قارن عبدالله العذبة، رئيس تحرير العرب القطرية، بين الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد والزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وذلك خلال تعليقه على الأزمة الحالية بين قطر وجيرانها الخليجيين.

وقال العذبة، في مقابلة مع قناة الجزيرة، أن “الشيخ تميم ليس ياسر عرفات رحمه الله وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز يتذكر أن الملك فهد رحمه الله طلب من قناة أم بي سي ان تجري حوارا مع ياسر عرفات يعتذر فيه فختم عرفات اللقاء بقوله ان الذي بيني وبين بني عمي مختلف جدا”.

وتابع العذبة قائلا “في قطر قدم الشيخ تميم بن حمد ال ثاني لخادم الحرمين الشريفين سيف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد وقدم له الخيل وهذه لها دلاله أن قطر معك قلبا وقالبا بالسلاح والرجال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حان الوقت أن تتحرك امريكا ودول اوروبا لإسقاط هذه الأنظمة الشبيهة بالأبقار وبسرعة فهي فرصة تاريخية لا تعوض ، فمن جهة الشعوب كشفتها على حقيقتها ، واصبحت جداً مكروهة ، ومن جهة ثانية هي أبقار حلبت وجفت اضرعها ! ولم يعد منها فائدة فاموالها سلمت ، ومواقفها عرفت ……
    فدعونا نبني عالم مسالم بدونها يجتمع فيه المسلمون على نوع من الوحدة ولو بحدود دنيا ، وإظهار وجه الاسلام المسالم الحضاري الراقي ، ويعم السلام العالم ونربي أجيال مثقفة حضارية ونعلن هزيمة الارهاب الممول من هذه الأنظمة التي اكل الدهر عليها وشرب مستعينة بوعاظ سلاطين أغبياء متطرفين ……
    خاصة ان أجيال جديدة من الشيوخ مثل الشيخ المغامسي الذي محسوب على الوهابية نفسها اصبحوا يعبرون عن رأيهم بصوت مسموع قد يتحقق فيه خير كثير ، وحقن للدماء بين أبناء الامة وسلم عالمي كبير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *