نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث باسم الجيش المصري، ما نشرته صحيفة “السياسة” الكويتية حول حسم المشير عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، قراره بخصوص الترشح للرئاسة .

وأكد على أن ما نشرته جريدة السياسية الكويتية مجرد اجتهادات صحافية، لم يصرح بها المشير السيسي بشكل مباشر، وتم تحميلها بعبارات وألفاظ على نحو غير دقيق، خاصة بعد نقلها في مختلف وسائل الإعلام .

وأوضح على أن قرار ترشح المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية من عدمه، هو قرار شخصي سيحسمه بنفسه أمام أبناء الشعب المصري العظيم دون غيرهم، من خلال عبارات واضحة لا تحتمل الشك أو التأويل .

وكانت جريدة “السياسة” الكويتية نقلت عن السيسي قوله أنه حسم أمر ترشحه لرئاسة مصر تلبية لمطلب الشعب، وذلك خلال لقاء مع رئيس تحرير “السياسة” أحمد الجارلله.

وكانت ناشطون قد تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي, بعد الاعلان عن قرار السيسي الترشح للرئاسة, بوسترات تظهر السيسي مرتديا بدلة مدنية مع كلمة “الرئيس” في الخلفية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اعتقد انه سيترشح تحت الضغط الشعبى
    شعبية السيسى وصلت عنان السماء من اصدقاء مصريين لى بالعمل
    بعرف ان بعض الشباب يفضلون حمدين صباحى
    عموما الله يوفقهم

  2. ينباع بالعزا إن شالله …صرعتوا سمانا بهالمسلسل المكسيكي الممل بيترشح وما بيترشح!
    مرة رح يترشح بناءً على طلب الجماهير ومرة تانية هو مش عايز يترشح لأنه لا يطمع في الرئاسة وتاني يوم لأ رح يترشح الضغوط الشعبية عليه كبيرة والشعب ينادي المنقذ الشيشي …وبعد ساعة يا جماعة هالحديث كذب ما رح يترشح ..نفخ قلبنا ريته ينفخ قلبه ….أكيد رح يترشح ورح يفوز بالتزكية لكن خرب مصر وقتل 6000 إنسان على الأقل حتى يخلي عبده مشتاق حمضين ولا الخمورجي موسى ولا الحرامي الهارب شفشق هو اللي يقعد على الكرسي …ما بدها كتير ذكاء !!

  3. الوسيم موش محتاج لترشيح هو رائيس منذ الأنقلاب ما هو رشح نفسو بنفسه ،،، الإنتخبات كلها إلا propaganda لا غير حيخرجوا شويه ناس على رؤسهم البرتكنات يعني البياده وتسلم الأيادي وها هو رائيس ….

  4. أريد أن أعرف من أين إشترى المجرم السيسي هذا كستوم البني هل من عند Yves saint laurenr أو من عند christian lacroix لا لا لا ماذا تقولين يا عائشه ما شفتيش كتف أكبر من كتف الآخر هذا خياط من صعايدة إسمه هنيدي …………

  5. مصر تدفع ثمن التجريف المُمنهج لهويتها و ثقافتها و وعيها … و الحصاد المُر الذي زرعه اللامبارك و عصابته المُجرمة من عُملاء و خونة و فاسدين … و الأصابع الآثمة للمحور الصهيوني الأمريكي و لمن يدورون في فلكه من آل سعود و آل نهيان …!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *