(CNN)– أعلنت الخارجية السعودية عزمها إرسال لجنة فنية من الوزارة إلى بغداد، من أجل التنسيق لفتح السفارة السعودية هناك، وافتتاح قنصلية عامة للمملكة في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان شمال العراق. بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.
ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية أن هذا الاجراء جاء “بناء على ما تم الاتفاق عليه بين قيادتي المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق بإعادة افتتاح السفارة في بغداد وإنشاء قنصلية عامة في أربيل.”
وقال المصدر بأن اللجنة الفنية من وزارة الخارجية ستغادر إلى العاصمة العراقية هذا الأسبوع “للتنسيق مع وزارة الخارجية العراقية لوضع الترتيبات اللازمة لاختيار وتجهيز المباني المناسبة للبعثتين تمهيدا لماشرتهما العمل في جمهورية العراق في أقرب فرصة ممكنة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

    1. دندون انا توقعاتي ما بتخيب 🙂 , مفروض اسيب الاسنان واشتغل مخابرات هههههه.
      سيبيكي انتي وطمنينا عنك ياعروس.

  1. والله يامنال أنا لا اعترف بالعين والفنجان والدجل واقول لك الصراحة انا عايشة في الجنة واتمنى لجميع اخوتي واخواتي في نورت ان يلاقوا نصفهم الآخر و يتزوجون في اسرع وقت ههههه .. اسمعوا كلام اختكم دنيا ويلا شدو الهمة والله يكون مع كل العزابية ويسهل امورهم يارب .. مشكورة منول على طيبة قلبك والله يباركك في شغلك وعيلتك.

    1. الله يسامحك 🙁 . الحين طلعتيني عرافة هههه. يلله معلش شو بدنا نسوي. وانا من جهتي اتوقعلك حياة سعيدة دائما :).

      1. ولك لا يامنول ولـــــــووووووووووو لا تفهميني غلط وانتِ تعرفين معزتك عندي انا قصدي لا اؤمن بالعين او حسد او فنجان او او لهذا راح اعزمك في بيتي قريباً ان شاء الله 🙂

      2. اهضم حديث ههههههه
        منال شو بتتوقعيلي هالسنه ؟؟
        تركتلكم معايده وما حدن رد عليي :(:( 🙁 ..
        تحياتي لاطيب عراقيه واطيب فلسطينيه مع آخر العنقود اكيد 🙂
        هيئتها نورت تلفظ انفاسها الآخيره 🙁 ما عم شوف التعليقات:( هلا بينوا ويمكن يختفوا 🙁 .والعنوايين بدون الموضوع ..
        تحياتي لكم يا رب تكونوا بخير باي

        1. ولوووو يابلو انت ونور الخير والبركة وانا تركت كذا سلام لكم وللجميع .. شكرا منول والله لا يحرمنا من طلاتكم جميعكم لازم اطلع اراكم غدا باذن الله

        2. اهلين حبيبتي بلو. سامحيني والله ماشفت معايدتك.
          ياستي بتوقعلك كل خير لانك طيبة وبتستاهلي. كمان اخر شهر سته عندك رحلة جميلة مع عيلتك الموقرة عبحر لبنان الجميل والسما الزرقاء, والشمس ودموعي نزلت :).
          ويارب كل الخير للبنان الحبيب.

  2. حبيبه قلبي الله يسامح الجميع بمزح معكم يا طيبه الله يحفظك انتي وعيلتك وانشالله ما بتنزل دموعك وإلا يكونوا دموع فرح يا رب يا منال وشكرا لزوءك وانا بحب السماالزرقاء بحب الوان الطبيعه كلها ..وتمنياتي الخير لك ولشعبك المقاوم الله يفرج همكم حبيبه قلبي وتحقيق كل ما تتمنين..

    بس بعدني شو داخله وشفت تعليقاتكم دنيا لو ما شفت سلامك بعرف طيبه قلبك حبيبتي موفقه الى لقاء آخر ونصيحتي ما تقراي للاسماء الجديده نصيحه مني خليكي على الاسماء المعروفه ولك الحريه باخذها .بحكم كلكم وختامها مسك بالعزيزه منال الله يبارك فيهاتحياتي
    يعطيني الف عافيه وبصعوبه خلصت والله

    1. الله يسعد قلبك يا بلو على هالكلام الحلو كتير. انشالله تحققي كل امالك بالهسنة. ربنا يباركلك بزوجك واولادك حبيبتي. وانشالله بيعم السلام عكل بلادنا وينتقم من يللي بيحاربونا. عن ازنك هلئ بدي اطلع. بنشوفك عخير وتحياتي للغالية نور.

  3. هللووو بلو
    لا اعرف قصدك لكن جميع المعلقين القدامى والجدد كلهم خير وبركة حتى وان اختلفنا في الاراء فـ جميعهم أخوة افاضل و ان شاء الله نبقى اخوة في الدين والاسلام .. لكن اذا اي شخص يجرحني اكيد سوف ارد عليه حسب تعليقه .. وهذا مايعمله الجميع …… تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *