تعرض فريق برنامج “تحت طائلة المسؤولية” في قناة “الجديد” للضرب وتحطيم المعدات أمام مبنى إدارة الجمارك اللبنانية في وسط بيروت.

وإعتقلت عناصر الجمارك الزميل رياض قبيسي على خلفية متابعة مجريات الحلقة التي يعدها فريق “تحت طائلة المسؤولية” حول الفساد في الجمارك.

وقد اظهرت الصور العناصر المعتدية بقيادة العميد شمس الدين وقد قاموا بلكم وضرب رياض قبيسي وعلي شريم و اديب فرحات وعلي خليفة وحطموا كاميراتهم وصادروا المعدات التي كانت بحوزتهم قبل اعتقالهم.xx1

وبحسب رامي الامين الذي افلت من المعتدين: “اننا مصرون ان نضع ما بين ايدينا “تحت طائلة المسؤولية” امام الرأي العام”.

وقال: “لقد اطلّينا في شارع المصارف ومعنا مكبرات صوت وكاميرات وقد نادينا مدير عام الجمارك بالانابة شفيق مرعي لاعطائنا حديث عن الشرفة”.

ولفت الأمين الى ان حلقة “تحت طائلة المسؤولية” ستظهر الثلاثاء المقبل الكثير من الامور، متهماً شفيق مرعي بانه “يدير اذنه الطرشة”.

ورأى الامين ان توصيل الرسالة الى مدير الجمارك بالانابة شفيق مرعي ليعطي فريق “الجديد” مقابلة استفز الكثيرين.

وكان فرق عمل”تحت طائلة المسؤولية” يعد حلقة تلفزيونية حول المخالفات في مطار رفيق الحريري الدولي وكان يعد لمواجهة بين ادارة الجمارك بعد تجميع ادلة ومعطيات عن مخالفات.

وقد توافد صحافيون من مختلف الوسائل الاعلامية اضافة الى موظفين ومواطنين وناشطين الى امام مبنى ادارة الجمارك وسط بيروت وذلك بعد الاعتداء بالضرب على فريق برنامج “تحت طائلة المسؤولية” اثناء اعدادهم حلقة تفضح الفساد

ولاحقا، كلف النائب العام التمييزي بالانابة القاضي سمير حمود قسم المباحث الجنائية المركزية، اجراء التحقيقات حول الاعتداء على فريق “الجديد” صباح اليوم امام الجمارك والاستماع الى جميع الاشخاص تمهيدا لتحديد المسؤوليات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انفضحوا مباشره على جميع القنوات التلفزيونيه في مبنى الجمارك بعد ما انفضحوا بالتهريب والسرقه ولهذا إعتدوا على الصحافيين اللي صوروا فضايحهم وطبعا رئيس الاصلاح والتغيير مش شايف لا فساد ولا تهريب لانهم حلافاء ورقه التفاهم المزوره.والمسخره الاكثر تم تحويل فريق العمل إلى النيابة العامة التمييزية.بس اللي المسؤليين عن التفجييريين بمنطقه طرابلس واللي هدد شعبه المعلومات عم يشم هوا او ……………………………..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *