(CNN)—انطلقت في سوريا، الأحد، الحملات الانتخابية للمرشحين الثلاثة بالانتخابات الرئاسية، وهم ماهر عبد الحفيظ حجار وحسان عبد الله النوري وبشار حافظ الأسد، وذلك بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن رفضها للطعون المقدمة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية أسف وزارة الخارجية “لعدم تمكن المواطنين السوريين المقيمين على الأرض الفرنسية من ممارسة حقهم الدستوري بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية لاعتراض الحكومة الفرنسية الجائر على هذا الإجراء في السفارة السورية في باريس.”
وأشار بيان الخارجية السورية أن “فرنسا أبلغت رسميا سفارتنا في باريس بالاعتراض على إجراء هذه الانتخابات على كامل الأراضي الفرنسية بما فيها السفارة السورية في باريس.”
المشهد السوري الداخلي بحسب تقرير وكالة الأنباء أشار إلى أن “شوارع دمشق والمدن السورية مُلأت بملصقات دعائية للمرشحين مع مقتطفات من برنامجهم الانتخابي كما بدأت وسائل الإعلام المسموعة والمرئية ومواقع التواصل الاجتماعي بعرض مقاطع ترويجية للمرشحين الثلاثة وبرامجهم الانتخابية وتصوراتهم لمستقبل سورية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. انتخبوا من جعل الأطفال بين شهيـد وجريـح ويتيـم ومشرّد !!!!!!
    حسبى الله ونعم الوكيل فيك الله ينتقم منك دنيا واخره لكل ظالم نهايه .
    قاتله الله ان شاءالله قبل نتيجة الصندوق يكون هو بالصندوق!!!!!

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    *….أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ ۚ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَارًا فِي الْأَرْضِ فَمَا أَغْنَىٰ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ…..** صدق الله العظيم
    و قوله تعالى ***..-أفلم يسيروا في الأرض فتكون لهم قلوب يعقلون بها أو آذان يسمعون بها فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور …*** صدق الله العظيم
    —————————
    حملة انتكابية ….و شعارات رنانة جميلة …. و صور ملونة ……فوق الرماد و الجمر و الدمار
    و بالنهاية الفائز هو نفسه من قتل الشباب و الاطفال و دمر القرى و افقد الالوان بريقها و …افقد البراءة ضحكتها ….. و ابكى النساء و استباح اعراضهن..و ابرد الشيوخ وهجرهم باخر ايامهم …!!!!!
    فعلا ان لم تستحي فإفعل ماشئت….
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم….

  3. كانت سوريا جوهرة المتوسط قبل ان يأتي هؤلاء الأنجال س … او ضحاياهم هي أخلاقيات الإنسان السوري صدق من قال الشعوب مرآة حكامها.

  4. انتخابات دموية بمسرحية هزيلة …والعالم صامت !!!!!!
    حسبناالله ونعم الوكيل..اللهم انصرهم على من ظلمهم و روعهم . على هذا المعتوه الذي اصابته حمى السلطة.اللهم أرنا به عجائب قدرتك!!!

  5. وتستمر المهازل …
    اذا كان منافسوا رأس النظام الحالي سينتخبونه هو ولن ينتخبوا انفسهم ..
    يا ترى ما هو برنامجه الانتخابي الذي سيطرحه للناخبين ؟؟
    وكيف سيقوم بحملته الانتخابيه ؟ .. هل سيزور كل المحافظات السورية ؟؟؟
    عفوا نسيت .. لقد شطبنا واستراح ..فبعد ان شطب مئات المعارضين من الترشح عندما قرر أن يكون المرشح موجودا في سوريا منذ عشر سنين .. شطب كذلك ملايين السوريين من حق الانتخاب ؟؟!!
    وبكل بجاحة يقولون انتخابات ؟؟؟؟

  6. أخ مأمون ارجو قراءة ردي لك حتى لو لم يكن لديك وقت لترد !!!

  7. أأأأووووووه ألآن ارتاحيت الله يريح قلبك ويسعدك ويهنيكي ويعطيكي اللي في بالك آمين يارب
    ألآن نزاح نص الحمل…………..النص الثاني هو دلشاد الله يهديه ويزيح هذا الحقد من قلبه ونهدأ جميعنا و نعيش في سلام..
    الظاهر العمر والكبر نساني اذا كان صدام او الصديقة المسيحية هههههههه واللي احكي معاهم هم ميس ونادية وكان في واحدة اسمها روز تعرفت عليها مرة واحدة ولم نسمع منها حوالي سنتين الان…………….المهم تصفا القلوب ويظهر دلشاد بعد ما يرفعو الحظر والمنع من ظهور تعليقاته ونتصالح……..اليوم في امريكا عيد الام الله يحفظ امهاتكم والعمر الطويل لهم ولنا .. دندون وابو دندون عازمين ام دندون عشاء خارج البيت تفضلو تعشو معانا ياجماعة .. ان شاء الله لنا كلام بعدين واراكم على خير..
    شكرا عربية اصيلة عفوا لم اكتب براحتي لي عودة معك ان شاء الله

  8. الظاهر علقت في الصفحة الغلط آسفة .. شفت اسمك عربية اصيلة وكبست عليه تلبكت وايفون في ايدي وزحمة هون تخربطت هههههه اعذروني.!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *