لم ينتظر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كثيراً ليعلن مساء أمس “عيد التحرير الثاني” بعدما أتمت ميليشياته والجيش السوري مهمة استعادة الجرود السورية من داعش، في وقت أنهى فيه ايضاً الجيش اللبناني تحرير الجرود اللبنانية من ذلك التنظيم من خلال عملية “فجر الجرود” التي استمرت تسعة ايام.

كما دعا نصرالله اللبنانيين الى الزحف الجماهيري والشعبي الى مدينة بعلبك يوم الخميس لتجديد البيعة لله والانبياء وسيد الشهداء الامام الحسين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تجديد البيعه مع ايران وانت الصادق
    لا تصدق نفسك الي سمع صراخك دائما وانت تنبح بين اهالي القتلا من حزب الله يقول او يعتقد انك تدافع عن ارض لبنان .
    ما اريد اظلم الكلــب واشبهك فيه لانه شُجاع ووفي لصاحبه وانت معروف لمن ولائك يا عدو الله انت ومن يشد على يدك
    ولا تنسى بيعة المهدي بالسرداب ايضاً لانه كلامك جنان بجنان لا والمُشكله يوجد من يسمعك والمصيبه الاكبر يُصفقون لك ويهتفون .
    لعنك الله ومن معك وايدك

  2. بعد ان نكث اجدادك و جبنوا و تركوه يواجه جيش زياد وحده مااذا يصنع ببيعتك ؟

  3. ههههه شرعيه شو ياابو شرعيه عبد ربه قدم استقالته وخرج من الحكم وتعتبروه شرعي والذي في الحكم وانتصر تسموا غير شرعي قشمره ثم بدل ماتاكل هم ومشاكل العراق وسوريا شوف مشذلتذم مع ال سعود وكيف راكبيكم ومستكرديكم وعامليكم كالحمير اكل ونوم وتفريغ يوكلوكم البرسيم وانتم بدون مخ عمي بكم لا تفقهون وال سعود ضاحكين عليكم بالدين ومحاربة ايران والشيعه وبشار وهم يعملوا الهوايل بفلوس النفط والحج ثم انت يافارس الفرسان وخاطف قلوب الذبان ليش تقلب الحقائق انتم من سلم العراق الى أمريكا والسعوديه هم من صنع داعش لتهددوا الشيعه في العراق وبشار في سوريه ولكن يبقوا الشيعه لقمه في زورك تفكر فيهم اربعه وعشرين ساعه ونحن في تقدم وتطور وتوسع ولا شارينك بنكله

  4. بالحقيقة الحلوين الشيعة حتى لو ما نوافق على بعض حروبهم وعمايلهم …….. الا انهم ناجحين في الحرب والحب ونكاح المتعة ههههههههههههههههه والشعر العمودي ……. ما دخلوا حرب الا وانتصروا فيها اذا كانت مع إسرائيل او مع امريكا وفرنسا يوم طردوهم من لبنان ، او مع اهل السنة ( بين قوسين اقصد الدواعش ) او الجيش الحر او النصرة او القاعدة ، او الكتائب !!! بكلها بيفوزوا وينتصروا ، والمشكلة الأكبر من هذ ، انه ما دخلت بعقل واحد منهم شي امراة حلوة الا وخلوها تذوب وعملوا ليها هههههههههههههه نكاح ، اذا كانت مسيحية او بوذية او سنية او يهودية او كونفوشية ههههههههههههههههه فأما الشيعة ناس مكشوف عنهم الحجاب او انهم يلعبون هههههههههههه بالبيضة والحجر ويعملون سحر مغربي ههههههههههههههههه اما شعرهم العمودي والسجع تبعهم كانه جاي من أعماق التاريخ القديم القادم من بعيد جوعان عطشان تعبان يا بعد عيني ههههههههههههه تاريخ بعيد تبع عبوس العنتري وعبولة العمبوسية ههههههههههههههههه فعلا مصيبة هذول الشيعة وما ينفع معاهم شي ولا يوقفهم شي اذا يريدوه ، وهاي الدواعش خلوهم يعيطون وما نفعهم لا جهاد نكاح ولا إرضاع ههههههههههههه كبير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *