لبناني اسمو ناصر قنديل، اذا بتعرفوا. ها يا أبو الحبايب كل يوم والتاني طالعلنا باخبار مؤكدة وما في يوم زبطت معه. وبعدو للان عندما يسأل ها تحليل ينتفض ويقول لأ هي معلومات مؤكدة.
      يا أخي حتى لو عندهم صواريخ ما راح يعرفوا يستخدموها. على قولة احدهم، رئيس لجانهم الشعبية أعلى شهادة يحملها هي شهادة الميلاد. ها اذا كان عنده شهادة ميلاد من أساسه

      1. ههههههههههههههههههههههههه ناصر قنديل كلب سورية و كذاب بي درجة دكتورة 😀 😀

  3. هههههههههه يا مسكين عم يحذفولك تعليقك
    إيه أهلا فيك بي نورت ،،،، و ما ضروري تشكيني لا المراقب إلنا معه أكتر ٤ سنين 😉

  4. عادى هذا أقل شيء تفعله القناة التى تمولها السعودية …………………. الجزائر

    1. سبحان الله ترون الخطأ و ما تفعله إيران
      و مع ذلك كرهكم ضد السعودية لا يتوقف

  5. سلام أخت ام محمد
    دعيها تغضب وتتدلل كما تشاء فلن يطول ذلك كثيرا سرعان ما تصالحني بارق ما يمكن وكأنها تبتغي نسبا !!!!
    يبدو السيد امبارح كان يلهي ال سعود بخطابه في الوقت الي كان يرسل فرقة صواريخ بحرية جوية !!!
    والمشكلة ال سعود معتمين على الأخبار تماما في الداخل خلي نشوف تاليها ….. عسى نورت تنزل شي خبر طازة .

  6. ماذا يتوقع منهم يقولون غير هذا الكلام !
    السعوديه مسيطره على كل حكام الخليج بإستثناء قطر وعمان ! وخسرت نظام حليف لها فى اليمن ( على عبدالله صالح ) غصبا عنها حاولت إنقاذه بكل طريقه فلم تستطع سوى ضمان سلامته ومن معه والهروب من العقوبات وهى من ساندته لاكثر من 30 سنه ؟
    ألم تساعد على عبدالله على هزيمة سالم البيض ولعبت دائما دورا فى عدم إستقرار اليمن !
    وجن جنونها لان القياده الجديده ( الحوثيين ) سيكون من الصعب التعامل معها بالطريقه التى ترغب بها السعوديه فأعلنت الحرب لانها تريد إعادة حليفها عبد ربه على الرغم من أنه كان من ازلام على عبدالله صالح ؟
    تناقض عجيب غريب !!!!

  7. هذة فرصة الشعوب التي ذبحها نظام ال سعود .لابد للشعب العراقي والحشد الشعبي خصوصا مسؤولية الاخذ بدم الابرياء العراقيين الشيعة الذي ذبحهم نظام ال سعود ,كذلك الشعب السوري واللبناني والليبي والشعب اليمني .هذة نهاية ال سعود انشاء الله .نظام ال سعود سوف يسقط سقوط دراماتكي خطير وبقية انظمة العربان .على بقية الشعوب والحكومات العربية الابتعاد عن نظام ال سعود وخصوصا الشعب المصري والسوداني.

  8. لابد للقوى السياسية العراقية واليمينة والسورية من التنسيق لاسقاط نظام ال سعود لانه هو مفتاح الحل لكل مشاكل المنطقة والعالم العربي والاسلامي

  9. عابر سبيل بس لتكون مفكر ان ملك السعودية معاه دكتوراة او شهادة بروفسورية ؟
    كلمتين ما يعرف يقرأ لا هو ولا سلفه الهالك !
    بينما عبد الملك الحوثي رجل متكلم ومثقف ، وروح على النت وشوف كيف لفظ الملك كلمة استرخاء ، او انك ربما تصدق الجزيرة او أعلام ال سعود ؟ معناها انك ما تحمل حتى شهادة محو الأمية ! اليمن فيه شريحة مثقفة ومبدعة وفاهمة اكثر من رءيسك السابق مرسي العياط وحتى السيسي !
    ومرسي خدعه امير قطر فايد النكبة السوريا التي يسميها الزعران ثورة والسيسي ورطه ملك ال سعود ! فايد ا ل ض ر ط ة الي يسموها عاصفة الحزم !
    وما بين صبيان الأمراء وغلمان الملوك يخشى على مصر من الضياع كما حصل في الوحدك مع سوريا او اليمن زمان حفظها الله وشعبها الطيب .

    1. هههة. لا عارف. ملك السعودية ما معو الأبتدائية، أما بالنسبة لي اطمئنك معي الأبتدائية وكمان فوقها ماجستير أوروبي.
      بس أنظر الى شلة الحوثيين. بالله عليك هئولاء شكلهم مثقفين. كل واحد نازل يصرخ الموت لأمريكا وفمه راح يفجر من القات. أم عبد الملك الحوثي فإني أيضاً أشك أنه يحمل الشهادة الأبتدائية. بالله عليك تشبه دكتور مثقف مثل مرسي بهذا الرجل. ويا راجل ثورة سورية مش ثورة وعربدة الحوثي ثورة. اتق الله. أنت لم تذق مرارة حزب البعث في سورية. أنتم تبكون من أيام صدام حسين الى ألان، ماذا يقول الشعب السوري الذي قتل الأسد الأب عشرات الألاف منه والان يقتل الأسد الأبن مئات الألاف. يا راجل حتى في لبنان كنت تشتم رئيس الجمهورية ولا تتجرأ أن تشتم الأسد لأن من كان يدخل السجون السورية لا يخرج منها. هل يحق للشيعة فقط أن يثوروا. بماذا يختلف حزب البعث في سورية عن حزب البعث في العراق.

  10. سلام عليكم جميعا سنه شيعه وكل الحظور ربي يهدينا واياكم وسلام خاص للاخت ام محمد ونا متأسف جدا الك عن الكلام الغير طيب بحقك يوم أمس بعتباري رجل عراقي وعربي والشكر للأخ بلدوزر دافع عن كرامة سيدة محترمه عربيه

  11. انا سوري أحيي الملك سلمان العربي الأصيل أما حزب الشيطان وأنصاره عملاء الفرس فهؤلاء حشرات يجب القضاء عليها

  12. عرب العار والشنار
    اتوحدتوا لضرب بعض,
    أخيييييييييه
    يدور الواحد موزنبيقي أحسن

  13. صدقوا بتشبيههم …داعش مرتزقة مأجورين وحزب ابليس مرتزقة لإيران وحسن نص ليرة الدجال اكبر مرتزقة ومجرم واسمه صار مكتوب بمزابل التاريخ أنه قاتل للمسلمين وقليل اصل وخاين …
    اما اللي عم يقول عن ابطالنا انهم زعران … فبقله إذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل …. والحمد لله صرنا نعرفك شو انت لذلك تخريفاتك ما بتهمنا
    اما اللي خالط عباس بدباس وعم يقلك ال سعود دابحين الشعوب ولا زم ينتقم منهم الحشد الشعبي لأنهم قتلوا الشيعة …ولازم الشعوب عم يحدد السوري و الليبي واليمني تاخد تارها منهم …….شكلك مخربط بالعنوان ….الشعوب اللي ذكرتها يمكن بالغلط مسكين معتقدها تابعين للفرس لأ يا عيني هدول شعوب سنية ولله الحمد والشيعة ما الهم ذكر عنا لانهم اقلية قليلة جداً
    لذلك تارنا عند المجوس واتباعهم من الشيعة اللي عم يقتلونا ..اما ال سعود رغم انه النا اعتراضات وانتقاد على سياساتهم لكن ما دخلوا ولا بلد عربي قتلوا شعبه متل ما عم يعمل المجوس واذنابهم
    اللي رح يسقط بإذن الله هي ايران واتباعها الخونة بكل بلد عربي

  14. ههههههههههههه كملوا نباحكم و عويلكم و لطمكم و سلخ جلودكم 🙂
    اليمن جوا و بحرا وبرا تحت سيطرة السعودية و قوات التحالف ولن يسمح للحوثيين بالتدخل خليناهم يلعبون و يمرحون كذا شهر الحين وقت تذكيرهم بحجمهم الطبيعي هم و حليفتهم المجوسية ايران بعد نفاذ صبرنا و حلمنا 🙂
    أما بالنسبة للعراقيين و السوريين و مطايا ولاية الفقيه من اتباع حزب اللات اذا تحررتوا من ايران تعالوا ناقشونا ,, او شوفوا لكم حل بداعش اللي مسخرتكم و احتلت ثلاث ارباع اراضيكم هههههه اللهم لا شماته 🙂

  15. هههه
    لو شاعرنا وابن عمنا الشيعي ابو الطيب المتنبي لو علم ان شعيط وشعوطة ومعيط ومعوطة راح يستعملون بيته الشعري : لو أتتك مذمتي من ناقص … فهي الشهادة لي باني كامل ، لما قاله اصلا !! واحتمال كان ترك الشعر نهاءيا وتفرغ لأعمال المنزل المطبخية !!
    لان شعيط وشعوطة ناقصين تماما وذالك مكتوب على جبهاههم ولو ذمهم مخرف او مجنون او صبي في المهد لصدقوا !! فهو تحصيل حاصل ومبين بوضوح لا لبس فيه !
    رحمك الله يا ابا الطيب أكيد انك زعلان في قبرك وانت تسمع ان كل زعور ومكعبة يستعمل شعرك لنفي نقصان نفسه وما هو معروف عنه ويقين فيه ! تقول انها كمولة ؟ ما شاء الله ويا ارض احفظي نفسك مما عليها .

  16. يا حرام شو عقلك صغير وتافه يا ابو لهب …ما رح انجر للجدال مع شبيه رجال متلك رح اكتفي بقول امامنا الشافعي اللي بينطبق عليك يا سفيه :
    يخاطبني السفيه بكل قبح **فأكره أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة فأزيد حلما ***كعود زاده الاحراق طيبا .
    ليكون امامنا الشافعي كمان كان شيعي بس متخفي ههههه

  17. ههههه
    هو من بداء بمخاطبة الاخر ؟ حتى تحبي او تكرهي ان تكون له مجيبة ؟؟
    ومع هذا يا سيدتي لا تزعلين الشافعي تعلم الوضوء من سيدة شيعية فاضلة تنتمي لاهل البيت عليهم السلام يوم كان في مصر يسميها المصريون السيدة ولهذا الشافعي كان له فقهان ففقه في مصر غير فقهه قبل قدومه لها ! حيث تراجع عن الذي سبق ! على الأساس الاعتراف بالخطأ فضيلة ، فتوكلي على الله وتراجعي عن فكرك تبع الواد مرسي العياط وان كان ممكن تتشيعي على نهج السيدة المباركة ! ولعلنا منك نستفيد ! فقط قفي امام المراة وقولي ثلاث : اعد لي الصبا يا زمان الصبا … واطلق سراحي انطلاق زمن قد غبر ! فليس صعبة عليك يا شامية ان تعودي كعوب بدل ما ببهذلة نفسك بالتكعيب الي ما منو فائدة …. وفي الختام سلام لجمال الشام .. وحر صبرها الذي يذيب الصبر حتى انفجر .

  18. انت اللي مبهدل من الكل هون يا عديم الرجولة …. لما بتتطاول على رجال برقبتك ورقبة اسيادك المجوس بإيران من كبيرهم لصغيرهم وعلى راسهم معممكم الشيطان خامنئي اخذ الله اجله عن قريب وجمعك انت وياه بجهنم
    . مين اللي بده يتشيع يا سفيه ….حدا بيترك دين سيدنا محمد وهديه وسنته وبيتبع مذهب ابو لؤلؤة المجوسي القائم على الضلال والكذب ……انا اللي بدي انصحك توقف قدام المراية وتقول ..يارب صير رجال 3 مرات لعل وعسى تطلع هالمراية سحرية و تصير رجال !
    ولا سلام لأشباه الرجال امثالك

  19. ههههه
    مثلي يحتاج مراية ؟؟!!
    كفانا فخرا كل الا رجال من الاشباه الي عدكم ورباءب ذوات الحجال يقفون في المراية سبعين مرة في اليوم ويقولوا ربي اجعلنا مثل وهب الحسيني الي هو مع بقية خلص رجال الشيعة منى قلوب الحراءر وفرسان أحلامهن …
    على كل كلمة ورد غطاها جربي التشيع أربعين يوم وشوفي كيف يصلح ما أفسده الدهر …. ولعل وقتها بغنج الصبايا الكواعب الحلوات ترددين أبيات المتنبي ! اما حاليا كل ما يسمعك يزعل !
    فافق ايها القلب فهذا النشور …. وذاك صاحبك المنتظر
    ولنا صيغة الشائعات من كل وهم ببال خطر .

    1. ههههه ..انت عم تقيم رجالنا ونسائنا يا ابا لهب …..هزلت والله !
      و أكيد متلك هو اللي بيحتاج يتطلع على المراية … ليش ما بتعرف انه المراية للنساء واشباه الرجال لهيك قلتلك اوقف قدامها لعل وعسى تتحقق المعجزة وتصير رجال وان كنت اشك بهالشي
      وعم تحكي عن اشباه الرجال ! ……….اشباه الرجال هنن اللي بيفتحوا ابوابهم للمحتل الأجنبي يدخل بلادهم وبيرحبوا فيه …. لأ وبتطلع مراجعهم الجبانة تطلع فتاوى بعدم قتاله …..لولا اسود السنة كانت العراق لهلأ محتلة وجاية تحكينا عن الرجولة …..وليش نروح بعيد لسه من كم شهر لما دخلت داعش لولا امريكا ساعدتكم كنتوا لهلأ قاعدين عم تصرخوا وتستغيثوا من داعش !!
      مفكر انك بس تنقل كم بيت شعر وكم كلمة فصحى وتصيح من وراء الكيبورد وتظن حالك عنترة هيك بتصير رجال !!
      الرجال الأحرار هنن اللي بيحاربوا جيش عم تدعمه اكتر من دولة ومليشيات مرتزقة لاميينهم من كل انحاء الأرض 4 سنين بدون ما يكلوا ولا يملوا …لو ما كانوا اسياد الرجال وصفوتهم ما كانوا الفرس بعتولهم اهم فيلق عندهم واشهر قادتهم حتى ينتصروا عليهم ومع ذلك داسوا على رقابهم وهزموهم هزيمة مذلة …بيكفي جدال معك يا ابا لهب لهون بعرفك متل النسوان بتحب الأخد والعطا لكن انا ما بحبه ….باي يا عنترة

  20. يا شيعي عم تحكيلنا تعو تشيعو ههههه عنجد انتو عايشين في عصر الكهوف ولك انا الفخر انا سوريين وسنه كسارين راسكم وليسه تركيا ما صحت من النوم عليكم وبس الاسد بلش يفتح عيونو طبعا مش قصدي الاسد انا قصدي الاسد الي شايف الظلم وصحي ضميرو قصدي اوردغان هو الاسد الحقيقي اليوم ادلب وبكرا حلب وسوريا راح تنظف منكم ربنا الو حكمتو في الارض انت اصغر من انك تشيع صرصور

  21. الصرصور الي مثلك ما نريده يتشيع !
    مطلوبنا الفهود من الرجال وكل ريم من النساء ! فلهم يليق التشيع وبس …. اما مثلك وكل من بها شبهة فيفتح الله .

  22. انت على راسي والله بكفي الكم الفخر هيفا ونانسي ولك احنا رجال حلب وان عم تحكي يا مسطول ايا شيعه وايا هبل انت عايش في في هبل الله يشفيكم بس تسبت نسبك تعال يا ابو متعه افندي احيط لا تعصبنا يستعر على ابو نص ليره شيلوة وهاتو غيرو حويل

  23. رجال في حلب ؟
    هذه اول مرة نسمع فيها !!
    شنو قصتك ياهذا ؟ الآن صحيت فقفزت من السفينة لتتغلمن وتصبح من صبيان الوهابية ؟
    وين كنت كل هذه المدة ؟
    حضرتك شبيح تاءب او نادم ؟ ام صحى الضحى ؟
    اي صف على جنب نشوف قصتك بعدين .

  24. الحوثيين حاولو يزعجو السعودية, قامو رجال السعودية مسحو فيهم الارض. ولسه في ناس بتعويي وبتهلوس…
    انتظرو لمن باقي رجال السنة يمسحو بايران ونصر اللات الارض. وإن غدا لناظره قريب. ياريت بس تتعلمو الادب.

  25. والله اللذي لا اله الا هو انو غالبية الشيعة يقولون في قرارة انفسهم ايش هالبلوة اللي حطينا نفسنا فيها هههه.

  26. هههههه. Optimism/ كلام مو صحيح وجب دفع الكفارة على اليمين والله العظيم في شيعه مأيدين ال سعود في حربهم وفي شيعه ونا من ظمنهم فرحانين ان السعوديه دخلت حرب عراقي وهذا من مصلحة بلدي. ههههههههههه

    1. انا ما بحكي عن ال سعود الان.
      انتم خسرتم مليار مسلم وخسرتم انفسكم. وقلتلك قبل هيك انا عاشرت شيعة من كل مكان. ومن أعرفهم وهم كثر يتمنون أن ترجع العلاقة مع السنة.
      ضيعتكم إيران ووالله بكرا رح ترميكم. لو فيها خير كان عمرت العراق. العالم كله أصبح ضدكم للأسف ما عدا روسيا هههه. أشبعو منها.

  27. من حسن اغبى الله هههههههههههه هذا مثال حي لكل شيعي تبعي لايران كبر كره لسنة رسول الله واصحابة .
    سيأتي اليوم الذي نفرح بخبر قتلك واتمناه عن قريب .

  28. ومع ذالك وجب دفع اليمين لان في ملايين شيعه قوميين في العراق وعرب ايران على الضد من ولاية الفقيه وفي شيعه شيوعيين او بعثيه واووووووووو لازم تدفعي اليمين. الا اذا. ما هامك اليمين. ههههههههههه

    1. واو اعتراف رهيب , عجبني الرد.
      ما جابلكم البلا غير ولاية الفقيه. وهؤلاء الشيعة على راسي لأنهم لا يريدون أن يخسرون إخوانهم السنة من أجل عيون إيران ونصر اللات.
      ياريت بس لا يجي واحد شيعي يتهمك بالكذب .

      1. و يميني صحيح ولا احتاج اني أكفر عنه.
        العالم كله يتحد ضد ايران. وعوام لشيعة لسان حالهم يقول الله يخرب بيت إيران واللي جابوها هههه.
        بس في فرصة احنا برضو قلبنا كبير, وأمثالك نحترمهم ولا نحمل في قلوبنا أي بغض لهم.

  29. موني سيبك منهم تعالي ساعديني والنبي العيال مجننني بالبيت راسي اتحولت مش عارفة اروح فين ولا اعمل آيه يدوب نامو بس دلوقتي وانا لازم اجري أقوم اطبخ ساعدوني والنبي حد يبعتلي حاجة اي مساعدة طبق رز حلة بامية اي حاجة

    1. ههههه حبيبتي ربنا يعينك يا رب . الله يباركلك فيهم وتشوفي اولاد اولادهم..ياريتني عندك كان قمت بالواجب .
      طيب حبيبتي انا لازم اطلع دلوقت , اشوفك المساء لوتقدري.

      1. الله يخليكي يا موني
        انشاءالله تكوني بخير يا ريت ما تعصبي نفسك حبيبتي

  30. حسن نصر الله يستمتع جنسيا في بنات الشيعة ليلا ونهارا ثم يأتي يتكلم في أمر المسلمين .

    1. نفسي افهم باي عين جاي بتسمي نفسك مسلم!!!!
      قرررررف كلامك كله قرررررف

    2. إلى جريدة نورت :
      أعتقد يجب إحترام قرائكم و مشاعرهم و نحن هُنَا في مُعظمنا من الطائفة السنية . لا نقول إمنعوا الشيعة من التعليق و لكن إمنعوا من على شاكلة المُغلق أعلاه المدعو تيّم الذي يسب أمهات المسلمين ليل نهار . إختاروا بيننا و بينه ، لا مجال للقول أنه رأي هذا قذف و سب لأشرف شريفة و أطهر إمرأة و يكفيها أن الله برأها من فوق سبع سماوات و يكفيها شرفاً أنها كانت حبيبة رسول الله عليه السلام .

      1. والله المعامله بالمثل طول ما في تطاول على أعراض الشيعه وحضرتكم ما بهمكم وطول ما كل اليوم نازلين سب بالشيعة عل الطالع والنازل السب لن يقف عند حد ادعي من تسميهم بالسنة ان يوقفو السب وقذف المحصنات وانا أقف عند حدي

        1. عليك من الله ما تستحق تنتقم لإمرأة شيعية بأن تسب زوجة نبيك الطاهرة الشريفة ، لعنة الله عليك و على كل من يشد على يدك . نورت ، إمسحوا تعليق تيّم . إختاروا إما نحن و إما هو .

        2. كل شيعة الجريدة إختفوا و لم يعلقوا على كلام تيّم . الظاهر إعتدالهم جزء من ممارسة التقيَّة .

        3. ya ha9ir. bit9arin om lmo2minin bi banat chi3a. ya nadl ,munhat,hutala… jaban.. machan wahad, tistafiz mia… tfuu 3ala achkalak ya ..

    3. الله يلعنك يا تيم انت و كل من يسب السيدة عائشة و الصحابة رضوان الله عليهم.
      Espece de batard!!!!!!!!!!!!!!!

  31. مع ذالك انا مصر تدفعي الكفارة اسألي نفسك هل تتراجعان عن مواقفك انا أجاوبك عنك لا وألف لا وكذالك الشيعه لا وألف لا. ادفعي الكفارة فهم عنيدين مثلك ههههههههههههه

  32. هاهاهاهاهاها هاهاهاهاها مجلوئين متل الولد الصغير المجلوء بلعبتوا

  33. يا ريت يا انكل سام تمنع اولا هذا المواطن زفت لانه بشتايمه سبب للفتنة ولا سيادتك عاجبك هو يشتم وبيجي اللي يرد عليه بالمثل اوووووف

  34. امنعوا تيم من التعليق يا نورت !!!!!!!!!!!!!!
    =====================================
    بصراحة انا اشك في اللي اسمه مواطن عربي مسلم
    حاسة انه موجود بس عشان يعمل فتنة بين المسلمين
    الله أعلم

    1. مساء الخير ست أم هكار و أمونة و نور** . قد يكون ما تفضلتي به صحيح ست أم هكار و لكن لا نستطيع أن نساوي بين حسن نصر الله الذي هاجمه مسلم و بين أم المؤمنين . تحياتي .

      1. نعم أم هكار قد يكون مواطن عربي مسلم مستفز لكن ليس إلى درجة سب أم المؤمنين
        مساء الخير سنفورة

        1. مسا الخير اخر العنقود وام هكار وامونة ….متل ما قالوا البنات ..شو ما كان الاستفزاز اللي سمعه مو مقبول ولا مبرر يسب زوجة نبيه هادا لو كان سيدنا محمد هو نبيه ..ياما سمعنا استفزازات من بعض الشيعة لكن ما حدا فينا ممكن يخطر على باله انه يسيء لرسولنا او اله بيته …بس السب والشتم عندهم عادة لهيك سهل يطلع على لسانهم

          1. مساء الخير نور ** أعتقد أن أفضل حل أن لا يُعلّق أحد حتى يُمسح التعليق و لنرى إن كانت نورت تُقيم وزن لقرائها و تحترمهم و أنا أول المُقاطعين حتى يُمحى التعليق .

          2. وانا معك سنفورة …مقاطعة نورت لحد ما تحترم حالها وتحترم قراءها وتبطل تنزل هالاساءات المتكررة لنبينا وتمنع هالكائن انه يعلق

    2. قررنا ترفيعك من ناءب عريف الى لواء ركن بعد هذا التعليق … ويكون نافذ المفعول بعد صدوره في الجريدة الرسمية .
      التوقيع: القيادة العامة …..
      والله جيد ان ترى سني او شيعي او مسيحي ياخذ على يد ذو سفاهة ممن ينتسب لدينه او طاءفته ويخنق صوته في المهد قبل الفطام ! في الامس حذرت تيم وطلبت ان يمسح تعليق مشابه ! ولولا اعتذاره تحت هنا لفعلت ما يتوجب أيضاً ….. علينا ان نتعلم التعايش في ظل الاختلاف وتحصن تعايشنا من اي اختراق ! فليس مستبعد ان يدخل مندس لا هو شيعي ولا هو سني ليخبط صافي الماء ! العقلاء والعاقلات هم وحدهم من يستطيع ان يبني عالم افضل ! الامم الراقية والحضارات بنتها العقول عندما سبق الرأي شجاعة الشجعان فكلاهما مطلوب والسبق للرأي والفكر .

      1. تعليقي اعلاه لشيرمين …..
        لانه نزل كثيرا لتحت وحتى لا تمد الأعناق من عدد كثير لمديح صادر من وهب الحسيني شخصيا !
        وان كان مديحه لاحد نادر غير خلص شيعة ال بيت النبوة عليهم السلام من حسينين وزينبيات فدتهم النفوس ، الا ان وهب الحسيني لا يبخل بمديح لمستحق من اي مكون إنساني كان .

  35. أرجوك يا تيّم امسح التعليق مواطن مسلم إنسان مستفز ان تعرف رأي المراجع بحرمه السب والتطاول على أعراض النبي أرجوك ان تكون احسن منه لا تحمل وازره وزر اخرى الكل هنا متضايق منه حتى من السنه فأرجوك راعي الوضع ما ناقص له الله يحاسبه وانت أرجو ان تعتذر من الأخوه

    1. ما تريد ان أسبه حتى يرجع ويسب أفهمته ان هذا حرام حرام ولا تحمل وازره وزر اخرى وأكرر كلامي له اعتذر واستغفر الله المراجع يحرمون هذه الأمور

  36. سلام عليكم جميعا اخ تيّم اذا إخوانا هانت عليهم اعراضنا فعرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم فوق الرأس والعين يرحم والديك رجاء وليس لي عليك وسيله غير الرجاء ان تكف عن ما انته فيه اما الذي يتناول أعراض العباد فالله خصمه وحسبنا الله فيه ونعمه الوكيل : اما التقيه يا اخت اخر العنقود فهي كما قال الله في كتابه ولا تركو انفسكم الى التهلكة لا اكثر ولا اقل نفهمها كما يفهمها السني والبعثي والمسيحي وكل البشر عدا هذا لا نعرف لها محل من الاعراب. تحياتي لكي ولكل صاحب عرض وشرف يخاف الله فيهم

    1. مساء الخير آدم . الحقيقة من قراءاتي في موضوع التقية أعرف أن معناها عند الشيعة هو التظاهر بعكس الحقيقه ، وتبيح للشيعي خداع غيره ، فبناء عليها يُنكر الشيعي ظاهرا ما يعتقده باطنا ،
      ويعتقد ظاهرا بما ينكره باطنا ، أو بمعنى آخر اظهار موافقة أهل الخلاف فيما يدينون به و يُقصد بأهل الخلاف أهل السُنة و هي تسعة أعشار الدين و من تركها خرج عن الدين . و على ما أذكُر أنني قرأت في أحد المراجع أن بعض الشيعة يقومون بالخدمة في الجوامع السُنية في رمضان و يعتبرون الصلاة في الصفوف الأمامية مع العدو ( أهل السُنة ) هو نوع من التقية التي تُقربهم من الإله . هذا ما أعرفه عن التقية عند الشيعة ( عفواً أعرف أن الكلمات قاسية و لك حق الدفاع ) . الحقيقة كُنت أقصدك حين كتبت تعليقي عن الشيعة المعتدلين فلا أرى مُعتدلاً سواك ، أي أنني كتبتُه كنوع من التحريض أو لنقُل أردتُ أن أضعك على المحّك . تحياتي لك و رجائي ألا يكون الندم حليفي على ما خطّه القلم فالإهانة ليست ما تحرّيْت و الشتيمة ليست ما إنتويت . نهارك سعيد .

      1. افضل من يمثل التقية هو وهب الحسيني ولا فخر لن يبقي شيءا الا اسمعكم إياه او سيسمعكم إياه !
        ولن يتردد ان يعمل من يقف أمامه طحين ثم يعجنه عجين وبقسوة !!
        ومع هذا يستعمل التقية فهو يبطن الحب للجميع ويبدي العداوة !
        هذه تقية لم تسمعوا بها لكن سنريكم اياها .

        1. ألم أقل لك سابقاً أن العنب و عناقيده من الأطعمة السامة لل ك ل ا ب و نصحتك بتجنبها و لكن الظاهر أنك للنصيحة رافض و للشتيمة راغب .

          1. وانا قلت :
            لا احب العنب الا ان يكون خمرا معتق حلالا على شفاه الحبيبة !
            وغير ذلك لا اتناوله .

          2. إذن تجنّب الوقوف و النُباح تحت دالية العنب ، هذه نصيحة بعدها ما على العنب عتب أن يشتمك بطريقته الفصيحة ليعدل لك القريحة و يجعلك تبكي كالذبيحة .

  37. التقيه هذي معناها. ولا تلقوا بايديكم الى التهلكة وأحسنوا ان الله يحب المحسنين صدق الله العظيم

  38. ربي يحفضك اخت ام محمد. ونا رأي من رأيك الى إخوانا المعلقين السنه اذا ما يعجبكم الا تسبو سبو نصرا الخميني السستاني الصدر احزاب منظمات بلاش تسبو كل الطائفه وبلاش اعراضنا واهلنا في ناس ما الهم ذنب وحدو الله الله يهدينا وهديكم.

    1. قلنا هذا الكلام مئه مره لان أصلا الكثير من الشيعه لا يعجبهم الذي يحصل ولكن ما تقول سبو الشخص لا الطائفه صعبه أكيد بدو يجي رد سلبي صحيح إنّو ما مبرر لتيم الذي يقوله لكن على جميع من في الجريدة محاربه الطائفيين الذين يزرعون الفتنه ليل نهار

  39. والله يا اختي ام محمد انا التقيت السيد حسن نصر الله في قم والرجال مشاء الله عليه ضخم يعني اذا سبوا ما يهمه احنا مساكين السب يأثر بينا. ههههه

  40. مساء الخير لكل فاضل وفاضله
    انا مع رايك اخرالعنقود المفروض ان يحذف هذا السب لامهات المومنين من هذا الحقير
    وهذا هو دينهم ومعتقدهم الذي يحاولون نشره
    نامل حذفها يانورت

  41. أنا اعتذر هذه المره ولكن فقط لان في ناس فاهمه واستغفر الله وأتمنى ان لا يتكرر الموقف هذا واخص بالاعتذار المغاربه والى الأخت ام محمد وأخ آدم الى متى السكوت والمعاملة الحسنة ونحن نشتم ويشتم مذهبنا كل يوم وتهتك أعراض الشيعيات بأبشع الألفاظ أرجو ان تفهمو موقفي وأكرر اعتذاري

  42. رحم الله والديك واعتذارك على الرأس والعين ربي يغفرلك ولكل الموجودين والله يهدينا اجمعين. ياريت يكون حوار من كل الأطراف بمستوى ارقى شوي يعني لمن ينسب شرف الشيعي وتهان مقدساته يكون معليش البعظ يبارك للبعظ ولما المسأله تخص سني الويل والثبور على العموم انا لا أقول نحن الشيعه منصفين ولا ملائكه لكن أنتم يا اخوان تلعنون وتشتمون كل يوم وكل ساعه دون مراعات لأحد خلاص اعتبرونا دين ثاني مله ثانيه يعني لازم تسبونها وتشتمونها. وموجودة صورة في القرأن قل يا ايها الكافرون نحن نعتبرها لنا وأنتم اعتبروها لكم. وينتهي الامر.

  43. لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    صحيح أنكم ضاءعين وظالين عن دين الله ، لماذا السب لعرض اشرف خلق الله ؟؟؟
    استغفر ربك وتوب اليه والأفضل ان تصلي ركعتين بجوف الليل عسى ولعل يدلك لدين الحق
    وأتمنى من الطائفتين ان يكفوا عن السباب
    نورت بقيت مسووليتكم ان تمسحوا التعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *