شن الصحفى القطرى أحمد على – المدير العام وعضو مجلس إدارة صحيفة “الوطن القطرية” – هجوما على مصر ، ووصفها بأنها الدولة الرائدة فى الإنقلابات.

وحاول الصحفى القطرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “توتير “، إذلال الشعب المصرى بالمعونة الأمريكية ، قائلا”ربما نلحس جزمة أمريكا كما تزعم لكننا لانسمح لها أن تدوس بجزمتها على رؤوسنا كما تفعل بكم مقابل حصولكم على مساعداتها المالية المشروطة”.

مضيفا “أمريكا هي الداعم الأول لكم في الشرق الأوسط منذ عقود، وماتنساش معوناتها المالية السنوية المشروطة لكم لتنفيذ سياساتها”.

كما استغل الصحفى القطرى أوضاع مصر الاقتصادية والسياسية لتشويه حضارتها وصناعتها، قائلا” في اليابان قاعدة أمريكية وفي ألمانيا ايضا وكذلك كوريا التي ربما يكون هاتفك مصنوع فيها فماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية؟”.

وتابع: “هناك دول ترتكز على حضارة ماضيها البعيد التليد مثل اليونان المفلسة ومصر صاحبة الاقتصاد المتدهور.. فبماذا أفادها تاريخها ياصاحب التاريخ؟”.

وأدعى أن المصريين يعيشون على حضارة الماضى دون تخطيط للمستقبل، قائلا:”تتحدثون عن الصناعة وانتم تستوردون كل شىء من الخارج حتى (فانوس رمضان) تستوردونه من الصين..وحوي ياوحوي إيوحه”.

واختتم كلامه قائلا:” إنك تعيشين في عقدة الماضي يانفرتيتي، بينما العالم المعاصر يخطط للمستقبل، وهذا سبب مشكلتكم أنكم تنظرون للوراء وليس للأمام”.

واتهم الشعب المصرى بخيانة رؤسائهم وسعيهم الى حرب السلطة، قائلا” ياراجل انتوا مابتشبعوش من الحرب لدرجة انكم الآن تحاربون بعضكم البعض على السلطة ،وحال البلد واقف ،واقتصادها منهار .والجنيه متدهور”، ومضفيا” قول (طال عمرك) لحكامنا وقادتنا لاننا أوفياء لهم ولانفعل بهم كما فعلتم مع فاروق والسادات ومبارك،وكما تفعلون الآن مع مرسي”.

واختتم تغريداته بمحاولة للتقيل من شأن المصريين ، قائلا “من الخيمة جاء العرب الذين فتحوا مصر ، واكرموا شعبها بالاسلام ،وقاموا بوضع لبنات الحضارة الاسلامية يا فرعون”.

يذكر ان احمد على هو الصحفى الذى طالب بمحاكمة الاعلامى الساخر باسم يوسف بتهمة التطاول على قطر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫100 تعليق

  1. اوكي يا أخت شهيره ….. سوف أرد عليك وأوضح لكي وازيل الغمامة والضباب من لايرى الحق في النور

    ولكن بعد نصف ساعة ن شاء الله … ( صلاة العشاء )
    الله أكبر
    الله أكبر من كل شئ …من النت ونورت وكل ما يجعلنا نلتهي عن الصلاة في موعدها وفي جماعة

  2. لازم قطر تغير إسمها ل خطر كل هذا طالع من البطيخ وزوجته بنانة ……………

  3. و مالها ألطعمية طيبة و معروفة عالميا
    يريدون إشعال مشاكل فقط ………ناس متخلفين

  4. لكل اللي مع الإخوان ومهتمين يعرفوا ايه اللي بيحصل في مصر، أرجو انهم يشاهدوا هذا اللقاء ويحكموا بنفسهم
    معلشي مدته حوالي ساعة بس اعتقد انه يستاهل عشان بيظهر حاجات كتير غايبة عننا ومانعرفهاش أصلا بتحصل من حولنا

    http://www.youtube.com/watch?v=ob_-3FOeOa0

  5. “ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟”
    يا عرب شو صار لكم، بس بدنا نتقاتل مع بعض بكفي من هل الوضع المزري في كل بلاد العرب. التخلف والجهل في علوم الدين والدنيا.
    إلي معهم فلوس كتير من العرب لما لقوا النفط تكبروا كتير و عم يأله حالهم متل ما بلقبو حالهم ‘ بجلالة وسمو والذات’. استغفر الله العظيم ورب العالمين لا يحب المتكبرين ورح يجيهم يوم .
    مصر أم الدنيا وسورية واليمن وكلهم. أصلاً الحضارة على الأرض ابتدت من عندنا ولزم نكون فخورين بأجدادنا واللازم أكتر إن ننهض من جديد.
    مرت سنين وكلنا نعاني من الظلم والقهر والإستبداد. النفاق ما في أكتر منو وتمسيح الجوخ ,علمتل السوري, لمسؤولين.
    انسوا وافتحوا صفحة جديده وابنو تاريخ جديد مشرف يليق فينا حتى اجيالنا الجييه تنعم بحياة تليق بإبن آدم
    المطلوب 3 حاجات: علم + أخلاق + عمل
    ولا ينفع يكون عندنا أي اتنين منهم من غير التالتة
    أرجوكم أصحو بقا، كفاية، رب العالمين لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    والسلام عليكم جميعاً يا اخوتي

  6. فاتت ساعات ولم ترد علي يا سراج وهاج
    على كل حال مش مشكلة .. يمكن مش فاضي
    انا جبتلك الرد واللي يثبتلك كمان ان قطر لم تعطي أي فلس لمصر حتى الآن
    وكمان ماذا تريد قطر من مصر وعلى لسان إقتصادي مش إعلامي

    http://www.youtube.com/watch?v=eXC4A4pSW0k

  7. قطر تلعب دوراً أكبر من حجمها سياسياً واقتصادياً بين دول العالم , ولولا الغاز الذي اكتشفهُ الغرب بأرضها لما سمعنا عنها الا بالنشره الجويه .

    1. المُذيعه تسأله عن تصريحاته الصحفيه وهو يتكلم عن الخيار والفقوس !!! الصحفي معروف بلباقته بالحوار وهذا الشخص لا يُجيد الحوار ولا يوجد لديه لباقه بالنقاش والرد على الاسئله أيضاً , عليه أن يترك الصحافه للصحفيين والافضل أن يُساعد أباه بالعمل

      1. حي الله النشمي ابو ناشي شلونك يالطبب ان شاء الله بخير وصحة وعافية وين كنت مختفي عسى المانع خير يارب

        1. هلا ومئة مرحبا بأخي الزيدي , شلونك يا طيب , الصراحه كنت مسافر للبلاد وبعدها سافرت على المانيا وحضرت حفل زفاف أختنا بالجريده أم ورده الله يهنيها ويسعدها يا رب , ومره ثانيه أقول لها الف مبروك وتستاهل الخير .
          انت شلونك وشلون بنوتتنا عساك أنت وهي بخير وأخباركم طمنونا عليكُم ؟؟

          1. تسلم يالطيب اني بخير والحمدلله
            وسفرة سعيدة ان شاء الله والف مبروك لختنا ام ورده ولها أسمى الأماني .. و بالسعادة والمودة.. و بحياة دايماً هنية ان شاء الله
            وياعمي البنوتة خنقتني كل ساعة اتقولي انتا اكيد مزعل ابوناشي شيبت راسي من كثر الاسئلة عليك
            وشوف هسه تجي تكتب تعليق وتختفي اريد اعرف شلون المرور متحملها من ورى سرعتها وهيه اتسوق باسكلها شي يدعي للحيره

          2. حبيبي يا الزيدي الله يسعدك ويسعد البنوته , وما عاش اللي يزعل منك أنت اخي الصغير وانبسط بس اشوف اسمك بصفحات نورت , يكفي انك مُحترم وأبن اصل .
            السلام أمانه للبنوته

          3. تسلم كلك ذوق الله يحيك يا ابن فلسطين
            وسلامك يوصل الها على عيني وراسي

          4. تسلملي خيو أبوناشي
            الله يسعدك يااااااحق
            ويحفظلك أولادك يارب
            وانت كمان تستاهل كل خير

  8. موقف المصريين من كل شئ كموقف الناس من جحا وحماره هذه القصة المعروفه للجميع . فلو قدمت البلاد العربية الدعم لمصر لقال الكثيرون إن هذا الدعم المالي ليس حبا في مصر وإنما لمصالح وغايات أخري ورغبة في إحتواء مصر والهيمنة عليها ! ولو رفضت أي بلد تقديم مساعدة لمصر لقلنا إنهم بخلاء وجاحدون ولا يحبون مصر ولا يتمنون لها خيرا وسوف نمطرهم بوابل من المن والمعايرة وسنذكرهم بأننا من علمناهم وطببناهم وهندسناهم و .و. إلخ ! أيا كان الموقف فلن نسكت ولن نرضي ولن يمر هذا الموقف مرور الكرام كيف لا ونحن نجيد فن التفاهه والسطحيه……

  9. مصر فخر العرب.
    شو بدو يطلع من ناس لابسين جلابات طول الوقت مثل حريمهم. ما فيه حزام. دايما في حالة إسترخاء ؟؟

  10. يا جماعة لا تنازعوا فتفشلوا , إحنا اللي بدأنا السخرية و ده رد فعل , كفاية خلافات و ترفعوا عن الصغائر و بصوا لمستقبل بلادكم بدل التقليل و التصغير من شأن بعضنا.

  11. هههههههه على أساس أنو قطر اخترعو جمل على الطاقة الشمسية ,,,
    شعب خالص !!!

  12. جمال الدين البسيوني
    أنا أسفة احنا لم نبدأ بالسخرية
    باسم يوسف كان بيسخر من حكامنا مش من قطر
    لإن لو سمعته بعد الأغنية قال إن شعب قطر على راسنا من فوق وهما شاطرين انهم بيعملوا لمصلحتهم
    يعني لم يسيء للقطريين
    لكن هذا الشخص سب المصريين كشعب واهانهم

  13. رجائى لاننحدر لاسفل (الكلاب تعوى والقافله تسير) مصر غنيه عن التعريف تجاهلوا هذيان سكير فمصر اكبر اكبر من الكلام ولا تحتاج لدفاعات.فنحن افضل من ذلك.

  14. تصدق الواحد مكسوووف ينزل يدافع ويفهمك وانت من قطر وبتنتقد مصر ولا الغباء فيكم كالعين والأنف في الرأس اساس كبقية الاعضاء فانت مرفوع عنك القلم ..والقلم مسكناه وكتبنا وارسلنا لك من يعلم ابوك مسكه ولولانا كان سيظل يجلس في الصحراء يخري وتخري معه والصحافة نحن روادها ولااتكلم ياكاذب عن عمالقة منذ الاف السنين واتغنى بهم بل من عقود قليلة فسل والدك هو اولى بك قل له ياابي من هم المصريون في عهدك
    لك كلمة رد يااحمق…فيدفعون مئات الملايين لكسب ودنا ولتنفيذ مايطمئن قلوبهم وانتم اغناكم الله لتزداددوا حماقة تنفذون اوامرهم وتقيمون القواعد لهم وتلعقون احزيتهم وتقيمون مشاريع لاسرائيل بدون مقابل رعبا وخوفا ومن انتم كي تدفع لكم
    اميركاااااا بل تنفذو وتدفعون! ونحن نلوم الحكومة ونحزن ونثور وانت تهلل وتدافع وتفتخر هههههههههههه
    لم نقف لحاكم صالح قطططططط تكاتفنا مع ناصر بعد الهزيمة حتى والسادات بطلنا وقتلوه من مولتوهم الاخواااان ياغبي ومبارك تركناه 30عاما لن تحتمل دولة مااحتملناه من فساد عام واحد ولم نسحله ونقتله وبرغم ذلك له محبين اغبياءمثلك لم نقف له الا بعدما مللنا انتظار موته وسبقتنا تونس شيقتنا ….اما انتم فالذي يستولى على الحكم الابن من ابيه وتباركونه!
    ان كانت الخسة والنذالة في احد فانتم اولى بها يااعراب تبعا لقول الله صدقوا من قالوا ان اغلبكم كلكم بدووون اي بلا اصول
    ماذا فعلت مصر يااغبي واحقد واحقر من رايت لانتغني بالفراعنة الا عندما نحدث الغرب اما انتم فيكفى ان نذكركم بابيكم المباشررر او جدكم الحافى كنا حينها اهل علم وكرم بنينا بلادكم لكن الخسة فيكم طبع فلا يقدر المعروف الا اهله.

  15. ترشيح عالم مصري لنيل جائزة «نوبل» لنجاحه في تنقية مياه ملوثة بالإشعاع في اليابان

    نجح عالم مصري باستخدام تكنولوجيا «النانوميتر» في تنقية المياه من الإشعاع الذي سببه التسرب الإشعاعي من مفاعل «فوكوشيما» النووي الياباني العام الماضي.

    وقالت قناة العربية الإخبارية، صباح الجمعة، إن العالم المصري الدكتور شريف الصفتي متخصص في علم الكمياء، أكد أن «النظام العالمي يعتمد الآن على المواد النانومترية في التخلص من الملوثات في المياه حتى البكتيرية التي تعد أدق الملوثات».

    وأوضح أن المواد النانومترية تفصل الملوثات كلها سواء كيميائية أو بيولوجية أو بكتيرية أو فيروسية، لأن لديها القدرة على الإمساك بالملوثات حتى لو كانت بنسبة أقل من ألف جزء من المليون، والتخلص منها تماما.

    يشار إلى أن الدكتور شريف الصفتي يعمل أستاذا بجامعة «واسيدا» اليابانية، وكان أستاذا للعلوم بجامعة طنطا، وحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة «ساوثهامبتون» في إنجلترا، وبعدها انتقل للعمل في اليابان وله 20 براءة اختراع، وهو حاليا مرشح لنيل جائزة نوبل في الكيمياء للعام 2013.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *