نقلت صحيفة “الأهرام” المصرية، مزاعم موقع الإذاعة العبرية، أمس الجمعة، تفيد بأن السعودية تعاقدت مع شركة “جي فور إس”، الإسرائيلية لتأمين الحجاج منذ دخولهم مطار المملكة وحتى عودتهم إلى بلادهم بأساور إلكترونية إسرائيلية.

وعلق الكاتب السعودي المعروف، جمال خاشقجي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا : “هذا خبر كاذب، ظهر اول مرة 2014 على الأخبار القريبة من حزب الله.. ونشر ايضا بموقع المنار..غريب ان تعيد تدويره الاهرام !”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. نفت سفارة المملكة في القاهرة صحة ما نشرته بعض وسائل الإعلام المصرية نقلا عن موقع الإذاعة العبرية بشأن تعاقد المملكة مع إحدى الشركات الإسرائيلية لتأمين حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج.
    ووفقا لصحيفة الرياض أكدت السفارة في بيان لها على عدم صحة كافة المزاعم التي أوردها موقع الإذاعة العبرية في هذا الشأن،

  2. أرجو أن يكون الخبر مفبركا و لا أساس له من الصحة لان الاعلام المصري وكما عودنا كاذب و يفتقد الى الكثير من المصداقية
    وان كان الخبر صحيحا أرجو من الحجاج مقاطعة هذا المنتوج الصهيوني الملعون

  3. واين الغريب في الموضوع ؟؟؟؟
    السنة الماضية تم تصفية الكثير بحجة الازدحام امثال السفير الإيراني السابق في لبنان او مدير مكافحة الأجرام في بغداد وآلاف اخرين معروفين بمواقفهم الوطنية والإسلامية المشرفة ، فتم اختطافهم ولم تسلم جثثهم الا بعد أسابيع وادعت سلطات ال سعود انهم لقوا حتفهم في التزاحم ؟؟؟
    ربما يومها استأجرت سلطات ال سعود قتلة مأجورين ومافيات إجرامية …..!!
    ان بقاء الحرمين المقدسين تحت ادارة ال سعود لعله يعجل برفع البيت من مكة كما ورد في روايات عن اخر الزمان ، فعلى المسلمين ان يتضرعوا لله ويعملوا بجد لتخليص البيت الحرام من قبضة عائلة مجرمة منحرفة لا تراعي فيهم الا ولا ذمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *